أرخص عيادة اسنان بالأحساء | خصومات الموسم
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أرخص عيادة اسنان بالأحساء | خصومات الموسم

أرخص عيادة اسنان بالأحساء

تعرف من خلال المقال على ارخص عيادة اسنان بالاحساء، حيث الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مراكز أسنان في الأحساء وذلك بسبب المشاكل الكثيرة المختلفة للأسنان، ويحتاج الكثير منا أن يبحث حول العيادات الجديدة والمراكز المتخصصة لكي يتم الحصول على علاج الأسنان.

 

وسوف نوضح لكم في ذلك المقال ارخص عيادة اسنان في الإحساء وأيضا المستوصفات والمستشفيات لكي نوفر لكم البحث والجهد الكثير حول هذا الموضوع وسوف تجدون كل المعلومات اللازمة عن عيادات اسنان الاحساء :


أرخص عيادة اسنان بالأحساء


أرخص وفضل عيادة اسنان بالأحساء

سوف نقدم لكم المراكز الجيدة التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية لأهلنا في الاحساء:

 

مركز كريستال

وهو ارخص وافضل مركز اسنان بالأحساء، حيث، يوجد به أجهزة حديثة جيدة لتخفيف آلام الأسنان للمرضى وتقديم تشخيص جيد، وبها مجموعة من أفضل الأطباء ولديهم كفاءة كبيرة لكي تحصل على علاج مناسب لأسنانك.

 

مركز الدانة للأسنان

وهو ارخص مركز اسنان بالأحساء، حيث يتوفر به أجهزة حديثة وتقنيات عالية وجميع العلاج التجميلي بأحداث التقنيات وذلك بالإضافة الى علاج آخر مثل تقويم الأسنان والزراعة والتركيب وغيرها من الخدمات الخاصة بالأسنان.


قد یهمك: اسعار زراعه‌ الاسنان فی الاحساء

 

مركز كيان للطب

وهو ارخص مركز اسنان بالأحساء، يوجد بذلك المركز تخصصات طبية مختلفة وبه طاقم طبي وممرضات بخبرة كبيرة ومتميزين وتم تدريبهم على مستوى عالي ويقومون بتقديم الخدمات للمواطنين، والمركز يوجد به استشاري زراعة الأسنان وتستطيع من خلال زيارة الموقع أن تحجز في الموعد المناسب لك.

 

أفضل عيادات الأسنان في الأحساء

سوف نقدم لكم عيادات متخصصة لعلاج الأسنان وسوف تجد بها جميع الخدمات وأحدث الأجهزة التي قد تحتاج لها مثل:

 

عيادات رام في الأحساء

عيادات اسنان لها الكثير من الفروع التي توجد داخل المملكة السعودية ومتميزة بالعروض الرائعة التي تقوم بها كل فترة.

وتعتبر أرخص عيادة أسنان بالأحساء وبها صرح طبي مميز لعلاج جميع مشاكل الأسنان وجميع التخصصات الأخرى، وأهمها الأمراض الجلدية وبه مجموعة كبيرة من الأطباء الماهرين والتي لهم خبرة لسنوات طويلة في المجال.

 

صفوة المهيدب في الأحساء

تعتبر من أشهر وأهم المراكز المعروفة بطب الأسنان في مدينة الأحساء وبها أقسام كثيرة الأسنان مثل زراعة الأسنان التي يتم عملها بتقنيات حديثة من خلال مجموعة أطباء متميزة ولديهم خبرة كبيرة لمدة سنوات طويلة.

 

عيادات الحقيل في الأحساء

تتميز بوجود صرح طبي كبير ويوجد فيه كل التخصصات الطبية مثل العيادات المجهزة وغيرها وكل ذلك بأجهزة وتقنيات عالية.

ويوجد أفضل أطباء ماهرين في التخصصات أيضا الاستشاريين، وبه طاقم طبي مميز ويقوم بتقديم أفضل أنواع العلاج للأسنان وبأسعار جيدة وتناسب الجميع.


قد يهمكعروض تنظيف الاسنان بالاحساء

 

عيادات قلائد الدر لعلاج الأسنان

تستطيع من خلالها أن تحصل على عمليات تركيب الأسنان بأسعار جيدة، وتعتبر أيضا ارخص عيادة أسنان بالأحساء.

ويوجد بها أطباء ماهرين في هذه التقنية وبها عيادات تم تجهيزها بأجهزة حديثة ولديهم خبرة لسنوات كبيرة وبها تقنيات حديثة لعلاج التهابات اللثة وغيرها.


عروض عيادات الأسنان بالاحساء

تقدم عيادات صفوة المهيدب للاسنان فرع الاحساء المبرز، ارخص عروضها الصيفية وتتضمن خصومات حتى 60% على جميع الخدمات مع فتح الملف والكشف والاستشارة مجاناً، مع امكانية الدفع على شكل تقسيط عن طريق تابي او تمارا بسعر الكاش وبدون فوائد.

 

احصل على ابتسامة المشاهير في فرع المهيدب بالاحساء بنصف السعر مع خصومات تصل الى 53% علي جميع الخدمات.

تشمل افضل عروض عيادات المهيدب للاسنان بالاحساء تركيب تقويم الاسنان بدفعة أولي 800 ريال.

 

اما عروض يوم العلم السعودي في صفوة المهيدب لطب الاسنان فرع الاحساء فتشمل عروض اخرى مثل تبييض وتنظيف الاسنان بسعر 411 ريال سعودي.

عروض ابتسامة هوليود في فرع المهيدب بالاحساء وتشمل ابتسامة هوليود بسعر مغري 5500 ريال سعودي، مع توافر خدمة التقسيط تابي وتمارا.

وهناك عروض اخرى كثيرة يمكنكم التواصل لمعرفة التفاصيل:

التواصل على الرقم 0534612224

 

افضل مستوصف اسنان في الأحساء

سوف نقدم لكم مجموعة مستوصفات تقدم خدمات كثيرة بجودة عالية وبأسعار متميزة ومختلفة في التالي:

 

مستوصف الأسرة في الاحساء

يقوم بتقديم الخدمات الطبية للأسرة مثل علاج الأسنان للسيدات الحوامل وبجانب التخصصات الأخرى للأسرة مثل الولادة وبها صيدليات خاصة، وأيضا وحدات للجراحة  والطوارئ وغيرها من الخدمات المتاحة.

 

قد يهمك: ارخص عيادة اسنان في مكة


مستوصف مشافي في الاحساء

به مجموعة من الأطباء الماهرين في الأحساء ويقدم العديد من الخدمات مثل حشو الأسنان التجميلي والعلاج الخاص بالعصب وجراحات الوجه والفكين وذلك بجانب وجود المعامل الخاصة للأسنان، وقسم خاص بالأشعة.

 

مستوصف الناس

يتمتع بسمعته وشهرته الممتازين بين جميع أهالي مدينة الأحساء ويوصي بخدماته الكثير من المرضى ونجد به أطباء ممتازين في التخصصات والاستشاريين وذلك بجانب وجود الأجهزة الحديثة التي تسهل لهم العمل وتخفف آلام الأسنان للمرضى وتعطي تشخيصات دقيقة.

 

مستشفيات الأسنان في الأحساء

تتميز المستشفيات بأن بها جميع التخصصات الطبية وأيضا وحدات طوارئ وإسعاف ووحدات خاصة بالعناية المركزة مثل:

 

عيادات الاسنان في مستشفى موسى

لديها خبرة كبيرة لعدة سنوات وكانت كلها مليئة بالنجاحات الكبيرة و تمتعت بسمعة جيدة ولها خدمات رائعة في حملات التوعية في جميع السكان في مدينة الأحساء، وبها جميع التخصصات الطبية والأطباء الماهرين.


قد يهمك: ارخص عيادة اسنان بالدمام

 

مستشفى المانع العام

بها أيضا جميع التخصصات الطبية التي تقوم بتقديمها بأفضل العروض لمشاكل الاسنان وتتميز بأسعارها القليلة أو المتوسطة ويسمح فيها بصرف بطاقات التأمين وبها نخبة كبيرة من الأطباء.

 

مستشفى الأمير سعود

تقدم جميع خدماتها في أي وقت على مدار اليوم ويوجد بها الوحدات الخاصة بـ الطوارئ والاسعاف وايضا العناية المركزة وبها قسم خاص بالجراحة في أوقات النهار وتقدم خدمات علاج الأسنان للأطفال وبها أمهر الأطباء في كل التخصصات.

 

وقد تختلف المشاكل الخاصة بالأسنان وتختلف أيضا رغبات الأشخاص المرضى في علاجهم لأن منهم الذي يحتاج الى الخدمات التجميلية للأسنان ومنهم الذي يحتاج لخدمات لعلاج مثل التسوس والعسل لذلك قدمنا أهم المراكز الطبية في الإحساء لكي تختار ما يناسب.

 

قد يهمكتجربتي مع تقويم الاسنان 


ارخص اسعار خدمات الاسنان في الاحساء

تقدم عيادات الاسنان في الاحساء افضل خدماتها للمرضى من اهلنا في منطقة الاحساء، ونظراً لأن الكثير من اهلنا في الاحساء يسالون دائماً عن تكلفة خدمات الاسنان وجدنا من الضروري البحث في اسعار الخدمات في عيادات الاحساء كما يلي:


ارخص تركيب أسنان في الأحساء

 قد تختلف الأسعار في مدينة الأحساء على حسب الكثير من الأمور المختلفة مثل:

١- مكان العيادة أو المركز وشهرتهم وخبرة الطبيب أيضا وشهرته.

٢- المواد التي يتم استخدامها في التركيب وأنواعها المختلفة.

٣- الاحتياج لعمل بعد الإجراءات الإضافية قبل عمليات التركيب للأسنان.

٤- سن المريض، والتقنيات والأدوات التي يتم استخدامها.

٥- عدد الأسنان التي يتم حل المشاكل التي توجد بها.

٦- العروض والخصومات في العيادات أو المراكز.

٧- وجود التأمين الصحي الذي يغطي تكاليف عمليات التركيب.

 

لكن بشكل عام التكاليف الخاصة بتركيب الأسنان في الأحساء تعتبر مناسبة مقارنة بغيرها من الأسعار التي توجد في الأماكن الأخرى في المملكة وقد تبلغ تكلفة تركيب الأسنان في مدينة الأحساء من 600 ل 2500 ريال سعودي بشكل تقريبي.


اسعار خلع الاسنان في الاحساء

يعتمد  تكلفة خلع الاسنان بالاحساء على شهرة العيادة والطبيب بصورة عامة، ولكن تبدأ أسعار خلع الاسنان بالاحساء من 170 ريال سعودي كحد أدنى.

اما أسعار حشو العصب وعلاج قناة الجذر في مراكز اسنان الاحساء فهي تبدأ من 300 الى 500 ريال سعودي على حسب عدد قنوات السن.

ارخص اسعار حشو العصب في الاحساء وعلاج الجذور أو الخراج تحت الضرس 280 ريال سعودي.

ارخص أسعار الحشوات الملونة في الاحساء من 338 ريال إلى 937 ريال سعودي.

ارخص أسعار الحشو بالليزر ما بين 115 ريالًا و 230 ريال سعودي.

 

كم تكلف زراعة الاسنان في مستشفى اسنان بالاحساء؟

زراعة الاسنان من الابتكارات الحديثة التي ساعدت الكثير ممن كانو يعانون سابقاً من فقدان الاسنان او نتيجة لخلعها، اما بخصوص اسعار زراعة الأسنان فتبلغ التكلفة الكلية في عيادات الاحساء ما يقرب حوالي 6000 – 12000 ريال سعودي في حالة استخدام احدث التقنيات.

 

ارخص اسعار تقويم الاسنان في الاحساء

من الطبيعي ان تجد الاختلاف في عروض واسعار عيادات الاسنان في الاحساء حول تركيب تقويمات الاسنان ويرجع السبب في ذلك الى اختلاف انواعها وتقنياتها وحالة الاسنان ومدة بقاء التقويم في الفم ويمكن تقدير معدل اسعار تقويمات الاسنان كما يلي:

ارخص اسعار تقويم الاسنان الشفافة يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي.

ارخص اسعار التقويم المعدني في عيادات الاحساء يبدأ من 2500 ريال.

ارخص اسعار التقويم الخزفي في مراكز اسنان الاحساء يبدأ من 10.000 ريال سعودي.

تكلفة التقويم المخفي سعره يبدأ من 5000 ريال سعودي.

 

اسعار تلبيس الأسنان بعد سحب العصب

تختلف أسعار تلبيس الأسنان في الاحساء على حسب نوع التلبيسة المستخدمة، فتجد أن تلبيس الاسنان من e-max هي الأعلى سعراً، في حين أن تلبيس الاسنان المصنوعة من الزركون أو البورسلين أكثر شيوعا وأرخصها ثمناً.

ويتراوح سعر تلبيس الأسنان من الزيركون في عيادات الاحساء من 700 والى 1500 ريال، بينما يتراوح سعر تلبيسة البورسلين للأسنان من 500 وحتى 1000 ريال سعودي.

 

ارخص ابتسامة هوليود في الاحساء

تختلف اسعار ابتسامة هوليود في الاحساء على حسب جودة الخدمة المقدمة وشهرة الطبيب وكون هذه الطريقة تحتاج الى طبيب ماهر وذو خبرة طويلة في تجميل الاسنان تجد بعض الارتفاع في الاسعار عند بعض الاطباء ممن لديهم خبرة طويلة في هذا المجال.

تبلغ الحد الأدنى لسعر ابتسامة هوليود في الاحساء 950 ريالاً سعودياً للسن الواحد، اما سعر ابتسامة هوليود للفكين العلوي والسفلي فتصل الى حوالي 19 ألف ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار