اسعار تلبيس الأسنان في المسواك | 50% خصم
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تلبيس الأسنان في المسواك | 50% خصم

اسعار تلبيس الأسنان في المسواك

نقدم لكم عروض واسعار تلبيس الأسنان في المسواك، حيث حققت مجموعة المسواك لطب الأسنان شهرةً كبيرة على مستوى مدن المملكة العربية السعودية وخارجها على مدار السنوات الماضية.


مما جعلها لتصبح واحدةً من أفضل العيادات الطبية الرائدة في تقديم افضل خدمات طب الأسنان، وبكفاءة وجودة عالية جدا، وبما يتوافق مع أعلى المعايير الطبية العالمية.

 

سنعرض عليكم أهم الخدمات الطبية التي تقدمها عيادات المسواك لطب الاسنان، وأسعار تلبيس الاسنان والخدمات الطبية الاخرى مثل تقويم الاسنان، تركيبات الاسنان الزيركون والبورسلين، تبييض الاسنان، زراعة الاسنان بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي قد تهمك.


إن كنت من الراغبين في معرفة المزيد حول مجموعة المسواك لطب الاسنان والخدمات التي تقدمها، فسوف نقدم لكم من خلال هذه المقالة كل ما يتعلق بخدمات هذا الصرح الطبي العظيم.

 

اسعار تلبيس الأسنان في المسواك

مجمع المسواك لطب الأسنان

يعد مجموعة المسواك من اكبر المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال الأسنان على مستوى المملكة العربية السعودية. ويتمتع مراكز وعيادات المسواك لطب الاسنان بخبرة طويلة في مجال تقديم خدماتها في تخصص طب الأسنان.

لدى عيادات المسواك اطباء استشاريين وأخصائيين في جميع التخصصات الطبية المتعلقة بعلاج وتجميل الاسنان، كما ان لكل فروعها ومراكزها وحدات تعقيم بمواصفات عالمية، ضماناَ لسلامة المرضى والزائرين من اهلنا في المملكة.


تعرف اكثر على ارخص عروض حشو الاسنان في المسواك

 

 رؤية مجموعة المسواك لطب الأسنان

تسعى مجموعة المسواك لطب الأسنان منذ بداياتها لأن تكون مؤسسة طبية رائداً في مجال طب وجراحة الأسنان في السعودية.

ونفذ ذلك من خلال الاهتمام بمعايير الجودة العالية واستخدام افضل وأحدث التقنيات في مجال طب وتجميل الأسنان، مع توفير بيئة سليمة متكاملة لخدمة المرضى من اهلنا في المملكة.

 

كما وتحرص مجموعة المسواك لطب الاسنان منذ افتتاحها على بناء جسور التواصل مع جميع المرضى والعملاء، عن طريق المصداقية المتبادلة.

 

بالإضافة إلى اتباع المنهج السليم في علاج المرضى، مع السعي المستمر لتطوير كفاءة كوادرها وتنميتهم بشكل مستمر.

 

كما تحرص عيادات ومراكز المسواك لطب الاسنان على وضع احترام خصوصية كل مريض ومصالحه وصحته فوق كل اعتبار.

 

هدفها الوصول إلى أعلى درجات الكفاءة في تقديم خدماتها العلاجية والتجميلية الآمنة والراقية لجميع المرضى والزائرين من اهلنا في المملكة الحبيبة.

 

اسعار الخدمات في المسواك لطب الاسنان

بخصوص عروض واسعار الخدمات الطبية، فالمسواك حريصة على ان تكون الاسعار في متناول الجميع، مستعينة بتقديم عروض تخفيض الاسعار ايام المناسبات والاعياد السنوية لتصل احيانا الى 50% من تكلفتها الكلية، وادناه اسعار بعض الخدمات الطبية فيها:


قد يهمك: خصومات واسعار المسواك لطب الاسنان

 

تلبيس الاسنان في عيادات المسواك

تعمل تلبيس الأسنان على إستعادة قوة وهيكلة السن من جديد، وهي طريقة ناجحة لأنقاذ السن من التلف والخسارة، ويتم تصنيع التلبيسة في عيادات المسواك من اجود المواد مثل الزيركون والبورسلين والسيراميك.


وتحرص المسواك على الابقاء على شهرتها وسمعتها في مجال تركيبات الاسنان، وفي الفقرات التالية سنقدم لكم اسعار تلبيس الاسنان بكافة انواعها في عيادات المسواك بالمملكة الحبيبة.

 

عوامل يعتمد عليه اسعار تلبيس الاسنان في المسواك

يعتمد اسعار تلبيس الاسنان في عيادات المسواك على مجموعة من العوامل لعل ابرزها: حالة الاسنان، فهناك بعض الحالات يتطلب بعض الاجراءات المسبقة قبل تركيب التلبيسة في هذه الحالة تزداد التكلفة الكلية لهذا الاجراء.

كما ان المادة المستخدمة في تصنيع التلبيسة ايضا يلعب دورا في تحديد تكلفة تلبيس الاسنان، وادناه اسعار تلبيس الاسنان باستعمال اشهر المواد المستخدمة في عيادات الاسنان.

 

اسعار تلبيس الاسنان البورسلين في المسواك

عند مقارنة اسعار تلبيس الاسنان في المسواك مع نظيراتها من العيادات الاخرى، قد تجد بعض الاختلاف وهو امر طبيعي وراجع الى استراتيجية كل مؤسسة طبية وقدرتها على المنافسة مع الاخرين.

بخصوص الاسعار فنجد أسعار تلبيس الأسنان في المسواك، يصل الى ما بين 450 ريال سعودي إلى 1000 ريال عند تركيب تلبيسة الاسنان المصنوعة من البورسلين.

 

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في المسواك

أما إذا تم استعمال مادة الزيركون، فمن الطبيعي ان تتضاعف الاسعار كون سعر الزيركون اعلى من البورسلين، كما ان تلبيس الاسنان بالزيركون يعطيها قوة ومتانة اكبر، فمن الصعب جداً تتعرض هذه المادة الى الكسر او التلف وهو افضل ما انتجه الصناعة الطبية في مجال تلبيست الاسنان.

 ففي هذه الحالة اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في المسواك تتراوح بين 900 ريال سعودي إلى 1750 ريال، وهو سعر متوسط مقارنة بتكلفة نفس الاجراء الطبي في عيادات ومراكز الاسنان الاخرى في البلاد.


قد يهمك: تجارب عيادات المسواك لطب الاسنان

 

اسعار تلبيسات الذهب والفضة في المسواك

بعد ظهور المواد الجديدة التي استخدمت في تلبيس الاسنان قل استعمال الذهب والفضة في تصنيع تلبيسات الاسنان، فقد كان سابقا المادة الوحيدة المستعملة في تصنيع تلبيسة الاسنان.


أما عن اسعار تلبيسات الاسنان الذهب والفضة، فهي تعتمد على سعر هذه المواد في الاسواق وفي المعدل تصل الى 750 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار