عروض عيادات المسواك لطب الأسنان | خصومات حتى 50%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض عيادات المسواك لطب الأسنان | خصومات حتى 50%

عروض عيادات المسواك لطب الأسنان

تقدم عروض عيادات المسواك لطب الأسنان في كافة فروع المسواك والتي تشمل أكثر من مائة فرع، وتقدم مجموعة المسواك العديد من العروض في مختلف المناسبات مثل رأس السنة والأعياد وشهر رمضان المبارك، وذلك لجذب مرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم.

تابعوا معنا في ارخص وافضل عروض عيادات المسواك لطب الأسنان.

 

عروض عيادات المسواك لطب الأسنان

عيادات المسواك لطب الأسنان

تعتبر مجموعة مستشفيات المسواك لطب الأسنان من المستشفيات الطبية التخصصية الحديثة التي نشأت في المملكة العربية السعودية .

ولاقت العيادة نجاحها بشكل سريع مع انتشارها بشكل واسع في المملكة العربية السعودية حتى وصل عدد فروع مستشفيات المسواك إلى أكثر من 100 فرع في وقت قصير.

ويرجع ذلك النجاح إلى تحقيق مجموعة مستشفيات المسواك المعادلة الصعبة وهي تقديم أفضل خدمة وأعلى جودة مع أقل سعر.

 

عروض عيادات المسواك فرع الرياض

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض عروض وخصومات تصل إلى 50% أو أكثر في مناسبات رأس السنة والأعياد.

تصل تكلفة زراعة الأسنان في المسواك بعد الخصم إلى 2500 ريال سعودي بدلًا من 4500 ريال سعودي بخصم 50%.

 

عروض عيادات المسواك لطب الاسنان بخصوص تقويم الأسنان السعر الان 2250 بدلًا من 5000 ريال سعودي بخصم 55%.

 

عروض عيادات المسواك لطب الاسنان بخصوص التقويم والتبييض اصبح السعر 2500 بدلًا من 5500 ريال سعودي بخصم 55%.

 

عروض عيادات المسواك لطب الاسنان بخصوص تركيبات الأسنان اصبح السعر 650 ريال سعودي بدلًا من 1500 ريال سعودي بخصم 57%.

 

عروض عيادات المسواك لطب الاسنان بخصوص تركيب ابتسامة هوليود اصبح التكلفة 9000 ريال سعودي بدلًا من 18000 ريال سعودي، بخصم 50%.


قد يهمك: افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك

 

خصومات عيادات المسواك لطب الأسنان فرع القدس

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان القدس خصومات تصل إلى 50% في عيد الأضحى المبارك على كل من ابتسامة هوليود وعلى تقويم الأسنان وعلى زراعة الأسنان.

 

عروض عيادات المسواك لطب الأسنان فرع جدة

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان جدة خصومات تصل إلى 60% في عيد الأضحى المبارك على كل من ابتسامة هوليود وعلى تقويم الأسنان وعلى زراعة الأسنان.

 

حيث تشمل الأسعار داخل العرض، ابتسامة هوليود 7499 ريال سعودي.

 

عروض عيادات المسواك لطب الاسنان جدة بخصوص زراعة الأسنان السعر حاليا 1699 ريال سعودي.

 

عروض عيادات المسواك لطب الاسنان بخصوص سعر تقويم الأسنان اصبح 2499 ريال سعودي، تركيبات الأسنان 499 ريال سعودي، تبييض الأسنان 499 ريال سعودي.

 

عروض وخصومات المسواك فرع الطائف

فقط في المسواك التركيبات الألمانية والأمريكية بأعلى جودة وقوة ومتانة بالإضافة إلى خصم 50% على جميع أنواع التركيبات.

 

خصومات المسواك فرع المدينة المنورة

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان المدينة المنورة عروض بشكل مختلف عن طريق تقسيط ثمن التركيبات وعمليات زراعة الأسنان وغيرها من الخدمات الأخرى لمدة ثلاثة أشهر بدون فوائد وتبدأ الأقساط من 150 ريال سعودي إلى 4500 ريال سعودي شهريًا.

 

ويتم تحديد ثمن التقسيط من خلال تسعير الخدمات التي سوف تقدم إلى المريض ويتم تقسيم ذلك السعر إلى ثلاث دفعات متساوية.

 

كما يوجد عروض خاصة بشهر رمضان الكريم وتشمل تلك العروض: تنظيف الأسنان بالإضافة إلى الكشف والأشعة مقابل 250 ريال سعودي فقط.

 

كما أنه تبلغ قيمة الفحص وإزالة التسوس وحشوة تجميلية لسن واحد داخل العرض تساوي 250 ريال سعودي، وهناك عرض أخر وهو تبييض الأسنان المنزلي وتنظيف الأسنان مقابل 500 ريال سعودي فقط، وتستمر تلك العروض طوال شهر رمضان المبارك.

 

كما تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان المدينة المنورة عروض على تقويم الأسنان الأمريكي وتقويم الأسنان المعدني وذلك من خلال تقسيط المبلغ المستحق عن طريق دفع مقدم 1000 ريال سعودي.

 

وتكون الأقساط الشهرية 300 ريال سعودي، أو دفع مقدم 1500 ريال سعودي ومن ثم تكون الأقساط الشهرية 200 ريال سعودي، ويقوم المريض باختيار طريقة التقسيط التي تتناسب معه.

 

وأثناء الاحتفال السنوي بيوم التأسيس تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان المدينة المنورة خصومات 60% على زراعة الأسنان و 50% على ابتسامة هوليود.

 

أما بالنسبة لتقويم الأسنان المعدني فإنه يتم الدفع عن طريق نظام الأقساط الشهرية بدون أي فوائد عم طريق دفع مقدم 1500 ريال سعودي وأقساط شهرية 200 ريال سعودي أو دفع مقدم 1000 ريال سعودي مع أقسا شهرية 300 ريال سعودي.

 

كما أنه يتم تقديم عروض بدون أي مناسبات وفي أي وقت مثل عرض قوالب تبييض الأسنان المنزلي يبلغ سعره داخل العرض 350 ريال سعودي.


تعرف اكثر على ارخص عروض حشو الاسنان في المسواك

 

عروض عيادات المسواك فرع الإحساء

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان الإحساء عروض خاصة بمناسبة الأعياد وتشمل تلك العروض:

الكشف وفتح الملف والاستشارة مجانًا، مع وجود الخصومات على الخدمات المقدمة من عيادات طب الأسنان وهي خصم 5% على العروض الخاصة وخصم 30% على باقي الخدمات.

وتشمل العروض الخاصة:

سعر خلع عادي 150 ريال سعودي، أشعة صغيرة 35 ريال سعودي، أشعة بانوراما 120 ريال سعودي، حشوة تجميلية 150 ريال سعودي، حشوة مؤقته 30 ريال سعودي.

 

تبلغ سعر خلع ضرس العقل حوالي 500 ريال سعودي، تركيبة البورسلين 350 ريال سعودي، تركيبة زيركون 450 ريال سعودي، ابتسامة هوليود 6500 ريال سعودي.

 

سعر التقويم المعدني 2500 ريال سعودي، توريد اللثة 700 ريال سعودي، قص اللثة بالليزر 400 ريال سعودي، قص اللثة عادي 350 ريال سعودي.

 

تكلفة معالجة اللثة 120 ريال سعودي، تنظيف الأسنان 120 ريال سعودي، اسعار تبييض الأسنان بالليزر 350 ريال سعودي، قوالب التبييض المنزلي 600 ريال سعودي، سناب أون 999 ريال سعودي، زراعة الأسنان 2100 ريال سعودي.


قد يهمك: تجارب عيادات المسواك لطب الاسنان

 

عروض واسعار عيادات المسواك فرع الخالدية

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان الخالدية عروض خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي حيث تبلغ الأسعار ضمن الخصومات.

عروض تركيب ابتسامة هوليود 6000 ريال سعودي، ابتسامة 3D 9000 ريال سعودي، تقويم الأسنان يبدأ من 2200 ريال سعودي على حسب الحالة.

 

مع وجود خصومات على باقي الخدمات المقدمة مثل زراعة الأسنان 1800 ريال سعودي، تركيبات زيركون 400 ريال سعودي، تنظيف الأسنان 100 ريال سعودي، سناب أون سمايل للفكين 1195 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار