عيادات اسنان بالجهراء 24 ساعة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات اسنان بالجهراء 24 ساعة

 تعرف معنا من خلال المقال على عيادات اسنان بالجهراء 24 ساعة، حيث من المحتمل أن يُصاب أي شخص بألم في الأسنان أو الضروس أو يصاب بحادث بسيط يؤدي به إلى إصابة اللثة او الاسنان.

ويكون ذلك عادةَ في غير مواعيد العيادات فقد يكون في منتصف الليل أو في الصباح الباكر لذلك من الضروري البحث عن عيادات اسنان بالجهراء 24 ساعة ليتم اللجوء إليها أثناء الطوارئ.


عيادات اسنان بالجهراء 24 ساعة
 

افضل عيادات اسنان بالجهراء 24 ساعة

تكثر عيادات الأسنان في مدينة الجهراء بدولة الكويت بالإضافة إلى وجود طوارئ الأسنان متاحة الـ 24 ساعة في معظم تلك المراكز والعيادات، ومن أشهر عيادات الأسنان التي تعمل طوال اليوم في مدينة الجهراء:


قد يهمك: تركيب اسنان بالتقسيط بالكويت

 

مركز تيجان الدولي فرع الجهراء

وهي افضل مركز اسنان بالجهراء 24 ساعة، حيث مركز تيجان من أشهر مراكز الأسنان في دولة الكويت.

يوجد منها العديد من الفروع ومنها فرع مدينة الجهراء، يتميز المركز بأنه متاح طوال اليوم لاستقبال جميع حالات طوارئ الأسنان، كما يمكن التواصل مع المركز من خلال الرقم 515 251 22 965 +

 

عيادات حوادث للأسنان 24 ساعة

تم إنشاء عيادات حوادث طب الأسنان بناءاً على فكرة إتاحة أطباء على دار الـ 24 ساعة مخصصة فقط لطوارئ الأسنان.

 

افضل عيادة أسنان في الجهراء

استكمالاً لموضوع عيادات اسنان بالجهراء 24 ساعة، لا نستطيع أن نغفل عن افضل عيادات الأسنان في الجهراء ولكنها ليست متاحة طوال اليوم، ومن أفضل تلك العيادات:


قد يهمك: طوارئ اسنان 24 ساعة في الكويت

 

مركز طب الأسنان الأميري

مركز طب الأسنان من أشهر وأفضل المراكز المتخصصة في طب الأسنان في دولة الكويت، يعمل في المركز مجموعة من صفوة أطباء الأسنان لديهم خبرة علمية وعملية لعدد من السنوات.

مواعيد عمل المركز من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى الساعة السابعة مساءاً وذلك طوال أيام الأسبوع من يوم السبت إلى الجمعة.

 

مركز الجهراء التخصصي لطب الأسنان

مركز الجهراء هو إحدى مراكز طب الأسنان في مدينة الجهراء، تخصص المركز في تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب والجير وفي خلع الأسنان والضروس العادي وعن طريق التدخل الجراحي وفي تقويمات الأسنان الشفاف والعادي والمعدني والداخلي، مواعيد المركز من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس.

 

عيادات أسنان بالكويت الـ 24 ساعة

تحدثنا عن عيادات أسنان بالجهراء 24 ساعة ولكن ليس متاح لجميع الأشخاص في دولة الكويت الذهاب إلى مدينة الجهراء لذلك نقدم بعض عيادات الأسنان في المدن المختلفة في دولة الكويت وتكون متاحة طوال الـ 24 ساعة، ومن تلك العيادات:

 

مركز شيك كلينك لطب الأسنان

مركز شيك كلينك هو أحد أكبر وأشهر مراكز طب الأسنان الموجودة في مدينة الفحيحيل التابعة لمحافظة الأحمدي بدولة الكويت، تخصص المركز في استقبال جميع حالات طوارئ الأسنان وفي جراحات الفم واللثة، يعمل المركز على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

مجمع المطوع لطب الأسنان

مجمع المطوع يتميز بتعدد الفروع في جميع المدن بدولة الكويت، يحرص المجمع بصفة دائمة على اقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتخصصة في عيادات الأسنان والتي تضمن تقديم أفضل وأدق النتائج من أجل التشخيص السليم.

كما يحرص مجمع مطوع على التعقيم والتنظيف المستمر وذلك حرصاً على عدم نشر العدوى بين المرضى وخاصة بعد جائحة كورونا، يعمل المجمع طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة.

 

افضل مركز أسنان في مدينة الكويت

يوجد في مدينة الكويت العديد من مراكز الأسنان على مستوى عالي من الكفاءة، ومن أفضل تلك المراكز:

 

مركز الدانة لطب الأسنان

مركز الدانة من أفضل مراكز طب الأسنان في مدينة الفحيحيل بدولة الكويت، يقدم المركز العديد من الخدمات المتنوعة والنادرة في مجال طب الأسنان حيث طب الأسنان التجميلي والترميم وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية.

 

كيف تختارأفضل دكتور أسنان في بالجهراء ؟

يوجد العديد من أطباء الأسنان على كفاءة عالية يعملون في مراكز وعيادات مدينة الجهراء بدولة الكويت ويتحير الكثير من اهلنا بالكويت في إختيار الطبيب المناسب، لذلك نقدم لكم بعض المعايير التي يمكن أن توضع في الاعتبار عند اختيار أفضل طبيب اسنان، وتلك المعايير هي:


١-اختيار تخصص الطبيب طبقاً لنوع الألم الذي يعاني منه المريض.

٢-إتاحة المركز أو العيادة في استقبال حالات الطوارئ.

٣-عدد سنوات خبرة الطبيب.

٤-العروض والخصومات التي يقدمها المركز على خدمات الأسنان.

٥-الانتباه إذا كان ذلك الطبيب يحصل على أراء سلبية من المرضى.

٦-التعقيم المستمر للعيادة والأدوات المستخدمة.

٧-الراحة النفسية لدى المريض تجاه الدكتور المعالج.

٨-استخدام أجهزة وتقنيات طبية حديثة.

٩-إمكانية التواصل مع الطبيب المعالج في أي وقت عند حدوث أي طوارئ أو مضاعفات.

١٠-حصول الطبيب المعالج على الشهادات والجوائز من البورد السعودي.

١١-وجود العيادة أو المستشفى التي يعمل بها الطبيب في مكان قريب للمريض.

 

افضل دكتور أسنان في الكويت

تشتهر مدينة الكويت بأفضل أطباء الأسنان الذين يحصلون على جنسيات مختلفة من دول العالم، ومن أفضل أطباء الأسنان في دولة الكويت:

 

الدكتور عبيدة حمامة

الدكتور عبيدة أخصائي جراحة الفم والفكين، من أكفأ الأطباء الذين يعملون في مركز دانتيلا شوب لطب الأسنان، يمتلك خبرة لأكثر من 10 سنوات في مجال تخصصه.

حيث تخصص في كل من زراعة وتركيبات الأسنان وفي هوليود سمايل وفي تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب و الجير والرواسب.

 

الدكتور رونالد هنري

الدكتور رونالد إخصائي طب الأسنان تخصص في هوليود سمايل وفي علاج وحشو الجذور والأعصاب وفي تقويم وتركيبات الأسنان.

 

الدكتور صالح حجية

الدكتور صالح استشاري طب أسنان فقط تخصص في أسنان أطفال فقط حيث علاج أمراض الأسنان اللبنية وعلاج التسوس وذلك دون أسنان البالغين.

 

الدكتور غالب الكيلاني

الدكتور غالب استشاري أمراض الفم واللثة، من أمهر الأطباء الذين يعملون في عيادة نوبل للأسنان بمدينة السالمية داخل دولة الكويت.

حصل على شهادة الماجستير في طب الأسنان الترميمي من الولايات المتحدة الأمريكية، تخصص في إحدى التخصصات النادرة وهو طب الأسنان الترميمي، يمتلك خبرة لأكثر من 20 عام، قيمة الكشف 25 دينار كويتي فقط.

 

الدكتورة دينا كايد

الدكتورة دينا استشاري زراعة الأسنان تخصصت في تركيبات الأسنان بجميع الأنواع وفي حشو الاسنان وعلاج الجذور والأعصاب، كما تخصصت في تنظيف وتجميل الأسنان.

 

الدكتور نائل الهزيم

الدكتور نائل استشاري تجميل الأسنان، ويعتبر من أفضل الأطباء في الكويت تخصص في زراعة الأسنان وفي جراحات تجميل الوجه والفكين وسحب العصب والحشوات بالإضافة إلى خلع الضروس والأسنان.

يعمل الدكتور نائل في العيادة الخاصة به التي تقع في منطقة الطابق طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة. 

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار