دكتورة اسنان فلبينية بالرياض | حسب تقييمات الزائرين
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دكتورة اسنان فلبينية بالرياض | حسب تقييمات الزائرين

دكتورة اسنان فلبينية بالرياض

تشتهر مدينة الرياض بكثرة الوافدين من أطباء الأسنان من الفلبين الذين يمتازون بخبراتهم وكفاءاتهم العالية، وخاصة الكثير من نساء مدينة الرياض يبحثن عن دكتورة اسنان فلبينية بالرياض لما لهم من سمعة طيبة وكفاءة في مجال طب الأسنان.

 

دكتورة اسنان فلبينية بالرياض

كيفية اختيار افضل  دكتورة اسنان بالرياض؟

ألآم الأسنان صعبة ولا يمكن اهمالها، لذلك يجب زيارة طبيب الأسنان على الفور، ولكن اختيار افضل طبيب أسنان قد يعتبر بمثابة مشكلة لدى البعض، لذلك يوجد معايير يمكن اتباعها لاختيار افضل دكتور أسنان.

 

أول شيء أن يكون لدى طبيب الأسنان عدد من سنوات الخبرة، أي كلما زادت عدد سنوات العمل كلما زادت الخبرة لأنه قد يكون بهذه الفترة وجد الكثير من الحالات المختلفة واستطاع التعامل معها واكتسب المزيد من الخبرة.

 

طريقة تعامل الطبيب مع المريض أمر هام جداً، فالمريض يشعر بالراحة النفسية والثقة لدى الطبيب الذي يعمل على تهدئته وإزالة رهبة العيادة لدى المريض.

 

تعتبر الشهادات التي حصل عليها الطبيب من الأشياء التي تساعد على اختيار افضل طبيب وخاصة إذا حصل الطبيب على شهادة البورد.

 

أيضاً خبرات المرضى السابقين يساعد على تقييم الطبيب، عندما يشكر معظم المرضى في طبيب معين، فيكون هذا الطبيب محل ثقة.

 

افضل دكتورة اسنان فلبينية بالرياض

تعمل في عيادات الرياض الكثير من طبيبات الاسنان ومن جنسيات مختلفة منها فلبينية، وهندية، واندونيسية، وجنسيات اخرى عربية مثل مصر والاردن وسوريا، ومن من اشهر دكتورة اسنان فلبينية بالرياض نذكر منها مايلي:

 

الدكتورة ليليان

الدكتورة ليليان استشاري طب الأسنان. وهي دكتورة اسنان فلبينية تعمل في مستوصف العاجي في منطقة غرب الرياض تتميز بالكفاءة والخبرة في كل من أسنان الأطفال وأسنان البالغين، تخصصت في علاج التهابات الفم واللثة وفي خلع الضروس عادي أو من خلال تدخل جراحي.

 

تعتبر الدكتورة ليلان من أكثر الأطباء ذات الجنسية الفلبينية الذين حصلوا على تقييمات إيجابية من قبل المرضى الذين ذهبوا إليها.

 

الدكتورة إيرفي موسكان

الدكتورة إيرفي استشاري طب الأسنان، فلبينية الجنسية، تعمل في مستوصف النزهة بمدينة الرياض، تخصصت في زراعة وتركيبات الأسنان بدون ألم وفي أقل عدد جلسات وبأقل تكلفة وبأعلى جودة.

 

حصلت الدكتورة إيرفي على الكثير من الشهادات والجوائز في تخصص زراعة الأسنان سواء كان من النوع غرسات سترومان والتي تحقق أعلى نسب نجاح أو من الأنواع الأخرى.

 

الدكتورة سميرة تونيو

الدكتورة سميرة استشاري طب الأسنان، وهي دكتورة اسنان فلبينية الجنسية تخصصت في تنظيف وتبييض الأسنان وفي إزالة الجير والرواسب وتقويم الأسنان وفي الجراحات التجميلية للأسنان.

 

تتميز الدكتورة سميرة بالهدوء والاستماع الجيد للمريض للصبر ولديها قدرة خاصة في التعامل مع الأطفال وتهدئتهم، كما تقوم الدكتورة سميرة بنشر الوعي بصفة مستمرة في كيفية الحفاظ على الأسنان.

 

افضل دكتورة اسنان في الرياض

تبحث النساء عن افضل دكتورة أسنان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن افضل الأطباء:

 

الدكتورة نرمين ماجد

الدكتورة نرمين استشاري طب الأسنان، من أفضل الأطباء في مدينة الرياض، تعمل في عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية، تخصصت في تركيبات الأسنان وفي علاج اللثة وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وتجميل الأسنان وأشعة الأسنان.

قيمة الكشف: 40 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 10 مساءاً.

 

الدكتورة ليلي السهلي

الدكتورة ليلي استشاري تركيبات وزراعة الأسنان، تعمل في عيادات بيلا السويدي، تخصصت في زراعة وتركيبات الأسنان وتجميل الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وابتسامة هوليود، لديها خبرة تصل إلى أكثر من عشرون عاماً، كما حصلت الدكتورة ليلي على الزمالة السعودية في إصلاح الأسنان، مدة الانتظار داخل العيادة 20 دقيقة فقط.

قيمة الكشف: 130 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 8 مساءاً.

 

الدكتورة سهير عقل

وهي افضل دكتورة اسنان، تخصصت في تركيبات الأسنان وعلاج اللثة وتجميل الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب، مدة الانتظار داخل العيادة ثماني دقائق فقط.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الثامنة مساءاً.

 

الدكتورة تسنيم الخزيم

وهي افضل دكتورة اسنان تعمل في عيادات أوكسي هيلث، تخصصت في أشعة الأسنان وتركيبات الأسنان العادية والمتحركة وتنظيف وعلاج مشاكل اللثة وتجميل الأسنان وعلاج قنوات الجذر مدة الانتظار لا تزيد عن ستة وعشرون دقيقة.

قيمة الكشف: 50 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 111 مساءاً.

 

افضل دكتورة اسنان تتحدث الفلبينية في السعودية

من افضل أطباء الأسنان الذين يتحدثون اللغة الفلبينية في المملكة العربية السعودية:


الدكتورة آيه مروان

الدكتورة آية استشاري طب الأسنان، تعمل في مستوصف ابن سينا بمدينة حائل، تخصصت في علاج أمراض العصب وفي ابتسامة هوليود واللومينير، لديها خبرة لأكثر من سبع سنوات.

 

كما تخصصت الدكتورة أيه في بعض التخصصات النادرة مثل علاج ألم مفصل الفك وعلاج الأسنان الساسة وإزالة كيس الفم، وفي مجوهرات الأسنان ونايت جارد واستئصال نسيج من الفم.

 

الدكتورة نادية حبال

الدكتورة نادية استشاري طب الأسنان تعمل في مركز أندلسية لطب الأسنان بمدينة جدة فرع التحلية وفرع المكرونة، تخصصت في تنظيف وتبييض الأسنان من الشوائب والجير وفي جميع أنواع حشوات الأسنان.

 

كما تخصصت الدكتورة نادية في ترصيع وزرع الأسنان وفحص وتركيب وإزالة التقويم وإصلاح طقم الأسنان وتركيبات الجسر، قيمة الكشف: 100 ريال سعودي.

 

الدكتورة صفاء السعيد

وهي افضل دكتورة اسنان تعمل في عيادات أندلسية لطب الأسنان بمدينة جدة، تخصصت في علاج عصب الأسنان وتركيبات وزراعة الأسنان واستشارة ومتابعة التعويضات السنية بالإضافة إلى سبورتس جارد.

 

الدكتورة رحاب محمد

الدكتورة رحاب استشاري طب الأسنان، تعمل في المستشفى الوطني بالرياض، تخصصت في علاج مشاكل ضرس العقل وتنظيف وتبييض الأسنان وعلاج فجوات الأسنان وعلاج الأسنان الحساسة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار