عروض تنظيف الأسنان بالاحساء
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض تنظيف الأسنان بالاحساء

عروض وخصومات تنظيف الأسنان بالاحساء

يوجد بمدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية العديد من عيادات ومراكز الأسنان وتقدم هذه العيادات مختلف الخدمات الطبية التجميلية والعلاجية ومنها عروض زراعة الاسنان وتركيب الابتسامة، وعروض تقويم الاسنان وعلاج مشاكل اللثة وغيرها من الخدمات ومن خلال المقال نقدم لكم عروض تنظيف الأسنان بالاحساء.

 

عروض تنظيف الأسنان بالاحساء

عروض تنظيف الأسنان في عيادات الاحساء

لأن الأسنان الناصعة البياض هي أساس الابتسامة يهتم مرضى الأسنان بالبحث عن أفضل العروض في عيادات ومراكز الأسنان للحصول على أفضل سعر في علاج الأسنان وأكثر الأشياء التي يترد عليها المرضى هي تنظيف الأسنان من الشوائب والجير وتبيضها وذلك حفاظاً عليها من أي أثار تراكمية مثل التسوس وحينها يضطر المريض إلى الحشو أو خلع وزراعة الأسنان والضروس ما يستهلك الكثير من الأموال والوقت.

 

عرض تنظيف الأسنان من المركز الطبي

يقدم مستوصف المركز الطبي للأسنان بمدينة الأحساء أفضل العروض على تنظيف الأسنان وغيرها من الخدمات الأخرى ومن تلك العروض الحصرية:

 

١-عرض تنظيف الأسنان من الشوائب والجير بسعر 500 ريال سعودي بدلاً من 700 ريال سعودي.

٢-عرض تنظيف الأسنان من الشوائب والجير مع تبييض الأسنان بسعر 600 ريال سعودي بدلاً من 950 ريال سعودي.

٣-عرض زراعة الأسنان بسعر 1500 ريال سعودي بدلاً من 1850 ريال سعودي للسن الواحد.

٤-عرض ابتسامة هوليود بسعر 8 آلاف ريال سعودي بدلاً من 10 آلاف ريال سعودي.

 

عرض تنظيف الأسنان من عيادات الرعاية الأولية

تقدم عيادات الرعاية الأولية بمدينة الاحساء عرض حصري على تنظيف وتبييض الأسنان وهو عرض الكشف بالإضافة إلى تنظيف وتلميع الأسنان من الرواسب والشوائب والجير ومن أي بكتريا ملتصقة بالأسنان بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 199 ريال سعودي.

 

عروض تنظيف الأسنان من مركز كريستال

يقدم مركز كريستال لطب وتقويم الأسنان بمدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية أفضل العروض على تنظيف وتبييض الأسنان وعلى باقي الخدمات الأخرى ومن تلك العروض الحصرية:

 

١-عرض تنظيف الأسنان من الشوائب والجير بسعر 400 ريال سعودي بدلاً من 600 ريال سعودي.

٢-عرض تنظيف الأسنان من الشوائب والجير مع تبييض الأسنان بسعر 500 ريال سعودي بدلاً من 800 ريال سعودي.

٣-عرض تركيبات الأسنان الفينير بسعر 750 ريال سعودي بدلاً من 900 ريال سعودي.

٤-عرض تركيبات الأسنان السيراميك بسعر 800 ريال سعودي بدلاً من 1050 ريال سعودي.

٥-عرض تركيبات الأسنان اللومنير بسعر 850 ريال سعودي بدلاً من 1050 ريال سعودي.

٦-سعر تركيبات الأسنان الزركون بسعر 950 ريال سعودي بدلاً من 1300 ريال سعودي.

 

المسواك لطب الأسنان الاحساء

مجموعة المسواك لطب الأسنان من أكبر وأشهر المراكز الأسنان الطبية في المملكة العربية السعودية حيث يوجد لها العديد في الفروع من مدن السعودية المختلفة والتي تصل إلى أكثر من 82 فرع ومنها فرع في مدينة الاحساء.

 

يعمل داخل مراكز المسواك لطب الأسنان مجموعة من أفضل الأطباء حاصلين على شهادات عالمية من الجامعات الأوروبية بالإضافة إلى الجوائز المتنوعة مثل البورد السعودي والبورد الألماني وغيرها من المراكز الأخرى.

 

تم تجهيز مراكز المسواك بأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة في طب الأسنان بالإضافة إلى أجهزة أشعة الأسنان ليقوم المريض بالكشف الكامل على الأسنان في مكان واحد دون الحاجة إلى ذهاب إلى مراكز أشعة في مكان آخر.

 

تقدم عيادات المسواك لطب الأسنان أفضل وأقوى العروض الحصرية ولفترة محدودة وهي خصم 50% على قيمة الكشف وأيضاً خصم 50% على جميع الخدمات المقدمة من العيادة مثل خصم 50% على تنظيف وتبيض الأسنان وعلى زراعة وتركيبات الأسنان وعلى ابتسامة هوليود وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

ارخص عيادة أسنان بالاحساء

نظراً لارتفاع أسعار كشوفات وخدمات الأسنان خاصة في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، ازداد البحث حول ارخص عيادة أسنان بالاحساء لتتناسب الأسعار حول الحالة المادية لدى المريض، ومن تلك العيادات:

 

عيادة لومينت للأسنان

عيادة لومينت للأسنان من أفضل وأرخص عيادة الأسنان بالاحساء لأنها تقدم العديد من العروض بصفة مستمرة على مدار السنة لتشجيع المرضى للذهاب إليها والاهتمام بأسنانهم وشعارها دائماً أن الابتسامة تبدأ من أسنان صحية.

تتميز عيادة لومينت بقدرة الأطباء على التعامل مع الأطفال ولديهم القدرة من نزع الخوف والرهبة من الأدوات المستخدمة في الكشف، ومن هؤلاء الأطباء الدكتور داني مرهج والدكتورة روزيتا والدكتور فهد معيوف والدكتور أحمد.

 

مركز الدانة للأسنان

مركز الدانة لطب الأسنان من أشهر مراكز الأسنان بمدينة الأحساء ويعتبر أيضاً من أرخص المراكز في طب الأسنان، يتميز المركز بأنه يعمل به نخبة من أطباء الأسنان على مستوى عالي من الخبرة.

 

افضل دكتور تنظيف اسنان في الاحساء

من أفضل أطباء الأسنان في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية:

 

الدكتور مازن دعمش

الدكتور مازن استشاري طب وجراحة الأسنان، يمتلك خبرة لأكثر من 16 سنة، حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من المرضى الذين ذهبوا إليه، تخصص في تنظيف الأسنان من الشوائب والجير وتبييض الأسنان وفي تركيبات الأسنان وعمل مختلف أنواع الحشوات سواء الحشو البلاتيني والحشو الذهبي والحشو الزجاجي.

 

الدكتور وسام صالح

الدكتور وسام استشاري طب الأسنان، يعمل في مجمع قلائد الدر لطب الأسنان، تخصص في تنظيف الأسنان من الشوائب والجير وتبييض الأسنان وفي علاج التهابات الفم واللثة، كما تخصص في تركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة من البورسلان والزيركون وإي ماكس والأسنان الذهبية وابتسامة هوليود.

 

الدكتور إبراهيم حسون العلي

الدكتور إبراهيم أخصائي طب جراحة الوجه والفم والفكين، حصل على درجة البكالوريوس في طب الأسنان، تخصص في تنظيف الأسنان من الشوائب والجير وتبييض الأسنان وفي جراحات وجه وفم وفكين.

 

الدكتور راتب الأجوة

الدكتور راتب استشاري طب الفم والأسنان، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة دمشق، تخصص تخصص في تنظيف الأسنان من الشوائب والجير وتبييض الأسنان وفي تركيب وزراعة الأسنان، وفي ابتسامة هوليود، وعلاج جميع مشاكل اللثة.

 

أفضل عيادات تنظيف أسنان بالاحساء

يوجد العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة في تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب والجير في مدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية وأفضل عيادات تنظيف أسنان بالأحساء:

 

عيادات حقيل الإحساء

تعتبر عيادات حقيل من أكثر المراكز خبرة في تنظيف وتبييض الأسنان، كما أنها اكتسبت شهرة لكونها من أقدم وأفضل العيادات في مدينة الإحساء.

 

مستشفى الموسى التخصصي

تعتبر مستشفى موسى أكبر صرح طبي في مدينة الإحساء حيث يعمل بها أفضل الأطباء على مستوى المملكة السعودية، كما تتميز بتقديم كافة الخدمات الطبية على أعلى مستوى من الكفاءة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار