ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض سعرها وخصائصها
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض سعرها وخصائصها

ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض

يحلم الجميع بالحصول على ابتسامة جملة كابتسامة نجوم هوليود، وتتعدد طرق الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة فهناك طريقة العناية بالأسنان وتبييضها في العيادات المتخصصة، من اجل ان تظهر الابتسامة وكأنها ابتسامة نجوم هوليود.

وهناك طريقة تركيب ابتسامة هوليود المتحركة، وفي هذه المقالة سنتطرق الى ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض، وافضل واشهر عيادات تركيب ابتسامة هوليود.

ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض

ابتسامة الفينير المتحرك

يتكون ابتسامة الفينير من قشرة خارجية تضعها على الاسنان من الخارج وفي اغلب الحالات تُصنع من الخزف الشديد البياض والمقاوم، وتوضع على الجهة الأمامية للأسنان، للحصول على ابتسامة جميلة بيضاء كالثلج.

وهناك ابتسامة الفينير المتحرك وهي تركيبة جمالية يتالف من قالب صناعي للأسنان، مصنوع من البلاستيك أو من الراتنج، يُصمم حسب مقاسات أسنان الشخص، ويُستخدم بشكل مؤقت لإخفاء عيوب الأسنان والحصول على ابتسامة بيضاء جميلة.

ويعتبر ابتسامة هوليود، بنوعيه الثابت والمتحرك، إجراءً تجميلياً لا علاجياً. إلا أن الفينير المتحرك يعد آخر الخيارات التي يلجأ إليها أطباء الأسنان، إذ لا يمكن استخدامه لفترة طويلة، ومن مساوئه قد يتأثر بالمشروبات الساخنة.



متى يتم تركيب ابتسامة هوليود المتحركة؟

هناك عدة حالات يلجأ دكتور الاسنان الى الابتسامة المتحركة، ويتم التشاور مع الشخص حول طريقة تركيبه وخصائصة وكيفية الاعتناء به، ومن ابرز الحالات التي يتم فيها تركيب الابتسامة المتحركة هي:

1- وجود فجوات بين الأسنان
2- تبدل لون الأسنان الذي لا تجدي معه إجراءات التبييض المعتادة
3- شكل الأسنان غير المعتاد
4- صغر حجم الأسنان الشديد
5- تشقق الأسنان وفقدان اجزاء منها


تركيب ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض

تبدأ عملية تركيب الابتسامة المتحركة في عيادات الرياض وغيرها من العيادات بالتوجه إلى عيادة دكتور الأسنان المتخصص في التجميل.
ثم يأخذ الطبيب مقاسات الاسنان عن طريق تركيب قالب صناعي، استعداداً لصنع قالب الابتسامة المتحركة الخاص بالأسنان، ويحتاج تلك العملية ما بين 2 إلى 3 أسابيع، قبل أن تتوجه إلى عيادة دكتور الاسنان من جديد لتركيبه.

لا يحتاج ابتسامة هوليود المتحركة إلى الكثير من الإجراءات التحضيرية مثل الابتسامة التقليدية، بما في ذلك برد الأسنان واستخدام مادة لاصقة، ومن ثم بمجرد التأكد من مناسبته لأسنانك يمكنك البدء في استخدامه، مع العناية به ليدوم لفترة طويلة. كما أنه من الضروري الاهتمام بصحة الفم والاسنان كذلك لئلا يُصب بأي نوع من العدوى أو المرض.


اسعار ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض

يختلف تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة اعتماداً على عدة عوامل، من ضمنها شهرة العيادة وخبرة  دكتور الاسنان وتخصصه الدقيق، إلا أنه بشكل عام اسعار ابتسامة هوليود المتحركة أقل من ابتسامة هوليود التقليدية الثابتة، إذ تبلغ في المتوسط 1450 دولار أمريكي.

وتقل هذه التكلفة في عيادات الدول المجاورة لتصل إلى ما يتراوح بين 200 وحتى 1000 دولار أمريكي بحسب الدولة، وبحسب حالة الأسنان والمواصفات المطلوب تواجدها فيه  كذلك.


عيادات ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض

يتواجد في الرياض الكثير من العيادات المتخصصة في العناية بالأسنان وتجميلها، ولعل طريقة تركيب ابتسامة هوليود المتحركة احد ابرز واسهل طرق التجميل، فعن طريقها يتم الحصول على ابتسامة جميلة وفي فترة قصيرة، ومن السهل تركيبها وازالتها فمن اسمها انها متحركة، وإليكم ابرز عيادات ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض حيث تقدم هذه العيادات لأهلنا في الرياض والمملكة الكثير من الخدمات الراقية للأسنان:

1- مركز مالين الاستشاري
2- عيادات ريفريش
3- مركز هورايزن
4- عيادة البسمة الدائمة
5- عيادات نايل
6- عيادات بيرل
7- عيادة سمايل ديزاين
8- مركز ابتسامتك
9- مجمع عيادات أجمل
10- عيادات بروز

ملاحظة:
بعد تركيب الابتسامة المتحركة يحتاج إلى عناية دورية مستمرة بقالب الفينير المتحرك، فالقالب يحتاج إلى تنظيف من الداخل والخارج بعد كل استخدام لعدم تراكم البكتيريا والجراثيم فيه.

كما ويجب وضعها في مكان خاص ونظيف، هذا عدا عن العناية المعتادة بالأسنان لضمان عدم تسبب القالب في تراكم بقايا الطعام والملوثات عليها، وبينما قد لا يشكل هذا مشكلة للبعض، قد يرى آخرون أن هذا من أهم عيوب ابتسامة هوليود المتحرك.



عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار