عروض ابتسامة هوليود الرياض | 40% ارخص
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض ابتسامة هوليود الرياض | 40% ارخص

عروض ابتسامة هوليود في الرياض

من خلال المقال سنتناول تفصيليا اسعار ابتسامة هوليود في الرياض، وافضل عروض ابتسامة هوليود بالرياض،  واشهر عيادات اسنان الرياض والتي تقدم خدمة تركيب ابتسامة هوليود.

في الآونة الأخيرة اشتهرت ابتسامة هوليود أو هوليود سمايل وازدادت الطلب عليه خاصة ضمن الفئة الشبابية من النساء.
وقد يتساءل البعض حول كيفية تبييض الاسنان بهذه الطريقة وكم تكلفة هذا الاجراء الطبي وافضل العروض المتاحة في عيادات الرياض والمدن الاشهر في المملكة الحبيبة.

عروض ابتسامة هوليود الرياض

تركيب ابتسامة هوليود بالرياض

تعرف علي تركيب ابتسامة هوليود بالرياض، حيث يتم في اغلب عيادات اسنان الرياض تركيب ابتسامة هوليود،
ابتسامة هوليود عبارة عن قشور تجميلية يلجا اليه اطباء اسنان الرياض بغرض إضفاء مظهر جمالي للأسنان وإخفاء أية عيوب ظاهرة في الأسنان.

ولإرتفاع التكلفة يقوم البعض بعمل ابتسامة هوليود للأسنان الأمامية الظاهرة فقط، وهناك من يقوم بعمل هذا الإجراء لعدد 14 أو 16 سن.

ويقوم الطبيب بتركيب الابتسامة عن طريق إتباع الخطوات التالية:-
1- فحص تام الأسنان وعمل أية إجراء اللازم للأسنان سواء تنظيف أو حشوات تجميلية أو حتى تقويم أسنان لضمان أفضل نتائج لابتسامة هوليود.

2- يقوم الطبيب بعد ذلك بإزالة مقدار ضئيل من طبقة آلمينا الخارجية تقريبا 0.5 مللي، بعد ذلك يتم قياس الأسنان عبر مادة معينة يتم وضعها على الأسنان، ثم إرسالها للمعمل مخصص لصنع قشور الفينير.

3- بعد الانتهاء من تصنيع قشور الفينير، يقوم الطبيب بوضعها بصفة تجريبية على الأسنان لإجراء أية تعديلات مهمة، وبعد التجريب يقوم الطبيب بوضع مادة لاصقة مخصصة لابتسامة هوليود وهنا يكون الإجراء الطبي قد انتهى ويستطيع المريض ممارسة حياته الطبيعية.

لا تحتاج ابتسامة هوليود إلى متابعة دورية مستمرة على عكس تقويم الأسنان، ولكن دائما ينصح المريض بعدم تناول الأطعمة شديدة الصلابة لضررها على الأسنان.


عروض على ابتسامة هوليود بالرياض

نظرا لارتفاع تكلفة ابتسامة هوليود، نجد مراكز علاج طب وفم الأسنان تقوم بعمل عروض ترويجية خاصة بهذا الإجراء، ويوجد عدة عروض على ابتسامة هوليود بالرياض، والتي يوجد بها عدد كبير من عيادات طب الفم الأسنان المميزة، خاصة أن ابتسامة هوليود تحتاج لطبيب أسنان متمرس وذو خبرة متخصص في تجميل وتركيبات الأسنان ومن أشهر هذه العروض.


يقدم مركز صفوة المهيدب عروض خاص على ابتسامة هوليود بخصم كبير، حيث يمكن إجراء هوليود سمايل بسعر 5999 ريال سعودي مع ضمان مدى الحياة وتقع عيادات صفوة المهيدب في الرياض في العنوان طريق الدائري الشمالي مخرج 5.

يقدم الدكتور سمير كوجان عروض مميزة لعمل ابتسامة هوليود لعدد 16 سن شامل العلاجات والحشوات العادية، وذلك بمبلغ 6000 ريال سعودي في العنوان 11251 العروبة - الرياض.
مركز الفارابي يقدم عروض ابتسامة هوليود لعدد 12 سن بمبلغ 7777 ريال في العنوان طريق الامير مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل - العريجاء الوسطى - الرياض.

يقدم مركز عناية الأسنان dental care عرض استثنائي لابتسامة هوليود لعدد 16 سن بمبلغ 5000 ريال سعودي وذلك في العنوان شارع حفصة بنت عمر رضي الله عنهما - الروضة - الرياض.

عيادات ابتسامة هوليود الرياض

وسنتناول تفصيليا الآن افضل عيادات ابتسامة هوليود الرياض، والتي كما أسلفنا تحتاج إلى كوادر طبية مؤهلة ومدربة لتركيب هوليود سمايل ومن أشهر المراكز والعيادات الطبية في الرياض:-

1- مجمع مروم الرياض الطبي والذي يقع في العنوان التالي حي الرائد طريق الملك عبدالله بجوار  اكسترا مقابل جامعة الملك سعود.
2- مركز الفارابي لطب الفم والأسنان ويقع في طريق الامير مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل - العريجاء الوسطى - الرياض.
3- مركز عناية الأسنان dental care والذي يقع في العنوان التالي شارع حفصة بنت عمر رضي الله عنهما - الروضة - الرياض.
4- مركز أضواء الإبتسامة لطب الأسنان في العنوان الإمام أحمد بن حنبل -  المنار- الرياض.
5- عيادات نايا لطب الأسنان العنوان طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول -  النخيل - الرياض.
6- مركز عيادة هورايزن لطب الأسنان وعنوانه 3882 أبي سفيان بن حرب - حي النزهة - الرياض.
7- مستوصف دار الزمرد لطب وتقويم الأسنان العنوان عبدالرحمن الناصر -  النهضة - الرياض.
8- مجمع تالك لطب الأسنان العنوان الأمير سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود - المؤتمرات - الرياض.

أسعار ابتسامة هوليود الرياض

هناك الكثير من العوامل التي تحدد اسعار ابتسامة هوليود في عيادات الرياض وباقي مدن المملكة وهي:

 

1- عدد الأسنان التي ستم تركيب الابتسامة عليها.

2- الاجرآت المطلوبة قبل تركيب ابتسامة هوليود.

3- نوع التركيبة (قشور الأسنان) ومدى جودتها.

4- خبرات طبيب الاسنان ومؤهلاته العلمية.

5- شهرة عيادة الأسنان ومدى استخدام التقنيات الحديثة.


من أكثر الأشياء التي تشغل بال كل من يسعى إلى تركيب ابتسامة هوليود في عيادات مدينة الرياض هي التكلفة، حيث تعد ابتسامة هوليود من العمليات المرتفعة التكلفة.


تتراوح تكلفة تركيب ابتسامة هوليود في عيادات ومراكز الاسنان في الرياض بين 500 إلى 1500 دولار أمريكي للسن الواحد، مع اضافة تكلفة الإجراءات الطبية اللازمة قبل وبعد التركيب.


وهناك عيادات تتيح الكثير من العروض والتسهيلات المادية للدفع كأن تسمح بالدفع على شكل اقساط شهرية خدمة لأصحاب الدخل المحدود، وننصح دائما بالتفكير في الجودة قبل السعر في كل مايخص الفم والاسنان.

 

ايجابيات تركيب ابتسامة هوليود في الرياض

على الرغم من ارتفاع الاسعار فيما يخص الاجراءات التجميلية بصورة عامة في عيادات ومراكز الرياض، مقابل ذلك يوجد الكثير من الخصائص الايجابية والتي يمكن ان توفرها لك فيما لو قررت تركيب الابتسامة في عيادات الرياض ومنها:

 

1- وجود الكثير من الخبرات الطبية ذات الكفاءة العالية.

2- حرص العيادات والهيئات المشرفة على تطبيق مواصفات الجودة.

3- استخدام أفضل المواد فيما يخص تصنيع قشور الأسنان.

4- وجود الكثير من الخيارات والعروض فيما يخص الدفع.


عروض ابتسامة هوليود في جدة

جدة تحظى بوجود عدد من أمهر أطباء الفم والأسنان والعيادات الطبية المتطورة، وأحدث تقنيات طب الفم والأسنان.
ونظرا لارتفاع التكلفة الإجمالية لابتسامة هوليود، تقدم مراكز وعيادات الفم والأسنان بين الحين والآخر العديد من العروض الترويجية، تشمل تخفيضاً في التكلفة الإجمالية ومن أشهر عروض ابتسامة هوليود في جدة:-

عروض ابتسامة هوليود في جدة يقدمها مركز عيادات الجمال العصري Modern Beauty Medical بمبلغ 7000 ريال سعودي لعدد 16 سن، تقع مركز عيادات الجمال العصريالخالدية جدة.

عروض ابتسامة هوليود في جدة تقدمها مركز القاضي لطب الأسنان حيث تبلغ تكلفة السن الواحد 820 ريال بتقنية ايماكس ويقع المركز في جدة شارع حراء شرق طريق المدينة.

عروض ابتسامة هوليود المهيدب

يعتبر مجمع وعيادات المهيدب من افضل العيادات المتخصصة في الاسنان، ويوفر المهيدب سنويا الكثير من العروض الحصرية وتخفيضات الاسعار ايام المناسبات الوطنية على اجراءات الاسنان المختلفة.يمكنك استغلال الفرص مع المهيدب للحصول على ابتسامة هوليود بتكلفة اقل.

 

فيما يخص التكلفة الحالية لتركيب الاسنان فيصعب تحديدها لأن السعر يعتمد على نوع التركيبة والخامات المستخدمة، ويمكن القول ان متوسط سعر ابتسامة هوليود في المهيدب تصل الى 4500 ريال سعودي.


عروض ابتسامة هوليود في المسواك

تقدم عيادات المسواك لطب الاسنان بالرياض الكثير من الخصومات وافضل العروض على خدماتها التجميلية للاسنان، وابتسامة هوليود احد هذه الاجراءات التي تشملها خصومات عيادات ومراكز المسواك لطب الاسنان بالرياض.

فالمعلوم ان تكلفة ابتسامة هوليود المرتفعة يدفع العيادات الى اعلان الخصومات على اجراءاتها الطبية لجلب المزيد من الزبائن ولتشمل خدماتها فئة اوسع من السكان.

تتوفر حاليا افضل عروض ابتسامة هوليود في المسواك وتشمل تركيب الابتسامة على 16 سنة بتكلفة 6823 ريال سعودي يمكنك استغلال هذه الفرصة للحصول على هذا الاجراء الطبي.


عروض ابتسامة هوليود في عيادات رام للاسنان

تقدم عيادات رام لطب الاسنان افضل خدماتها الطبية من خلال كادر طبي مدرب ومهئء على اعلى درجات من الخبرة والمهارة، فإذا كنت تبحث عن افضل عروض ابتسامة هوليود يمكنك التوجه الى عيادات رام لطب الاسنان للحصول على افضل العروض.

 

اهم عروض ابتسامة هوليود في عيادات رام لطب الاسنان:

ارخص عروض ابتسامة هوليود في عيادة رام تبلغ قبل الخصم 3,000 ريال سعودي وبعد الخصم 1,350 ريال سعودي فقط.

 

عروض اخرى لتبييض الاسنان في عيادات رام:

عروض تبييض الأسنان في عيادات رام بتقنية white smile قبل الخصم 1500 ريال بعد الخصم 600 ريال.

عروض تبييض الأسنان في عيادات رام بتقنية Zoom3 قبل الخصم 2,200 ريال بعد الخصم 1000 ريال سعودي.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار