طوارئ اسنان 24 ساعة الكويت
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طوارئ اسنان 24 ساعة الكويت

تعرف على طوارئ اسنان 24 ساعة الكويت حيث من المحتمل أن يُصاب أي شخص بألم شديد في الأسنان أو الضروس في أي وقت أو يصاب الشخص بحادث بسيط يؤدي به إلى إصابة الفم أو اللثة ويكون ذلك في غير مواعيد العيادات فقد يكون في منتصف الليل أو في الصباح الباكر لذلك يتم البحث عن طوارئ 24 ساعة بها قسم مخصص للأسنان.

طوارئ اسنان 24 ساعة الكويت

طوارئ اسنان 24 ساعة في الكويت

تكثر مراكز ومستشفيات الأسنان في دولة الكويت والتي تعمل على استقبال جميع حالات الطوارئ على مدار اليوم، ومن أشهر عيادات الأسنان التي تعمل طوال اليوم في دولة الكويت:


مركز تيجان الدولي بالكويت

مركز تيجان من أشهر مراكز الأسنان في دولة الكويت، يوجد منها العديد من الفروع ومنها فرع مدينة الجهراء وفرع مدينة الكويت، يتميز المركز بأنه متاح طوال اليوم على مدار 24 ساعة لاستقبال جميع حالات طوارئ الأسنان، كما يمكن التواصل مع المركز من خلال الرقم 515 251 22 965 +

 

عيادات حوادث طب الأسنان

تم إنشاء عيادات حوادث طب الأسنان بناءاً على فكرة إتاحة أطباء على مدار الـ 24 ساعة مخصصة فقط لطوارئ الأسنان.

 

عيادات أسنان بالكويت الـ 24 ساعة

استكمالاً للحديث عن تحديثنا عن طوارئ اسنان 24 ساعة الكويت، نقدم بعض عيادات الأسنان في المدن المختلفة في دولة الكويت وتكون متاحة طوال الـ 24 ساعة، ومن تلك العيادات:

 

مركز شيك كلينك لطب الأسنان

مركز شيك كلينك هو أحد أكبر وأشهر مراكز طب الأسنان الموجودة في مدينة الفحيحيل التابعة لمحافظة الأحمدي بدولة الكويت، تخصص المركز في استقبال جميع حالات طوارئ الأسنان وفي جراحات الفم واللثة، يعمل المركز على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

مجمع المطوع لطب الأسنان

مجمع المطوع يتميز بتعدد الفروع في جميع مناطق دولة الكويت، يحرص المجمع على اقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتخصصة في مجال عيادات الأسنان والتي تضمن تقديم أفضل وأدق النتائج من أجل التشخيص السليم.

كما يحرص مجمع مطوع على التعقيم والتنظيف المستمر وذلك حرصاً على عدم نشر العدوى بين المرضى وخاصة بعد جائحة كورونا، يعمل المجمع طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة.

 

افضل دكتور اسنان في الكويت

تشتهر مدينة الكويت بأفضل أطباء الأسنان الحاصلين على جنسيات مختلفة من دول العالم، ومن أفضل أطباء الأسنان في دولة الكويت:

 

الدكتور رونالد هنري

الدكتور رونالد إخصائي طب الأسنان تخصص في هوليود سمايل وبوليود سمايل وفي علاج وحشو الجذور الأعصاب وفي تقويم وتركيبات الأسنان بمختلف الأنواع.

 

الدكتور صالح حجية

الدكتور صالح استشاري طب أسنان تخصص في أسنان أطفال فقط حيث علاج أمراض الأسنان اللبنية وعلاج التسوس وإعطاء النصائح للحفاظ على الأسنان واللثة وذلك دون أسنان البالغين.

 

الدكتورة دينا كايد

الدكتورة دينا استشاري زراعة الأسنان تخصصت في تركيبات الأسنان بجميع الأنواع وفي حشو وعلاج الجذور والأعصاب، كما تخصصت في تنظيف وتجميل الأسنان.

 

الدكتور نائل الهزيم

الدكتور نائل استشارى طب وتجميل الأسنان، ويعتبر من أفضل وأمهر الأطباء في مدينة الكويت تخصص في كل من زراعة الأسنان وفي الجراحات النادرة وفي تجميل الوجه والفكين وسحب العصب والحشوات وعلاج الجذور بالإضافة إلى خلع الضروس والأسنان.

يعمل الدكتور نائل طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة في العيادة الخاصة به في منطقة الطابق.

 

افضل عيادة اسنان 24 ساعة في الكويت

استكمالاً موضوع طوارئ أسنان 24 ساعة الكويت، لا نستطيع أن نغفل عن أفضل عيادات الأسنان في الكويت ولكنها ليست متاحة طوال اليوم، ومن أفضل تلك العيادات:

 

مركز طب الأسنان الأميري

مركز طب الأسنان من أشهر وأفضل المراكز المتخصصة في مجال طب الأسنان في دولة الكويت، يعمل في المركز مجموعة من صفوة أطباء استشاريين في طب الأسنان لديهم خبرة لعدة سنوات، مواعيد عمل المركز من الساعة 11 ص إلى الساعة 7 م وذلك طوال أيام الأسبوع من يوم السبت إلى الجمعة.

 

مركز الجهراء التخصصي لطب الأسنان

مركز الجهراء هو إحدى مراكز طب الأسنان في مدينة الجهراء بدولة الكويت، تخصص المركز في تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب والجير وفي تقويمات الأسنان الشفاف والعادي والمعدني والداخلي، مواعيد المركز من الساعة السابعة ص إلى الساعة الواحدة ظ وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس.

 

مركز الدانة لطب الأسنان

مركز الدانة من أفضل مراكز طب الأسنان في مدينة الفحيحيل، يقدم العديد من الخدمات المتنوعة والنادرة في طب الأسنان حيث طب الأسنان التجميلي والترميم وذلك باستخدام أحدث الأجهزة وتخصص في خلع الأسنان والضروس العادي وعن طريق التدخل الجراحي.

مواعيد المركز من الساعة 9 ص إلى الساعة 9 م وذلك من يوم السبِت إلى الخميس ويوم الجمعة هو يوم الإجازة الرسمية.

 

عيادة الدكتور عماد سعد

عيادة الدكتور عماد من أفضل العيادات على مستوى دولة الكويت حيث أن الدكتور عماد استشاري طب وجراحة الأسنان من أكفأ الأطباء وتخصصت العيادة في تقديم بعض الخدمات في طب الأسنان والتي تتمثل في حشو الاسنان وعلاج الجذور والأعصاب وخلع الأسنان والضروس العادي وعن طريق التدخل الجراحي تركيبات وزراعة الأسنان وفي طب الأسنان التجميلي.

مواعيد العيادة:

يوم السبت والأحد والثلاثاء من الساعة 1 ظ حتى الساعة 9 م.

يوم الأثنين من الساعة 5 م حتى الساعة 9 م.

يوم الأربعاء من الساعة 9 ص إلى الساعة 5 م.

أما يوم الخميس فهو من الساعة 9 ص حتى الساعة 2 ظ.

يوم الجمعة هو يوم الإجازة الأسبوعية.

 

ارخص عيادة اسنان بالكويت

استكمالاً للحديث عن طوارئ أسنان ٢٤ ساعة الكويت، نقدم لكم ارخص عيادة اسنان بالكويت حيث تقدم عيادات ومراكز الأسنان بدولة الكويت افضل الأسعار والعروض التنافسية مع أفضل خدمة، ومن ارخص عيادات الاسنان بدولة الكويت:

 

مركز بيت الأسنان

يتميز مركز بيت الأسنان بتقديم افضل العروض والأسعار التنافسية من أجل اكتساب مرضى الأسنان، ومن الخدمات المقدمة من المركز:

١-تنظيف الاسنان من الجير

٢-تبييض الأسنان

٣-تجميل الأسنان

٤-تركيبات الأسنان

٥-ابتسامة هوليود

ومن أفضل العروض التي يقدمها المركز هو إمكانية تقسيط جميع الخدمات المقدمة لمدة تصل إلى ستة وثلاثون شهر ثلاث سنوات (36 شهر) بدون أي فوائد.

مواعيد المركز من الساعة 9 ص حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار