ابتسامة هوليود بالرياض تقسيط | عروض تحطيم الاسعار
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود بالرياض تقسيط | عروض تحطيم الاسعار

ابتسامة هوليود بالرياض تقسيط

الكثير من اهلنا بالرياض يبحثون عن عيادات تقدم لهم ابتسامة هوليود بنظام التقسيط، والمعلوم ان تكلفة تركيب ابتسامة هوليود عالية الى حد ما، لذلك يلجأ الكثير من الاطباء في الرياض الى اتباع نظام الاقساط في تركيب ابتسامة هوليود.

ابتسامة هوليود من اكثر خدمات تجميل الاسنان طلباً بين فئة الشباب والشابات، لأنها الطريقة الاسرع لجعل الاسنان بيضاء ناصعة، فهي تجعل الابتسامة العادية كأنه ابتسامة مشاهير هوليود.

ابتسامة هوليود بالرياض تقسيط

ماهي ابتسامة هوليود ؟

يشير مصطلح ابتسامة هوليود الى تبييض الاسنان للحصول على اسنان بيضاء ناصعة وجميلة، مثل اسنان وابتسامة مشاهير ونجوم هوليود، ومنها جاءت التسمية، ويتم ذلك بتركيب قشور بيضاء على الاسنان ويصنع هذه القشور من الفينير فهي بيضاء قوية ورقيقة جدا.




كيفية الحصول على ابتسامة هوليود

الحصول على ابتسامة هوليود يتم باتباع طرق مختلفة، الهدف والنتيجة النهائية هو تجميل الأسنان واخفاء عيوبها وجعلها تظهر بمظهر بياض ابتسامة المشاهير، ويتبع طبيب الاسنان خطوات مختلفة حسب طبيعة الاسنان، والعيب الموجود فيها.

هناك حالات يتم اللجوء الى تبييض الاسنان بالليزر للحصول على البياض المطلوب، والطريقة الاكثر شيوعاً هو تركيب عدسات الفينير، والتي هي قشور رقيقة وقوية يتم وضعها على الاسنان فهي بيضاء ولامعة جداً ومقاومة للتصبغات.
وفي بعض الحالات يلجأ الطبيب الى تلبيس الاسنان، اعتماداً على وضعية الاسنان والفكين. أياً كانت الطريقة الهدف واحد، هو تجميل الاسنان لجعلها تبدو كأسنان مشاهير ونجوم هوليود.


تقسيط ابتسامة هوليود بالرياض

تقدم مجموعة من مستشفيات الرياض ابتسامة هوليود بالتقسيط، وذلك بسبب تكلفتها العالية نسبياً وكدعم لذوي الدخل المحدود وموظفي القطاعي العام والخاص.

وفي مركز ابتسامتك بالرياض الواقع في مخرج 30 خريص - شارع اسامة بن زيد، يمكنك الحصول على ابتسامة هوليود بالتقسيط والاقساط مريحة وبدون فوائد وبدون دفعه مقدمه للموظفين الحكوميين.

اما موظفي القطاع الخاص فالشرط الوحيد هو اما دفع 25% مقدم او وجود كفيل والاسعار ولمعرفة تفاصيل اخرى اضغط على الرابط الاسفل:


والمشفى تقدم خدمات اخرى بالتقسيط وبدون فوائد واقساط مريحة حتى 14 شهر ومن هذه الخدمات، ‏‏تركيبات الأسنان، تقويم الاسنان، زراعة الاسنان، وكذلك عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام للرجال والنساء وعلاج التثدي للرجال.


اضرار ابتسامة هوليود

يجهل الكثير من الاشخاص اضرار ابتسامة هوليود، رغم انهم ينفقون الكثير من الاموال عليها، وخاصة عندما يتم تركيب الابتسامة عند بعض الفنيين او الاطباء الغير مؤهلين والغير مختصين بها.

احياناً تجد بعض عيادات الاسنان تقدم الخدمة وهدفها الربح السريع على حساب جيوب المواطنين، والحذر هنا من اختيار دكتور تركيب الابتسامة بدقة شديدة، والاضرار التي يمكن ان ينتج من الابتسامة هي:

التسوس
يصرح الكثير من اطباء الاسنان ان تركيب ابتسامة هوليود بتغليف الاسنان بالقشرة التجميلية لا يحد من تسوس الاسنان، بل واحياناً تجد الخطورة اكثر عند تركيب الابتسامة وخاصة في بعض الحالات كأن يقوم الطبيب بتركيب الابتسامة على اسنان مسوسة اصلاً دون علاجها.
او هناك اشخاص يعتقدون انه بمجرد تركيب ابتسامة هوليود فالأسنان لا يصاب بالتسوس وبالتالي يهملون تنظيفها، ويبدأ في تعرض اطراف الاسنان للتسوس.

تأثيرها السلبي على الجهاز الهضمي
قد تتعرض بعض انواع القشور التجميلية ذو النوعيات التجارية والغير جيدة الى كسر بعض اجزائها وخاصة عند تناول المواد القاسية مثل المكسرات، وبالتالي دخول اجزاء صغيرة منها مع الغذاء الى الجهاز الهضمي وإلحاق الاضرار بها.

ابتسامة هوليود وعلاقتها بالتهاب اللثة
يؤدي تركيب ابتسامة هوليود احياناً التهاب اللثة، خاصة في حال تركيبها على يد فني او طبيب ذو خبرة قليلة، وخاصة عندما تكون القياسات غير دقيقة كأن تكون حجم القشور اكبر من حجم الاسنان فيؤدي الى التهاب اللثة. واحياناً يسبب ابتسامة هوليود حساسية في الاسنان.
الحالات التي ذكرناها يقتصر على بعض الاشخاص او عند تركيبها على يد فني غير مؤهل، عدا ذلك فهي ناجحة ونتائجها فورية وفي نفس الوقت مقاومة جداً.

قدمنا لكم مقالة مختصرة حول ابتسامة هوليود بالرياض، واشهر عيادات تقدم الخدمة بالتقسيط في العاصمة الرياض ... دمتم في حفظ الله ورعايته.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار