افضل مستشفى أسنان في خميس مشيط
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل مستشفى أسنان في خميس مشيط

الافضل والاعلى تقييما في خميس مشيط، تعرف من خلال المقال على افضل مستشفى أسنان في خميس مشيط، حيث كثرة مشاكل و أمراض الفم واللثة والأسنان نجد أن سكان منطقة خميس مشيط يبحثون دائما عن افضل مستشفى أسنان.

تابعو معنا من خلال المقال على افضل مراكز الاسنان، بالاضافة الى افضل اطباء تقويم وتلبيس وتركيب الاسنان.

 

افضل مستشفى أسنان في خميس مشيط

أفضل مستشفىيات ومراكز الاسنان في خميس مشيط

بسبب كثرة الخدمات المقدمة في عيادات الأسنان من تلبيس وزراعة وتقويم وتركيب وحشو الأسنان وغيرها من الخدمات الأخرى، يبحث مرضى الأسنان عن افضل مستشفى أسنان في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية من أجل علاج أسنانهم.

افضل مجمع طبي هو مجمع برج العرب الطبي حيث يبلغ قيمة الكشف 50 ريال سعودي.

افضل مستشفى اسنان هو مستشفى غسان فرعون والتي تشتهر بالخبرة الواسعة في مجال الأسنان.

مستشفى عبدالله آل مزهر افضل مستشفى اسنان في خميس مشيط والتي يمكن عمل بها حشو الأسنان بجميع الأنواع بأرخص الأسعار.

ومن افضل مستشفيات طب أسنان في مدينة خميس مشيط هي مركز العالم لطب الأسنان والذي دائماً يعمل على تقديم المعادلة الصعبة وهي أفضل جودة وأفضل خدمة مع أرخص الأسعار، ترجع خبرة المركز إلى أكثر من 40 عام. لذلك يمكن اعتباره افضل مستشفى اسنان في خميس مشيط بصوة عامة.

 

افضل دكتور أسنان في خميس مشيط

أفضل دكتور أسنان في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية:

 

الدكتورة سجي أبو عايشه

الدكتورة سجي استشاري طب أسنان عام، تعمل في مركز مجمع برج العرب الطبي، تخصصت في أسنان بالغين وأسنان مسنين من حيث تنظيف وتبييض من الشوائب والجير وتقويم الأسنان المعدني والشفاف، قيمة الكشف 50 ريال سعودي.

 

الدكتورة إيمان على

الدكتورة إيمان استشاري طب أسنان عام، تعمل في مركز مجمع برج العرب الطبي، تخصصت في كل من أسنان بالغين وأسنان مسنين من حيث علاج التهابات الفم واللثة وتقويمات الأسنان، قيمة الكشف 100 ريال سعودي.

 

الدكتور مهند محمد

الدكتور مهند استشاري طب الأسنان، تخصص في أمراض الفم واللثة وفي تبييض وتنظيف  الأسنان من الشوائب والجير وفي ابتسامة هوليود وبوليود سمايل، يتميز بالاستماع الجيد لدى المرضي وإمكانية التواصل معه في أي وقت عبر تطبيق الدردشة المجاني واتس آب، كما حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى الذين ذهبوا إليه.

 

افضل دكتور زراعة أسنان في خميس مشيط

من افضل أطباء زراعة أسنان في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية:

 

الدكتور زايد العسيري

الدكتور زايد استشاري طب وجراحة الأسنان، تخصص في تنظيف الأسنان من الجير والشوائب وزراعة الأسنان وتقويم الأسنان، حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية.

 

الدكتور عبدالله البنهاوي

الدكتور عبدالله استشاري طب وجراحة الفم والأسنان، يعمل في مركز عبدالكريم شكري لطب الأسنان، تخصص في زراعة وتركيبات الأسنان بكافة الأنواع وفي ابتسامة المشاهير وفي تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب والجير.

 

الدكتور حاتم خرشان

الدكتور حاتم استشاري أمراض الفم واللثة، يعمل في عيادات كوزمالين لطب الأسنان، تخصص في تقويم الأسنان وزراعة وتركيبات الأسنان وسحب العصب وحشو وعلاج الجذور والأعصاب بكل أنواعها مثل الحشو الملغم الفضي والحشو السيراميك، ولديه أحدث الأجهزة لعمل أشعة الأسنان البسيطة والبانورامية والسيفالومترية

 

افضل دكتور أسنان في المهيدب خميس مشيط

تتميز مجموعة المهيدب لطب الأسنان بتعدد فروعها في جميع مدن المملكة العربية السعودية ويعمل بداخل مجموعة المهيدب أكثر من ألف طبيب في التخصصات الطبية المختلفة، وأفضل دكتور أسنان في المهيدب فرع خميس مشيط:

١-الدكتور أحمد الحداد استشاري طب الأسنان

٢-الدكتورة ألاء سمير استشاري طب أسنان

٣-الدكتورة رنيم اصفرى استشاري طب أسنان

٤-الدكتور زكريا الشمروخي أخصائي تقويم الأسنان

٥-الدكتور محمد جمال استشاري طب أسنان

٦-الدكتورة نرمين عبيد استشاري طب أسنان

 

افضل مستشفى تلبيس أسنان في خميس مشيط

من افضل مستشفيات تلبيس أسنان في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية:

مستشفى درر لطب الأسنان أفضل مستشفيات تلبيس أسنان في خميس مشيط، تخصصت في تلبيسات الأسنان وفي هوليود سمايل، كما يعمل بها مجموعة من أكفأ الأطباء الذين لديهم القدرة في التعامل مع جميع المرضى وتهدئتهم وخاصة الأطفال، كما يوجد داخل المستشفى نظام العلاج بدون ألم.

 

افضل مستشفى تقويم أسنان في خميس مشيط

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تركيب تقويم أسنان من أجل الحصول على أسنان صحية، ومن أفضل مستشفى تقويم أسنان في خميس مشيط:

١-مستشفى غسان فرعون بمدينة خميس مشيط التي تتميز بأنه افضل مستشفى اسنان لديها العديد من الفروع داخل المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية، كما تتميز باقتنائها لأحدث الأجهزة والتقنيات خاصة في تخصص طب الأسنان والتي تساعد على الوصول إلى أدق النتائج.

٢-مستشفى داوني بمدينة خميس مشيط من أفضل مستشفيات تلبيس أسنان، تتميز بالنظافة والتعقيم المستمر لجميع الأدوات والعيادات بعد كل زيارة مريض، كما يعمل داخل مستشفى داوني مجموعة من أكفأ الأطباء على مستوى عالي من الخبرة.

٣-مستشفى الملك فهد العسكري خميس مشيط، يوجد داخل مستشفى الملك فهد الكثير من الخدمات المقدمة في تخصص طب الأسنان من حيث زراعة وتركيب وتقويم الأسنان بكافة الأنواع وعمل الحشو العادي وحشو العصب، وهوليود سمايل وبوليود سمايل.

 

ابتسامة هوليود في خميس مشيط

يتسابق معظم الأشخاص للحصول على هوليود سمايل وهي ما تسمى بابتسامة المشاهير بسبب بياض ولمعان وتناسق الأسنان حيث أنها تعطي شكل الأسنان المثالي الذي يتم الحصول عليه من خلال تلبيسات الأسنان.

كما يمكن الحصول على ابتسامة هوليود للأسنان الأمامية فقط أو لجميع الأسنان كما يريد المريض وعلى حسب التكلفة.

 

تتراوح أسعار ابتسامة المشاهير في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية ما بين 600 ريال سعودي إلى 3 آلاف ريال سعودي ويرجع اختلاف السعر إلى خبرة الطبيب المعالج وطبقاً لاختلاف نوع تركيبات الأسنان المستخدمة سواء كان من النوع فينير أو من اللومينير أو غيرها من الأنواع الأخرى.

من أكثر مزايا تلبيسات الأسنان أنه يمكن خلعها في أي وقت تحت إشراف الطبيب المعالج دون أي تسبب أي ألم أو ضرر على صحة الأسنان ولم تحتاج إلى تركيبات أخرى بديلة.

 

تكلفة زراعة وتركيبات الأسنان في خميس مشيط

تختلف أسعار زراعية وتركيبات الأسنان من عيادة إلى أخرى وعلى حسب النوع المستخدم وعلى حسب خبرة الطبيب.

 

يمكن القول أن أسعار تركيبات الأسنان يتراوح ما بين 3 لاف ريال سعودي إلى 6 آلاف ريال سعودي، أما سعر زراعة الأسنان يتراوح ما بين 3500 ريال سعودي إلى 6000 ريال سعودي للسن الواحد.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار