افضل مستشفى اسنان في ابها والاعلى تقييما
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل مستشفى اسنان في ابها والاعلى تقييما

افضل مستشفى اسنان في ابها

ألم الأسنان من الآلام التي لا يمكن تحملها، كما أن العديد من الأشخاص يحتاجون إلى تنظيف وتبييض الأسنان بشكل دوري للحفاظ على لمعان الأسنان للحصول على ثقة في الابتسامة.

ويتفق الجميع أن بداية العلاج السليم هو اختيار العيادة الانسب وفيما يلي من خلال المقال سنبحث في افضل مستشفى اسنان في ابها بالمملكة الحبيبة.

افضل مستشفى اسنان في ابها
 

معايير اختيار افضل مستشفى أسنان في أبها

يوجد الكثير من مستشفيات وعيادات الأسنان في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية ولكن اختيار افضل مستشفى هو الاختيار الصحيح، ويمكن اختيار افضل مستشفى من خلال المعايير التالية:

١-اتباع معايير الجودة والسلامة العالمية.

٢-يعمل داخل المستشفى أطباء على كفاءة وخبرة.

٣-تعقيم المستشفى والعيادات شيء أساسي.

٤-تقييمات المرضى السابقين.

٥-الراحة النفسية للمكان.

 

ماهي افضل مستشفى اسنان في ابها؟

الاهتمام بصحة ورعاية الأسنان لا يشترط حدوث ألم أو التهابات لثة أو الحشوات ولكن يجب أن يكون الاهتمام بصفة مستمرة بالأسنان للحفاظ على جمال ورونقه ولمعان الأسنان من أجل ابتسامة مشرقة، وبالرغم من كرة عيادات ومراكز الأسنان في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية إلا أن اختيار افضل مستشفى اسنان هو دائماً بداية الطريق للحصول على رعاية صحية طبية للأسنان.

 

عيادات البشاما لطب الأسنان

عيادات البشاما لطب الأسنان من أفضل مستشفيات الأسنان في ابها يعمل بها أربع من أفضل الأطباء على مستوى المملكة العربية السعودية، تقدم عيادات البشاما خدمة علاج عصب الأسنان بدون ألم.

 

عيادات دار الطب

هي افضل عيادات الاسنان في ابها وهي عيادات خاصة بها ستة تخصصات طبية منها تخصص علاج أمراض الأسنان ويعمل بها أثني عشر طبيب منهم ثلاثة أطباء في تخصص طب الأسنان، تعمل عيادات دار الطب طوال ال 24 ساعة وعلى استعداد تام استقبال طوارئ الأسنان في أي وقت، وتتميز بالاهتمام بتعقيم العيادات والأدوات المستخدمة بعد كل كشف.

 

عيادات المدار لطب الأسنان

عيادات المدار من أفضل عيادات الأسنان في مدينة أبها، يعمل بها مجموعة من صفوة الأطباء لديهم خبرة عالية في جميع تخصصات طب الأسنان.

 

عيادات الثمال طبي

وهي افضل عيادات الاسنان تتميز عيادات الثمال طبي بتقديم العروض والتخفيضات التنافسية من أجل جذب المرضى، وخاصة في خدمات تنظيف الأسنان من الجير وتبييض الأسنان وتجميل الأسنان، وأيضاً يقدم المركز إمكانية التقسيط الخدمات المقدمة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات (36 شهر) بدون أي فوائد.

مواعيد عمل عيادات الثمال الطبية يومياً طوال أيام الأسبوع من 9 ص حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

 

مستشفى داوني أبها

مستشفى داوني من أفضل مستشفيات الأسنان في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، يعمل في مستشفى داوني مجموعة من أكفأ الأطباء على مستوى المملكة العربية السعودية، كما تحرص مستشفى داوني على اقتنائها لأحد الأجهزة والتقنيات الحديثة.

 

افضل دكتور أسنان في ابها

من أفضل الأطباء في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية:

 

الدكتور باسل النائب

الدكتور باسل استشاري طب الأسنان، يعمل في عيادات بشاما، حصل على دبلومة في تجميل الأسنان من أكاديمية أكسفورد، تخصص في تجميل الأسنان وزراعة الأسنان، قيمة الكشف 50 ريال سعودي، مدة الانتظار عشرون دقيقة فقط، مواعيد العيادة يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساءاً.

 

الدكتور طارق خويطر

الدكتور طارق استشاري طب جراحة الأسنان، يعمل في عيادات دار الطب، تخصص في أسنان بالغين، ليه خبرة لأكثر من أربعة عشر عام، قيمة الكشف 30 ريال سعودي.

 

الدكتورة أمل القحطاني

الدكتورة أمل استشاري طب الأسنان، تعمل في عيادات دار الطب، تخصصت في علاج حشو الجذور والأسنان وفي علاج التهابات اللثة، قيمة الكشف 30 ريال سعودي، حصلت الدكتورة أمل على عضوية الجمعية السعودية في طب الأسنان وإصلاح الأسنان.

 

الدكتور يوسف العبد

الدكتور يوسف استشاري طب الفم والأسنان، يعمل في عيادات بشاما، تخصص في تركيبات وزراعة الأسنان، قيمة الكشف 50 ريال سعودي، مدة الانتظار أربعة عشر دقيقة فقط، مواعيد العيادة يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساءاً.

 

الدكتورة لينا محمد سعيد النائب

الدكتورة لينا استشاري طب الفم والأسنان، تعمل في عيادات بشاما، تخصصت في تنظيف الأسنان من الشوائب والجير وفي تجميل الأسنان وفي تركيبات الأسنان، قيمة الكشف 50 ريال سعودي، مدة الانتظار تصل إلى ثماني وثلاثون دقيقة، مواعيد العيادة يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساءاً.

 

الدكتور مضر مصطفى

الدكتور مضر استشاري طب الأسنان ويعتبر أفضل دكتور أسنان في مدينة أبها، تخصص في تنظيف وتبييض الأسنان وإزالة الشوائب والجير وفي حشو وعلاج الجذور والأسنان وفي تركيبات وزراعة الأسنان.

 

الدكتورة أمل شيبان

الدكتورة أمل استشاري طب الأسنان، تخصصت في علاج أمراض أسنان البالغين وأسنان المسنين، كما تخصصت في علاج وحشو كل من الجذور والأعصاب.

حصلت الدكتورة أمل على الكثير من التقييمات الإيجابية بشهادة المرضى الذين قاموا بزيارة العيادة في تركيبات الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب، كما تتمتع الدكتورة بخبرة أكاديمية وعلمية في تخصص زراعة أسنان المسنين وأسنان البالغين لأكثر من عشر سنوات.


قد يهمك: افضل مستشفى اسنان في خميس مشيط

 

ارخص عيادة أسنان في ابها

من أرخص عيادات الأسنان في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية:

 

مجمع تشافي الطبي

يتميز مجمع تشافي الطبي بوجود الكثير من الفروع في مختلف مدن السعودية، كما يتميز باقتنائه لأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة والتي تضمن تقديم أفضل نتيجة ترضي المريض، بالإضافة إلى التعقيم والتنظيف المستمر طوال فترة العمل.

مواعيد عمل المركز: المركز متاح طوال أيام الأسبوع وفي خلال ال 24 ساعة في اليوم.

 

دينتالي لطب الأسنان

تعتبر عيادة دينتالي لطب الأسنان من أفضل وأرخص عيادات طب الأسنان في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها تقدم خدمة التقسيط على مدة ثلاث سنوات على جميع الخدمات المقدمة في العيادة، كما تخصصت عيادة دينتالي في ابتسامة هوليود وابتسامة بوليود وكافة عمليات الأسنان التجميلية.

 

مركز العالم لطب الأسنان

مركز العالم لطب الأسنان من أكبر وأشهر العيادات في مدينة أبها، يتميز بوجود طاقم طبي على أعلى مستوى في الشرق الأوسط ولديه القدرة على التعامل مع الأطفال ومع ذوي الاحتياجات الخاصة، وإزالة الرهبة والخوف لدى الأطفال.

 

أسعار زراعة الأسنان في أبها

يتراوح أسعار زراعة الأسنان العادية في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية من 2800 ريال سعودي إلى 6500 ريال سعودي، بينما زراعة الأسنان بالليزر في أبها تتراوح ما بين 6500 ريال سعودي إلى 7500 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار