ارخص عيادة اسنان بالدمام
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص عيادة اسنان بالدمام

كيف تجد ارخص عيادة اسنان بالدمام؟

عند مشاهدة من يكتبون ارخص عيادة اسنان بالدمام تجد انه يزداد البحث عنه بسبب كثرة أمراض الأسنان نتيجة تناول العديد من الحلويات والوجبات الجاهزة التي أدت تسوس الأسنان واصفرارها لذلك بدأ البحث عن عروض عيادات الأسنان للحصول على افضل علاج.

 

ارخص عيادة اسنان بالدمام

ماهي ارخص عيادة اسنان بالدمام؟

عيادات الأسنان في مدينة الدمام كثيرة لذلك تحاول العديد من عيادات ومراكز الأسنان تقديم أسعار تنافسية مع أفضل جودة لجذب المرضى إليهم.

ومن أرخص عيادات الأسنان في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية:

 

مركز الإبداع لطب الأسنان بالدمام

وهو افضل وارخص مركز اسنان بالدمام حيث يعتبر من المراكز التي تخصصت في طب الأسنان فقط ، يعمل بداخله عدد سبع أطباء في التخصصات الفرعية لطب الأسنان مثل تقويم الأسنان وابتسامة هوليود، قيمة الكشف داخل المركز 50 ريال سعودي فقط وذلك للطبيب الأخصائي والطبيب الاستشاري.


قد يهمكتجربتي مع تقويم الاسنان 

 

مركز مرجان الطبي بالدمام

وهو ارخص مركز علاجي بالدمام ويتألف من مجمع متكامل يحتوي على سبعة عشر تخصص طبي من ضمنهم الأسنان والجلدية والباطنية وغيرها من التخصصات الأخرى.

يعمل بداخل المركز عدد سبعة وثلاثون دكتور في التخصصات المختلفة، قيمة الكشف عيادة الأسنان داخل المركز 50 ريال سعودي فقط وذلك للطبيب الأخصائي والطبيب الاستشاري.

 

مركز الكحال الطبي

وهو ارخص مركز بالدمام تخصص في عيادات الأسنان والعيون فقط ولا يوجد به أي تخصصات أخرى، يعمل بداخله عدد ثماني أطباء على القسمين، قيمة الكشف عيادة الأسنان داخل المركز 80 ريال سعودي فقط وذلك للطبيب الأخصائي والطبيب الاستشاري.

 

مركز تبسم بلس الطبي بالدمام

وهو ارخص مركظ بالدمام يحتوي على أربع تخصصات طبية هم قسم الأسنان والجلدية والأطفال وطب الأسرة ويعمل بداخله عدد ستة أطباء على كفاءة عالية منهم ثلاثة في عيادة الأسنان، قيمة الكشف عيادة الأسنان داخل المركز 50 ريال سعودي فقط وذلك للطبيب الأخصائي والطبيب الاستشاري.

 

مستشفى تداوي العام

مستشفى تداوي هي مستشفى صغيرة تحتوى على عدد أربع تخصصات طبية فقط هم الأسنان والعيون والجراحة العامة والعظام، يعمل بداخل المركز عدد إحدى عشر طبيب، قيمة الكشف عيادة الأسنان داخل المركز 50 ريال سعودي فقط.


ارخص مستوصف اسنان بالدمام


معايير اختيار افضل عيادة اسنان بالدمام

إذا كنت تبحث عن ارخص عيادة اسنان بالدمام فإن هذا لا يغنيك عن معرفة معايير أفضل عيادة، حيث يمكنك اختيار أفضل عيادة أسنان من خلال المعايير التالية:

١-يعمل بداخل العيادة أطباء مختصين في التخصص الذي تريده سواء تقويم أسنان أو غيرها من التخصصات الأخرى.

٢-حرص العيادة على تعقيم جميع الأدوات بعد كل زيارة مريض وذلك حرصاً على عدم نقل العدوى.

٣-الأسعار والعروض التنافسية التي تقدمها العيادات.

٤-قرب العيادة من محل السكن.

٥-استخدام الأجهزة الحديثة في الكشف.

٦-أن يكون لدى الطبيب خبرة في مجال التخصص.

٧-حصول الطبيب المختص على بعض الشهادات الأخرى غير شهادة البكالوريوس.

٨-علاج الطبيب لنفس الحالات من قبل.

٩-سمعة العيادة الإيجابية من خلال المرضى الذين سبقوا الكشف داخل العيادة.

١٠-من الأفضل وجود أكثر من طبيب في العيادة.

 

مستوصف أسنان 24 ساعة بالدمام

قبل الحديث عن ارخص عيادة اسنان بالدمام، لابد ان نعلم ان هناك عيادات ومستوصفات اسنان تقدم خدماتها على مدار الـ 24 ساعة لخدمة المواطنين من اهلنا في منطقة الدمام.

وتشمل هذه العيادات مراكز الاسنان الخاصة واقسام الطوارئ في المستشفيات الخاصة والحكومية، يمكن البحث عن افضل مستوصف اسنان 24 ساعة في مدينة الدمام بكل سهولة.


ارخص مستوصف اسنان بالدمام

توجد في مدينة الدمام العديد من عيادات ومستوصفات الاسنان، ونحن في صدد ذكر ارخص مستوصف اسنان بالدمام.

فمن الطبيعي ان تجد الكثير من اهلنا في الدمام ممن لديهم دخل ضعيف بالبحث عن ارخص عيادة اسنان لتتلائم الخدمات مع ميزانيتهم.

واخترنا لكم ارخص عروض تقدمها عيادات شام لطب الاسنان .

وادناه افضل العروض المتوفرة حالياً.

· يمكن الحصول على ارخص تقويم اسنان في الدمام بعيادات الشام لطب الاسنان والعرض تشمل تركيب التقويم العادي بالأقساط المريحة وبدون دفعة اولى بسعر 250 ريال سعودي.

· ارخص تبييض اسنان مع التنظيف بسعر 1200 ريال سعودي.

· اسعار توريد اللثة حوالي 700 ريال سعودي.

· اسعار تنظيف الاسنان مع الحشوة العادية 200 ريال.

· ارخص تقويم اسنان يشمل تركيب تقويم الانفزلاين بسعر 1500 ريال سعودي.

· عند تركيب ابتسامة هوليود على 8 اسنان ستحصل على خدمة اضافية وهي تركيبها على 4 اسنان اخرى مجاناً.

· اسعار زراعة الاسنان في عيادات شام بالطريقة الفرنسية حوالي 2300 ريال سعودي.

· ارخص اسعار تركيبات الاسنان تبدأ من 600 ريال سعودي.


ارخص مستشفى اسنان بالدمام

توجد في الدمام مجموعة من افضل مستشفيات وعيادات الاسنان وتقدم خدماتها من خلال كادر طبي درب على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، اما اسعار الخدمات فيها اخترنا لكم الافضل والارخص.

واناه ارخص مستشفى اسنان بالدمام:

 

مستشفى طب الأسنان الحديث

وهي ارخص مستشفى اسنان فهي مستشفى متخصصة في طب الأسنان فقط تعمل على مدار 24 ساعة على تقديم كافة الخدمات من جراحات الفم واللثة وزراعة الأسنان ويعمل بها مجموعة من أكفأ الأطباء على مستوى المملكة العربية السعودية.

 

مستشفى رعاية النخبة ارخص مستشفى

وهي ارخص مستشفى اسنان فهي مجموعة شاملة من الوحدات والعيادات المتخصصة في جميع أقسام الأسنان من حيث تنظيف وتبييض الأسنان وعلاج التسوس وعلاج التهابات الفم واللثة وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

مركز الأبيض لطب الأسنان

مركز الأبيض هو مركز متخصص في علاج الأسنان والجلدية فقط بجميع تخصصاتهم ويتميز بالتعقيم المستمر وبكفاءة الأطباء والأسعار التنافسية التي يقدمها لجذب مرضى الأسنان إلى المركز.

 

افضل دكتور اسنان بالدمام

استكمالاً في البحث عن ارخص عيادة اسنان بالدمام فإنه يتم البحث عن أفضل دكتور أسنان في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية ومن أفضل الأطباء:

 

الدكتور يمان كوريني

الدكتور يمان استشاري طب الأسنان، يعمل في مركز الإبداع لطب الأسنان، تخصص في أسنان مسنين وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وتجميل الأسنان وأسنان بالغين، لديه خبرة لأكثر من خمسة عشر عام، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن خمس دقائق.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي.

مواعيد  العيادة: من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءاً وذلك من يوم السبت إلى الخميس.

 

الدكتور عاصم غانم

الدكتور عاصم طبيب أسنان عام، يعمل في مركز الإبداع لطب الأسنان، تخصص في تجميل أسنان وأسنان بالغين وأشعة الأسنان وأسنان مسنين وتركيبات الأسنان وعلاج اللثة وحشو وعلاج الجذور والأعصاب، لديه خبرة لأكثر من عشرة أعوام، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن خمس دقائق.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي.

مواعيد  العيادة: من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءاً وذلك من يوم السبت إلى الخميس.

 

الدكتورة زينة كامل

الدكتورة زينة إخصائي طب أسنان، تعمل في مركز إبداع لطب الأسنان، تخصصت في علاج اللثة وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وتجميل الأسنان وأسنان بالغين وأشعة الأسنان وأسنان مسنين وتركيبات الأسنان، مدة انتظار المريض داخل العيادة قد تصل إلى خمسة وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي.

مواعيد  العيادة: من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية ظهراً وذلك من يوم السبت إلى الخميس.

 

الدكتور أبان أبو عمر

الدكتور أبان أخصائي تقويم الأسنان، يعمل في مركز الإبداع لطب الأسنان، تخصص في تقويم الأسنان، حصل على درجة الماجستير في تقويم الأسنان والفكين من جامعة الأردن وذلك في عام 2012، لديه خبرة في مجال التخصص لأكثر من عشر سنوات.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي.

مواعيد  العيادة: من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءاً وذلك من يوم السبت إلى الخميس.


قد يهمك: ارخص تقويم اسنان في جدة

 

الدكتورة فاطمة العوامي

الدكتورة فاطمة إخصائي طب أسنان، تعمل في مركز الإبداع لطب الأسنان فرع أحد، تخصصت في أسنان أطفال وأسنان بالغين وأشعة الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً وذلك من يوم السبت إلى الخميس.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار