افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن | الافضل في ظهرة لبن عن تجربة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن | الافضل في ظهرة لبن عن تجربة

افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن

إليكم افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن، وأفضل عيادة اسنان في ظهرة لبن، ويوجد بالضاحية مجموعة مؤهلة من افضل طبيبات الأسنان، بخبرات كبيرة، وبأحدث تقنيات علاج طب الأسنان خاصة.

ولكون المجتمع السعودي ملتزم ومحافظ، فإن المرأة السعودية تفضل الذهاب إلى طبيبات الأسنان، لذا سنتناول قائمة بــ افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن ( ظهرة لبن ).

افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن


ظهرة لبن في الرياض

وادي لبن أو ضاحية لبن أو ظهرة لبن هو أحد أشهر الأودية في مدينة الرياض السعودية، وتمتاز بجمال الطقس وتربتها الجيدة، وتصنف من أفضل مناطق الرياض من حيث التربة، وتمتاز بالتطور العمراني السريع ويقام بها العديد من الاستثمارات العقارية الحديثة، وقد سميت الضاحية باسم ضاحية لبن لنقاء الجو والتربة.


افضل دكتوره اسنان في ضاحية لبن

نتناول الآن افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن، حيث يوجد في ظهرة لبن عدد كبير من أمهر الطبيبات في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، بالاضافه إلى تطور مجال طب الأسنان في السعودية، سواء من ناحية الخبرة العلمية ومهارة الأطباء، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات والمواد والأجهزة الحديثة.


دكتورة نهى احمد
دكتورة نهى احمد افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من الجامعة الوطنية للتخصصات الطبية، وحصلت أيضا على دبلومة من مركز ليفورت الطبي، والدكتورة متخصصة في تركيبات الأسنان والحشوات التجميلية وتقويم الأسنان، خاصة للأطفال، وتعمل الدكتورة نهى في عيادات أصداء الصحة والذي يقع في شارع الطائف في ضاحية لبن.

دكتورة مروة مروان السوادي
الدكتورة مروة افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن حاصلة على بكالوريوس الطب في جراحة وطب الأسنان، ومتخصصة في الحشوات التجميلية و التركيبات وعلاج الجذور والعصب وتجميل وتقويم الأسنان، وتعمل الطبيبة داخل عيادات الغد في شارع الطائف في ضاحية لبن.

دكتورة أسماء مصطفى
دكتورة أسماء أخصائية وافضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن حاصلة على بكالوريوس الطب، ولها خبرة وباع طويل في علاج الجذور والعصب والحشوات التجميلية وخلع الأسنان بدون الم، وتعمل الطبيبة أيضا في عيادات الغد بشارع الطائف.

دكتورة راضية الحميري
أخصائية متخصصة في الفم والأسنان افضل دكتورة اسنان لديها خبرة طويلة في التركيبات وتقويم الأسنان الثابت والمتحرك، وعلاج العصب وابتسامة هوليود، وتعمل في عيادات نوفا والعالمي في شارع سماحة الشيخ عبدا لعزيز بن باز.

دكتورة فاطمة مجدي
إحدى افضل طبيبات الاسنان ذوي الخبرة والأسلوب الراقي، ولديها خبرة كبيرة في تركيب الحشوات التجميلية وعلاج عصب وجذور الأسنان، بالإضافة إلى التقويم الثابت والمتحرك وخلع الأسنان، ومقر العمل عيادات نوفى والعالمي  شارع سماحة الشيخ عبدا لعزيز بن باز.

دكتورة شيرين المحلاوي
خبرة كبيرة في عالم طب الفم والأسنان خاصة في تركيبات الأسنان والحشو العادي وحشو العصب وطب الفم والأسنان للأطفال، وتقويمات الأسنان المختلفة بأحدث التقنيات العالمية وتعمل دكتورة شيرين في عيادات الغد شارع الطائف حي ظهرة لبن.

دكتورة بثينة علي
دكتورة بثينة لها خبرة كبيرة في تجميل وعلاج الأسنان، وخبرة كبيرة في تقويم الأسنان وعلاج جذور الأسنان، والقيام بالحشوات التجميلية وتعمل في عيادات اوبال في طريق عسير.

دكتورة بسمه سيد
دكتورة نسمة افضل دكتورة اسنان في ظهرة لبن  بخبرة أكثر من 15 عام في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، الحاصلة على دبلومة متخصصة في طب الأسنان وخبرات كبيرة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، مع علاج كافة أمراض الأسنان وتجميل الأسنان وعلاج الجذور والعصب، وتعمل دكتورة نسمة في عيادات المهيدب شارع الطائف في ضاحية لبن.

دكتورة عرفة عبدالقادر
دكتورة عرفة افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن تحمل العديد من الشهادات الطبية الراقية، فهي حاصلة على بكالوريوس الطب وجراحة الفم والأسنان، حاصلة على درجة الماستر من جامعة مريلاند الأمريكية في مجال الجراحة بالإضافة إلى  البورد الألماني في زراعة الأسنان وتعمل دكتورة عرفة في عيادات المهيدب شارع الطائف.

دكتورة منال بن حميد
خبرة علمية كبيرة خاصة في مجال تجميل الأسنان والتقويم وعمل الحشوات التجميلية، وكافة إمراض الأسنان واللثة وتعويض الأسنان، دكتورة منال تعمل أيضا في عيادات المهيدب بضاحية لبن في شارع الطائف.

دكتورة سحر العتيبي
وهي افضل دكتورة اسنان حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، وخبرة كبيرة في علاج اللثة وعلاج عصب الأسنان، وخبرة كبيرة في عمل تقويمات الأسنان وتجميل الأسنان وتعمل الطبيبة في عيادات تجميل الأسنان في شارع تبوك بضاحية لبن.



افضل عيادة اسنان في ظهرة لبن

بعد أن تناولنا افضل دكتورة اسنان في ضاحية لبن نتناول الآن افضل عيادة اسنان في ظهرة لبن حيث يوجد عدد كبير من عيادات الأسنان المتخصصة في ضاحية لبن:

1- مجمع عيادات اوبال ويقع في 3695 شارع عسير.
2- عيادة أضواء الابتسامة وتقع أيضا في ظهرة لبن.
3- عيادة المهيدب لطب وجراحة الفم والأسنان وتقع في 4722 الطائف ظهرة لبن.
4- مجمع تجميل الأسنان الطبي ويقع في تبوك - ظهرة لبن.
5- مركز العناية لطب الأسنان ويقع أيضا في شارع الطائف.
6- مستوصف ركن الابتسامه ويوجد في منطقة الشفا.
7- مجمع الفهد لطب الأسنان ويوجد في 3204 شارع عسير ظهرة لبن.
8- مجمع عيادات جمانة ويوجد بمنطقة الشفا.
9- عيادات دانة البسمة وتقع بشارع الطائف.
10- مجمع ايڤان لطب وتقويم الأسنان ويوجد بمنطقة الوادي.
11- مستوصف مجمع أصداء الصحة الطبي ويوجد بمنطقة الطائف.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار