سناب اون سمايل الرياض Snap on smile
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سناب اون سمايل الرياض Snap on smile

سناب اون سمايل في الرياض

سناب اون سمايل في الرياض Snap on smile هو مصطلح طبي يُقصد به الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة التي يسعى الكثير من الأشخاص لتركيبها.

 

كما هو الحال مع المشاهير الذين ننجذب إليهم بسبب ابتسامتهم الساحرة، وتوجد العديد من العيادات بمدينة الرياض والتي تقدم لكم خدمة تركيب سناب اون سمايل Snap on smile، وسوف نتعرف عليها معاً في هذه السطور.


سناب اون سمايل الرياض
 

ما هي سناب اون سمايل ؟

 سناب أون سمايل Snap on smile أو ابتسامة هوليود المتحركة تختلف عن ابتسامة هوليود الثابتة بشكل واضح، والسبب هو إمكانية تحريكها وخلعها من موضعها وهذا ما يميزها عن ابتسامة هوليود الثابتة التي لا يمكن إزالتها سوى بإجراءات طبية، وبالتالي يتمكن المريض من تنظيف الابتسامة وإعادتها لمكانها مرة أخرى بمنتهى السهولة.

 

وهي عبارة عن تركيبة كاملة على الأسنان يتم تطبيقها على كلا الفكين، وفي غالبية الأحوال لا يحتاج المريض لما يزيد عن جلستين لتطبيق هذه التقنية إذا لم يوجد ما يحول دون ذلك مثل وجود الكثير من المشاكل بالأسنان والتي تستدعي العلاج لفترة طويلة.

 

 ويتم ذلك بعد أخذ الطبيب لمقاس الفكين عبر عجينة مخصصة لذلك، ثم يتم تحضير سناب اون سمايل لتطبيقها على أسنان المريض في الجلسة التالية.


قد يهمك: عروض ابتسامة هوليود 3D في الرياض

 

مزايا تركيب  سناب اون سمايل في الرياض

تتوفر العديد من المزايا عند زيارتك لعيادات الاسنان في الرياض والتي تقدم خدمة تركيب سناب اون سمايل Snap on smile ، وهي كالتالي:

1- التكلفة المعقولة التي تميزها عن الكثير من عيادات سناب اون سمايل في المدن والدول الأخرى، وبالتالي فهي تمثل عنصر جذب للكثير من العملاء والمرضى.

2- وجود الكثير من العروض المتاحة على ابتسامة سناب اون سمايل بشكل مستمر، وبالتالي فهي تناسب الظروف الاقتصادية للمريض.

3- توجد بعيادات سناب اون سمايل الرياض أحدث التقنيات العلاجية في مجال طب الأسنان.

4- يوجد بها مجموعة من أمهر الأطباء المختارين بعناية في مدينة الرياض.


قد يهمك: ارخص عروض ابتسامة هوليود 3D في المسواك

 

عيوب سناب اون سمايل في الرياض

توجد بعض العيوب الطفيفة أو الآثار السلبية التي تتركها ابتسامة سناب اون سمايل Snap on smile في الرياض بعد تطبيقها، وهي كالتالي:

1- قد يتعرض المريض لمشكلة أو تلعثم في النطق لعدم اعتياده على هذه التقنية، ولكنه سرعان ما يعتاد عليها بعد ذلك.

2- قد لا يستطيع المريض استخدامها في المضغ أو في تناول المشروبات المختلفة خوفاً من تعرضها للتصبغ أو الكسر.

3- يمكن أن تسبب تضرر أو التهاب وتورم باللثة.

4- يبدو شكلها غير طبيعي للوهلة الأولى خاصة مع اعتياد بعض الأشخاص على المظهر الطبيعي لابتسامة الشخص.

5- تعتبر سناب اون سمايل أضعف من عدسات الأسنان الثابتة التي يتم صنعها من البورسلين لذلك يجب الحرص عند استخدامها.

 

أهم عيادات سناب اون سمايل في الرياض

توجد الكثير من العيادات التي تقدم خدمة سناب اون سمايل في مدينة الرياض، ونذكر منها ما يلي:

 

عيادات عالم الابتسامة: وهي من أبرز عيادات تجميل الأسنان، ويمكن الذهاب إليها للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة أو سناب أون سمايل، وهي من المراكز الحاصلة على تقييمات مرتفعة من العديد من العملاء.

 

مركز هابي سمايل: وهو من المراكز التي تستخدم أعلى التقنيات والأجهزة المتخصصة في تجميل الأسنان والعناية بها، ومنها سناب اون سمايل، وزراعة الأسنان وابتسامة هوليود الساحرة وتبييض الأسنان.

 

عيادات أوبال: وتوفر عيادات أوبال خدمة متميزة في مجال تجميل وعلاج الأسنان، وتوريد اللثة وغيرها من الإجراءات العلاجية بأفضل المواصفات القياسية.

 

مركز ريفريش لطب الأسنان: ويتميز هذا المركز باحتوائه على مجموعة من أبرز الأطباء في مدينة الرياض للحصول على سناب اون سمايل، وغيرها من التقنيات العلاجية كتقويم الأسنان وزراعتها.

 

عيادات بيرل للأسنان: وهي مجموعة من العيادات المتخصصة في العناية بالأسنان وتجميلها، بالإضافة لتوريد اللثة وتبييض الأسنان والحصول على ابتسامة هوليود الرائعة.

 

مركز أورال للأسنان: وهو من المراكز المتخصصة في ابتسامة هوليود سمايل أو سناب اون سمايل، والكثير من الخدمات الأخرى الخاصة بالأسنان، وبأعلى معايير الجودة.

 

تجربتي مع سناب اون سمايل

سوف استعرض معكم تجربتي مع سناب اون سمايل في الرياض وأرجو أن تكون مفيدة لكل من يعتزم الإقدام على هذا الإجراء التجميلي والعلاجي، وتتمثل هذه التجربة فيما يلي:

 

أولاً توجهت لعيادة من عيادات سناب اون سمايل الرياض بعد أن قررت الخضوع لهذا الإجراء العلاجي بعد معاناتي من بعض مشاكل الأسنان وعلى رأسها الأسنان الصفراء والبقع التي لم استطيع التخلص منها حتى مع اللجوء لعمليات تبييض الأسنان بشكل مستمر.

 

وكان اختياري لعيادات سناب اون سمايل نابع من بحثي عن أفضل عيادة في مجال تجميل الأسنان، ومعرفتي بأنها تتميز بأعلى مستوى من العناية بالمرضى والالتزام بمعايير الجودة العالمية والسعر المناسب أيضا، وبعد عرض حالتي على الطبيب شرح لي كيفية عمل سناب اون سمايل على الأسنان.

 

كانت لدي مشكلة بسيطة تم حلها في جلسات قليلة وهي وجود اعوجاج في بعض الأسنان، التي تم اصلاحها عن طريق تقويم الأسنان، وبعد ذلك قام الطبيب بأخذ مقاس الفكين وعمل قالب الفينير المستخدم في سناب اون سمايل، وبعد ذلك كانت الابتسامة الخاصة بي جاهزة.

 

وقد واجهتني مشكلة بسيطة في البداية وهي الشعور بعدم الارتياح في الفكين، ولكن بعد ذلك استطعت التـأقلم مع الأمر وصار اعتيادي وبسيط، ويمكنني خلع الابتسامة وقت الحاجة دون أن نكون مضطرة لتطبيقها طوال اليوم.

 

سعر سناب اون سمايل في الرياض

يتساءل الكثيرون عن سعر ابتسامة هوليود المتحركة أو سناب اون سمايل الرياض، والجدير بالذكر أن السعر يختلف طبقاً للإجراءات التي يتم اتباعها مع الأسنان بعد معاينة الطبيب لها، وكذلك إذا ما كان سيتم استخدام القوالب المصنعة بشكل مسبق أو ما يتم صنعها خصيصاً للمريض وعدد الأسنان أيضا.

 

 فمن المعروف أن التكلفة متغيرة من عيادة لأخرى ويصل سعر سناب اون سمايل في عيادات الرياض بين 3000 إلى 4500 دولار أمريكي.

 

كما يرجع السعر لأنواع المواد المستخدمة في صناعة الابتسامة، ومع ذلك يعد عيادات سناب اون سمايل الرياض من أفضل العيادات بالنسبة لأسعار سناب اون سمايل بشكل عام.

 

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار