افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك

افضل طبيب زراعة اسنان في المسواك

زراعة الأسنان من التخصصات الدقيقة في طب الأسنان نظراً لوجود العديد من الأنواع والتجهيزات قبل عملية زراعة الأسنان والتي قد تستغرق عدة شهور مما يؤدي إلى ارتفاع التكلفة ولكن يظل دائماً البحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك هو الأهم.


افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك

 

المسواك لطب الأسنان

تعتبر مجموعة مراكز المسواك من أكبر المراكز الطبية في تخصص الأسنان المعروفة بالمملكة العربية السعودية حيث تحتوي مجموعة المسواك لطب الاسنان على أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة.


قد يهمك: تجربتي مع عيادات المسواك لطب الاسنان


كما أنه يعمل بمجموعة المسواك صفوة من أفضل الدكاترة في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط حاصلين شهادات طب الأسنان من أعلى الجامعات العربية والأوربية.

كما تشمل عدد فروع مجموعات المسواك إلى 82 فرع ومنهم المسواك لطب الأسنان المدينة المنورة، المسواك لطب الأسنان الرياض، المسواك لطب الأسنان مكة، المسواك لطب الأسنان الخبر، المسواك لطب الأسنان خميس مشيط، المسواك لطب الأسنان جازان، المسواك لطب الأسنان أبها.


قد يهمك: ارخص عروض المسواك لطب الاسنان

 

سعر زراعة الأسنان في المسواك الرياض

تختلف أسعار زراعة الأسنان من حالة إلى أخرى وذلك فيما يحتاجه المريض طبيًا وعلى حسب نوع الأسنان زخامة التي يتم زراعتها حيث تتراوح أسعار زراعة الأسنان في مستشفى المسواك لطب الأسنان ما بين 1000 ريال سعودي إلى ثلاثة آلاف ريال سعودي وذلك سعر السن الواحد.


قد يهمك: زراعة اسنان مجانا في الرياص


بالإضافة إلى تكلفة سعر الكشف والفحوصات اللازمة وأشعة الفك وأشعة الجذور المعدنية والتي قد تصل تكلفتها إلى 2000 ريال سعودي.

تركيبات الفك الكامل قد تشمل أربع أو ست أو ثماني زراعات وبالتأكيد من الأفضل زرع ثماني زراعات حيث أن الأربع أو ست زراعات تحتاج إلى عناية خاصة والمزيد من الاهتمام ومتابعة مع الطبيب المعالج بصفة مستمرة.


اضغط هنا للحصول على:

زراعة الاسنان بالتقسيط المريح


أفضل أنواع زراعة الأسنان

الاعتقاد السائد لدى الناس أن أنواع زراعة الأسنان السويسرية أو الألمانية هي أفضل الأنواع وذلك بسبب جودة الصناعة الألمانية في الكثير من المجالات.

ولكن هذا الكلام غير صحيح ويتم اختيار أفضل أنواع زراعة الأسنان بناءً على النوع المناسب لدى المريض وتاريخ الشركة في السوق.

وبناءً على الأبحاث التي قامت على تلك الأسنان وعلى أساس التكنولوجيا المستخدمة في زراعة الأسنان، بالإضافة إلى الدعم الذي تقدمه الشركة حتى بعد عملية الزراعة بعدة سنوات.

 

أفضل دكتور أسنان في المسواك بالرياض

تعرف على افضل دكتور اسنان في المسواك لطب الاسنان حيث، يعمل في فرع المسواك الرياض مجموعة من امهر اطباء زراعة الاسنان، وإليكم الافضل والاعلى تقييما:


الدكتور عبد الرحمن محمد

وهو افضل دكتور اسنان في المسواك، فهو استشاري  يعمل داخل مستشفى المسواك فرع الرياض، تخصص في علاج أمراض أسنان البالغين وأمراض الفم واللثة وأسنان المسنين، كما تخصص في سحب العصب وفي جميع أنواع الحشوات المؤقتة والتجميلية.


قام الدكتور عبد الرحمن بعمل جميع أنواع حشوات الأسنان مثل الحشو الملغم الفضي والحشو السيراميك والحشو المركب والحشو الزجاجي والحشو الذهبي، قيمة الكشف 50 ريال سعودي.

 

الدكتورة سلمي أبكر

وهي افضل دكتورة اسنان في المسواك، تخصصت في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا تخصصت في علاج وحشو كل من الجذور والأعصاب.

وتتميز عيادة الدكتورة سلمي بأن مدة الانتظار بها لا تتعدي الثلاثون دقيقة.

 

الدكتورة منال مبارك

وهي افضل دكتورة اسنان في المسواك، تخصصت في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين، كما تخصصت في علاج وحشو كل من الجذور والأعصاب.


حصلت الدكتورة منال على الكثير من التقييمات الإيجابية بشهادة المرضى الذين قاموا بزيارة العيادة في تركيبات الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب.


تتمتع الدكتورة منال بخبرة أكاديمية وعلمية في تخصص زراعة أسنان المسنين وأسنان البالغين لأكثر من عشر سنوات.

 

الدكتور عبد الواسع عبدالملك

وهو افضل دكتور اسنان في المسواك، فهو استشاري طب الفم والأسنان، تخصص في علاج أمراض أسنان البالغين والمسنين، كما تخصص في علاج التهابات الفم واللثة وفي علاج وحشو الجذور والأعصاب.

اشتهر الدكتور عبد الواسع بابتسامة هوليود وابتسامة بوليود وسناب شات، تميز الدكتور بعمل أشعة الأسنان البسيطة و البانوراميه والسيفالومتريه لجميع المرضي للتشخيص السليم.

قيمة الكشف 50 ريال سعودي.

 

الدكتور أحمد بدوي

استشاري وافضل دكتور اسنان، تخصص في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين، يشتهر الدكتور أحمد بعمل تركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة البورسلان والزيركون والسيراميك والأسنان الذهبية كما يتميز عيادة الدكتور احمد بعلاج الاسنان بتكلفة مناسبة.


قد يهمك: ارخص اسعار المسواك لطب الاسنان

 

الدكتورة هالة نايف

اوهي افضل دكتورة أسنان أطفال، تخصصت في طب أسنان أطفال فقط بسبب حبها الشديد للأطفال تقدم لهم جميع الخدمات الطبية الخاصة بالأسنان حيث تبيض وتنظيف الأسنان وتقويم الأسنان وعلاج التهابات اللثة.


تقدم الدكتورة هالة للأطفال نصائح للحفاظ على أسنانهم من التسوس وتقوم باللعب وتقديم الهدايا لهم، وأيضا تخصصت في علاج وحشو الاسنان، قيمة الكشف 50 ريال سعودي.


قد يهمك: تعرف على سعر حشو الاسنان في المسواك

 

التسجيل في مستشفى المسواك

يتم التسجيل في مستشفى المسواك لطب الأسنان من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث يتم التسجيل من خلال كتابة الاسم ورقم الهوية والإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل وبالتالي إمكانية حجز موع لعيادة الأسنان بكل سهولة على الموقع.

يتم التعامل مع المريض من خلال الرقم القومي ورقم الهاتف فقط، كما يوجد داخل عيادات المسواك لطب الأسنان خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، كما يمكن التسجيل من خلال الذهاب إلى المستشفى وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض مجاني.


تعرف على اهم فروع المسواك لطب الاسنان

 

رقم حجز مواعيد مستشفى المسواك

يتم الحجز عن طريق الخط الساخن الخاص بمستشفى المسواك أو عن طريق رقم المستشفى الموجود على الموقع ويتم الرد من خلال خدمة العملاء حيث يمكن الحجز في فرع الرياض أو في أي فرع آخر.

 

افضل دكتور زراعة أسنان في الرياض

من أفضل أطباء زراعة الأسنان في مدينة الرياض بالملكة العربية السعودية:

 

الدكتور طلال عنزي

الدكتور طلال استشاري وافضل دكتور اسنان بالرياض، تخصص في زراعة الأسنان والعظم وتجميل الأسنان، يعمل في عيادات هلا روز، قيمة الكشف 25 ريال سعودي، كدة الانتظار 26 دقيقة فقط.

 

الدكتورة سماح المبارك

طبيبة اسنان متخصصة في جراحة وجه وفكين، تعمل في عيادات بيلا، تخصصت في زراعة وتركيبات الأسنان وفي حشو وعلاج الجذور والأعصاب تجميل الأسنان، قيمة الكشف 50 ريال سعودي.

 

الدكتور إبراهيم الشدي

استشاري وافضل طبيب تركيبات وزراعة الأسنان، يعمل في عيادات برايت دنت، تخصص في زراعة وتركيبات الأسنان وتجميل الأسنان وفي علاج التهابات الفم واللثة، قيمة الكشف 200 ريال سعودي، مدة الانتظار 12 دقيقة فقط.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار