ابتسامة هوليود اقساط ابها
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود اقساط ابها

تركیب ابتسامة هوليود اقساط ابها

ابتسامة هوليود اقساط ابها نال الكثير من عمليات البحث من قبل سكان مدينة ابها بالمملكة العربية السعودية حيث حازت هوليود سمايل على الكثير من الإقبال وذلك نتيجة كثرة توعية مراكز ووحدات الأسنان على أهمية المحافظة على صحة الفم والأسنان.

 تابعو معنا سنعرض عليكم الكثير من العيادات في ابها ومن بينها عيادات تقدم خدمة تركيب الابتسامة بشكل اقساط.


ابتسامة هوليود اقساط ابها

ابتسامة هوليود بشكل اقساط ابها

تكثر عيادات الأسنان داخل مدينة ابها بالمملكة العربية السعودية وتتنافس جميع المراكز على تقديم أفضل خدمة وأفضل سعر وذلك لجذب أكبر عدد من الأشخاص لطلب خدمات الأسنان.

ولأن تكلفة ابتسامة المشاهير غالية عن باقي الخدمات فقامت الكثير من العيادات بإتاحة فرصة تقسيط قيمة الخدمة على عدة أشهر يصل بعضها إلى أربعة وعشرين شهر والبعض الآخر إلى ستة وثلاثون شهر،مما جذب العديد من الأشخاص من التوجه إلى الحصول على هوليود سمايل.


قد يهمك: ابتسامة هوليود اقساط تبوك

 

افضل دكتور اسنان في مدينه ابها

من أفضل وأمهر أطباء الأسنان في مدينة ابها داخل المملكه العربيه السعوديه ما يلي:

الدكتور عبد الكريم الخيال

الدكتور عبد الكريم أخصائي طب وجراحة الأسنان، يعمل في مركز مجمع نبض المحالة الطبي، تخصص في هوليود سمايل سواء للسن الواحد أو الفكين العلوي والسفلي، كما تخصص في تقويم الاسنان المعدني والشفاف بإضافة إلي تبيض وتنظيف الاسنان من الشوائب والجير.

قيمة الكشف 30 ريال سعودي.

مواعيد العيادة من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشرة ظهرا ومن الساعة السادسة مساء إلى الساعة التاسعة مساء ويوم الجمعة هو موعد العطلة الرسمية للدكتور عبد الكريم.

 

الدكتور محمد نشوان

الدكتور محمد أخصائي طب الأسنان العام، يعمل في مركز مجمع نبض المحالة الطبي، تخصص في تركيبات وزراعة الأسنان وفي ابتسامة المشاهير وعلاج التهابات الفم واللثة.

قيمة الكشف 30 ريال سعودي.

مواعيد العيادة من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشرة ظهرا ومن الساعة السادسة مساء إلى الساعة التاسعة مساء ويوم الجمعة هو موعد العطلة الرسمية للدكتور محمد نشوان.

 

الدكتور باسل النائب

الدكتور باسل استشاري طب الأسنان، يعمل في عيادات بشاما الطبية، تخصص في تجميل الأسنان وفي ابتسامة هوليود وفي زراعة الأسنان. حصل على البورد الألماني في زراعة الأسنان وفي هوليود سمايل، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلي عشرون دقيقة.

قيمة الكشف 50 ريال سعودي

مواعيد العيادة كل يوم من يوم السبت يبقى يوم الخميس من الساعه 9:00 صباحا الى الساعه 9:00 مساء ويوم الجمعة هو يوم الإجازة للدكتور.

 

الدكتور يوسف العبد

الدكتور يوسف استشاري تركيبات الأسنان، يعمل في عيادات بشاما الطبية، تخصص في تركيبات الأسنان وفي ابتسامة المشاهير وفي جراحات التجميل، لديه خبره اكثر من 25 سنه حصل على الكثير من الشهادات في مجال تركيبات الأسنان، يشهد له الكثير من المرضى بالكفاءة، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل الى 14 دقيقة

قيمة الكشف 50 ريال سعودي

مواعيد العيادة من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 9:00 مساء وذلك طوال ايام الاسبوع ماعدا يوم الجمعة فهو يوم اجازه

 

الدكتوره فطوم الحطامي

الدكتورة فطوم اخصائي طب الاسنان تخصصت في تنظيف وتبييض الاسنان من الشوائب والجير، لديها خبره اكثر من خمس سنوات.

قيمة الكشف 30 ريال سعودي

مواعيد العيادة لا يوجد مواعيد متاحة في نفس اليوم بسبب كثرة الإقبال عليها من المرضى لذلك يجب الحجز اولا قبل الذهاب للكشف.

 

عيادات متخصصة في ابتسامة هوليود في ابها

بالرغم من كثرة عيادات ومراكز الأسنان في مدينة ابها إلا أن القليل منها تخصص في تقديم ابتسامة المشاهير للمواطنين وذلك بسبب كثرة تكلفتها، لذلك فإن العيادات التي استطاعت تقديم خدمة التقسيط بالنسبة ل هوليود سمايل هي التي استطاعت تقديم خدمه ابتسامة المشاهير للسكان ومن افضل تلك المراكز التي تقدم هوليود سمايل ما يلي:

 

مركز مجمع نبض المحالة الطبي

هو مركز طبي يحتوي على ستة أقسام طبية هم قسم الأسنان وقسم الأطفال وقسم نساء وتوليد وقسم مسالك بولية وقسم جراحة عامة وقسم الطب العام، يعمل بداخله عدد اثني عشر طبيب منهم اثنان من أكفأ الأطباء في قسم الأسنان لديهم خبرة واسعة في عمل هوليود سمايل بإضافة إلي أن المركز يسمح بتقسيط تكلفة الخدمات المقدمة من كافة الاقسام.

 

عيادة بشاما للاسنان

عيادة بشاما هي عيادات متخصصة فقط في طب الأسنان نشأت منذ أكثر من 25 سنة يعمل بها مجموعة من أمهر الأطباء في مختلف تخصصات طب الاسنان حيث يعمل بها اكفأ الاطباء الذين تخصصوا في ابتسامه هوليود وفي تقويم الاسنان الشفاف والمعدني وفي تركيبات الأسنان بمختلف أنواعها.

بالإضافة إلى تنظيف وتبييض الاسنان من الشوائب و الجير، بالإضافة إلى علاج التهابات الفم واللثة كما يسمح المركز بإمكانية تقسيط الخدمات المقدمة على مدة تصل الى 36 شهر أي ما يساوي ثلاث سنوات وذلك بدون أي ضمانات أو فوائد.

 

عيادات دار الطب

عيادات دار طب تحتوي على ستة تخصصات طبية هما قسم الأسنان وقسم النفسي و قسم الأطفال و قسم النساء و قسم الباطنة بالإضافة الى الطب العام، يعمل داخل عيادات دار الطب عدد 12 دكتور منهم ثلاث أطباء في قسم الأسنان، قيمة الكشف 30 ريال سعودي، تخصصت عيادات الأسنان داخل مركز دار الطب في علاج التهابات الفم واللثة وفي الجراحات النادرة وفي تجميل الأسنان وفي تركيبات الأسنان.

وهناك العديد من المراكز والعيادات الاخرى التي في مدينه ابها المملكه العربيه السعوديه ولكننا استعرضنا لكم العيادات المتخصصة في ابتسامه هوليود التي تتيح خدمة التقسيط.

 

خصائص تركیب هوليود سمايل فی ابها

هناك العديد من المميزات التي تجذب معظم سكان المملكة العربية السعودية في الذهاب الي مدينة ابها للحصول على ابتسامة المشاهير، تتمثل تلك المميزات فيما يلي:

١-يعمل داخل مدينة ابها مجموعة من أكفأ الأطباء متخصصين ولديهم خبرة واسعة في مجال هوليود سمايل.

٢-حصول المراكز الطبية داخل مدينة ابها على سمعة طيبة من كافة المرضى.

٣-إمكانية تقسيط تكلفة ابتسامة هوليود في العديد من مراكز الاسنان داخل ابها.

٤-تكلفة هوليود سمايل في ابها ارخص إلى حد ما من قيم  ابتسامة هوليود في باقي مدن المملكة السعودية.

٥-تتميز عيادات الأسنان بمدينة أبها بالتعقيم واستخدام الأدوات لكل شخص على حدة دون تكرار استخدامها مرة أخرى.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار