عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض | خصومات المسواك
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض | خصومات المسواك

عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض

سنقدم لكم كافة التفاصيل حول عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض، حيث المسواك لطب الأسنان من أكبر وأشهر المجموعات المتخصصة.


تعمل مجموعة المسواك على توفير خدمات رعاية الأسنان والفم، وما يميز جودة شركة المسواك لطب الأسنان توسع فروعها في المملكة حتي وصل عدد فروعها إلى مائة فرع في نهاية عام 2020م وفق خطة رسمت بدقة وثبات.


عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض
 

عيادات المسواك لطب الأسنان في الرياض

بعد سنوات من الخبرة والعراقة في تخصص طب الأسنان ومن خلال الحداثة والتطور استقطب عيادات المسواك لطب الاسنان فرع الرياض افضل الكوادر الطبية ذات الشهادات من أفضل الجامعات في جميع أنحاء العالم، وذات الكفاءة العالية والخبرات العلمية والعملية في التخصصات المختلفة والنادرة.

 اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان مجانا في الرياض

وتم تجهيز المختبرات بأحدث التقنيات والأجهزة الفنية العالمية، وكل ذلك من أجل أن يحصل المريض على أفضل خدمة طبية.

 

كما تم تطوير النظام الإداري وفقًا لأنظمة إلكترونية حديثة من أجل الحفاظ على شؤون المرضي لتضمن حقوقهم العلاجية والمالية ومتابعة كافة الاستفسارات والشكاوي على مدار أربعة وعشرون ساعة وذلك لكسب الثقة ليكن مجموعة المسواك هي الأفضل في عالم طب الأسنان


قد يهمك: ارخص عروض عيادات المسواك

 

الخدمات الطبية في عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض

تقدم مجموعة عيادات المسواك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الطبية منها:

 

الجراحة التجميلية للفكين، طب الأسنان التجميلي، علاج اللثة والأنسجة المحيطة، أسنان الأطفال، تقويم الأسنان، جراحة الفك والفكين، زراعة الأسنان تلبيس الاسنان والتركيبات السنية.

 

تعاقد عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض بالشركات الأخرى:

تفتخر عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض بتجديد عملها المجتمعي بخدمة المجتمعات التعليمية والتثقيفية من خلال عقود الشراكات المجتمعية المتعددة ومن أهم هذه الخدمات هو تشديد عقود في كل من:

 

وزارة الدفاع، وزارة الحرس الوطني، وزارة الداخلية، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وزارة الصحة، كما تم التعاقد مع القطاعات الحكومية الأخرى والشركات والمؤسسات الحكومية.


قد يهمك: سعر خلع ضرس العقل في المسواك

 

أفضل دكتور أسنان في عيادات المسواك الرياض

الدكتور عبدالواسع عبدالمالك

الدكتور عبدالواسع طبيب أسنان عام تخصص في كل من علاج أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا في حشو وعلاج الجذور والأعصاب.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي


 قد يهمك: اسعار المسواك لطب الاسنان


الدكتورة منال مبارك

الدكتورة منال دكتورة أسنان عام تخصصت في كل من علاج أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضاً في حشو الاسنان وعلاج الجذور والأعصاب.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي

 

الدكتور أحمد بدوي

وهو افضل دكتور اسنان، تخصص في كل من علاج أسنان البالغين وأسنان المسنين

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي

 

دكتورة سلمي أبكر

الدكتورة سلمي دكتورة أسنان عام تخصصت في كل من علاج أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا في حشو وعلاج الجذور والأعصاب، تتميز عيادة الدكتورة سلمي بأن مدة الانتظار لا تتجاوز الثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي

 

الدكتورة هالة نايف

الدكتورة هالة دكتورة أسنان عام تخصصت في كل من علاج أسنان البالغين وأسنان المسنين وأيضًا في حشو وعلاج الجذور والأعصاب

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي

 

فروع عيادات المسواك لطب الأسنان

انتشرت فروع عيادات المسواك لطب الأسنان على أكثر من مائة فرع بالمملكة العربية السعودية وذلك من اجل تسهل تقديم خدماتها الراقية الى جميع مدن المملكة الحبيبة، ومن ضمن تلك الفروع:

 

المسواك لطب الأسنان الرياض، المسواك لطب الأسنان الخبر، المسواك لطب الأسنان جدة أبحر الشمالية، المسواك لطب الأسنان جدة بني مالك، المسواك لطب الأسنان الإحساء، المسواك لطب الأسنان حراء.

كذلك فرع المسواك لطب الأسنان في مكه، المسواك لطب الأسنان الطائف، المسواك لطب الأسنان فرع التحلية، المسواك لطب الأسنان العزيزية، المسواك لطب الأسنان الدمام.

 

عيادات المسواك لطب الأسنان الخبر

تشمل مجموعة المسواك فرع الخبر على عيادتي الأسنان والجلدية ومن أفضل أطباء الأسنان في المسواك فرع الخبر الدكتور الحسيني محمد وتكلفة الكشف 100 ريال سعودي، والدكتور عيسى البوشو وسعر الكشف 100 ريال سعودي.

 

كما أن تكلفة التقويم المعدني في عيادات المسواك لطب الأسنان فرع الخبر تتراوح ما بين 2300 ريال سعودي إلى 2700 ريال سعودي.

بينما تكلفة التقويم الخزفي تتراوح ما بين 5800 ريال سعودي إلى 6200 ريال سعودي ويمكن الدفع قيمة التقويم بالقسط على عدة أشهر.

 

كما أن المسواك الخبر تقدم بصفة دورية وفي المناسبات المختلفة، خصومات تصل إلى 50% على زراعة الأسنان وعلى تركيبات الأسنان وعلى ابتسامة هوليود

وتشمل عيادة الجلدية خدمات فيلر شفايف وفيلر تحت العين وجلسات فراكشنال وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

عيادات المسواك لطب الأسنان الإحساء

تقدم مجموعة المسواك لطب الأسنان فرع الإحساء فرع منسوبي التعليم، العديد من الخصومات على مدار السنة ومن الخصومات المتاحة حديثًا خصم 50% على زراعة الأسنان وابتسامة هوليود وتقويم الأسنان.

 

فرع الطائف لعيادات المسواك لطب الأسنان

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان فرع الطائف خصومات على التركيبات الألمانية والأمريكية بأعلى جودة وقوة ومتانة تصل إلى 50%

 

فرع عيادات المسواك لطب الأسنان في التحلية

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان فرع التحلية خصومات على ابتسامة هوليود حيث تكون تكلفة ابتسامة هوليود فقط 6499 ريال سعودي.

 

كما أن تكلفة تقويم الأسنان الأمريكي يبدأ من 3000 ريال سعودي، تكلفة تنظيف الأسنان فقط 99 ريال سعودي، كما أن حشوات الأسنان تبدأ من 99 ريال سعودي، تكلفة زراعة الأسنان تبدأ من 1800 ريال سعودي.


قد يهمك: تجارب عيادات المسواك لطب الاسنان

 

عيادات المسواك لطب الأسنان فرع العزيزية

من أشهر أطباء الأسنان في مجموعة المسواك فرع العزيزية الدكتور محمد الكناني وتكون تكلفة الكشف 40 ريال سعودي، والدكتورة دعاء عوض وتكون تكلفة الكشف 40 ريال سعودي، وأيضًا الدكتورة مروة الشيشيني والدكتور أحمد حسين.

 

تختلف مواعيد عيادات المسواك فرع العزيزية على حسب كل دكتور فعيادة الدكتورة دعاء تبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا، بينما عيادة الدكتورة مروة الشيشيني تبدأ من الساعة الثالثة مساءًا، وأيضًا عيادة الدكتور أحمد حسين تبدأ من الساعة الثالثة مساءًا.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار