ابتسامة هوليود 3D المسواك | اقساط المسواك المريحة جدا
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود 3D المسواك | اقساط المسواك المريحة جدا

ابتسامة هوليود 3D في المسواك

تعرف على ابتسامة هوليود 3D في المسواك وابتسامة هوليود اقساط المسواك، حيث تمتاز عيادات المسواك لطب وتجميل الأسنان بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية في مجال العناية بالأسنان.

 

وذلك بفضل اعتمادها على أحدث التقنيات العلاجية، وكادر طبي مؤهل وذو خيرة كبيرة في هذا المجال، مما جعلها منافسة لكبرى العيادات العالمية، وسوف نتحدث في هذا الموضوع عن ابتسامة هوليود 3D التي تقدمها عيادات المسواك بأعلى المواصفات العالمية.

 


ماهي ابتسامة هوليود 3D

ابتسامة هوليود 3D هي طبقة خزفية يتم وضعها على الأسنان بعد أخذ مقاساتها، وهي بشكل عدسات مصممة لكي تتناسب مع شكل الأسنان، ويجب أن تكون متناسقة مع اللثة والفم.

 

ويتم استخدام ابتسامة هوليود 3D في المسواك للتغطية على بعض عيوب ومشاكل الأسنان، ومنها مشكلة تآكل الأسنان واصفرارها وحدوث تسوس بها، فبالرغم من كونها اجراء تجميلي في المقام الأول ولكن الهدف منها إصلاح مشاكل وعيوب الأسنان.

 

وتُعد ابتسامة هوليود 3d من التقنيات الكندية الحديثة في مجال طب الأسنان، ويتم الاعتماد بها على التقنية الثلاثية الأبعاد عبر أخذ صورة للأسنان واستخدامها على برنامج مخصص للمحاكاة للحصول على ابتسامة هوليود 3D.

عند تركيبك ابتسامة هوليود 3D  في المسواك يتم إخضاع هذه الصورة للتحليل للحصول على أفضل نتيجة متوقعة للأسنان، ويتم مقارنة هذه النتيجة المتوقعة بالأسنان قبل اجراء عملية التجميل وبعدها، واستخدامها للوصول للنتيجة المطلوبة في النهاية.


قد يهمك: ارخص عروض سناب اون سمايل في الرياض

 

خصائص ابتسامة هوليود 3D

نقدم لكم في عيادة المسواك ابتسامة هوليود 3d بأعلى مستوى من الجودة، وتنطوي ابتسامة هوليود 3D في المسواك على العديد من المزايا، ومنها ما يلي:

1- المرونة الكبيرة في خلع الابتسامة أو تحريكها خلال عملية تنظيف الأسنان أو مضغ الطعام، وذلك بسبب عدم التصاق عدساتها بالأسنان وهذا ما يُفرقها عن ابتسامة هوليود الثابتة.

2- يتم تصنيع ابتسامة هوليود 3D المسواك من طبقة رقيقة ولكنها على الرغم من ذلك لا تؤدي لحدوث تضرر للأسنان أو اللثة، ولا يحتاج الطبيب لبرد أسنان المريض قبل عملية التركيب.


قد يهمك: ارخص عروض ابتسامة هوليود 3D في الرياض

 

متى يتم تركيب ابتسامة هوليود3D

هناك بعض الدواعي الطبية والعلاجية التي تستدعي تطبيق ابتسامة هوليود ثري دي، وتتمثل فيما يلي:

1- معالجة بعض مشاكل الأسنان ومنها تعرض الجذور للاختراق أو التآكل بالإضافة لوجود انحراف في الأسنان، وفقد بعض الأسنان أو تعرضها لظهور الخراجات، وفي حالات التهاب اللثة وغيرها من الحالات.

2- عند الرغبة في تنظيف الأسنان والحصول على ابتسامة بيضاء وساحرة والتخلص من الجير المتكدس عليها.

 

خطوات تركيب ابتسامة هوليود 3D  في المسواك

عندما تذهب لطبيب الأسنان بعيادة المسواك، فسوف يبدأ في معاينة حالة أسنانك، ويقوم بعمل تقييم متكامل لها، ويضع جدول للعمل على عدد من الجلسات طبقاً لما تحتاجه حالة الأسنان.

 

وفي حالة عدم وجود مشاكل كبيرة في الأسنان يُطبق العدسات بشكل مباشر عليها، أما لو كان هناك مشاكل كبيرة في الأسنان تمنعه من وضع العدسات بالشكل المناسب يخضع المريض لبعض الجلسات المتكررة لحل هذه المشاكل واحدة تلو الأخرى قبل تركيب العدسات.


ابتسامة هوليود اقساط المسواك

تقدم عيادات المسواك لطب الاسنان خدماتها باقساط مريحة وحاليا يمكن اجراء عمليات الاسنان والدفع بالاقساط المريحة عن طريق تمارا وتابي بدون فوائد.

حيث يتم قسمة التكلفة الكلية على مجموعة من الاقساط المريحة لتتمكن اكبر عدد من المرضى بعلاج اسنانهم ببسهولة.

 

سعر ابتسامة هوليود 3D في الرياض

تختلف التكلفة النهائية لـ هوليود سمايل ثري دي 3D تبعاً لحالة الأسنان وما تحتاجه من عناية طبية، كما تختلف أيضاً طبقاً لحجم العمل الذي يمارسه الطبيب عليها، ولكن تصل تكلفتها فيما بين 800-2200 ريال سعودي للسن الواحدة، وهي تكلفة جيدة بالمقارنة بتركيا التي تصل بها التكلفة لما بين 600-750 دولار.

 

عروض ابتسامة هوليود 3D في المسواك

توفر عيادة المسواك فرع الرياض الكثير من العروض لملاقاة رضا عملائها بشكل دائم، ومن أهمها عرض يصل إلى 50% على ابتسامة هوليود 3D وهي من أفضل العروض المقدمة من واحدة من أبرز العيادات والمراكز المتخصصة في هذا النوع من عمليات تجميل الأسنان.


قد يهمك خصومات المسواك لطب الاسنان

 

خدمات أخرى مقدمة من فرع المسواك في الرياض

بالإضافة لابتسامة هوليود 3d توجد الكثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها عيادة المسواك الرياض عن طريق نخبة منتقاة من أمهر الأطباء العاملين بها، ومنها ما يلي:

 زراعة الاسنان

وفي هذه الخدمة يتم غرس الأسنان وهي عبارة عن زراعة معدنية مكان الأسنان القديمة، وعن طريق هذه الزراعة يتم التخلص من الأسنان التالفة وإبدالها بأخرى جديدة.

 كذلك يتم أيضا استخدام أسنان أخرى مكان السن المفقود أو الذي تعرض للتلف الشديد، وفي هذه الحالة يتم تثبيت زراعة الزراعة فوق الفك لاستخدامها كقاعدة على اللثة ثم تركيب تاج على الأسنان.

تركيب العدسات

وهي قشور خزفية يتم لصقها على الأسنان من الخارج، وذلك بما يتلاءم مع لون الأسنان الأصلي، وقد يتم وضع قشرة واحدة فقط على السن المكسور لتغطيته طبقاً لحالة الأسنان.

 وفي حالة الرغبة في الحصول على أسنان متناسقة وذات شكل تجميلي يمكن استخدام ما بين 6-8 من هذه القشور الخزفية، والجدير بالذكر أن هذه القشور دائمة أي أنه لا يمكن إزالتها سوى بإجراء طبي.

تقويم الأسنان

وهي اجراء علاجي آخر للأسنان يتم تقديمه من خلال عيادة المسواك لطب الأسنان، وفيه يتم استخدام نوع معين من الأدوات الطبية وذلك لتحريك الأسنان من مواضعها لتنظيمها وجعلها متناسقة، وجعل الفكين يتطابقان مع بعضهما البعض بشكل طبيعي أو التحسين من مظهر الأسنان البارزة.

 تبييض الأسنان

وهو تقنية علاجية تعمل على تفتيح لون الأسنان والتخلص من البقع المتراكمة عليها والتي تجعل مظهرها غير مستحب، وهو نوع من علاجات التجميل المنتشرة بين قاعدة واسعة من المرضى، فعن طريقه يتم تحسين شكل الأسنان بشكل واضح، كما أن تكلفته ليست كبيرة بالمقارنة مع إجراءات التجميل الأخرى.

 

ويتم اللجوء لهذا الإجراء عند تكون طبقة رقيقة من البقع على مينا الأسنان أو الطبقة الخارجية لها، ويُذكر أنه لا يمكن الاعتماد على تبييض الأسنان كإجراء علاجي كامل لمشاكل الأسنان، ولكنه مقتصر على تفتيح لونها، كما يجب تكراره أكثر من مرة في العام للحفاظ على نتائجه.

 

كانت هذه مقالة حول ابتسامة هوليود 3D في المسواك، وافضل عروض عيادات المسواك للأسنان بفروعها في المملكة، نتمنى لكم اسنان جميلة بيضاء ناصعة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار