أسعار المسواك لطب الأسنان | خصومات حتى 50%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار المسواك لطب الأسنان | خصومات حتى 50%

أسعار وعروض المسواك لطب الأسنان

نتعرف على عروض واسعار عیادات المسواك لطب الاسنان، حيث انتشرت مجموعة المسواك المتخصصة بطب وجراحة الاسنان في المملكة لتقدم لآهلنا افضل واجود خدماتها الطبية في مجال الاسنان.

من خلال المقال سنتعرف على الكثير حول عروض وعيادات المسواك لطب الاسنان، فروعها واسعار الخدمات الطبية المقدمة.


أسعار المسواك لطب الأسنان

اسعار عیادات المسواك لطب الاسنان

تقدم المسواك لطب الاسنان افضل عروضها لأهلنا في المملكة، وتسعى جاهدة لتطوير كفاءة كادرها، من خلال الفقرات التالية سنعرض عليكم عروض واسعار بعض الخدمات الطبية في مجموعة المسواك لطب وجراحة الاسنان Almeswak Dental Clinics.

 

أسعار تقويم الاسنان في المسواك لطب الأسنان

نظراً لوجود الكثير من انواع تقويمات الاسنان في المسواك لطب الاسان بالتالي لكل منها تكلفة مختلفة، بخصوص التقويم المعدني والخزفي  يترواح سعرها ما بين 5000 – 6000 آلاف ريال سعودي،

وهناك خصومات في المسواك ايام المناسبات والاعياد الوطنية احيانا تصل الى 50% من هذه التكلفة.


تبدأ اسعار التقويم الشفاف في المسواك في مُعظم فروعها من 10000 ريال سعودي وقد يصل في بعض الحالات إلى 20000 ريال.

 

كما تقدم بعض فروع المسواك أنواع وتقنيات أخرى لتقويمات الأسنان تهدف إلى الحصول فقط على شكل التقويم على الأسنان بغرض الزينة دون تحقيق أي هدف علاجي.

 

اما اسعار تقويم الاسنان الزينه في في المسواك تختلف بشكل كبير عن الأنواع الأخرى لتتراوح ما بين 70 – 160 ريال سعودي.

 

تُعتبر هذه الأسعار مرتفعة إلى حد ما بالنسبة للبعض، وفي الغالب لا تدخل مثل هذه التقنيات تحت مظلة التأمين الصحي في أغلب الدول.

 

وتجد العديد من فروع المسواك تقدم بين الحين والآخر عروض تخفيض الاسعار على تقويم الاسنان، والتي قد  تكون تخفيض على تكلفة التقويم، أو تسهيلات في الدفع كأن تكون الدفع على شكل اقساط شهرية، أو عروض تتيح للمواطن اجراءات أخرى مثل: التبييض أو الحشو أو التنظيف.


قد يهمك: تجارب عيادات المسواك لطب الاسنان

 

اسعار زراعة الأسنان في المسواك

تصل اسعار زراعة الأسنان في المسواك ما بين 1000 – 2000 ريال سعودي للسن الواحد، واحيانا ترتفع الاسعار عن ذلك لتصل إلى 3000 ريال، والسبب يعود الى اختلاف التقنيات المستخدمة في الجراحة ففي بعض الحالات التي تتطلب زراعة الأسنان بدون جراحة او يتم اتباع طريقة الزراعة الفورية.


عوامل تحدد تكلفة زراعة الأسنان في المسواك

هناك عدة عوامل تحدد اسعار زراعة الاسنان في المسواك، فعند زيارة اطبائنا في عيادات المسواك سوف تجد أن دكتور الاسنان يحدد تكلفة زراعة الأسنان بناءاً على التقنية المستخدمة، ونوع الخامات المطلوبة، وعدد الاسنان التي يتطلب زراعتها، وموضعها احيانا.

 

قد يهمكافضل دكتور زراعة اسنان في المسواك


لا يشمل الاسعار التي ذكرناه بعض الإجراءات المُتعلقة بالفحص أو الأشعة التصويرية لعظام الفك وتركيب الجذور المعدنية، تتراوح  اسعار هذه الاجراءات ما بين 600 – 1000 ريال سعودي في أغلب الحالات.

 

اسعار تلبيس الاسنان في المسواك

قد تجد بعض التبايين في أسعار تلبيس الاسنان في في فروع المسواك Almeswak Dental Clinics، نظراً لاختلاف المادة المستعملة في التلبيس، حيث تجد عادة تركيب السن بالزيركون هي الاعلى سعراً ويأتي بعدها السيراميك والبورسلين.

 

اسعار تلبيس السن  الواحد في المسواك

يتراوح سعر تلبيس الاسنان في المسواك للسن الواحد في حالة استعمال مادة البورسلين ما بين 350 إلى 800  ريال سعودي.

 

تصل اسعار تلبيس الاسنان في المسواك للسن الواحد من مادة الزيركون من 700 ريال سعودي  حتى 1200 ريال.

 

يختلف تكلفة تلبيس الاسنان في فروع المسواك باستخدام الذهب والفضة، والذي قل استعماله في السنوات الاخيرة، بحسب اختلاف سعر الجرام في الوقت الذي تحدده إلا أنه عادةً ما يتراوح ما بين 450 الى 750 ريال سعودي.


سعر تبييض الأسنان في المسواك

ازدادت الطلب على تبييض الاسنان في السنوات الأخيرة في العيادات بصورة عامة وفي المسواك لطب الاسنان بصورة خاصة، السبب في ذلك يعود الى جودة الخدمات المقدمة من قبل المسواك لطب الاسنان.

وحيث الجميع الآن يرغب بالتخلص من مشكلة تلوين الاسنان والبقع الغير مرغوبة لذا يسعى إلى الحصول على تلك الخدمة في المسواك.

وعند زيارة أي فرع من فروع المسواك سوف تجد أن أسعار المسواك لطب الاسنان على خدمة تبييض الأسنان بالليزر تصل إلى 350 ريال، أسعارنا موحدة ولكن يمكن أن تجد بعض الفروقات ويعتمد ذلك على مواعيد العروض والخصومات.


سحب العصب في عيادات  المسواك

يقع العصب السني في مركز السن فهو والمسؤول عن الاحساس بالالم والحرارة والبرودة لذلك عندما يعاني الشخص من ألم في الأسنان من الطعام والشراب الساخن أو البارد ، فإن مصدر هذا الألم هو عصب السن في حالة إصابة عصب السن بالتهاب أو أي تضرر فيها، مثل هذه الحالات يقوم الطبيب المتخصص بخلع العصب وتعقيم ممر العصب ومن ثم حشوه بشكل دائم.

 

الكثير من اهلنا في المملكة يعتقدون أن سعر سحب العصب مرتفع للغاية لكن عروض الاسنان المسواك قد تكون مناسبة جدا مقارنة بجودة ما تقدمه عيادات من خدمات بمنتهى الاحترافية.

حيث يعتمد تكلفة سحب العصب في عيادة المسواك لطب الاسنان على عدة أمور أهم شيء هو عدد قنوات العصب السني، وتتراوح القنوات العصبية للسن من قناة واحدة إلى 4 قنوات، وبالتالي فإن سعر قلع العصب السني يختلف عن سعر العصب المولي، ويأتي أسعار عروض الاسنان المسواك كالأتي:

 

سعر سحب العصب القاطع في عيادات المسواك يبلغ 500 ريال سعودي.

ويبدأ سعر سحب العصب المولي في المسواك بحوالي 650 ريال سعودي.


قد يهمك ارخص اسعار سحب العصب في الرياض

 

اسعار حشو الأسنان في المسواك لطب الاسنان

يعتبر مشكلة نخر الاسنان وتسوسها من اكبر المشاكل التي تواجه الجميع فمن منا لا يعاني من وجود تسوس في احد أسنانه، وتحدث التسوس لأسباب مختلفة ومن أشهرها عدم العناية اليومية بالأسنان واهمال تنظيفها بشكل منتظم وتناول الحلويات وغيرها.

توفر عيادات المسواك لطب الأسنان كافة أنواع حشوات الأسنان حيث يتم إختيار النوع الذي يتناسب سن المريض، ويصل سعر حشوة الأسنان المسواك إلى 150 ريال.

 

اسعار تنظيف الأسنان في المسواك لطب الاسنان

إزالة التكلسات من الأمور الضرورية التى لابد وأن يتم بشكل منتظم حتى يتم الحماية من مشاكل التسوس والتهابات اللثة، حيث أن عدم تنظيف الأسنان واهمالها تؤدي إلى تراكم طبقات الجير على سطح الأسنان وبينها والتي يمكن أن تؤدي إلى تزايد نشاط البكتيريا وبالتالي اصابتها بالالتهاب ومشاكل التسوس والنخر.


فيما يخص أسعار المسواك لطب الاسنان الخاصة بـ تنظيف الأسنان مناسبة جدا ولا تقارن ابدا بمستوى الجودة التي يقدمها اطباء الاسنان في المسواك، حيث يصل سعر تنظيف الاسنان الى 120 ريال سعودي.


عروض وخصومات حاليا في المسواك لطب الاسنان

تقدم عيادات المسواك افضل العروض الحصرية والتي لا يمكن مقارنتها مع العيادات الاخرى في المملكة.

وتشتمل هذه العروض خدمات زراعة الأسنان والتي يعلك تتمتع بسن صناعي قوي يشبه السن الطبيعي.


وكذلك تجميل الاسنان ويشمل تبييض الاسنان بطرق وتقنيات مختلفة، يجعلك تتمتع باسنان جميلة بيضاء كالثلج.

وهناك خدمات تركيب التقويم بانواعها المختلفة المعدنية والشفافة الانفزلاين والتقويم المخفي الداخلي.


كما وتشمل عروض المسواك تخفيضات على اسعار الخدمات الاخرى مثل تركيبات الاسنان المختلفة، مثل تركيب اطقم الاسنان الثابتة والمتحركة لضمان علاج جميع الحالات.

 

من بين العروض المتاحة حاليا:

اسعار وخصومات على قلع السن العادي لتصل السعر الى 150 ريالًا سعوديًا

اسعار وخصومات المسواك وتشمل الاشعة السينية البسيطة بحوالي 35 ريال سعودي

عروض وخصومات المسواك لطب الاسنان وتشمل الاشعة السينية البانورامية بحوالي 120 ريالًا.

اسعار وخصومات على الحشوات التجميلية لتصل السعر 150 ريال سعودي.

  150 ريالًا.

عروض وخصومات على الحشوات المؤقتة لتصل السعر 30 ريال سعودي.

كما يأتي سعر قلع ضرس العقل حوالي 500 ريال سعودي.

 

اسعار وخصومات على تركيب اسنان البورسلين 350 ريال سعودي، وخصومات على تركيبة الزركون 450 ريال سعودي.

خصومات على اسعار تركيب ابتسامة هوليوود لتصل التكلفة الى 6500 ريال سعودي.

 

لذلك مهما بحثت لن تجد ما ينافس المسواك لطب الاسنان ولن تجد الإهتمام الكامل أيضا بكل تفصيله تخص أسنانك.


أسئلة شائعة حول اسعار المسواك لطب الاسنان

هناك الكثير من الاستفسارات والاسئلة المتعلقة بالأذهان فيما يتعلق بالمسواك لطب الاسنان فيما يلي ابرزها:


ماهي خصائص المسواك لطب الاسنان؟

من خصائص الخدمات الطبية فيها تُقديم الكثير من العروض والتخفيضات على الاجراءات المتعلقة بالأسنان مع استخدام افضل التقنيات الطبية في مجال علاج وتجميل الاسنان، وتصل التخفيضات في بعض الحالات الى 50%.

 

كما وانها تقدم خدماتها من خلال الكثير من الأطباء المُتخصصين والاستشاريين الحاصلين على أبرز الشهادات الدولية، والذين يتمتعون بخبرات طويلة في مجال تخصصهم.

 

مجموعة المسواك لطب الاسنان حريصة على استعمال أحدث التقنيات الطبية المتعلقة بالأسنان بنوعيها العلاجية والتجميلية.

 

اما ما يخص اجراءات الصحة والسلامة فتجد المجموعة مهتمة بتطبيق كافة إجراءات السلامة خلال جميع إجراءاتها، والحرص على الحد من انتقال العدوى بين المرضى.

 

اما فروعها فتنتشر مجموعة المسواك في عدد كبير من مدن السعودية، حيث تزيد عدد فروع المسواك عن 80 فرعاً موزعين في أنحاء المملكة.


ما هي العوامل التي تعتمد عليه اسعار المسواك لطب الاسنان؟

لأن اهلنا يستحقون اكثر تقدم عيادات المسواك لطب الاسنان اجود الخدمات الطبية المتعلقة بالاسنان، مقابل اسعار معقولة وخدمات وعروض اكثر تلبية لطلبات المرضى من اهلنا في المملكة.

ما يخص العوامل التي تعتمد عليه اسعار المسواك، فهي تعتمد على نوع الخامة المستعملة، وعددها او التقنية المستخدمة في الاجراء الطبي، لذلك قد تجد بعض الاختلاف بين اسعارنا واسعار المشافي والعيادات الاخرى.


كيف اتأكد من جودة الخدمات المقدمة في عيادات المسواك لطب الاسنان؟

من السهل عزيزي ان تعرف مدى جودة الخدمات المقدمة في فروعنا، تابع تقييمات المرضى ممن اجريت لهم احد الخدمات في فروعنا، فالزوار وتعليقاتهم وآرائهم خير دليل على جودة الخدمة.

 

هل الاسعار موحدة في جميع فروع عيادات المسواك لطب الاسنان؟

تم تحديد اسعار موحدة لجميع فروع وعيادات المسواك لطب الاسنان، وهناك اختلافات موسمية ووقتية بين الاسعار في فروع المسواك، مثل ان تقدم احد الفروع عروض وخصومات دون الفروع الاخرى.

 

كم تكلفة خلع الضرس في المسواك لطب الاسنان؟

هناك خلع الضرس العادي، وخلع ضرس او ضرس العقل المدفون ففي خلع الضرس العادي تصل اسعار المسواك الى حوالي 150 ريال، اما الضرس المدفون فتعتمد على صعوبة الحالة.


كم سعر الخدمات المتعلقة باللثة في المسواك لطب الاسنان؟

ذكرنا خلال المقال الكثير من التفاصيل حول الخدمات المقدمة من قبل فروع المسواك لطب الاسنان بقي الكثير من اهلنا يسألون حول اسعار الخدمات الطبية المتعلقة باللثة، مثل توريد اللثة، قص اللثة بالليزر، معالجة التهاب اللثة، وادناه اسعار الخدمات:

اسعار توريد اللثة في فروع المسواك يصل إلى 700 ريال سعودي.

اسعار قص اللثة بالليزر في المسواك يصل إلى 400 ريال سعودي.

تكلفة علاج التهاب اللثة بشكل مضمون تصل الى حوالي 120 ريال سعودي.


كم سعر الكشف في عيادات المسواك ؟

من الخصائص الرائعة والمميزة في عيادات المسواك لطب الاسنان ان الكشف مجاني، لخدمة اهلنا في المملكة ويسرى ذلك على جميع الفروع، ومعها نسعى دائما لتقديم افضل التقنيات الحديثة وباسعار تناسب الجميع.


كيف يمكن التواصل مع عيادات المسواك لطب الاسنان؟

لدى المسواك لطب الاسنان الكثير من الفروع في ارجاء المملكة، وعند الحاجة الى أي استفسار حول أسعار المسواك لطب الاسنان لا تتردد في الإتصال بإدارة المسواك عبر تلك الأرقام وهي ( 0555626667 – 920066372 – 920066374 ).


قد تحتاج المزيد حول الاسنان اقرأ في webmd  Dentistry


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار