مين جرب زراعة الأسنان في المسواك | مين جرب عيادة المسواك
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مين جرب زراعة الأسنان في المسواك | مين جرب عيادة المسواك

مين جرب زراعة الأسنان في عيادات المسواك

مين جرب زراعة الأسنان في المسواك، يمثل التعامل مع عيادات المسواك لطب الأسنان في جدة والرياض ومدن المملكة الاخرى تجربة فريدة من نوعها، فهي تقدم أفضل الخدمات بمنتهى الكفاءة والدقة والخبرة اللازمة.

 

وعبر استخدام جميع التقنيات الطبية الحديثة من خلال مجموعة منتقاة من الأطباء ذوي الخبرة الكبيرة في كافة خدمات الأسنان، واليكم نبذة عن بعض التجارب التي أشادت بعيادة المسواك لطب الاسنان.

 

مين جرب زراعة الاسنان في المسواك

مين جرب زراعة الأسنان في عيادة المسواك

التجربة الأولى: الكثير يتساءل مين جرب عيادة المسواك، او مين جرب زراعة الاسنان في عيادة المسواك، من خلال هذه التجربة تعرف على تجارب الزبائن مع عيادة المسواك.

هذه التجربة هي تجربة لشخص عبر عن امتنانه وشكره لعيادة المسواك، وذكر بأن عيادة المسواك تقدم خدمة زراعة الأسنان بمنتهى الدقة والخبرة وبأفضل المعدات الطبية، وذكر بوجود خصومات على بعض الخدمات التي تبلغ نحو 50% في بعض الحالات.

 

وهناك تجربة أخرى لشخص كان خائف في البداية من الخضوع لزراعة الأسنان الفورية، ولكن بعد التعامل مع عيادة المسواك عبر عن سعادته الكبيرة باتخاذه هذا القرار، وقال أن نتائج العملية كانت مبهرة ولم اكن اتوقعها على الإطلاق.

 

 كما أنه لم يعاني من آلام أو أي مشاكل بعد الجراحة، ولم تترك الزراعة فراغات بين الأسنان، أو ضرر باللثة، وهي من المشاكل الشائعة لدى بعض المرضى الذين يخضعون لهذا الاجراء الطبي مع عيادات لا تتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمة، ورشح عيادة المسواك لمن يعاني من أي عيوب أو مشاكل بالأسنان.


قد يهمك: تجارب عيادات المسواك لطب الاسنان


مين جرب عيادة المسواك لعمل التقويم

 يتساءل الكثير مين جرب عيادة المسواك لتركيب تقويم الاسنان، كون تقويم الاسنان عملية تجميلية بالدرجة الاولى فبالتالي تركيب التقويم عند طبيب خبير في هذا الاجراء سياتي بنتائج ممتازة.


وتجد الكثير من اهلنا في المملكة يسألون مين جرب عيادة المسواك للاسنان، فهناك الكثير من التجارب التي تصلنا، ويطلبون نشرها، بعض هذه التجارب ايجابية والبعض الاخر سلبية ومن اجل مصداقية موقعنا فنحن مكلفون بنشر الاثنين.


واخر التجارب التي وردنا كانت لأمرأة في الثلاثين من العمر قامت بتركيب تقويم الاسنان في فرع المسواك الرياض وكانت لديها تجربة فوق التصور، واخبرت ان التقويم بقيت على اسنانها سنة ونصف تقريباً.


مع ذلك وصلنا تجربة اخرى لأحد الاشخاص كانت تجربته سلبية في تركيب تقويم الاسنان في المسوك.


زراعة الأسنان في عيادات المسواك

تقدم فروع المسواك لطب الاسنان افضل خدماتها للمواطنين، وعند الحديث عن التقنيات المتاحة نجد ان اطباء وكوادر المسواك حريصون على استعمال الافضل والاحدث.


فيما يخص زراعة الاسنان فهناك بعض الأسباب التي تستدعي اللجوء لزراعة الأسنان دون غيرها من الإجراءات الطبية الخاصة بعلاج الأسنان، ومنها الرغبة في سد الفراغ الناتج عن مكان الخلع لبعض الأسنان بسبب تعرضها للتلف من جراء الحوادث أو التسوس وغيرها من الأسباب.

 

وبعد العرض على الطبيب يتخذ قراره بوجوب عمل زراعة للأسنان، حيث يقوم بوضع برغي يتم صنعه من مادة التيتانيوم بداخل عظام الفك، وهي مادة مناسبة للأسنان ولا تمثل أي خطورة أو مشاكل، وهذا البرغي يتم استخدامه في موضع الجذر الأساسي للسن.

 

 ومن ثم يوضع عليه السن المؤقتة أو الدائمة تبعاً لما يقرره الطبيب، بحيث يكون السن الجديد متوافقاً تمماً مع شكل وحجم الفم، وبالتالي يظهر بشكل طبيعي ولا يمثل إحراج للمريض عند الحديث ويمكنه التبسم لجميع المحيطين به بمنتهى الثقة بعد ذلك.


تعرف على ارخص عروض زراعة الاسنان في الدمام

 

مدى أمان عمليات زراعة الأسنان

حدث تطور كبير في مجال زراعة الأسنان من حيث مدى الأمان والكفاءة بعد الخضوع للعملية التي تتم وفق أحدث الطرق التكنولوجية واستخدام أفضل والمعدات الطبية، وقد أشارت معظم النتائج مع الحالات التي خضعت لزراعة الأسنان إلى نسب نجاح هذا الإجراء مع العديد من الحالات.

 

 بالإضافة للشكل الطبيعي للأسنان بعد انتهاء الإجراء، كما أنها تستمر مع المريض لأطول وقت ممكن إذا ما اهتم بالعناية بها، ولكن عدم الاهتمام بها يسبب التهاب اللثة والعديد من المشاكل في الفم، وقد يؤدي للشعور بألم في الرأس أيضا.

 

مزايا زراعة الأسنان في المسواك

تنتج عن زراعة الأسنان في المسواك مزايا متعددة، ومن أهمها ما يلي:

1- المحافظة على شكل الأسنان الطبيعي لأنها تتم بشكل دقيق عبر مراعاة التناسق بين الأسنان، فالسن المزروع يُثبت في موضع السن المفقود بدون الإضرار بالأسنان المجاورة.

2- الاستمرار لفترة طويلة وتسهيل المضغ والأكل بعد سقوط الأسنان الطبيعية.

3- منح المريض ابتسامة طبيعية وانتهاء تعرضه للإحراج الذي كان يشعر به في السابق نتيجة مظهر الأسنان السيء نتيجة لفقدها، بالإضافة لعدم القدرة على نطق مخارج الأحرف بشكل صحيح.

4- الرفع من الحالة النفسية للمريض ا ثقته بالنفس.

5- الحفاظ على عظم الفك وكثافة العظام وعدم تعرضها للتلف والضمور، والتأثير على المظهر العام للوجه حيث كان يمنح المريض سناً أكبر من عمره قبل اجراء زراعة الأسنان.

 

سلبيات زراعة الأسنان

توجد بعض المخاطر والسلبيات لعمليات زراعة الأسنان، وغالبا ما تحدث هذه الأضرار عند التعامل مع العيادات التي لا تمتلك المهارة والخبرة والمعدات الطبية الحديثة في هذا المجال.

وفي المجمل هي سلبيات قليلة وتحدث في أحوال نادرة بالمقارنة مع نسب النجاح الكبيرة والهائلة في هذا المجال، ومن أهمها ما يلي:

 

1- يمكن أن يتعرض موضع الزراعة للالتهاب الموضعي باللثة.

2- إمكانية حدوث تلف للعصب أو العروق الموجودة حول موضع الزراعة.

3- حدوث رفض من جسم المريض للبرغي المصنوع من التيتانيوم وفي هذه الحالة قد يتعرض المريض للحمى والتورم وهي حالة نادرة.

 

اسعار زراعة الاسنان في المسواك

يتساءل الكثير من المرضى عن اسعار زراعة الأسنان في المسواك، خاصة مع الرواج الهائل في هذا الإجراء الطبي ومزاياه المتعددة.


وفي الحقيقة يوجد اختلاف في تكلفة هذه العملية بالعودة لعدد من العوامل، ومنها نوع الزراعة المستخدمة، وتبعاً لمكان الزراعة ومدى تجهيزه بالمعدات اللازمة، ومستوى الرعاية به.

 

 بالإضافة لمستوى الخبرة الخاصة بالطبيب المعالج وغيرها من العوامل التي تتحكم في التكلفة العامة في النهاية، ولكن يمكن القول أن:


متوسط اسعار زراعة الأسنان في العالم تتراوح ما بين 1000-3000 دولار للسن الواحد ، إلى جانب احتساب تكلفة الدعامة والتلبيسة، وتصل تكلفتها بمفردها لما بين 500- 1000 دولار.


اضغط هنا للحصول على:

زراعة الاسنان بالتقسيط المريح

 

وفيما يخص تكلفة زراعة الأسنان في عيادة المسواك والكثير من العيادات ذات المستوى المماثل في المملكة العربية السعودية، فيصل متوسط التكلفة لما بين 2500-5000 ريال سعودي للسن الواحدة.

 

 وأما اسعار تلبيس الاسنان في المسواك فيصل لما يعادل 500-1000ريال سعودي، وقد تختلف هذه التكلفة طبقا لنوع المادة المستخدمة والبروتكول العلاجي والمعدات الطبية المستخدمة.

 

عروض المسواك لطب الاسنان في الرياض وجدة

فيما يخص اسعار المسواك لطب الاسنان تجد الكثير من العروض الحصرية على خدمات الاسنان فيما يلي ابرز هذه العروض:

الكشف وفتح الملف والاستشارة مجانا

اسعار الخلع العادي في عيادات المسواك 150ريال

تكلفة أشعة صغيرة في عيادات المسواك 35ريال

اسعار أشعة بانوراما في عيادات المسواك 120ريال

تكلفة الحشوة التجميلية في عيادات المسواك 150ريال

تكلفة حشوة مؤقتة في عيادات المسواك 30ريال

اسعار خلع ضرس العقل في المسواك يبدا من500ريال

تكلفة تركيبة اسنان البورسلين في عيادات المسواك 350ريال

تكلفة تركيبة زيركون في عيادات المسواك 450ريال

تكلفة تركيب  ابتسامة هوليود في عيادات المسواك 6500ريال

اسعار التقويم المعدني يبدأ من2500ريال

تكلفة توريداللثة في المسواك 700ريال

اسعار قص اللثة بالليزر في المسواك 400ريال

اسعار قص اللثة عادي في المسواك 350ريال

تكلفة معالجة اللثة في المسواك 120ريال

اسعار تقويم الاسنان في المسواك يبدأ من2250ريال

اسعار تنظيف الاسنان في المسواك 120ريال

اسعار تبييض الاسنان بالليزر350ريال

تكلفة تركيب قوالب التبييض المنزلي 600ريال

اسعار سناب اون في المسواك (ابتسامة هوليود المتحركة) 999 ريال

تكلفة زراعة الأسنان في المسواك 2100ريال

اسعار سحب العصب في المسواك يبدأ من500ريال

خصم على باقي الخدمات حتى30%

 

نصائح للعناية بالأسنان

هناك مجموعة من النصائح التي يجب الحرص عليها للعناية بالأسنان، للحيلولة دون تعرضها للتلف والتساقط، وهي كالتالي:

 

1- الاهتمام بتفريش الأسنان بشكل يومي وخاصة قبل النوم.

2- استخدام الفرشاة المناسبة للأسنان حتى لا تؤدي لحدوث مشاكل والتهاب باللثة.

3- التردد على الطبيب بشكل دوري للكشف عن صحة الأسنان ومدى حاجتها للعناية الطبية.

4- في حالة مواجهة أي مشاكل بالأسنان يجب علاجها على الفور حتى لا تسبب المزيد من الضرر.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار