تجارب عيادات المسواك | تجارب حقيقية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب عيادات المسواك | تجارب حقيقية

تعرف على تجارب عيادات المسواك

تجارب الزوار والمرضى مع عيادات المسواك لطب الاسنان، تعرف من خلال المقال على تجارب حقيقية للمرضى ممن عالجوا اسنانهم في عيادات المسواك، حيث قبل الذهاب إلى أي طبيب يتساءل الأشخاص عن كفاءة هذا الطبيب.


ويرغب الجميع سماع تجارب الأشخاص الأخرين الذين ذهبوا إلى نفس الطبيب أو المركز سواء كانت تجارب إيجابية أو سلبية، تعرف معنا على تجارب المرضى مع عيادات المسواك لطب الاسنان بالمملكة.

 

تجربتى مع عيادات المسواك

تجارب عيادات المسواك لطب الأسنان

تعتبر عيادات المسواك من أكبر العيادات الطبية التي تخصصت في طب الأسنان في المملكة العربية السعودية حيث تحتوي مجموعة المسواك على أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة.

 

كما أنه يعمل بمجموعة المسواك نخبة من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط حاصلين شهادات طب الأسنان من أعلى الجامعات العربية والأوربية.

 

تشمل عدد فروع مجموعات المسواك إلى 82 فرع ومنهم المسواك لطب الأسنان المدينة المنورة، المسواك لطب الأسنان الرياض، المسواك لطب الأسنان مكة، المسواك لطب الأسنان الخبر، المسواك لطب الأسنان خميس مشط، المسواك لطب الأسنان جازان، المسواك لطب الأسنان أبها.

 

تجارب المرضى مع عيادات المسواك للاسنان

قبل الحديث حول تجارب عيادات المسواك، لابد وان نعلم ان بعض مشاكل الأسنان لايعالج بسهلة ويحتاج إلى طبيب متخصص وعلى كفاءة عالية من أجل العلاج السليم وتجربتى مع عيادات المسواك في قسم الأسنان تجربة إيجابية من حيث طريقة الاستقبال والكشف والتشخيص السليم وتقديم العلاج من حيث تنظيف الأسنان وإزالة الجير والشوائب وسحب العصب حشو الاسنان وشاهدت تقييمات ايجابية حول الكادر الطبي في عيادات المسواك.

ويضم عيادات المسواك أحدث الأجهزة التي تقدم العلاج في عدد جلسات أقل وبتكلفة أقل وبأدق النتائج وتدوم لسنوات دون الحاجة للذهاب لطبيب الأسنان مرة أخرى.

 

مين جرب زراعة الأسنان في المسواك

مين جرب زراعة الأسنان في المسواك، هو سؤال شائع لكل شخص يريد أن يقوم بزراعة الأسنان في عيادات المسواك، للسؤال عن افضل نوع زراعة الأسنان حيث الاعتقاد السائد لدى الجميع أن الأنواع السويسرية أو الألمانية هي أفضل أنواع زراعة الأسنان وذلك بسبب جودة الصناعة الألمانية.

يتم اختيار أفضل أنواع زراعة الأسنان بناءاً على تاريخ الشركة في السوق وعلى الأبحاث التي قامت على تلك الأسنان وعلى أساس التكنولوجيا المستخدمة في زراعة الأسنان وبالإضافة إلى الدعم الفني الذي تقدمه الشركة حتى بعد عملية الزراعة بعدة سنوات.

كما أن انتشار الشركة المنتجة للأسنان لها عامل هام حتي يمكنك الحصول على السن المزروع في أي بلد ومن أفضل أنواع Straumann BLX  و  Astra Tec.


تجربتي مع عيادات المسواك فروع الرياض

تعرف على تجارب المرضى مع عيادات المسواك في الرياض، حيث اغلب هذه التجارب ايجابية ومشجعة وتوجد فروع المسواك في الكثير من مناطق واحياء الرياض ومنها فروع الروضة، والدائري الشمالي، والنزهة، والحمراء، والملقا، بالاضافة الى فرع حي البديعة والنسيم وفروع اخرى كثيرة.


ومن تجارب الزوار عيادة المسواك لطب الاسنان: تقول احد المواطنين "من خلال تجربتي مع فروع المسواك في علاج الكثير من مشاكل الاسنان اتضح لي مدى جودة الخدمات التي تقدمها كوادر المسواك، والنقطة السلبية تتمثل في الاسعار العالية ارجو من طاقم الادارة مراعاة ذلك خدمة لذوى الدخل المحدود"


قد يهمك: افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك

 

تجارب عيادات المهيدب للاسنان

تحكي لنا الكثير من الزوار تجاربهم مع عيادات الاسنان ونحن بدورنا نحاول نشرها بصدق وامانة، خدمة لزوارنا ولبيان الحقيقة مع احترامنا للاطباء والعاملين في عيادات الاسنان بالمملكة الحبيبة.

وتحكي لنا سيدة تجربتها مع زراعة الاسنان في المهيدب والتي كانت من افضل التجارب، وقالت السيدة ان الخدمة جودتها عالية جداً، ونجحت العملية والحمد لله، السيء في الامر ارتفاع التكلفة خاصة عن طلب زراعة الاسنان، والخدمات التجميلية الاخرى مثل تقويم الاسنان.

 

عروض المسواك لطب الأسنان

تقدم عيادات المسواك افضل العروض وإليكم اهم عروض عيادات المسواك لطب الاسنان :

الكشف وفتح الملف والاستشارة مجاناً

١-سعر خلع عادي سن أو ضرس 150 ريال سعودي

٢-سعر أشعة صغيرة 35 ريال سعودي.

٣-سعر أشعة بانوراما 120 ريال سعودي.

٤-سعر حشوة تجميلية 150 ريال سعودي.

٥-سعر حشوة مؤقتة 30 ريال سعودي.

٦-سعر خلع ضرس العقل يبدأ من 500 ريال سعودي.

٧-سعر تركيبة البورسلين 350 ريال سعودي.

٨-سعر تركيبة زيركون 450 ريال سعودي.

٩-سعر ابتسامة هوليود 6500 ريال سعودي.

١٠-سعر التقويم المعدني يبدأ من 2500 ريال سعودي.

١١-سعر توريد اللثة 700 ريال سعودي.

١٢-سعر قص اللثة بالليزر 400 ريال سعودي.

١٣-سعر قص اللثة عادي 350 ريال سعودي.

١٤-سعر معالجة اللثة 120 ريال سعودي.

١٥-أما عن اسعار تقويم الأسنان فأنه يبدأ من 2250 ريال سعودي قابل للزيادة.

١٦-سعر تنظيف الأسنان 120 ريال سعودي.

١٧-سعر تبييض الأسنان بالليزر 350 ريال سعودي.

١٨-سعر قوالب التبييض المنزلي 600 ريال سعودي.

١٩-سعر سناب اون (ابتسامة هوليود المتحركة) 999 ريال سعودي.

٢٠-سعر زراعة الأسنان 2100 ريال سعودي.

٢١-سعر سحب عصب يبدأ من 500 ريال سعودي.

٢٢-كما يوجد خصم على أي خدمات أخرى تابعة لقسم الأسنان بنسبة 30%.

 

كم سعر زراعة الأسنان في المسواك؟

يختلف سعر زراعة الأسنان من حالة إلى أخرى ويقوم الطبيب المعالج بتحديد التكلفة النهائية لزراعة الأسنان طبقاً لحالة المريض، ولكن في المتوسط يتراوح سعر زراعة الأسنان في المسواك ما بين 1000 دولار أمريكي إلى 3 آلاف دولار أمريكي وذلك للسن الواحد.

تحدد تكلفة زراعة الأسنان النهائية طبقاً للعوامل التالية:

1-عدد الأسنان التي يتم زراعتها.

2-نوع المواد المستخدمة في زراعة الأسنان.

3-الفحوصات المطلوبة من المريض.

4-خبرة الطبيب القائم بزراعة الأسنان.

 

سعر زراعة الأسنان الكورية في المسواك الرياض

تختلف أنواع زراعة الأسنان عن بعضها البعض وأيضًا تختلف أسعارها طبقًا للشركة المنتجة حيث تتراوح تكلفة أسعار الأسنان الكورية في مستشفى المسواك فرع الرياض ما بين 2000 ريال سعودي إلى 6000 ريال سعودي وذلك للسن الواحد.

 

سعر زراعة الأسنان الألمانية في المسواك

الكثير من الأشخاص يعتقدون أن الأسنان الألمانية هي أفضل أسنان لذلك نجد أن عمليات زراعة الأسنان الألمانية مرتفعة بعض الشيء عن الأنواع الأخرى حيث تتراوح تكلفة أسعار الأسنان الألمانية في مصر ما بين 5500 ريال سعودي إلى 9000 ريال سعودي وذلك للسن الواحد.


سعر زراعة الأسنان الأمريكية في المسواك

تتراوح تكلفة أسعار الأسنان الأمريكية في مستشفى المسواك الرياض ما بين 3000 ريال سعودي إلى 7000 ريال سعودي وذلك للسن الواحد، ويوجد العديد من الأنواع الأخرى والتي تختلف سعرها من نوع إلى أخر.

 

سعر زراعة الأسنان في المسواك بريدة

من الصعب تحديد سعر زراعة الأسنان بدقة لأنها تختلف من مريض لآخر وذلك بسبب اختلاف عدد الزراعات ونوع التركيبة

سعر زراعة الأسنان في المسواك بريدة يعتبر من أرخص الأماكن، وعند مقارنة تكاليف زراعة الأسنان في فرع المسواك بريدة بالمسواك الفروع الأخرى نجد أن تكلفة زراعة الأسنان الجراحية والفورية في المسوك بريدة تتراوح ما بين 600 ريال سعودي إلى 900 ريال سعودي للسن الواحد وذلك ليست مجرد زراعة فقط ولكنها أيضًا شاملة التركيبات.

 

وذلك بما يعادل 1000 ريال سعودي وتستغرق عملية زراعة الأسنان وقتاً يتراوح ما بين 60 دقيقة إلى 120 دقيقة وذلك وفقاً عدد الأسنان الصناعية التي يتم زراعتها.

 

أما سعر زراعة الأسنان الفورية في المسواك بريدة تتراوح ما بين 700 ريال سعودي إلى 800 ريال سعودي.


قد يهمك: خصومات و اسعار المسواك لطب الاسنان

 

افضل أطباء زراعة الأسنان في المسواك

يعمل في المسواك لطب الاسنان نخبة من الكوادر الطبية وبتخصصات مختلفة خدمة لزوارنا بالمملكة الحبيبة، وإليكم افضل أطباء زراعة الأسنان في المسواك:

 

الدكتور محمد سالم

الدكتور محمد استشاري طب الأسنان، تخصص في زراعة الأسنان وتقويم الأسنان المعدني والشفاف، حيث لديه خبرة في زراعة الأسنان لأكثر من عشرون عاماً.

 

الدكتور محمد حسنين

الدكتور محمد استشاري طب الأسنان، تخصص في زراعة وتجميل الأسنان، كما أنه حصل على الزمالة الإيطالية.

 

الدكتورة أسماء سراج الدين

الدكتورة أسماء استشاري جراحات الفم والفكين، تخصصت في جراحات الفم وفي زراعة الأسنان وعلاج أمراض اللثة.

 

التسجيل في عيادات المسواك

يتم التسجيل في عيادات المسواك لطب الأسنان من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالعيادة حيث يتم التسجيل من خلال إدخال البيانات التالية

الاسم

رقم الهوية

الإيميل

رقم الجوال

الرقم السري

يتم التعامل مع المريض من خلال الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى عيادات المسواك وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

 

رقم حجز مواعيد عيادات المسواك

يتم الحجز في عيادات المسواك عن طريق الخط الساخن الخاص بالعيادة أو عن طريق رقم العيادة الموجود على الموقع ويتم الرد من خلال خدمة العملاء.

 

التواصل مع عيادات المسواك

يمكن التواصل مع عيادات المسواك من خلال الأرقام التالية: 0135881884 أو 0546088844.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار