مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض

 مجمع عيادات الأسنان في جنوب الرياض

تتعدد الخدمات الصحية المُقدمة من وزارة الصحة السعودية في منطقة جنوب الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي تشمل على مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض وذلك من أجل نشر التوعية بأهمية المحافظة على صحة ونظافة الأسنان.


مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض
 

تعرف على مجمع عيادات جنوب الرياض

قامت وزارة الصحة السعودية بإنشاء مراكز الأسنان في جميع مناطق الرياض ويختص كل مجمع بخدمة منطقة جغرافية معينة وذلك حتى لا يحدث تكدسات أو ازدحام  أثناء خدمة علاج المواطنين.


مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض هو مجمع متخصص لعلاج أمراض الفم واللثة ولا يوجد به أي تخصصات أو أقسام أخرى حيث يحتوى على العديد من العيادات في التخصصات الشائعة والنادرة لطب الأسنان، يعمل داخل مجمع جنوب الرياض مجموعة من صفوة الأطباء على مستوى الشرق الأوسط تم اختيارهم بعناية ليكونوا ذو كفاءة عالية.


تم تجهيز المجمع بأفضل التقنيات الطبية وبأحدث أجهزة أشعة الأسنان الرقمية وذلك للحصول على أدق النتائج وبالتالي يتم التشخيص والعلاج السليم مما يؤدي إلى رضا المرضى عن الخدمة المقدمة.

 

خدمات مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض

يقدم مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض بالمملكة العربية السعودية جميع التخصصات المختلفة في قسم الأسنان على هيئة أقسام فرعية متنوعة والتي نذكر منها:

١-قسم الاهتمام والتوعية بصحة الفم والأسنان.

٢-قسم تقويم الأسنان.

٣-قسم أسنان الأطفال.

٤-قسم الجراحات التجميلية.

٥-قسم سحب العصب.

٦-قسم علاج التسوس.

٧-قسم جذور الأسنان.

٨-قسم حشو الأسنان.

٩-قسم جراحة الفم والأسنان.

١٠-قسم ابتسامة هوليود وابتسامة بوليود.

١١-قسم التهابات الفم واللثة.

١٢-قسم زراعة الأسنان.

١٣-قسم تركيبات الأسنان.

١٤-قسم الأشعة.

 

مواعيد عمل مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض

مواعيد عمل مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض من يوم الأحد إلى يوم الخميس وذلك من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساءاً.

 

رقم مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض

يبحث الكثير من سكان منطقة جنوب الرياض عن رقم مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض من أجل التواصل والحجز، رقم المجمع 280 216 114 966+

 

عنوان مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض

عنوان مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض، 14713 ، الرياض، الشفاء، خليفة بن خياط.

 

التسجيل في مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض

يتم التسجيل والحجز في مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمجمع حيث يتم التسجيل والحجز من خلال كتابة الاسم بالكامل والبريد الإلكتروني ورقم الجوال واختيار التاريخ الذي يريده المريض للحجز.

 

ثم يمكن للمريض كتابة أي ملاحظات يريد كتابتها أثناء القيام بالتسجيل وحجز موعد واختيار المدينة جنوب الرياض ويتم تحديد هذا الكشف إذا كان لرجل أو أنثي أو طفل وبعد الانتهاء من تلك البيانات يتم الضغط على كلمة احجز موعد.

 

ويتم التعامل مع المريض من خلال الاسم ورقم الجوال ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المجمع وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

 

رقم حجز مواعيد مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض

يتم الحجز في مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض عن طريق الخط الساخن أو عن طريق رقم المجمع المذكور بأعلى ويتم الرد من خلال خدمة العملاء.

 

سعر فتح الملف في مجمع عيادات طب الأسنان

يختلف سعر فتح الملف في مجمع عيادات طب الأسنان جنوب الرياض من مريض إلى أخر وذلك لأن ليس كل حالات المرضى واحدة، يختلف سعر فتح الملف طبقًا للوحدة التي يذهب إليها المريض.

يختلف سعر فتح الملف أيضاً إذا كان المريض يحتاج إلى الأشعة أو التحاليل وأيضًا ما يحتاجه المريض من أدوية وأيضًا يضاف إلى ملف المريض إذا احتاج إلى عملية خلع الضرس أو غيرها من الإجراءات، كل هذه الأشياء توجد في ملف المريض وتختلف من مريض إلى أخر.

 

افضل دكتور تقويم اسنان جنوب الرياض

يوجد في منطقة جنوب الرياض مجموعة من أفضل أطباء تقويم الأسنان، ومن هؤلاء الدكاترة:

 

الدكتور أحمد حمد رضا قشقش

الدكتور أحمد استشاري طب الأسنان، يعمل في عيادات الفارابي لطب الأسنان، تخصص في تقويم الأسنان وفي علاج أمراض الفم واللثة وفي العمليات التجميلية و تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، لديه خبرة لأكثر من سبع سنوات في مجال تخصصه، حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى الذين ذهبوا إليه، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن سبع دقائق.

قيمة الكشف 20 ريال سعودي، والاستشارة مجانية في خلال عشرة أيام من تاريخ الكشف، يمكن التواصل مع الدكتور أحمد من خلال الرقم 500 027 112 966+.

 

الدكتور حسن الشهري

الدكتور حسن أخصائي تركيبات وتقويم الأسنان، يعمل في عيادات ميسان الطبية السويدي، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير في تقويم الأسنان من جامعة الملك آل سعود بالمملكة العربية السعودية، متخصص في تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وفي تقويم الأسنان الشفافة والمتحركة وتجميل الأسنان وأسنان بالغين، لديه أكثر من خمسة عشر سنة خبرة في مجال تخصصه، مدة الانتظار داخل العيادة قد تزيد عن عشرة دقائق.

 

قيمة الكشف 40 ريال سعودي، والاستشارة مجانية في خلال أسبوع من تاريخ الكشف، كما يمكن التواصل مع الدكتور حسن من خلال الرقم 777 264 114 996+.

 

الدكتورة كريستين مارسيلو

الدكتورة كرستين طبيب أسنان عام ومن أشهر وأفضل الأطباء في تخصص تقويم الأسنان، تخصصت في تقويم وتجميل الأسنان وفي علاج أمراض الفم واللثة، لديها خبرة تصل إلى عشرة أعوام في مجال التخصص، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثلاثة عشر دقيقة.

قيمة الكشف 20 ريال سعودي، والاستشارة مجانية في خلال أسبوع من تاريخ الكشف، كما يمكن التواصل مع الدكتورة من خلال الرقم 500 027 112 966+.

 

الدكتور حسام عبد الملك

الدكتور حسام أخصائي تقويم الأسنان، يعمل في عيادات المدار، تخصص في تقويم الأسنان المعدني و الشفاف والداخلي وفي علاج التهابات الفم واللثة، مدة الانتظار في عيادة الاسنان لا تزيد عن خمس دقائق.

قيمة الكشف 50 ريال سعودي، والاستشارة مجانية في خلال عشرة أيام من تاريخ الكشف، يمكن التواصل مع الدكتور حسام من خلال الرقم 500 235 114 966+

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار