ابتسامة هوليود المتحركة في مكة بتكلفة اقل
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود المتحركة في مكة بتكلفة اقل

ابتسامة هوليود المتحركة في مكة

ازدادت الطلب على تركيب ابتسامة هوليود في عيادات مكة خاصة بين فئة الشباب، والسبب يعود الى نتائجها السريعة والمضمونة وسهولة تركيبها وازالتها فهي من اسمها ابتسامة متحركة يمكن نزعها وتركيبها في المنزل.

ماهي ابتسامة هوليود المتحركة ؟ وماهي افضل عيادات تركيب ابتسامة هوليود في مكة، وكم تكلفة الابتسامة هذا ما سنحاول البحث فيها والاجابة على الاسئلة.

ابتسامة هوليود المتحركة في مكة


ماهي ابتسامة هوليود المتحركة؟

ابتسامة هوليود المتحركة او يسمى الفينير المتحرك عبارة عن قشور او على شكل قالب يضع على الاسنان من اجل تجميلها فهي متحركة يمكن تركيبها وازالتها بسهولة، والهدف منه تجميلي فقط.

ويتم تركيب ابتسامة هوليود المتحركة في مراكز وعيادات الاسنان مكة وبتكلفة اقل من الابتسامة العادية الثابتة.


سعر ابتسامة هوليود المتحركة في مكة

يعتمد سعر ابتسامة هوليود المتحركة على عدة عوامل اهمها شهرة العيادة وخبرة دكتور الاسنان وتخصصه الدقيق والمهلات العلمية الحاصلة عليه.

كما ان تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة في مكة ومدن المملكة الاخرى يعتمد على حالة الاسنان وهل يحتاج الى علاج بعض المشاكل قبل تركيب الابتسامة ام لا.

مع ذلك يمكن القول ان سعر الفينير المتحرك في مكة snap on smile  يبدأ من 1800 ريال سعودي.


كيف تختار افضل عيادة ابتسامة هوليود المتحركة

لاختيار أفضل عيادة ابتسامة هوليود المتحركة  يتم الاعتماد على التقييم الذي أخذناه من المرضى المترددين على عيادات الاسنان في مكة، وعدد المقيمين.

كما اننا وضعنا في الاعتبار شهادات الأطباء العاملين في العيادة، وعدد سنوات خبرتهم، وعدد العمليات التي قاموا بإجرائها، وأيضاً، العيادات التي تضم تجهيزات أفضل من غيرها ستحصل على نقاط أفضلية في القائمة.
وبناءاً على هذه الاسس نورد لكم افضل عيادات تجميل اسنان في مكة.


عيادات ابتسامة هوليود المتحركة في مكة

يوجد في مكة الكثير من العيادات ومراكز الاسنان التي تقدم خدماتها الراقية لأهلنا في مكة ومدن المملكة الاخرى، وإليكم افضل عيادات تجميل وتركيب ابتسامة هوليود المتحركة في مكة.



مجمع الأثير لطب الأسنان
تحت إشراف دكتور محمد السعدي يقوم مجمع الأثير لطب الأسنان بإجراء مختلف أنواع علاجات الفم والأسنان تبييض وتنظيف الأسنان، وتركيب ابتسامة هوليود المتحركة وخدمات الاسنان الاخرى، عنوان المجمع: البحيرات، مكة، المملكة العربية السعودية.


مجمع الخبراء الراقي
يعمل مجمع الخبراء الراقي الطبي لطب الأسنان منذ عدة سنوات على تقديم خدمات أسنان متميزة لمقيمي وزوار مكة، يقوم المركز بتقديم خدمات الأسنان الأساسية (حشو وخلع وعلاج) بالإضافة إلى الخدمات التجميلية يقع المجمع في: العسيلة، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع السن الضاحك
بطاقم أطباء يضم دكتور نذير بكورة أخصائي تقويم الأسنان، ودكتورة أمل شافي أخصائية تركيبات الأسنان، ودكتور عبد الله جنبي استشاري تجميل الأسنان.
يقدم مجمع السن الضاحك خدمات الأسنان الجراحية والتجميلية بمختلف أنواعها بخبرة تزيد عن 16 عاماً. يقع الأول في: طريق العمرة، الزاهر، مكة، المملكة العربية السعودية. والثاني في: شارع إبراهيم الجفالي، العوالي، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع الجراح لطب الأسنان
مجمع الجراح لطب الأسنان هو مجمع طبي متكامل لطب الأسنان وكل ما يتعلق به، من الخدمات التي يقدمها المجمع تركيبات الاسنان وابتسامة هوليود المتحركة وغيرها من الخدمات، عنوان المجمع: 6893 طريق المدينة المنورة، بجوار الأحوال المدنية، مكة، المملكة العربية السعودية.

عيادات إلانه
يضم مجمع عيادات إلانه لطب الأسنان ويقدم خدمات راقية بأحدث الاجهزة ويتم فيها تركيب ابتسامة هوليود المتحركة وكافة الخدمات الاخرى عنوان المجمع: مجمع أم القرى التجاري، شارع الستين، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع ابتسامة رهف الطبي
يتكون مجمع ابتسامة رهف الطبي من قسمين أحدهما للجلدية والآخر لطب الأسنان، يقدم المركز مجموعة متميزة من خدمات الأسنان مثل تركيبات الاسنان وابتسامة هوليود المتحركة وغيرها من الخدمات، يقع المجمع في: ممشى الشوقية، مكة، المملكة العربية السعودية.


مجموعة البدر الطبية
تقدم مجموعة البدر الطبية خدمات طبية متنوعة تبدأ من طب الأسنان والجلدية والتجميل والليزر. في قسم الأسنان يقوم الأطباء بمختلف أنواع جراحات وعلاجات الأسنان التجميلية مثل تركيب ابتسامة هوليود المتحركة وغيرها من الخدمات، تضم المجموعة 10 أفرع مختلفة في مدينة مكة، أحدها في: طريق المدينة المنورة، البحيرات، مكة، المملكة العربية السعودية.


عيادات الجودة
عيادات الجودة لطب وتقويم وتركيب الاسنان هي عيادات متكاملة لكل ما يختص بالأسنان تحت سقف واحد، للعيادة فرعين في مكة الأول في: ساحة إسلام، حي النزهة، أبراج الفلاج، مكة، المملكة العربية السعودية، والآخر في: شارع إبراهيم الجفالي، مكة، المملكة العربية السعودية.

عيادات خطوط الابتسامة
تضم عيادات خطوط الابتسامة قسماً خاصاً بالتجميل والجلدية، بالإضافة إلى التخصص الرئيسي للعيادات وهو طب الأسنان، تعتبر العيادات بتوفير كافة المستلزمات الحديثة  في مجال علاج وتجميل الاسنان وعنوان العيادات: أبراج الشهداء، طريق المدينة المنورة، الزاهر، مكة، المملكة العربية السعودية.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار