ابتسامة هوليوود الكويت اقساط
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليوود الكويت اقساط

ابتسامة هوليوود الكويت اقساط

ابتسامة هوليوود الكويت اقساط من أكثر ما يهم أهلنا في الكويت، خاصة اصحاب الدخل المحدود، حيث أصبحت ابتسامة هوليود من مظاهر الجمال المطلوبة لدى العديد من العملاء.

 

فلم يعد تجميل الاسنان قاصراً على تنظيفها أو تبييضها في عيادة الأسنان، فقد اصبحت الابتسامة الناصعة من متطلبات المظهر الخارجي للإنسان، وسوف نتعرف معاً على أهم المعلومات عن ابتسامة هوليوود في الكويت بنظام الاقساط في افضل عيادات الاسنان.

 

ابتسامة هوليوود الكويت اقساط

تركيب ابتسامة هوليوود في الكويت بالأقساط

هناك العديد من العيادات المتواجدة في دولة الكويت والتي تقدم خدمة ابتسامة هوليوود بطريقة الأقساط، وأيضاً العديد من التقنيات العلاجية الأخرى الخاصة بالأسنان للتسهيل على العملاء والمرضى بما يتوافق مع ميزانياتهم، ومن هذه العيادات ما يلي:


قد يهمك: ارخص عيادة اسنان بالكويت


عيادة أكنان لطب الاسنان

تتميز عيادة أكنان لطب الأسنان بتوفيرها للعديد من الخدمات لعملائها في الكويت، ومنها زراعة الأسنان والتركيبات المختلفة وجسر الأسنان، إضافة لعمليات تقويم الأسنان وتبييضها وابتسامة هوليوود وبأفضل الأسعار، كما تتوفر فيها ميزة التقسيط التي تميزها عن غيرها من العيادات التي لا تتوفر بها هذه الميزة.

 

عيادة الميدان لطب الاسنان

وتوفر عيادة الميدان لطب الاسنان بوجود العديد من العروض على الكثير من خدماتها في مجال طب الأسنان بأفضل معايير الجودة والمهارة الطبية ومن بين الخيارات المتاحة تركيب ابتسامة هوليود، تقويم الاسنان، علاج جذور الاسنان، والحشوات السنية، وزراعة الاسنان وغيرها.


قد يهمك: افضل عيادة اسنان في الكويت

 

سعر ابتسامة هوليود في الكويت

يختلف سعر ابتسامة هوليود في دولة الكويت طبقاً للمركز أو العيادة التي يتم اجراءها بها، وتبعاً لكفاءة وخبرة الطبيب أيضا، وعدد الأسنان التي تركيب الابتسامة، ونوع خامة العدسة الخاصة بالأسنان وجودتها، وحالة الأسنان وإذا ما كانت هناك مشاكل بها مثل الالتواء والتسوس وغيرها من المشاكل.


قد يهمك: خصومات وعروض ابتسامة هوليوود في الكويت


ولكن بشكل عام يمكن القول أن سعر ابتسامة هوليوود في الكويت يصل في المتوسط إلى ما بين 250-300 دينار كويتي للسن الواحد ويصل الإجمالي للأسنان بالكامل إلى ما يعادل 16600 حتى 19900 دولار أمريكي، وهي تكلفة مرتفعة نسبياً مقارنة بالدول الأخرى التي تقدم هذه التقنية.

قد يهمك: عروض خصم واسعار عيادات الاسنان في الكويت

 والجدير بالذكر أن الأسعار المعلنة هي تقريبية لاختلاف قيمة العملات ومتطلبات العملية من وقت لآخر وكذلك بالرجوع للعروض التي تقدمها بعض العيادات المتخصصة في هذا المجال.

 

عروض ابتسامة هوليود اقساط في الكويت

تقدم بعض المراكز المتخصصة في طب الأسنان بعض العروض على ابتسامة هوليوود بشكل أقساط في الكويت ومنها عيادة الدكتور عبدة حمامة وتقع بمركز ماي دكتور كلينك بالسالمية الكويت.

وتقدم عرض على ابتسامة هوليوود 3D أسنان مع توريد اللثة والتنظيف المجاني بمبلغ 590 دينار كويتي، أو خدمة التقسيط عن طرق دفع 40 دينار كويتي كل شهر بدون دفعة أولى.

 

ارخص عيادة اسنان بالكويت

يوجد في الكويت الحبيبة مجموعة من افضل وارخص عيادات الاسنان، والتي تعمل وفق احدث التقنيات الحديثة، وفيما يلي افضل هذه العيادات وارخصها:

 

أوتاد كير كلينك Awtad Care Clinic

تُعتبر عيادة أوتاد كير كلينك من أهم وارخص عيادات الاسنان في الكويت والمعروف عنها بأنها تقدم ابتسامة هوليوود بالأقساط.

وتختلف قيمة القسط بالرجوع لنوع العمل المطلوب، وأيضاً للمواد المستخدمة في الابتسامة وحالة الأسنان بشكل عام، ولكنها من أفضل العيادات التي تقدم هذه الخدمة، ومن أرخصها أيضا.


قد يهمكافضل دكتور انفزلاين في الكويت

 

مزايا الحصول على ابتسامة هوليوود في دولة الكويت

هناك عدد من المزايا التي جعلت من ابتسامة هوليوود تقنية تجميلية للأسنان يُقبل عليها الكثيرون في دولة الكويت، ومن أهمها ما يلي:

1- وجود الكثير من العيادات التي تقدم هذه الخدمة مما يعطي مجال واسع للعميل للاختيار بين الكثير من العروض المقدمة منها.

2- تحتوي عيادات ابتسامة هوليوود في الكويت على أفضل المعدات الطبية ويتم استخدام أحدث العدسات ذات المعايير العالمية بها.

3- وجود الكثير من الأطباء المتخصصين بأعلى المؤهلات ولهم خبرة كبيرة في هذا المجال.

4- تطبيق المقاييس العالمية وأعلى المعايير في الرعاية الصحية بعيادات الأسنان في الكويت.

5- الاهتمام بتحقيق أعلى معدلات الراحة والاهتمام الطبي للعملاء.

 

عيوب تركيب ابتسامة هوليوود بدولة الكويت

غالباً لا تتعلق هذه العيوب أو السلبيات بمستوى جودة التقنيات العلاجية أو الخبرة الطبية الموجودة بعيادات الأسنان في الكويت، ولكنها تتعلق ببعض الجوانب الأخرى التي تتعلق بالأسعار والميزانية، ومنها ما يلي:

1- ارتفاع الأسعار بشكل كبير وهو ما يتوافق مع ارتفاع مستوى المعيشة والمستوى العام للأسعار في الدولة.

2- وجود هذه التقنية في بعض الدول العربية الأخرى وبتكلفة أقل وبأعلى مستوى من الخدمة.

 

خطوات تركيب ابتسامة هوليوود في الكويت

توجد عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها من قِبل الطبيب المتخصص لمنح ابتسامة هوليوود للعملاء، وهي كالتالي:

1- عمل تقييم شامل للأسنان لاستكشاف أي مشكلة بها، ومن أمثلة ذلك وجود تسوس بها أو تآكل للأسنان والجذور، أو وجود التواء بالأسنان مما يستدعي اجراء تقويم للأسنان، ووجود الالتهابات والخراجات وغيرها.

2- العمل على التخلص من الجير المتكون على الأسنان وتنظيفها.

3- تركيب الفينير أو عدسة الأسنان لمنح الأسنان ابتسامة هوليوود المطلوبة بما يتوافق مع شكلها ومظهرها وحجم تجويف الفم أيضا.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار