أفضل دكتور أسنان أطفال في سيجال عن تجربة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتور أسنان أطفال في سيجال عن تجربة

أفضل دكتور أسنان أطفال في عيادات سيجال

تعرف على أفضل دكتور أسنان أطفال في سيجال، حيث الاهتمام بصحة وسلامة الأسنان هو شيء هام جدًا، فالأسنان جزء ومكون أساسي من مكونات الفم وأيضًا الأسنان البيضاء المشرقة تحافظ على إشراقة الابتسامة.

 

وأيضًا من المعروف أن صحة الفم والأسنان لها علاقة مباشرة بصحة الجهاز الهضمي وأن إهمال الأسنان وعدم الاهتمام بها يؤدى إلى حدوث الكثير من المشاكل الصحية مثل الالتهابات وحساسية الأسنان وما يصاحبها من آلام لذلك يجب الحفاظ على أسناننا وأسنان أولادنا من أجل صحة أفضل.


أفضل دكتور أسنان أطفال في سيجال

عيادة سيجال للاسنان

من العيادات المعروفة والمشهورة جدًا في مدينة الرياض بالسعودية نشأت في التسعينات سنة 1995م، يتميز مركز سيجال بتحقيقه نجاح وراء نجاح وتفوق وراء تفوق، وذلك لاحتوائه على مجموعة من صفوة أطباء الأسنان.

وخاصة أسنان الأطفال ليس في السعودية فقط بل في الوطن العربي أجمع وبها أقسام متعددة ومن ضمن هذه الأقسام هو قسم مخصص لأسنان الأطفال.

 

 كما تتميز عيادات سيجال باحتوائها على العديد من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة العالية التكنولوجيا على مستوى العالم فتكون العيادة دائماً على استعداد لعلاج أي مشاكل خاصة بالأسنان وذلك لتلبية رغبات جميع المرضى وبسبب تلك الأجهزة والتقنيات الحديثة نجد أن أسعار مركز سيجال مرتفعة عن باقي المراكز فلا يستطيع جميع المواطنين.

 

ولكن كل من ذهب وتعامل مع الدكاترة فإنه يقدم للمركز الشكر وأعلى التقييمات وحصل مركز سيجال على الكثير من التعليقات الإيجابية عند السؤال على أفضل مركز للأسنان.

 

 كما أن المكان نفسه يتميز بالفخامة والجمال بالإضافة على نظافة المكان الدائمة فكل ذلك يعطى رونقًا جميلًا و نفسية إيجابية لكل مريض داخل مركز سيجال، كما يتميز المركز بالمواعيد المضبوطة ولا يوجد فترات انتظار طويلة.

 قد يهمك: عروض واسعار المسواك لطب الاسنان

أفضل طبيب أسنان أطفال في سجال

هناك الكثير والكثير من أطباء أسنان الأطفال وجميعهم على كفاءة عالية جدا ولكن عندما نتكلم عن أفضل الأطباء فأنه علينا الأخذ في الاعتبار وجهة نظر وتقييمات الأطفال أيضًا حيث أنه من المعروف أن جميع الأطفال يهابون الدكاترة ولكن عندما نجد طبيب استطاع أن يحبب الأطفال فيه وفى مهنته فإن ذلك الدكتور يستحق أن نتكلم عنه ومن هؤلاء الدكاترة:

 

دكتور ثاقب شعلان

استشاري وافضل دكتور اسنان أطفال سعودي الجنسية يتميز بمهارة عالية في لعبه مع الأطفال وحب الأطفال له، بالإضافة إلى تقديمه الهدايا العينية للأطفال مثل فرشاة ومعجون للأطفال مما يشجع الأطفال على الاهتمام بصحة أسنانهم.

 

دكتورة مروة رهيب

وهي افضل دكتورة اسنان متخصصة في طب أسنان أطفال مصرية الجنسية عادة تعطى الطفل الغاز الضاحك حتى يضحك كثيرًا ولا يبالى بالألم ولا نعلم إذ كان هذا الغاز آمن على الأطفال أم لا.

 

ولكن الذى نعلمه أن الدكتورة لا تضر الأطفال وأن الكثير من الأطفال ذهبوا وتعالجوا عند الدكتورة مروة ولم يقدموا أية شكوى بأي أعراض نتيجة لهذا الغاز الضاحك،  لذلك فإن هذا الغاز آمن على الأطفال.

 

دكتور سليمان الرويلي

 طبعًا الجميع يسمع ذلك الاسم والجميع يعرف الدكتور سليمان هو سعودي الجنسية، فقد حصل الدكتور سليمان على البورد الأمريكي وذلك في تخصص جراحة الوجه والفكين من الولايات المتحدة.

 

عمل الدكتور سليمان في التخصصات الدقيقة التي لم يعمل بها الكثير وحقق فيها إنجازًا عظيمًا لا يحققه أحد من قبل فقام الدكتور سليمان بالكثير من العمليات الجراحية التجميلية وخاصة الجراحات التصحيحية للوجه ومعالجة الشفة الأرنبة لدى الأطفال وعلاج أمراض الفكين الناتجة عن التصادمات والكدمات.

 

كما قام بعلاج الكثير من جراحات المفصل الصدغي، ونادرًا جدًا ما نجد دكتور يقوم بعلاج هذه التخصصات لذلك يعتبر الدكتور سليمان الرويلي دكتور المهمات الصعبة.

 

دكتور ثامر المحارب

استشاري وافضل دكتور اسنان متخصص في طب الاسنان التحفظي والتجميلي، يشهد له الجميع بالكفاءة العالية وابتسامته الجميلة التي يقابل بها الأطفال، فالدكتور ثامر يمتلك كل من الخبرة العالية الأكاديمية والعملية.

 

فحصل على كل من درجة الماجستير والزمالة البريطانية في تخصص تجميل الأسنان وذلك طبعا بالإضافة لعلاجه الكثير من الحالات الصعبة في تخصص تجميل الأسنان.

 

الدكتور أوس الرجيعى

وأخيرًا نتحدث عن الدكتور أوس الرجيعى ولم يجدر بنا أن نطلق عليه فقط لقب الدكتور ولكننا نطلق عليه لقب البروفيسور، حصل على كل من درجة الماجستير والدكتوراه.

 

وأيضًا حصل على شهادة التخصص الإكلينيكي الدكتور أوس أكثر من خمسة عشر سنة ليس في مركز سيجال فق بل يعمل أيضا في جامعة الملك سعود

 

خدمات مركز سيجال

يقدم مركز سيجال العديد من الخدمات الشائعة والنادرة والتي لم توجد في باقي المراكز والتي تتعلق بجميع أمراض الفم والأسنان واللثة العلاجية والجراحية ومن ضمن تلك الخدمات:

 

1- تنظيف الاسنان من الجير وتبيضها.

2- معالجة التهابات الفم واللثة، الحفاظ على الأسنان اللبنية لدى الأطفال من التسوس.

3- تقديم النصائح من الدكاترة بشأن الحفاظ على صحة الفم والأسنان.

4- كما يقوم كل دكتور أسنان أطفال بإعطاء الطفل نموذج للأكل الصحي للحفاظ على صحة ونظافة الأسنان وإعطاء نبذة صغيرة عن أضرار الشيكولاتات والحلويات وأثرها على صحة أسنان أطفالنا مما يسبب لهم التسوس وإعطاء شكل غير مرغوب فيه للأسنان.

5- يقوم المركز بتركيب تقويم الأسنان بكافة أنواعها وبما يتناسب مع حالة كل طفل ومعالجة مشكلات الأعصاب والجذور ومعالجة كافة مشاكل الأنسجة المحيطة بالأسنان، كما يقوم المركز بعمل تيجان للأسنان وأيضًا خلع وزراعة الأسنان.

 

ودائمًا نقول أن الوقاية خير من العلاج وخاصة عندما نتحدث عن أطفالنا فإننا دائما نفضل أن نقيهم من أمراض الفم واللثة وذلك من خلال تقديم التوعية المستمرة لأولادنا ليس فقط من قبل دكاترة الأسنان ولكن أيضا من خلال الأسرة حتى لا يتعرض أولادنا للضرر.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار