افضل دكتور جراحة اسنان بجدة ينصح بزيارته
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور جراحة اسنان بجدة ينصح بزيارته

افضل دكتور جراحة اسنان بجدة

إن كنت تعاني من اي مشكلة في الاسنان وتحتاج دكتور جراحة اسنان بجدة السعودية، سنوفر عليك عناء البحث عن افضل دكتور جراحة اسنان بجدة والرياض، وأفضل عيادات الاسنان فيها.

وتضم مدينة جدة عدد كبير من أفضل العيادات الطبية الخاصة بالأسنان، وأفضل جراحي الفم والأسنان مع خبرات طبية كبيرة ويستعمل فيها أفضل أدوات ومواد التعقيم من اجل صحة وسلامة مواطنينا.

افضل دكتور جراحة اسنان بجدة

افضل عيادات اسنان في جدة

مدينة جدة السعودية واحدة من أشهر المدن العربية، ويوجد بها عدد كبير من عيادات طب الأسنان مع خبرات طبية كبيرة، وأفضل واحدث أجهزة علاج الأسنان، مستخدمة أحدث التقنيات في العالم وأفضل المواد الطبية مثل الزيركون والبورسلين وغيرها، والعيادات التالية من أفضل عيادات أسنان في جده:

1- مركز صفوة المهيدب لطب الأسنان ويوجد في منطقة في شارع حراء بجده.
مستشفيات السعودي الألماني في جدة يحتوي على عيادة خاصة بالأسنان.
2- مركز عيادات جذور الأسنان بجدة Roots Dental Clinics Jeddah ويقع في شارع الأمير سعود الفيصل بجده.
3- عيادات ماريز لطب الأسنان وتقع في حي الصفا.
4- مجمع الشروق الطبي المتخصص في الفم والأسنان ويقع في حي الفيصلية جدة.
5- عيادة النورس التخصصية في علاج الفم والأسنان وتقع في حي الروضة.
6- عيادة بنتلي لطب الفم والأسنان وتوجد في شارع فلسطين بجده (حي الحمراء).
7- عيادة اللؤلؤ لطب وجراحة الفم والأسنان بشارع صاري في جدة.


متى يلجأ الطبيب الى جراحة الاسنان؟

يعتقد البعض أن علاج الأسنان يقتصر فقط على إجراء الحشوات أو التقويم فقط، ولكن هناك أيضا جراحة الأسنان، والتي يضطر الطبيب إلى استخدامها في العديد من الأحيان، وتعتبر الحل النهائي الذي يلجأ لاستخدامها للحفاظ على سلامة الفم واللثة، مثل ظهور ضرس لبني تحت احد الأضراس غير الظاهرة في هذه الحالة لابد من التدخل الجراحي للحفاظ على سلامة الفك.

يلجأ أيضا الأطباء إلى التدخل الجراحي وخلع السن أو الضرس عند تلف السن، واستنفاد جميع المراحل العلاجية الممكنة أو في حالة تلف تاج السن.

يلجأ الأطباء أيضا إلى التدخل الجراحي عند فشل علاج تسوس الأسنان في مناطق غير ظاهرة، مثل جذر السن أو في حالة قلع ضرس العقل.


افضل دكتور جراحة اسنان في جدة

يوجد في مدينة جدة مجموعة متميزة من الاطباء المتخصصين وإليكم افضل دكتور جراحة الاسنان في جدة:


دكتورأحمد المحمادي
استشاري وافضل دكتور في جراحات الفم والأسنان، وهو يعمل كأستاذ مساعد في جراحة الفم والأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز، حاصل على البورد الأمريكي في جراحات اللثة، وعلى الزمالة الكندية في جراحات الفم والأسنان، والطبيب أيضا حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة بوسطن الأمريكية، والعيادة توجد في شارع السلامة بجدة.


دكتور زياد سيجري
وهو افضل دكتور اسنان متخصص في جراحة الفم والأسنان، وحاصل على الماجستير في تجميل الأسنان، العنوان مركز ابتسامة النجوم طريق الملك (أبحر الجنوبية) طريق الملك عبدالعزيز.


 دكتور رامي صعب
وهو طبيب متخصص في جراحات الأسنان وجراحات الفك والوجه، وهو استشاري في كبرى المستشفيات الحكومية السعودية مع خبرة أكثر من 20 عام، ومتخصص في الجراحات الدقيقة في الفك والوجه والأسنان العيادة عيادات بياض اللؤلؤ طريق الملك عبدالعزيز.


دكتور عبدالملك غندورة
وهو افضل دكتور جراحة اسنان بجدة، وحاصل على شهادة التخصص الألماني في جراحات الأسنان، العنوان عيادات آيات التخصصية لطب الأسنان طريق المدينة المنورة.


دكتورة منال دويدار
متخصصة في جراحات اللثة وعلاج عصب الأسنان وجراحات الفم والفك، العنوان عيادات بريق اللؤلؤ الطبي شارع الكيال بجده.


دكتور خالد عبد المنعم
أستاذ مساعد افضل دكتور جراحة الفكين والأسنان في جامعة عين شمس المصرية، وعضو في الجمعية العلمية لغرس الأسنان، وزميل كلية الجراحين الملكية البريطانية، و يحظى بخبرة كبيرة في جراحات الفم والأسنان، والعنوان مركز أندلسية لطب الأسنان (الأندلس) حي الأندلس- طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.


 دكتور تامر يوسف
حاصل على درجة الماجستير في جراحات الأسنان، متخصص في الجراحات التجميلية ويعد دكتور تامر يوسف افضل دكتور جراحات الفكين والحشوات التجميلية وخلع الأسنان، والعنوان مستشفى أندلسية حي الجامعة شارع السيرة العطرة بجده.


افضل دكتور جراحة اسنان في الرياض

يوجد بمدينة الرياض مجموعة متميزة من امهر وافضل أطباء جراحة الفم والأسنان نذكر منهم:


دكتور محمد أبو السعود
وهو افضل دكتور جراحة اسنان في الرياض حاصل على درجة الماجستير من جامعة القاهرة المصرية في طب الفم والأسنان، والعنوان مستشفى السعودي الألماني والذي يوجد في حي الصحافة طريق الملك فهد بالرياض.


دكتور ياسر الزرع
وهو طبيب متخصص في طب الفم والأسنان، ومتخصص بصورة أدق في جميع جراحات الفم والأسنان، سواء عملية خلع الأسنان أو عمليات التقويم وقص وتجميل اللثة بالإضافة إلى حشو الأسنان ألتجميلي، العنوان مركز أناقة و معاصرة (الخليج) شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز الرياض.


دكتور شجاع العتيبي
وهو افضل دكتور اسنان في الرياض حاصل على العديد من الشهادات والدرجات العلمية من مجموعة من الجامعات العالمية ومتخصص في جراحات الفم والأسنان، خاصة جراحات العصب والعنوان عيادات شاين  طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بالرياض.


دكتور الحسيني محمد
استشاري في جراحات الأسنان والفكين وتركيبات الأسنان وعمليات الزرع، العيادة مركز المسواك لطب الأسنان طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز بالرياض.


دكتورة رندا الفوتاوي
أستاذ مساعد جراحة الفم والأسنان جامعة الملك عبدالعزيز والعديد من شهادات الزمالة  في طب الأسنان، وخبيرة في جراحات التقويم وجراحات الفك والأسنان، العنوان عيادات دنت كير طريق الملك فهد.


دكتور صباح هندي
خبير وافضل دكتور اسنان متخصص في جراحة الفم وتقويم الأسنان والحشوات التجميلية، العنوان عيادات المجتمع لطب الأسنان موسى بن نصير بالرياض.


دكتورة إيمان عبدالهادي
وهي افضل دكتورة جراحات الفم والأسنان وعمل الحشوات التجميلية وحشو وعلاج جذور الأسنان، العنوان عيادات بانوراما الفارابي لطب الأسنان شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز بالرياض.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار