ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل | خصائصها واسعارها
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل | خصائصها واسعارها

تركيب ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل ؟ حيث أصبحت الابتسامة المشرقة والناصعة البياض من المتطلبات الحديثة التي لا تقتصر على المشاهير فقط، بل هناك العديد من الأشخاص الراغبين في الحصول على هذه الابتسامة ولا يعرفون ما هي خصائصها وعيوبها.


من خلال هذه المقالة سنحاول الإجابة عن كافة تساؤلاتهم حول التقنية الاشهر ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل Snap on smile.

 

ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

في الآونة الأخيرة انتشر مفهوم ابتسامة هوليود المتحركة او كما يسمى سناب اون سمايل Snap on smile، حيث نجد ابتسامة المشاهير مشرقة وجذابة بينما نعاني نحن من مشاكل اصفرار الأسنان وتبقعها وغيرها من المشاكل، ومن هنا ظهرت الحاجة لأن تكون ابتسامة هوليود المتحركة اجراء علاجي لا غنى عنه.

 

وقد تم ابتكار هذه التقنية في أوائل القرن الحالي نتيجة لما يعانيه بعض الأشخاص من عدم تناسق الأسنان وانتظامها ووجود مشاكل بها حتى تصبح الأسنان بشكل مثالي، فكانت البداية مع التاج أو الكراون الذي يغطي الأسنان المتضررة.

 

ومن بعدها تم ابتكار تقنية الفينير التي يتم استخدامها في ابتسامة هوليود التقليدية أو الثابتة، وبعد ذلك ظهرت سناب اون سمايل Snap on smile أو ابتسامة هوليود المتحركة، وهي عبارة عن طبقة فينير يتم تثبيتها على الأسنان لدواعي تجميلية، فهي ليست اجراء علاجي في حد ذاتها.

 

 بل يجب علاج مشاكل الأسنان قبل تطبيقها في حالة وجود أي مشكلة بها، كما يجب العناية بهذه الابتسامة حتى لا تتعرض للاصفرار أو الكسر فلا يتم الأكل عليها بل هي اجراء تجميلي بالدرجة الأولى لإظهار الأسنان بأفضل شكل ممكن.

قد يهمك: عروض ابتسامة هوليود 3D في الرياض

 

ايجابيات ابتسامة هوليود المتحركة

تتميز ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل بعدد من الإيجابيات التي يمكن ملاحظتها عند الخضوع لهذا الإجراء، وهي كالتالي:

1- يمكن إزالتها وإعادة تركيبها مرة أخرى، وذلك أمر مختلف عن الابتسامة الثابتة التي لا يمكن تحريكها أو إزالتها من الأسنان.

2- ليست بحاجة لاستخدام لاصق لتطبيقها على الأسنان.

3- ليست بحاجة لبرد الأسنان عند استخدامها على خلاف الابتسامة الثابتة التي تُعرض طبقة المينا للضرر والتلف.

4- لا يجب الخضوع للتخدير عند القيام بها.

5- السعر المناسب والجودة والسهولة في التنفيذ.


قد يهمك: عروض ابتسامة هوليود 3D في المسواك

 

تجربتي مع ابتسامة هوليود المتحركة

تمثلت تجربتي مع ابتسامة هوليود عندما حدثتني عنها صديقة لي ولاحظت أسنانها الناصعة البياض وابتسامتها الساحرة، وطلبت منها أن تخبرني عن المزيد من المعلومات عن هذه التقنية الرائعة.

 

 وقالت لي بأنها قررت الذهاب لطبيب الأسنان للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل بعد أن رأت برنامج طبي يتحدث عنها وعن فوائدها ومزاياها المتعددة.

 

وبعد أن ذهبت للطبيب نصحها بأنه الإجراء المثالي الذي يناسب شكل أسنانها، وخاصة أن أسنانها لا توجد بها أي نوع من مشاكل الأسنان، وبالتالي لم يحتاج الأمر سوى وقت قليل حتى تم عمل قياسات للفك والأسنان.

 

ومن ثم خرجت ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل Snap on smile إلى النور، وقد نصحها الطبيب ببعض التعليمات البسيطة التي يمكن من خلالها الحفاظ على ابتسامة هوليود بدون التعرض للتلف أو الكسر، وعلمها كيفية تركيبها ونزعها بنفسها وبكل بساطة.

 

وقد مثلت هذه التجربة حافز لي للقيام بنفس التجربة حتى أستفيد من المزايا الكثيرة لابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل، وتحققت بنفسي من أنها الإجراء المثالي الذي يمكن اتباعه مع الأسنان وأنصحكم أيضاً بتجربتها.

 

أضرار ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

على الرغم من الايجابيات الكثيرة لابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل، ولكن لها عدد من الأضرار، ومن أبرزها ما يلي:

 

1- لا يمكن التغيير من لون القشور الخاصة بابتسامة هوليود بعد اختيارها، لذلك يجب الحرص على اختيار اللون بكل عناية.

2- قد تتعرض للسقوط بشكل مفاجئ لعدم وجود لاصق لها.

3- تتطلب الحرص الشديد عند الاستعمال، كما يجب خلعها في حالة تناول المشروبات الساخنة وتناول الطعام.

4- يمكن أن تتعرض للتشقق أو التلف وبالتالي تكون بحاجة لصنعها من جديد.

5- يتم استخدامها بشكل مؤقت وغير دائم، ففترة دوامها من 2-5 من الأعوام فقط.

6- قد تؤدي لحدوث مشاكل بالنطق خاصة عند خروج مصادر الأصوات والحروف من الفم.

7- يمكن أن تؤدي لحدوث مشاكل باللثة والتهاب بها.

8- تسبب تغير بمظهر الأسنان الطبيعية.

9- ضعيفة بالمقارنة بتركيبات الأسنان الثابتة.

 

طريقة تركيب سناب اون سمايل

يتم تركيب سناب اون سمايل في عيادة تجميل الأسنان المتخصصة، ويتم ذلك على النحو التالي:

1- أول جلسة يتم أخذ مقاسات الأسنان، وبعد ذلك يتم عمل القالب وإرساله للفني المتخصص وذلك بعض قيام الطبيب بعرض التصميم المناسب لكل حالة، ويتولى المعمل الفني عمل التركيبة بناء على هذا التصميم.

2- في ثاني جلسة يتولى الطبيب تركيب القالب الخاص بابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل تبعاً لاختيار المريض، ويتم تطبيقها على الأسنان بدون استخدام التخدير أو اللصق.

3- عادة ما يمنح الطبيب فترة ضمان مع هذا الإجراء العلاجي لمدة عام، ويمكن الحفاظ عليها لفترة ما بين 2-5 من السنوات بدون مشاكل.

 

دواعي استخدام ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

تكثر دواعي استخدام ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل، ومنها ما يلي:

1- في حالة وجود فراغات ما بين الأسنان أو التعرض لفقدان بعضها.

2- في حالة عدم التمكن من وضع زراعات أو جسر ثابت على اللثة.

3- عند الرغبة في الحصول على الابتسامة بشكل سريع وتكلفة معقولة.

4- من يستخدمون تركيبات الأسنان المتحركة ويريدون استبدالها بإجراء أكثر راحة وسهولة.

5- لمن يعانون من اصفرار وتصبغ الأسنان.

6- تجميل الأسنان في حالة وجود بعض التشوهات بها.

7- التعرض لفقدان الأسنان أو عدم تناسقها.

 

سعر ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

تتميز ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل بالتكلفة القليلة مقارنة بالطرق التجميلية الأخرى للأسنان، ومن ضمنها الفينير الثابت، ويختلف ذلك بالعودة للمكان الذي يتم الخضوع به لهذا الإجراء العلاجي والمدينة أو الدولة أيضًا.

 

فمثلاُ في السعودية والخليج العربي يتراوح سعر ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل بين 1500-4000 دولار أو ما يعادله بالريال.

 

وفي أمريكا يصل سعر السن الواحدة لنحو 250 دولار، وفي أوروبا لنحو 800 دولار فقط، لذلك تعتبر الدول العربية هي الارخص والاقل سعرا عن طلب تركيب ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار