عيادة أسنان ٢٤ ساعة الفحيحيل
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة أسنان ٢٤ ساعة الفحيحيل

تعاني من مشاكل في الاسنان وتبحث عن عيادة أسنان ٢٤ ساعة الفحيحيل، حيث آلآم الأسنان لا يمكن تحملها لذلك تجد الكثير من اهلنا يبحثون عن عيادات أسنان الفحيحيل متاحة طوال الـ 24 ساعة من أجل زيارتها في الوقت المطلوب.

 

عيادة أسنان ٢٤ ساعة الفحيحيل

عيادات أسنان في الفحيحيل 24 ساعة

اشتهرت مدينة الفحيحيل بكثرة عيادات ومراكز الأسنان، ولكن القليل من تلك العيادات تعمل على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لأن ذلك يحتاج إلى المزيد من التكاليف.

وبالرغم من ذلك استطاعت بعض المراكز المتخصصة في طب الأسنان بتقديم خدماتها طوال الـ 24 ساعة في الفحيحيل وبأسعار تنافسية وجودة عالية في نفس الوقت.


قد يهمك: ارخص عيادة اسنان في الكويت

 

عيادات أسنان مفتوحة 24 ساعة

عند حدوث كسر بالسن أو تلف حشو سابق أو بعض الأمراض الأخرى التي لا يمكن الانتظار عليها فيتم البحث عن طوارئ الأسنان والتي تقدم فقط من خلال عيادات أسنان مفتوحة 24 ساعة، ومن أشهر تلك المراكز:

 

مركز شيك كلينك لطب الأسنان

مركز شيك كلينك هو أحد أكبر وأشهر مراكز الأسنان الموجودة في مدينة الفحيحيل التابعة لمحافظة الأحمدي بدولة الكويت، يعمل على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويقدم العديد من الخدمات في مجال طب الأسنان والتي نذكر منها:

١-تقويم الأسنان الثابت.

٢-تقويم الاسنان المتحرك.

٣-قشور الأسنان الخزفية.

٤-تبييض الأسنان

٥-إعادة تشكيل اللثة

٦-الحشوة المركبة

٧-تيجان الأسنان والجسور

٨-معالجة قناة الجذر

٩-خلع الأسنان العادي والجراحي

١٠-زرع الأسنان


قد يهمك: طوارئ اسنان 24 ساعة في الكويت

 

مجمع المطوع لطب الأسنان

مجمع المطوع يتميز بتعدد الفروع في جميع المدن بدولة الكويت، يحرص المجمع بصفة دائمة على اقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتخصصة في عيادات الأسنان.

وتضمن تقديم أفضل وأدق النتائج من أجل التشخيص السليم، كما يحرص مجمع مطوع على التعقيم والتنظيف المستمر وذلك حرصاً على عدم نشر العدوى بين المرضى وخاصة بعد الجائحة، يعمل المجمع طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة.


قد يهمك: تركيب اسنان بالتقسيط في الكويت

 

افضل عيادة اسنان في الفحيحيل

يوجد العديد من عيادات الأسنان في مدينة الفحيحيل التابعة لمحافظة الأحمدي وتتنافس كل عيادة في تقديم أفضل الخدمات وبأقل تكلفة، ومن أفضل عيادات الأسنان في مدينة الفحيحيل:


مركز إيزي دنتل للأسنان فرع الفحيحيل

يعتبر مركز ايزي دينتل (easy dental) فرع الفحيحيل احدث وافضل مركز اسنان بالكويت ويعمل فيه نخبة افضل الاستشاريين والأخصائيين مستخدمين احدث التقنيات الخاصة بالاسنان والتي توصل اليها العالم في مجال طب الأسنان والجراحات والتجميل.

كما ويعمل في مركز ايزي دينتل مجموعة من الكوادر الطبية المدربة على تحسين التجربة العلاجية للزائر بالإضافة للتشخيص السليم من خلال احدث الأجهزة والمعدات.

يقع مركز ايزي دينتل في: الأحمدي - مجمع يال مول - مدينة الكويت.

 

عيادة الدكتور عماد سعد

عيادة الدكتور عماد من أفضل العيادات على مستوى دولة الكويت حيث أن الدكتور عماد استشاري طب الأسنان من أمهر الأطباء وتخصصت العيادة في تقديم بعض الخدمات في طب الأسنان والتي تتمثل في:

١-حشو الاسنان وعلاج الجذور والأعصاب.

٢-تركيبات الأسنان بمختلف أنواعها.

٣-خلع الأسنان والضروس العادي وعن طريق التدخل الجراحي.

٤-طب الأسنان التجميلي.

مواعيد العيادة: يوم السبت والأحد والثلاثاء من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساءاً، يوم الأثنين من الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءاً، أما يوم الخميس فهو من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، ويوم الجمعة هو يوم الإجازة الأسبوعية

 

مركز الدانة لطب الأسنان في الفحيحيل

مركز الدانة من أفضل مراكز طب الأسنان في مدينة الفحيحيل، يقم العديد من الخدمات المتنوعة والنادرة في طب الأسنان حيث طب الأسنان التجميلي والترميم وذلك باستخدام أحدث الأجهزة.

مواعيد المركز من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءاً وذلك من يوم السبت إلى الخميس ويوم الجمعة هو يوم الإجازة الرسمية.

 

افضل عيادة اسنان أطفال في الفحيحيل

يحتاج الأطفال إلى طبيب أسنان وخاصة أثناء تبديل الأسنان اللبنية ومن أفضل عيادات أسنان الأطفال ما يلي:

 

مركز الفارس لطب الأسنان

مركز الفارس من المراكز المتخصصة في طب أسنان أطفال يعمل بداخله مجموعة من الأطباء لديهم القدرة على التعامل مع الأطفال وتقديم الألعاب لهم واللعب معهم عن طريق الغاز الضاحك حتى ينسى الطفل مهابة المكان ويقوم الطبيب بالكشف واللعب مع الطفل في آن واحد.

مواعيد العيادة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءاً وذلك من يوم السبت إلى يوم الأربعاء.

 

مركز دايموند لطب الأسنان

مركز دايموند من أفضل المراكز المتخصصة في طب أسنان أطفال في مدينة الفحيحيل يعمل بها مجموعة من صفوة الأطباء على مستوى الكويت.

يضم المركز مجموعة من أفضل الأجهزة في مجال طب الأسنان والتي تعمل على التشخيص والحصول على أدق النتائج والتي تؤدي إلى رضى المرضى على مستوى الخدمة المقدمة.


قد يهمك: عيادات اسنان بالجهراء 24 ساعة

 

ارخص عيادة اسنان بالكويت

استكمالاً للحديث عن عيادة أسنان ٢٤ ساعة الفحيحيل، نقدم لكم ارخص عيادة اسنان بالكويت حيث تقدم عيادات ومراكز الأسنان بدولة الكويت وخاصة في مدينة الفحيحيل افضل الأسعار والعروض التنافسية مع أفضل خدمة، ومن ارخص عيادة اسنان بدولة الكويت:


مركز بيت الأسنان

يتميز مركز بيت الأسنان بتقديم افضل العروض والأسعار التنافسية من أجل اكتساب مرضى الأسنان، ومن الخدمات المقدمة من المركز:

١-تنظيف الاسنان من الجير

٢-تبييض الأسنان

٣-تجميل الأسنان

٤-تركيبات الأسنان

٥-ابتسامة هوليود

ومن أفضل العروض التي يقدمها المركز هو إمكانية تقسيط جميع الخدمات المقدمة لمدة تصل إلى ستة وثلاثون شهر ثلاث سنوات (36 شهر) بدون أي فوائد.

مواعيد المركز من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس.


قد يهمك: تكلفة زراعة الاسنان في الكويت

 

احسن دكتور اسنان بالكويت

بعد التعرف على عيادة أسنان ٢٤ ساعة الفحيحيل، نتطرق إلى التعرف على أحسن دكتور أسنان في دولة الكويت حيث تشتهر دولة الكويت بوجود أكفأ الأطباء في تخصص الأسنان، حتى لمن لديه القدرة على السفر فإنه يذهب إلى الكويت لعلاج الأسنان.

ومن أفضل وأشهر أطباء الأسنان في دولة الكويت ما يلي:

 

الدكتور عبيدة حمامة

الدكتور عبيدة أخصائي جراحة الفم والفكين، من أكفأ الأطباء الذين يعملون في مركز دانتيلا شوب لطب الأسنان، يمتلك خبرة لأكثر من 10 سنوات في مجال تخصصه.

حيث تخصص في كل من زراعة الأسنان وتركيب هوليود سمايل وفي تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب و الجير والرواسب.

 

الدكتور غالب الكيلاني

الدكتور غالب استشاري أمراض الفم واللثة، من أمهر الأطباء الذين يعملون في عيادة نوبل للأسنان بمدينة السالمية داخل دولة الكويت، حصل على شهادة الماجستير في طب الأسنان الترميمي من الولايات المتحدة الأمريكية.

تخصص في إحدى التخصصات النادرة وهو طب الأسنان الترميمي، يمتلك خبرة لأكثر من 20 عام، قيمة الكشف 25 دينار كويتي فقط.

 

كانت هذه مقالة لكل من يعاني من مشاكل الاسنان ويبحث عن عيادة أسنان ٢٤ ساعة في الفحيحيل ذكرنا فيها كل ما يهم اطباء ومراكز الاسنان في الفحيحل بصورة خاصة والكويت بصورة عامة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار