زراعة اسنان مجاناً في الرياض | علاج مجاني
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

زراعة اسنان مجاناً في الرياض | علاج مجاني

زراعة اسنان مجانا في الرياض

نستعرض عليكم خدمة زراعة اسنان مجاناً في الرياض حيث العاصمة تضم تضم الكثير من العيادات والمراكز المتخصصة في زراعة الأسنان، ومنهم من يقدم خدمة زراعة الأسنان مجانا.


تعرف من خلال المقال عيادات ومؤسسات صحية تقدم زراعة اسنان مجاناً في الرياض لخدمة اهلنا ممن لاتسمح ميزانيتهم المالية بعلاج  الاسنان في العيادات الخاصة.


زراعة اسنان مجانا في الرياض


زراعة اسنان مجانا في عيادات الرياض

زراعة اسنان مجانا في الرياض، حيث يتوفر في المملكة وتحديدًا في العاصمة الرياض زراعة الأسنان مجانًا، وذلك في كلية الأسنان التابعة لجامعة الملك سعود، حيث تقدم الكلية خدمة زراعة الأسنان دون أي مقابل.


اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان مجانا في الرياض


بالإضافة إلى زراعة الأسنان هناك عدة خدمات أخرى تقدمها الكلية منها: تنظيف الأسنان وتبييضها، تركيب الأسنان الثابتة، عمل جسور متحركة وثابتة، علاج مشاكل اللثة، حشو العصب، علاج الأعصاب الملتهبة، علاج مشاكل الأسنان عند الأطفال، عمل أشعة، وضع خطط علاجية.


قد يهمك: علاج الاسنان بالتقسيط بالرياض


 تقنيات زراعة الاسنان في الرياض

زراعة الأسنان هي إجراء جراحي يستخدم لتركيب أسنان صناعية في الفك لاستبدال الأسنان المفقودة، توجد عدة تقنيات لزراعة الأسنان في الرياض، وتشمل:

 

زراعة الأسنان التقليدية: تشمل إزالة الأسنان التالفة أو المكسورة وتركيب مسمار زراعي في العظم، ومن ثم إجراء عملية تكامل العظم والتثبيت، تستغرق العملية عادة عدة زيارات.

زراعة الأسنان بالتحول الفوري (All-on-4): تستخدم هذه التقنية أربعة مسامير زراعية لتركيب جسر ثابت من الأسنان الاصطناعية، تعتبر هذه التقنية فعالة للمرضى الذين يعانون من فقدان أسنان كبير.

اضغط هنا للحصول على:

زراعة الاسنان بالتقسيط المريح

زراعة الأسنان بالتحول الفوري المعزز (All-on-6 أو All-on-8): تستخدم هذه التقنية ستة أو ثمانية مسامير زراعية لتثبيت جسر الأسنان الاصطناعية، يستخدم هذا النهج لتحسين استقرار الأسنان الاصطناعية وتوزيع القوى بشكل أفضل.

زراعة الأسنان بالتقويم: تستخدم في حالة الفقدان الكامل للأسنان، يتم وضع المسامير الزراعية في مواضع استراتيجية في الفكين، ثم يتم تثبيت تقويم ثابت يتم تركيبه على المسامير الزراعية.


مستوصف حكومي لعلاج الأسنان مجاناً في الرياض

هناك أماكن عديدة ومراكز وعيادات في الرياض تجري عمليات زراعة الأسنان وتهتم كثيرًا بالمرضى، وهناك مستوصفات ومستشفيات حكومية تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بسبب ارتفاع تكلفتها أهمها:

 

مستوصف الفارابي الجامعي

يقدم مستوصف الفارابي عديدًا من الخدمات الطبية في مجال علاج الأسنان منها:

تقويم الأسنان، الخلع، التركيب، حشو الأسنان، زراعة الأسنان، علاج التسوس، سحب الأعصاب في الأسنان الخلفية والأمامية، علاج كسر الأسنان، تركيب أطقم شاملة جميع الأسنان.

 

ويمكن الحصول على خدمات أخرى بأسعار رخيصة مثلا: تركيب الجسور، التلبيسات،  التركيبات المتحركة، ابتسامة هوليود.

 

يقدم المستوصف هذه الخدمات على أعلى مستوى، علمًا بأن طلاب المرحلة السريرية هم الذين يقدمون هذه الخدمات للمرضى، وجميع الخدمات تكون بالمجان بنسبة %100، ومقابل ذلك يجب على المرضى الالتزام بالمواعيد المحددة.

 

حيث يتميز المستوصف بالكفاءة والجودة العالية، وهو يضم أفضل الأطباء الذين يعملون في هذا المجال، بالإضافة إلى أفضل الأجهزة والأدوات المستخدمة في زراعة الأسنان.

 

مجمع عيادات طب الأسنان بالأحمدية

عبارة عن مستشفى حكومي تضم عيادتين يقدمان جميع الخدمات الخاصة بعلاج الأسنان أهمها خدمة زراعة الأسنان، وهذه الخدمات يتم تقديمها لمواطني الرياض دون أي مقابل مالي.


عروض زراعة الاسنان بالرياض

عيادة "ابتسامة النجوم" تقدم خدمات زراعة الأسنان بأسعار مخفضة وتشمل عرضاً بقيمة ٣٣٣٣ ريال سعودي يشمل الكشف والأشعة، وتتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي لضمان عدم الشعور بالألم.

 

زراعة الاسنان بالتقسيط بالرياض

مركز "ابتسامتك الطبي" في الرياض يقدم عروض على زراعة الأسنان والإبتسامة بنظام التقسيط وبدون فوائد، يمكنك الاستفادة من العرض وتقسيط تكاليف العلاج على فترة تصل إلى ١٤ شهراً، مع مقدم يبلغ ١٠% من قيمة العلاج، يتم إجراء الجراحة بطرق بسيطة لضمان راحة المريض وتجربة أقل ألماً.


زراعة الاسنان بالليزر في الرياض

زراعة الأسنان بالليزر هي تقنية حديثة ومتطورة في مجال زراعة الأسنان، تستخدم الليزر في عملية زراعة الأسنان لتحضير العظم وإدخال المسمار الزراعي بدقة وبدون تدخل جراحي كبير، تتميز هذه التقنية بعدة مزايا، بما في ذلك:

 

1- عملية أقل تدخلاً

يستخدم الليزر لإجراء القطع والتجهيز في العظم بدقة، مما يقلل من الحاجة إلى الجراحة التقليدية بالمشرط والمطرقة، يؤدي ذلك إلى تجربة أقل ألماً وانتفاخاً ونزيفاً للمريض.

 

2- تجديد أسرع

يتيح الليزر للأنسجة اللثوية والعظمية أن تتعافى بشكل أسرع بسبب تأثيره المحدود على الأنسجة الطبيعية المحيطة.

 

3- دقة عالية

يتيح الليزر للطبيب المعالج التحكم الكامل في العملية وتحقيق نتائج دقيقة ومثالية.

 

4- تقليل خطر العدوى

يعمل الليزر على تطهير وتعقيم الأنسجة والمنطقة المعالجة، مما يقلل من خطر العدوى ويسهم في التئام أسرع للجرح.


تعرف على ارخص عروض زراعة الاسنان في الدمام

 

زراعة الأسنان الفورية في الرياض

زراعة الأسنان الفورية هي إجراء يهدف إلى استبدال الأسنان المفقودة بزرعات فورية خلال نفس الجلسة أو في فترة زمنية قصيرة بعد استئصال الأسنان القائمة.


تسمح هذه التقنية للمرضى بالحصول على أسنان ثابتة ووظيفية بشكل فوري بدلاً من الانتظار لفترة طويلة قبل وضع الزرعات التقليدية.

 

في الرياض، تتوفر خدمات زراعة الأسنان الفورية في العديد من العيادات المتخصصة في طب الأسنان.

عند زيارة العيادة سيقوم طبيب الأسنان المختص بتقييم حالتك والتحقق مما إذا كانت زراعة الأسنان الفورية هي الخيار المناسب لك.

قد يتم استخدام تقنيات التصوير الشعاعي المثلثية (CBCT) لتحليل العظام وتخطيط العملية بدقة، بعد ذلك، سيتم جدولة العملية وبدء إجراء زراعة الأسنان الفورية.

 

أفضل مستوصف حكومي لعلاج الأسنان في الرياض

مدينة الرياض تحتوي على أفضل المستوصفات المتخصصة في علاج مشاكل الأسنان، وفيما يلي أهم هذه المستوصفات:

 

مستوصف الممتاز في الرياض

من أشهر المستوصفات التي تقدم خدمات الأسنان بأعلى جودة، حيث يتميز الأطباء العاملون فيه بخبرتهم الكبيرة وأدائهم الممتاز في مجال زراعة الأسنان.


ويوفر المستوصف عروضاً وخصومات ممتازة على بعض الخدمات الطبية لعلاج الأسنان.

 

قدم مستوصف الممتاز خدمة حشو العصب وخلع الأسنان وتركيبها بخصم %35، وهذا المستوصف يوجد في شارع الحرير في حي الملز، ويمكن التواصل مع المستوصف من خلال رقم الهاتف التالي: 2920091011.  

 

مستوصف الربوة

يتوفر في مستوصف الربوة أحدث أنواع الأجهزة لذلك يفضل العديد من الأشخاص هذا المستوصف في علاج مشاكل الأسنان، وفيه يمكن الحصول على تقويم أو تركيبات بالإضافة إلى الحصول على خدمة زراعة الأسنان.

 

يقدم مستوصف الربوة خدمات طبية للعناية بأسنان الأطفال، ويقع هذا المستوصف في الربوة تحديدًا في طريق عبد العزيز.

 

مركز الرياض الطبي لعلاج الاسنان بالرياض

يقدم مركز الرياض الطبي خدمات الأسنان بأرخص الأسعار، كما يقدم عروضا عديدة على خدمة تنظيف الأسنان.


حيث يضم المركز أمهر الأطباء والممرضين الذين يقدمون كافة الخدمات للمرضى من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 12 صباحًا، وعنوان المركز هو: الباز، السليمانية.  

 

مستشفى حكومي بالرياض مفتوحة 24 ساعة

هناك مستشفيات تعمل طوال اليوم وتكون متاحة لتقديم علاجات الأسنان 24 ساعة.


وتساعد هذه المستشفيات في إسعاف المرضى الذين يعانون من آلام في الأسنان في وقت متأخر من الليل، ومن هذه المستشفيات ما يلي:

 

المهيدب لطب وزراعة الاسنان

توجد مستشفى المهيدب في الحزم في مدينة الرياض، وتتميز هذه المستشفى بتقديم خدماتها للتأمين الصحي.


ومن هذه الخدمات تركيب أسنان صناعية، خلع الأسنان، تركيب أطقم ثابتة، علاج أي خلل في الأسنان مثل الأسنان الملتوية والمدفونة.

 

مستوصف الكرامة بالنسيم

يضم هذا المستوصف أطباء متخصصين في تقديم علاجات الأسنان ذوو كفاءة عالية، يعتبر المستوصف هو الأفضل من حيث تقديم الخدمات طوال اليوم لعلاج جميع الحالات، تقع مستوصف الكرامة في حارة أسامة بن زيد.

 

مستوصفات ومراكز متميزة في علاج الأسنان بالرياض

يوجد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مراكز متميزة جدًا في تقديم علاجات الأسنان منها:

 

مركز نور لزراعة الاسنان في الرياض

يمتلك مركز نور عديد من أطباء الأسنان المتميزين في هذا المجال، يقدمون للمرضى خدمات عديدة مثل زراعة الأسنان وتركيب أطقم، خلع، حشو أعصاب، ذلك بالإضافة إلى خدمة تقويم الأسنان وتبييضها وتنظيفها.

 

يقع هذا المركز مقابل أسواق الشرقي في شارع خالد بن الوليد في منطقة الروضة، ويمكن التواصل مع مركز نور لمعرفة المزيد حول خدمات المركز.

 

مستوصف ابتسامة العائلة

هذا المستوصف له شهرة كبيرة في مدينة الرياض، حيث يعرف بأن خدماته هائلة وأنه يمتلك أطباء لديهم مهارة عالية وخبرة كبيرة في مجال زراعة الأسنان، يقدم مستوصف العائلة خدماته لكافة الفئات العمرية.

 

يتميز مستوصف ابتسامة العائلة الذي يقع في شارع الملك عبد العزيز بتقديم خدمة تقويم الأسنان بأعلى جودة وأفضل الأسعار التي تناسب معظم فئات المجتمع.

 

مركز المدار لزراعة الاسنان في الرياض

يعالج المركز جميع المشاكل والأمراض التي تصيب الأسنان، ويقوم بعمل تقويمات عالية الكفاءة لكافة الأعمار، ويمكن لمواطني الرياض الحصول على خدمات هذا المركز الموجود في منطقة الشفا بعد التواصل معهم على الرقم الخاص بهم وهو 4234400.

 

نهج التقوى لزراعة الأسنان

من خلال مستوصف نهج التقوى يمكن إجراء زراعة الأسنان بأفضل الأسعار كما يمكن من خلاله الحصول على أفضل أنواع التقويم، ويتوفر في هذا المستوصف خدمات عديدة منها خلع الأسنان، حشو الأعصاب.

 

يتميز مستوصف نهج التقوى بإجراء تقييم متكامل لأسنان المريض ومن ثم عرض كافة الحلول المناسبة بأرخص الأسعار، مع العلم أن المركز موجود في حي الروضة في مخرج رقم 11.


اقرأ المزيد في:

ما يجب أن تعرفه حول زراعة الأسنان

كيف يتم إجراء زراعة الأسنان


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار