افضل دكتور اسنان بالمهيدب بالمدينه
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور اسنان بالمهيدب بالمدينه

تعد مجموعة المهيدب من أفضل العيادات المتخصصة لعلاج أمراض الفم واللثة والأسنان والتي لديها عدة فروع داخل المملكة العربية السعودية لذلك يتزايد البحث حول افضل دكتور اسنان بالمهيدب بالمدينة المنورة.

 

افضل دكتور اسنان بالمهيدب بالمدينه

تعرف على افضل دكتور اسنان بالمهيدب

مجموعة المهيدب من أكبر مراكز عيادات الأسنان في المملكة العربية السعودية وبالتالي فإن الأطباء الذين يعملون بداخل مجموعة المهيدب في جميع الفروع على كفاءة عالية أيضاً ليتناسب مع سمعة وثقة المرضى في مجموعة عيادات المهيدب، ومن افضل دكتور اسنان بالمهيدب بالمدينه المنورة:

 

الدكتور كريم عسران

افضل دكتور اسنان بالمهيدب وهو إخصائي طب الفم والأسنان حصل على درجة البكالوريوس من جامعة إشبيلية، تخصص في زراعة الأسنان وعلاج الأعصاب وعلاج التهابات الفم واللثة وفي ابتسامة هوليود.

 

الدكتور محمد محسن

افضل دكتور اسنان بالمهيدب وهو استشاري تقويم الأسنان تخصص في تقويم الاسنان المتحرك والثابت والشفاف والمعدني وتخصص في تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب والجير.

 

الدكتورة سلمى عبد السلام

افضل دكتورة اسنان بالمهيدب وهي إخصائي طب الأسنان، حصلت على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة السودان، تخصصت في زراعة الأسنان وهوليود سمايل وبوليود سمايل وفي تركيبات الفينيير واللومينيير.

 

الدكتور باز جلال

افضل دكتور اسنان بالمهيدب وهو أخصائي صحة الفم والأسنان، تخصص في سحب العصب وحشو الأسنان والضروس وخلع الأسنان والضروس وضرس العقل بالطرق العادية وبالتدخل الجراحي، لديه خبرة تصل إلى خمسة وعشرون سنة.

 

الدكتور معتز الجزار

الدكتور معتز هو أفضل دكتور أسنان بالمهيدب بالمدينة المنورة تخصص في تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب والجير وفي ابتسامة المشاهير وفي تقويم الأسنان وفي أسنان الأطفال والمسنين.


تعرف على:
سعر تنظيف الاسنان في المهيدب

 

كيفية التسجيل في عيادات المهيدب لطب الأسنان بالمدينة

يتم التسجيل والحجز في عيادات المهيدب لطب الأسنان بالمدينة المنورة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمهيدب حيث يتم التسجيل والحجز من خلال كتابة الاسم بالكامل والإيميل ورقم الجوال واختيار التاريخ الذي يريده المريض للحجز.

 

ثم يمكن للمريض كتابة أي ملاحظات يريد كتابتها أثناء القيام بالتسجيل مثل إذا كان يعاني من أحد الأمراض المزمنة، ويتم تحديد هذا الكشف إذا كان لرجل أو أنثي أو طفل.

ويتم التعامل مع المريض من خلال الاسم ورقم الجوال والرقم القومي ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك حجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، كما يمكن التسجيل من خلال الذهاب إلى عيادات المهيدب وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

 

رقم حجز مواعيد عيادات المهيدب لطب الأسنان بالمدينة

يتم الحجز في عيادات المهيدب لطب الأسنان بالمدينة المنورة عن طريق الخط الساخن أو عن طريق رقم المجمع المذكور بأعلى ويتم الرد من خلال خدمة العملاء.

 

سعر فتح الملف في عيادات المهيدب بالمدينة

يختلف سعر فتح الملف في عيادات المهيدب لطب الأسنان بالمدينة المنورة من مريض إلى أخر وذلك لأن ليس كل حالات المرضى واحدة، يختلف سعر فتح الملف طبقًا للعيادة التي يذهب إليها المريض.

 

يختلف سعر فتح الملف طبقاً إذا كان المريض يحتاج إلى عمل الأشعة أو التحاليل داخل المركز وأيضًا ما يحتاجه المريض من أدوية ويضاف إلى ملف المريض إذا كان يحتاج إلى سحب عصب أو حشو أو خلع الضرس أو غيرها من الإجراءات، كل هذه الأشياء توجد في ملف المريض وتختلف من مريض إلى أخر.

 

خدمات مجموعة المهيدب لطب الأسنان

تقويم الأسنان: يوجد في عيادة المهيدب بالمدينة المنورة تقويم الأسنان بجميع أنواعه حيث التقويم الشفاف والتقويم العادي والتقويم المذهبي.

يتم عمل تقويم الأسنان للذين يعانون من عيوب اتساق الأسنان، تقويم الأسنان عبارة عن معدن مقاوم للصدأ على هيئة دعامة صغيرة يتم تثبيتها على أسطح الأسنان المراد تصحيح أتساقها أو من الداخل ونجد في عيادات المهيدب أقل الأسعار لتقويم الأسنان.

 

تبييض الأسنان: تقدم مجموعة المهيدب خدمة التبيض بالليزر فهو من العمليات الآمنة والغير معقدة وتعتبر وسيلة فعالة في علاج التصبغات العميقة، عملية تبييض الأسنان هي الأوفر وقتا وجهدا ومالا إذا ما قورنت بالعمليات التجميلية الأخرى.

علاج أسنان الأطفال: تقدم مجموعة المهيدب عيادة خاصة لمشاكل أسنان الأطفال حيث من الضروري التعامل مع تلك المشاكل بسرعة وذلك لمنع تفاقمها وتأثيرها على صحة الطفل ويوصى أطباء المهيدب الأهل بضرورة عرض طفلهم على دكتور أسنان عند إصابة أحد أسنان الأطفال اللبنية بالتسوس.

جراحة الفم والفكين: هي علاج جراحي لمنطقة الفم والفك والوجه والجمجمة والهياكل المخية وهو من أهم الجراحات التصحيحية وتشتمل هذه الجراحة على العديد من الحالات أهمها أطمار ضرس العقل، فقدان الأسنان ويتم ذلك عن طريق زراعة الأسنان، واستئصال أورام الشفة الأرنبية وتشوهات الفك الوراثية والتهابات الوجه والفكين.

خلع الأسنان العادي والجراحي: تتم عملية خلع الأسنان عند وجود مشاكل في اللثة والتي تؤدى إلى مشاكل في دعم الأسنان مما يجعلها غير ثابتة وتتأرجح مما يسبب الألم أو عند حدوث التسوس في جذر السن أو عندما تكون الأسنان تالفة لا يمكن إصلاحها.

 

افضل دكتور أسنان في المدينة المنورة

يوجد في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية مجموعة من صفوة الأطباء في طب الأسنان لديهم الكثير من الخبرة العملية والأكاديمية، أفضل دكتور أسنان في المدينة المنورة:

الدكتور وليد الأديب

الدكتور وليد استشاري جراحة الوجه والفكين، حصل على درجة الدكتوراه في جراحة الوجه والفكين من اليونان وذلك في عام 1990، يعمل في عيادات مجمع الفارابي لطب وتقويم الأسنان بجميع أنواعها.

 

تخصص الدكتور وليد في جراحات الوجه والفكين وفي تركيبات وزراعة الأسنان بشتى الأنواع، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، بالإضافة إلى أشعة الأسنان، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن 14 دقيقة، قيمة الكشف: 30 ريال سعودي.

 

علاج الأسنان مجاناً بالمدينة

يقدم طلاب كلية طب الأسنان بعض الخدمات لسكان المدينة المنورة بشكل مجاني حيث يكون تكلفة الخدمات المقدمة والكشف والعلاج على مستشفى طب الأسنان التابعة الجامعة، كما يكون العلاج تحت إشراف مجموعة من الأطباء الاستشاريين، يمكن التواصل مع طلاب طب الأسنان من خلال مستشفى الجامعة.

 

عيادة أسنان 24 ساعة بالمدينة المنورة

من الخدمات التي تقدمها عيادات الأسنان في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية هي خدمة عيادة الأسنان ال 24 ساعة، جاهزة لاستقبال جميع حالات طوارئ الأسنان، يمكنك الذهاب إليها في أي وقت دون تفكير ومن تلك العيادات:

مستوصف المدينة المنورة

مجمع عيادات العقالي الطبي

مستشفى الدار بالمدينة المنورة

مستوصف دار السلام

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار