افضل عيادة اسنان غرب الرياض | واكثرها شهرة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل عيادة اسنان غرب الرياض | واكثرها شهرة

افضل عيادة اسنان غرب الرياض

قد تجد الكثير من اهلنا في منطقة غرب الرياض يبحثون عن افضل عيادة اسنان في غرب الرياض.


حيث عادة ما يعاني بعض الأشخاص من آلام في الأسنان سواء بسبب حدوث التهابات في اللثة، أو تلف في الأسنان، أو غيرها من المشكلات الأخرى التي قد تصيب الأسنان.


لذا يكون الحل الأمثل هو زيارة عيادة طبيب الاسنان. وفيما يلي سوف نستعرض أهم عيادات أسنان في غرب الرياض وأفضلها.


افضل عيادة اسنان غرب الرياض

أسس ومعايير اختيار عيادة الأسنان في الرياض

إذا كنت تعاني من آلام في الأسنان وتريد الذهاب إلى عيادة أسنان يجب عليك أولًا الأخذ في الاعتبار مجموعة ممن المعايير التي يجب أن تتوفر فيها والتي منها مدى الشهرة التي تحظى بها هذه العيادة، وآراء المرضى والمترديين عليها من أهلنا في الرياض.


 قد يهمك: افضل مستشفى اسنان حكومي بالرياض والاعلى تصنيفا


وبالإضافة إلى ذلك يجب الوضع في الاعتبار عدد التقييمات التي حصلت عليها العيادة والأهم من كل ذلك مدى خبرة الأطباء الموجودين في العيادة وذلك لكي تتأكد من أنك سوف تلقى العناية والعلاج المطلوب، وكذلك العمليات التي تم إجراؤها في العيادة إذا كنت تحتاج إلى عملية زراعة أسنان أو تركيبات ومدى نجاحها.


قد يهمك: اقرب عيادة اسنان من موقعي

 

افضل عيادة اسنان في منطقة غرب الرياض

يوجد في غرب الرياض عدد كبير من عيادات الأسنان المتميزة والتي لها شهرة كبيرة ليست في غرب الرياض فقط ولكن في المملكة بأكملها.


وذلك لأنه يوجد بها مجموعة من أطباء الأسنان المشهورين والذين لهم خبرة كبيرة في العناية بالأسنان، وكذلك الحشو، وخلع الضرس، وعمليات التقويم، وزراعة الأسنان، ومن أهم عيادات الأسنان في غرب الرياض ما يلي:-


قد يهمك: عيادة اسنان 24 ساعة بالرياض

 

عيادات الاسنان بغرب الرياض

تسعى عيادات الأسنان بغرب الرياض دائمًا إلى توفير جميع الخدمات اللازمة لكل أهلنا الذين يعانون من آلام في الأسنان، حيث وفرت لهم عدد من الخدمات مثل تركيبات الأسنان، وتقويم الأسنان وحشوها، كما وفرت أيضًا علاج أسنان أطفالنا بكل سهولة وذلك حتى يحصلوا على ابتسامة ناصعة.

العنوان: 2896، هجرة لبن، الرياض 12933 7032، المملكة العربية السعودية.

 

قد يهمك: كيف اعرف ان دكتور الاسنان ممتاز؟


عيادات الفارابي لطب الأسنان مخرج 28

تعتبر عيادات الفارابي من افضل عيادات الأسنان في غرب الرياض، وذلك لأنها توفر لكافة مواطنينا الذين يعانون من مشاكل في اسنانهم سواء كانت تسوس الأسنان أو آلام في اللثة أو غيرها.

 

وتوفر العيادة عدد كبير من الخدمات التي يبحث عنها أهلنا وأصدقائنا لعلاج أسنانهم والحفاظ عليها مثل تبييض الأسنان وتقويمها، وتركيب الأسنان، وعلاج أمراض الفم واللثة، وليس ذلك فقط بل أنه يوجد أيضًا جلسات مميزة لعلاج العصب في جلسة واحدة فقط.

 

ولم تقف خدمات العيادة عند ذلك الحد بل تسعى للحفاظ على صحة أسنان أطفالنا لذلك يتوفر بداخلها عيادة مخصصة للأطفال يوجد بها فريق من الأطباء المهرة الذين يستخدمون أحدث التقنيات لعلاج أسنان أولادنا، كما يستخدمون ما يسمى بالغاز الضاحك أثناء العلاج وذلك حتى لا يشعر الطفل بالألم أثناء جلسة العلاج.

للحجز أو التواصل مع العيادة من خلال ما يلي:  

العنوان: ابي عبدالله البرجوني، العريجاء الغربية، الرياض 12978، المملكة العربية السعودية

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم الخميس من الساعة الثامنة مساءً وحتى الحادية عشر صباحًا.

 

قد يهمك: زراعة اسنان مجاناً في الرياض


عيادات خبراء البسمة

وهي افضل عيادة اسنان غرب الرياض وعند الحديث عن عيادات خبراء البسمة نجد أنها من العيادات المميزة في تركيبات الأسنان وتقويمها، فقد أشاد الكثير من أهلنا في غرب الرياض والذين تعاملوا مع هذه العيادات بأنها من أكفأ العيادات من الناحية الطبية، كما أنها تتميز بالنظافة والاهتمام  بالمريض.

 

 وبالإضافة إلى ذلك أثنوا على طاقم الأطباء الموجودين بالعيادات ومنهم دكتورة حنان لتلبيسات، وللحجز والاستعلام عن المواعيد من خلال ما يلي:-

العنوان: السويدي الغربي، الطريق الدائري الغربي الفرعي, الرياض المملكة العربية السعودية

 

عيادات اخرى للأسنان في الرياض

تضم الرياض عدد كبير من المستشفيات الحكومية وعيادات الأسنان الخاصة التي تلبي حاجة أهالينا في العاصم في أي وقت ومن أهم هذه العيادات ما يلي:-

 

مجمع عيادات طب الاسنان غرب الرياض

حرصًا على راحة وسلامة أسنان مواطنينا في غرب الرياض يسعى مجمع طب الأسنان الذي توفره حكومتنا في المملكة إلى توفير كافة الخدمات التي تساعد في الحفاظ على سلامة أسنان مرضانا وحصولهم على ابتسامك ناصعة وأسنان قوية سواء حشو أو تبييض الأسنان أو تقويم وغيرها من الخدمات الأخرى.


ولم تقتصر فقط خدمات المجمع على الأسنان فقط، بل يقدم المجمع خدمات متكاملة لأهلنا في غرب الرياض وخاصة التطعيم ضد الفيروسات المستجدة، وللحصول على خدمات المجمع من خلال ما يلي:-

العنوان: شارع، هجرة لبن، الدوادمي 12933، المملكة العربية السعودية

 

المهيدب لطب الأسنان - فرع البديعة

توفر عيادات المهيب لطب الأسنان خدمة على مدار 24 ساعة لمواطنينا في الرياض حيث تضم كادر كبير من الأطباء المتميزين في مجال زراعة الأسنان والتركيبات العادية الثابتة والمتحركة، كما أنها تقدم مجموعة أخرى متميزة من الخدمات وهي كما يلي:-

تنظيف الأسنان.

تقويم الأسنان.

ابتسامة هوليود VIP

حشوات ومعالجات

ابتسامة هوليود 3D

تبييض الأسنان

ابتسامة هوليود

تركيبات الأسنان

العنوان: الطريق الدائري الغربي، السويدي الغربي، الرياض 12993، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة ماعدا الجمعة من الساعة الرابعة مساءً وحتى التاسعة مساءً.

 

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار