سعر طقم الاسنان المتحرك في مصر | 25% ارخص والكشف مجانا
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر طقم الاسنان المتحرك في مصر | 25% ارخص والكشف مجانا

سعر طقم الاسنان المتحرك في مصر

يعد طقم الاسنان المتحرك احد الحلول العلاجية  للكثير من الاشخاص الذين فقدوا اسنانهم وخاصة لكبار السن الذين يرغبون بتعويض اسنانهم بأفضل واقل تكلفة.

وعبر هذه المقالة سنبحث في طقم الاسنان المتحرك، سعر تركيب الطقم المتحرك او يسمى احياناً تركيبات الاسنان المتحركة.

وفي الاخير سنلقي الضوء على تكلفة طقم الاسنان المتحرك في الدول الاشهر السعودية الاردن وتركيا.
سعر طقم الاسنان المتحرك في مصر

طقم الاسنان المتحرك

طقم الأسنان هي بدائل للأسنان المفقودة يمكن إزالتها ووضعها مرة أخرى في الفم ولهذا يسمى بـ طقم الاسنان المتحرك.

وقد يحتاج وقت طويل لتعتاد الشخص عليه، ولن يكون أبدًا إحساسك بها مماثل تمامًا للأسنان الطبيعية، فإن أطقم الأسنان اليوم مظهرها طبيعي ومريحة أكثر من ذي قبل.

يوجد نوعان أساسيان من أطقم الأسنان: كلي وجزئي. وهناك نوع اخر يسمى طقم الاسنان المطاطي وسيساعدك طبيب الأسنان في اختيار نوع طقم الأسنان الأنسب لحالة اسنانك.

عيادات تركيب طقم الاسنان المتحرك في مصر

تجد في جمهورية مصر الكثير من العيادات التي تقدم خدمات الاسنان ومن بينها تركيب طقم الاسنان، يعتبر رخص التكلفة من بين ابرز الايجابيات التي يتميز بها عند مقارنتها بالطرق الاخرى لتعويض الاسنان المفقودة مثل زراعة الاسنان.

ولهذا تجد ان الخيار مناسب لمواطني مصر الذي يمتاز بقلة دخل الفرد، ويقدم مراكز وعيادات الاسنان في مصر على خدماتها الراقية للمواطنين مقارنة باسعار تعد متوسطة الى حد ما لو قارناه بالدول القريبة مثل السعودية والاردن.

عوامل تحدد سعر طقم الاسنان المتحرك في مصر 

يعتمد سعر طقم الاسنان المتحرك على عدة عوامل منها: المواد المستعملة ونوع الطقم المتحرك هل هو كلي ام جزئي وشهرة العيادة وخبرة دكتور الاسنان.

كل هذه العوامل تجعل من سعر تركيب طقم الاسنان المتحرك في مصر متباينة بين عيادة واخرى، وتقدم الكثير من العيادات عروض تخفيض الاسعار يمكنك استغلالها لتركيب الطقم بنصف السعر.

سعر طقم الاسنان المتحرك في عيادات مصر

سع طقم الاسنان المتحرك في مصر مناسبة مقارنة مع الدول المجاورة، حيث الاسعار يعتمد على المستوى المعاشي ودخل الفرد والتكلفة الكلية للخدمات المقدمة.

وعند مقارنة اسعار طقم الاسنان في مصر مع دول اخرى تجد الفرق الشاسع فمثلا في مصر يبدأ سعر تركيب طقم الاسنان المتحرك من 400 دولار امريكي في حين لو قارناها مع تكلفة تركيبها في عيادات الامارات تجد انه يبدأ من 2000 دولار امريكي.

سعر طقم الاسنان المتحرك في عيادات السعودية

يقدم عيادات الاسنان في المملكة العربية السعودية خدماتها الراقية للمواطنين ويهتم العيادات خاصة في مدينتي الرياض وجدة على مواكبة التطور الحاصل في طب الاسنان والتقنيات والمواد المستخدمة.

ونظرا لمستوى المعيشة المرتفع في المملكة تجد الاسعار مرتفعة لو قارناه مع اسعار مصر ففي السعودية يبدأ سعر طقم الاسنان المتحرك من 2000 دولار امريكي ولدينا مقالة تفصيلية اخرى حول سعر طقم الاسنان المتحرك في الرياض يمكنكم الولوج اليها ومعرفة تفاصيل اكثر.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار