سعر خلع ضرس العقل المسواك | خصومات المسواك
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر خلع ضرس العقل المسواك | خصومات المسواك

 سعر خلع ضرس العقل في المسواك

تعرف من خلال المقال على سعر خلع ضرس العقل في المسواك، حيث يعاني الكثير من الألم نتيجة بروز ضرس العقل بشكل غير طبيعي فيسبب الكثير من الألم.


وفي مثل هذه الحالات يضطر المريض باللجوء الى خلعه، ومن خلال المقال سنقدم لكم الكثير حول مجموعة المسواك خدماتها، واحدث التقنيات المتاحة فيها، سعر خلع الضرس ومقارنتها بالعيادات الاخرى وقتاً مفيدا معنا.

 

سعر خلع ضرس العقل المسواك

إجراءات خلع ضرس العقل في المسواك

يقوم طبيب الأسنان في المسواك باستخدام واحدة من أنواع للتخدير المتاحة للتخلص من الألم قبل الشروع في خلع ضروس العقل، وهذه الأنواع هي:

 

التخدير الموضعي والذي يستخدمه طبيب الأسنان أو جراح الفم عن طريق حقنة واحدة أو أكثر من حقنة في موقع كل ضرس ويضع طبيب الأسنان أو جراح الفم مادة على اللثة من أجل تخديرها من أجل الحقن لأن المريض سيكون مستيقظًا أثناء خلع الضرس.

 

أما بالنسبة للنوع الثاني وهو التخدير بالتهدئة يقوم طبيب الأسنان أو جراح الفم بوضع مادة مهدئة عن طريق خط وريدي id وذلك من أجل عدم الشعور بأي ألم أثناء خلع ضرس العقل.

 

أما النوع الثالث فهو للحالات الخاصة يتم استخدام التخدير الموضعي في بعض الحالات الخاصة من خلال الاستنشاق عن طريق الفم أو إدخاله عن طريق خط وريدي في الذراع أو يمكن استخدام الطريقتين في وقت واحد، حتي تفقد وعيك ويقوم الفريق الجراحي بمراقبة الأدوية والتنفس وقياس درجة الحرارة والسوائل.

 

قد يهمك: تجارب عيادات المسواك لطب الاسنان


بعد اتباع احد الطرق في السيطرة على الم الخلع، يبدأ الطبيب بإجراء عملية خلع ضرس العقل عن طريق عمل شق جراحي في أنسجة اللثة لكشف الأسنان عند وجود ضرس مدفون.

ومن ثم تقسيم الأسنان على هيئة أجزاء إذا كان من السهل إزالتها، ومن ثم خلع الضرس المراد خلعه وبعد ذلك وضع شاشة على مكان الضرس من أجل السيطرة على النزف.

 

سعر خلع ضرس العقل في عيادات المسواك

سعر خلع ضرس العقل عيادات المسواك تبدأ من 500 ريال سعودي وذلك للضرس الواحد.

 

بينما تتراوح تكلفة خلع الضرس العادي ما بين 150 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي، وقد يحتاج من المريض إجراء بعض الأشعة وذلك قبل البدء في عملية خلع ضرس العقل حيث تبلغ تكلفة الأشعة الصغيرة على الضرس 35 ريال سعودي، بينما تبلغ تكلفة أشعة بانوراما للضرس العقل 120 ريال سعودي.

 

سعر الخدمات الاخرى في المسواك

بينما سعر سحب عصب الاسنان في عيادات المسواك حوالي 500 ريال سعودي، وتبلغ تكلفة ابتسامة هوليود ما بين 7500 ريال سعودي إلى 8000 ريال سعودي.

 

اما سعر زراعة الأسنان في المسواك تقع ما بين 1500 ريال سعودي إلى 1800 ريال.

تكلفة تقويم الأسنان العادي في المسواك فهي تتراوح ما بين 2300 ريال سعودي إلى 2800 ريال سعودي، بينما تبلغ تكلفة تنظيف وتلميع الأسنان 150 ريال سعودي.

 

تعتبر أسعار الخدمات الطبية شبه موحدة في كل مستشفيات المسواك لطب الأسنان في الفروع التالية:

المسواك لطب الأسنان السويدي، المسواك لطب الأسنان الروضة، المسواك لطب الأسنان العزيزية، المسواك لطب الأسنان اليرموك، المسواك لطب الأسنان الرياض، المسواك لطب الأسنان تبوك، المسواك لطب الأسنان ملقا، المسواك لطب الأسنان الفيحاء.

كذلك المسواك لطب الأسنان الإحساء، المسواك لطب الأسنان الصحافة، المسواك لطب الأسنان القدس، المسواك لطب الأسنان حراء.

 

وايضا المسواك لطب الأسنان منسوبي التعليم الأول، المسواك لطب الأسنان النهضة، المسواك لطب الأسنان الخالدية، المسواك لطب الأسنان الحمراء.


تعرف اكثر على: ارخص عروض حشو الاسنان في المسواك

 

سعر خلع ضرس العقل في عيادات اخرى

يمكن مقارنة سعر خلع ضرس العقل في المسواك مع عيادات ومستشفيات اخرى كما يلي:

 

سعر خلع ضرس العقل في مجمع الصفوة

يبلغ سعر خلع ضرس العقل في مجمع الصفوة لطب الأسنان 250 ريال سعودي، بينما تبلغ تكلفة خلع ضرس علوي أو سفلي حوالي 150 ريال سعودي.

وتبلغ تكلفة خلع سن أمامي علوي أو سفلي 150 ريال سعودي، وتبلغ تكلفة خلع سن أو ضرس لبني للأطفال 90 ريال سعودي.

 

سعر خلع ضرس العقل في مركز الربوة الرياض

تتراوح أسعار خلع الضرس العقل في مركز الربوة الطبي في مدينة الرياض من 100 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي وذلك للضرس الواحد وذلك في حالة الضروس التي تكون في حالتها الطبيعية.


ولكن هناك بعض الضروس التي يكون لها حالات خاصة مثل الضرس المدفون والضرس المكسور وكذلك الحالات الأخرى التي تحتاج إلى تدخل جراحي، فإنها تزداد أسعارها حيث تتراوح أسعار خلع الضرس المدفون الذي يحتاج إلى تدخل جراحي من 300 ريال سعودي إلى 500 ريال سعودي.

 

وأيضًا السعر الجراحي البسيط مثل خلع باقي الجذور يتراوح ما بين 150 ريال سعودي إلى 300 ريال سعودي، ويشمل السعر الجراحي المعقد لبقايا الجذور مع الخياطة يتراوح ما بين 300 ريال سعودي إلى 600 ريال سعودي.

 

أما السعر الجراحي للضروس المدفونة يتراوح ما بين 450 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي.

 

سعر خلع السن العادي يتراوح ما بين 100 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي

 

تكلفة خلع ضرس العقل في عيادات اخرى

تضم مدينة الرياض مجموعة من أفضل العيادات المتخصصة في طب الأسنان ومن ضمن تلك العيادات:

عيادات المسواك لطب الأسنان، عيادات سجال لطب الأسنان، عيادات دنتوديرم لطب الأسنان، عيادات برايت لطب الأسنان، عيادات هوريزون لطب الأسنان.

 

وتتراوح المعدل التقريبي لأسعار خلع ضرس العقل الغير جراحي في عيادات الرياض وباقي المدن من 150 ريال سعودي إلى 300 ريال سعودي.

بينما أسعار خلع ضرس العقل الجراحى ما بين 450 ريال سعودي إلى 900 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار