مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض

عيادات طب الأسنان بشمال الرياض

منطقة شمال الرياض يوجد بها الكثير من الخدمات الصحية المقدمة من المؤسسات الحكومية الطبية إلى المواطنين ومن تلك المؤسسات مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض، وذلك من أجل التوعية بأهمية الاهتمام بصحة الأسنان.

 

مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض

تقنيات مجمع عيادات طب الأسنان

تم افتتاح ذلك المركز حديثاً في عام 2018م، وبالرغم من حداثته عن باقي المراكز إلا أنه أصبح من أشهر مراكز علاج الأسنان في شمال الرياض في فترة وجيزة جداً.

 

مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض هو مجمع متخصص لعلاج الأسنان فقط ولا يوجد به أي تخصص آخر ويحتوي على سبعة وعشرون عيادة أسنان، يعمل بها مجموعة من أكفـأ الأطباء على مستوى المملكة العربية السعودية وذلك على مدار اليوم.

 

تم تجهيز مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض بأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى أفضل أجهزة أشعة أسنان الرقمية، لذلك يمكن القول أنه مركز متكامل في علاج جميع أمراض الفم واللثة.


قد یهمك: كیف تجد ارخص عیاده‌ اسنان

 

خدمات مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض

يقدم مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض بالمملكة العربية السعودية جميع التخصصات المختلفة في قسم الأسنان على هيئة وحدات متنوعة والتي نذكر منها:

وحدة الاهتمام والتوعية بصحة الفم والأسنان

١-وحدة أسنان الأطفال.

٢-وحدة سحب العصب.

٣-وحدة جذور الأسنان.

٤-وحدة حشو الأسنان.

٥-وحدة جراحة الفم والأسنان.

٦-وحدة ابتسامة هوليود وابتسامة بوليود.

٧-وحدة التهابات الفم واللثة.

٨-وحدة زراعة الأسنان.

٩-وحدة تركيبات الأسنان.

١٠-وحدة الأشعة.

 

قد يهمك: زراعة اسنان مجاناً في الرياض


مواعيد عمل مجمع عيادات طب الأسنان

مواعيد عمل مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض من يوم الأحد إلى يوم الخميس وذلك من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساءاً.

 

رقم مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض

يبحث الكثير من سكان منطقة شمال الرياض عن رقم مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض من أجل التواصل والحجز، رقم المجمع 966118102371.

 

عنوان مجمع عيادات طب الأسنان

عنوان مجمع عيادات طب الأسنان شمال الرياض، 4382 الأمير بندر بن عبد العزيز، الملك فيصل، الرياض.

التسجيل في مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض

يتم التسجيل والحجز في مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث يتم التسجيل والحجز من خلال كتابة الاسم بالكامل والإيميل ورقم الجوال واختيار التاريخ الذي يريده المريض للحجز.

 

ثم يمكن للمريض كتابة أي ملاحظات يريد كتابتها أثناء القيام بالتسجيل وحجز موعد واختيار المدينة شمال الرياض ويتم تحديد هذا الكشف إذا كان لرجل أو أنثي أو طفل وبعد الانتهاء من تلك البيانات يتم الضغط على كلمة احجز موعد.

 

ويتم التعامل مع المريض من خلال الاسم ورقم الجوال ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المجمع وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

 

رقم حجز مواعيد مجمع عيادات طب الأسنان

يتم الحجز في مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض عن طريق الخط الساخن أو عن طريق رقم المجمع المذكور بأعلى ويتم الرد من خلال خدمة العملاء.

 

سعر فتح الملف في مجمع عيادات طب الأسنان

يختلف سعر فتح الملف في مجمع عيادات طب الأسنان بشمال الرياض من مريض إلى أخر وذلك لأن ليس كل حالات المرضى واحدة، يختلف سعر فتح الملف طبقًا للوحدة التي يذهب إليها المريض.

يختلف سعر فتح الملف أيضاً إذا كان المريض يحتاج إلى الأشعة أو التحاليل وأيضًا ما يحتاجه المريض من أدوية وأيضاً يضاف إلى ملف المريض إذا احتاج إلى عملية لخلع الضرس أو غيرها من الإجراءات، كل هذه الأشياء توجد في ملف المريض وتختلف من مريض إلى أخر.

 

افضل عيادة اسنان شمال الرياض

افضل عيادة اسنان في منطقة شمال الرياض في المملكة العربية السعودية:

 

مجمع المهيدب لطب الأسنان

من أكثر الأماكن التي حصلت علي شهرة بسبب وجود الكثير من الفروع من مجمع المهيدب لطب الأسنان في أماكن متعددة داخل مدينة الرياض، تخصص ذلك المجمع في خلع الضروس بالطريقة العادية وبالتدخل الجراحي وفي جميع أنواع الحشوات المختلفة سواء كانت حشوات تجميلية أو حشوات مؤقته.

 

عيادات شمال الرياض

من افضل عيادات الأسنان الموجودة في منطقة شمال الرياض داخل المملكة العربية السعودية:

 

مجمع عيادات الثنايا البراقة لطب الأسنان

مجمع عيادات الثنايا البراقة لطب الأسنان يعتبر من المراكز التي حصلت على شهرة في منطقة شمال الرياض وذلك لاحتواء المركز على أحدث الأجهزة المتخصصة في مجال طب الأسنان وبسبب تقديم الخدمة المتميزة لجميع المرضى.

 

ارخص عيادة اسنان في الرياض

من ارخص عيادات الأسنان الموجودة في منطقة شمال الرياض داخل المملكة العربية السعودية:

 

عيادات نوبل لطب الأسنان

استطاعت عيادات نوبل لطب الأسنان تحقيق المعادلة الصعبة في تقديم أفضل خدمة مع أفضل وأكفأ الأطباء وذلك بأرخص سعر مقارنة بباقي مراكز وعيادات الأسنان الأخرى، تخصصت عيادات نوبل في زراعة وتجميل الأسنان وذلك منذ أكثر من عشر سنوات.

 

افضل مستوصف اسنان شمال الرياض

افضل مستوصف اسنان موجود في منطقة شمال الرياض داخل المملكة العربية السعودية:

 

عيادات سمايل كير لطب الأسنان

عيادات سمايل كير لطب الأسنان من افضل وأهم المراكز الموجودة في منطقة شمال الرياض، يعمل به أكفأ وأمهر الأطباء حاصلين على الشهادات العالمية في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة المستخدمة ويتميز بتعقيم العيادة وجميع الأدوات المستخدمة بين كل مريض وآخر.

 

افضل دكتور أسنان في منطقة شمال الرياض

من افضل دكاترة الأسنان في منطقة شمال الرياض:

 

الدكتورة منى السلطان

الدكتورة منى استشاري طب وإصلاح الأسنان، تعمل في عيادات توكير، تخصصت في أسنان أطفال، تنظيف الأسنان وتوريد اللثة وتركيبات وتجميل الأسنان وأشعة الأسنان.

قيمة الكشف: 300 ريال سعودي.

مواعيد العمل: يوم السبت من الساعة 6 مساءاً وحتى الساعة 8.30 مساءاً ويوم الثلاثاء من الساعة 4 مساءاً وحتى الساعة 8.30 مساءاً.

 

الدكتور عبد المجيد الوهيبي

الدكتور عبد المجيد استشاري تركيبات وتجميل الأسنان، يعمل في عيادات توكير، تخصص في تجميل الأسنان وفي تركيب وزراعة كافة أنواع الأسنان.

قيمة الكشف: 300 ريال سعودي.

مواعيد العمل: يوم السبت والثلاثاء والخميس من الساعة 6 مساءاً وحتى الساعة 9 مساءاً.

 

الدكتور بندر المشاري

الدكتور بندر استشاري طب أسنان، يعمل في عيادات جود أسنان وجلدية الطبية، تخصص في علاج جذور وأعصاب الأسنان وفي تركيبات وعدسات الأسنان، مدة الانتظار ليست طويلة فلا تزيد عن عشرة دقائق.

قيمة الكشف: 100 ريال سعودي.

مواعيد العمل: يوم السبت من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً، من يوم الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 7 مساءاً، يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً.

 

الدكتورة سارة محمد الوحيمد

الدكتورة سارة استشاري طب أسنان عام، تعمل في عيادات جود أسنان وجلدية الطبية، تخصصت في أسنان أطفال وفي حشو وعلاج الجذور والأعصاب، مدة الانتظار أربعة عشر دقيقة فقط.

قيمة الكشف: 100 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يوم السبت والأثنين والثلاثاء والخميس من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 8 مساءاً.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار