مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض | خدمات راقية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض | خدمات راقية

مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض

تعتبر مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض من أفضل المستشفيات حيث يؤدي التخصص الدقيق إلى الدخول في الحالات النادرة وعلاجها.

 

 وفي مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوجد العديد من المستشفيات التخصصية في طب الأسنان منها مستشفى المسواك لطب الأسنان.

 

تابعوا معنا سنقدم لكم كافة التفاصيل الضرورية حول مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض، خدماتها كوادرها وفروعها في المملكة الحبيبة.

 

مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض

مستشفى وعيادات المسواك في الرياض

تعتبر مستشفى المسواك طب الأسنان الرياض، من أكبر المستشفيات الطبية التخصصية في طب الأسنان المعروفة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

حيث تضم مستشفى المسواك الرياض أفضل الأجهزة والمعدات التقنيات الحديثة التي تساعد على توفير الرعاية الكاملة للمريض.

 

كما أنه يعمل بمستشفى المسواك الرياض مجموعة من صفوة الاطباء في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط.

حاصلين شهادات طب الأسنان من أعلى الجامعات العربية والأوربية، ولديهم الخبرة العلمية والعملية التي تمكنهم من علاج جميع أمراض الفم والأسنان واللثة.

 

خدمات مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض

تقدم مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض الكثير من الخدمات التخصصية في مجال طب الفم والأسنان واللثة وتشمل تلك الخدمات:

وحدة طب أسنان الأطفال، وحدة تقويم الأسنان بمختلف الأنواع الثابت والمتحرك والشفاف والمعدني والكريستالي، وحدة تنظيف الأسنان، وحدة تبييض الأسنان بالليزر.

وحدة علاج عصب الأسنان الأمامية والخلفية، وحدة علاج جذور الأسنان، وحدة ابتسامة هوليود، وحدة تركيبات وزراعة الأسنان الزيركون والإيماكس.

وكذلك وحدة تجميل الأسنان، وحدة إصلاح الأسنان وعلاج التسوس، وحدة الروائح الكريهة بالفم والتخلص منها، وحدة علاج اللثة،،  وحدة أشعة الأسنان السينية.

 

أفضل دكتور في مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض

يعمل في مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض نخبة من افضل استشاري واخصائي اطباء الاسنان لخدمة اهلنا في منطقة الرياض، وإليكم الافضل والاعلى تقييماً:

 

الدكتور عبدالرحمن محمد

الدكتور عبدالرحمن استشاري طب الأسنان، تخصص في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا تخصص في علاج وحشو كل من الجذور والأعصاب.

يقوم الدكتور عبدالرحمن بعمل جميع أنواع حشو الأسنان مثل الحشو الملغمي الفضي والحشو السيراميكي والحشو المركب والحشو الزجاجي والحشو الذهبي.

قيمة الكشف 50 ريال سعودي

 

الدكتور عبدالواسع عبدالملك

الدكتور عبدالواسع استشاري طب الأسنان، تخصص في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا تخصص في علاج وحشو كل من الجذور والأعصاب.

كما أن الدكتور عبدالواسع لديه أحدث الأجهزة لعمل أشعة الأسنان البسيطة والبانوراميه والسيفالومتريه.

قيمة الكشف 50 ريال سعودي

 

الدكتورة منال مبارك

الدكتورة منال استشاري طب الأسنان، تخصصت في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا تخصصت في علاج وحشو كل من الجذور والأعصاب.

فقد حصلت الدكتورة منال على الكثير من التقييمات في تركيبات الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وذلك بشهادة المرضى الذين قاموا بزيارة العيادة فالدكتورة منال لديها خبرة أكاديمية وعلمية في تخصص أسنان المسنين وأسنان البالغين.

قيمة الكشف 50 ريال سعودي

 

الدكتور أحمد بدوي

الدكتور أحمد استشاري طب الأسنان، تخصص في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين.

يشتهر الدكتور أحمد بعمل تركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة البورسلان والزيركون والسيراميك والأسنان الذهبية كما يتميز الدكتور عارف بالتكاليف المنخفضة للتركيبات.

سعر الكشف 50 ريال سعودي

 

الدكتورة سلمي أبكر

الدكتور سلمي طبيب أسنان عام، تخصصت في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا تخصصت في علاج وحشو كل من الجذور والأعصاب، وتتميز عيادة الدكتورة سلمي بأن مدة الانتظار بها لا تتعدي الثلاثون دقيقة.

 

الدكتورة هالة نايف

الدكتورة هالة طبيب أسنان عام تخصصت طب أسنان أطفال، بسبب حبها الشديد للأطفال فهى تقدم لهم جميع الخدمات الطبية الخاصة بالأسنان من حيث تبيض وتنظيف الأسنان وعلاجات اللثة وتقدم للأطفال نصائح للحفاظ على أسنانهم.

وتقوم الدكتورة هالة باللعب مع الأطفال وتقديم الهدايا لهم، وأيضًا تخصصت في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا تخصصت في علاج وحشو كل من الجذور والأعصاب.

سعر الكشف 50 ريال سعودي.


قد يهمك: تجارب عيادات المسواك لطب الاسنان

 

أسعار المسواك لطب الأسنان الرياض

قد تجد الكثير من المواطنين من اهلنا يبحثون عن اسعار الخدمة الطبية في احد المستشفيات ، والمشكلة الكثير من العيادات لا تفصح عن اسعارها خوفاً من المنافسة او لأغراض خاصة بهم.

 

وبناءاً على هذا اوردنا اسعار لكم أسعار مستشفى المسواك لطب الأسنان الرياض كما يلي:

تبلغ تكلفة الكشف 40 ريال سعودي، وتبلغ أسعار حشو الاسنان 120 ريال سعودي للحشوة التجميلية.

بينما تبلغ تكلفة الحشوة المؤقتة في المسواك لطب الاسنان حوالي 150 ريال سعودي.

وتتراوح سعر خلع ضرس العقل في مجموعة عيادات المسواك الرياض ما بين 400 ريال سعودي إلى 550 ريال سعودي وذلك للضرس الواحد.

بينما تتراوح سعر خلع الضرس العادي ما بين 150 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي.

وهناك بعض الخدمات الأخرى يحتاج إليها المريض وهي:

سعر الأشعة الصغيرة على الضرس 35 ريال سعودي، بينما تبلغ تكلفة أشعة بانوراما للضرس العقل 120 ريال سعودي.

وأيضًا  تتراوح تكلفة سحب عصب ما بين 400 ريال سعودي إلى 60 ريال سعودي.

وتبلغ اسعار ابتسامة هوليود ما بين 7500 ريال سعودي إلى 8000 ريال سعودي.

وتكلفة زراعة الأسنان ما بين 1500 ريال سعودي إلى 1800 ريال سعودي.

بينما تكلفة تقويم الأسنان فهي تتراوح ما بين 2300 ريال سعودي إلى 2800 ريال سعودي، بينما تبلغ تكلفة تنظيف وتلميع الأسنان 150 ريال سعودي.


قد يهمك: ارخص عروض المسواك

 

سعر زراعة الأسنان في مستشفى المسواك الرياض

تختلف أسعار زراعة الأسنان من حالة إلى أخرى وذلك فيما تحتاجه طبيًا وعلى حسب نوع الأسنان التي يتم زراعتها.

حيث تتراوح سعر زراعة الأسنان في فرع المسواك الرياض ما بين 900 ريال سعودي إلى 2500 ريال سعودي وذلك سعر السن الواحد، ذلك بالإضافة إلى تكلفة سعر الكشف 40 ريال سعودي.

 

وعند تركيب فك كامل فأنه يشمل أربع زراعات أو ست زراعات أو ثماني زراعات وبالتأكيد من الأفضل زرع 8 زراعات حيث أن الأربع زراعات تحتاج إلى المزيد من الاهتمام ومتابعة مع الدكتور بصفة مستمرة.

 

يجب ان ننوه هنا ان الاسعار التي ذكرناها تقريبية احيانا، وذلك لأن الاجراءات الطبية قد لا تكون متشابهة لجميع المرضى بالتالي تختلف الاسعار وكذلك استعمال التقنيات والمواد المختلفة ولكل منها سعرها الخاص.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار