وصفة رهيبة لتبييض الاسنان في يوم واحد
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفة رهيبة لتبييض الاسنان في يوم واحد

وصفة رهيبة لتبييض الاسنان في يوم واحد

يبحث العديد من الناس عن وصفات لتبييض الاسنان والحصول على الابتسامة اللؤلؤية الجميلة ، واليوم وعبر هذه التدوينة  اشارك معكم وصفة رهيبة لتبييض الاسنان في وقت قصير بشرط الالتزام التام بها، ولو بحثت في الانترنيت عن وصفات تبيض الاسنان لوجدت العشرات منها، لاكن دعنا نسأل هل كلها مجدية في القضاء على كابوس الاسنان والتي هي اصفرارها الجواب لا ، لذلك لابد من البحث عن الموضوع بشكل علمي اكثر .


فالكثير منا يحرص على ان تكون ابتسامته جذابة وساحرة عند مقابلة الاخرين ، ولكن في المقابل لا يهتم بأسنانه بما فيه الكفاية. فهناك طرق مذهلة ورهيبة لتبييض الاسنان بين ايديكم.
ونحن سنتحدث عن ماهي الاصفرار وكيف تحدث وكيف يمكن القضاء عليها لتظهر تحتها بياض الاسنان وجمالها.

وصفة رهيبة لتبيض الاسنان في يوم واحد



قد يهمك ايضا :


ما هي اسباب اصفرار الاسنان

هناك الكثير من الاسباب التي تؤدي الى تلوين الاسنان باللون الاصفر الاكثر شيوعا وهناك حالات تظهر على سطح الاسنان بقع سوداء نتيجة التسوس ، كما ان ما نأكله ونشربه يؤدي الى تلوين الاسنان وترك طبقة من الرواسب والمواد على سطح الاسنان مما يعطي المظهر الاصفر الغير مرغوب.
كما ان اصفرار الاسنان يأتي نتيجة اهمال تفريش الاسنان وخاصة بعد الطعام وعند تناول عصائر ومشروبات ملونة مما يؤثر بشكل كبير على لون الاسنان.


وصفات تبييض الاسنان

هناك الكثير من الصفات المذهلة والسريعة لتبييض الاسنان وسنتحدث عن اقوى هذه الوصفات التي تساعدك على تبييض الاسنان في يوم واحد انشاء الله لو التزمت بها.
يتألف الوصفة من عصير الليمون التي لها قدرة عظيمة في تنظيف الاسنان وتبييضها، ولكن هنا سنقوم بتدعيم قوة الليمون بمواد اخرى سحرية ايضا في التبيبض، وذلك لمضاعفة التأثير والتي هي مادة كربونات الصوديوم المستخدمة في المطبخ بشكل كبير يسمونه بيكنك باودر او صودا الخبر.

ويستخدم الوصفة بالشكل الاتي:
يتم المضمضة بعصير الليمون التي لها تأثير فعال في تبييض الأسنان وإزالة صفار الأسنان بعد المضمضة بعصير الليمون ضع المعجون على الفرشاة والقليل من البكنك باودر فوقه وفرشي أسنانك لمدة دقيقة .



عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار