عروض ابتسامة هوليود جدة | خصومات حقيقية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض ابتسامة هوليود جدة | خصومات حقيقية

عروض ابتسامة هوليود جدة تكلفة اقل

سنتناول تفصيليا عروض ابتسامة هوليود جدة، وكيفية تركيب ابتسامة هوليود في عيادات جدة، وافضل عروض على ابتسامة هوليود في مكة والمدينة.

عندما تستمع إلى كلمة "ابتسامة هوليود"، يتبادر إلى ذهنك على الفور ابتسامة نجوم ونجمات هوليود، خاصة الأسنان الميزة والتي تظهر في تناسق رهيب.

مع لمعان وبياض ملحوظ، يجعل ابتسامتهم ساحرة، لذا ظهر مصطلح "ابتسامة هوليود"، وهو إجراء تجميلي يهدف في نهاية المطاف إلى ظهور الأسنان في أجمل شكل ممكن.

ويضفي لمسة ساحرة إلى ابتسامة الشخص، ويحظى هذا الإجراء الطبي بنسب نجاح عالية رغم ارتفاع التكلفة.

عروض ابتسامة هوليود جدة


تركيب ابتسامة هوليود في عيادات جدة

يخضع إجراء تركيب ابتسامة هوليود في عيادات جدة، والتي أصبح لها باع طويل في إجراء هوليود سمايل وتتم عن طريق التالي:-

1- قبل البدء يقوم الطبيب المعالج بمعاينة أسنان الشخص بعناية فائقة، وفي حالة وجود أسنان تحتاج إلى حشوات أو بروز يقوم الطبيب بمحاولة علاج الأسنان، وفي حالة الحاجة إلى وجود تقويم ينبغي القيام بعملية تقويم أسنان قبل إجراء ابتسامة هوليود.

2- يقوم الطبيب فيما بعد بإزالة طبقة صغيرة من مينا الأسنان الخارجية بمقدار يصل إلى نصف مليمتر تقريبا، وذلك بغرض تركيب طبقة قشور الفينير على الأسنان.

3- يقوم الطبيب بوضع مادة على الأسنان تقوم بقياسها، لان ابتسامة هوليود يتم تصميمها على حسب أبعاد أسنان كل شخص على حدة.

4- يقوم الطبيب بإرسال المقاسات للمعمل الذي يقوم بعمل القشور على مقياس أسنان المريض وعادة ما تستغرق من أسبوعين إلى شهر.

5- يقوم الطبيب بوضع القشور على الأسنان بدون لصقها لاختبار لون الأسنان والمقاسات، وبعد التأكد من تطابقها مع الأسنان يقوم بلصقها بمادة مخصصة لهذا الإجراء وبذلك انتهت هوليود سمايل.

الجلسات لا تتجاوز خمسة جلسات، ويمكن أن تزيد قليلا على حسب حالة الأسنان، ولكن الرائع في هذا الإجراء أن النتائج تظهر فورا، والنتائج دائمة تظل لسنوات طويلة بدون الحاجة لمتابعة الطبيب بصورة مستمرة.


افضل عيادات ابتسامة هوليود بجدة

إذا تطرقنا إلى أفضل عيادات ابتسامة هوليود في جدة، فسنجد عدد كبير من العيادات ومراكز طب الفم والأسنان المميزة على سبيل المثال:-

1- مركز المسواك لطب الأسنان والذي يقع في  شارع قريش قبل تقاطع اليمامة - حي السلامة - جدة.

2- عيادات ابتسامة القمر لطب الفم والأسنان  وعنوانه شارع حراء غرب طريق المدينة أمام أسواق دانية - جدة.

3- عيادات جـذور الأسنان جدة وتقع في شارع الأمير سعود الفيصل - تقاطع شارع الأمير سلطان جدة.

4- المهيدب لطب الأسنان فرع الصفا جدة ويقع بجوار بنك الرياض - ام القرى - حي الصفا - جدة.

5- صفوة المهيدب لطب الأسنان شارع حراء ويقع في شارع حراء - تقاطع مع شارع المكرونة - جدة.

6- مركز الجمال العصري الطبي لطب وجراحة الفم والأسنان والذي يقع في تقاطع شارع الامير سلطان مع شارع صاري متفرع لشارع بحور الشعراء - حي الخالدية - جدة.


 عروض ابتسامة هوليود جدة

إجراء ابتسامة هوليود مكلفة بعض الشيء، وهي تعتبر من اغلى عمليات الأسنان التجميلية، ولكن بين الحين والآخر تقوم مراكز طب الفم والأسنان بعمل عروض ترويجية، وفي الفقرات التالية سنعرض عليكم أفضل عروض ابتسامة هوليود جدة.

عروض ابتسامة هوليود في جدة مجمع الجمال العصري

وهي مجمع متخصص في تجميل وتقويم الاسنان وتقدم كافة خدمات الاسنان الاخرى من ابتسامة هوليود وزراعة الاسنان وتركيبات الاسنان وتقويم الاسنان بانواعها المختلفة وعلاج مشاكل الفم واللثة والفكين وغيرها من العلاجات الخاصة بالاسنان.

لدى مجمع الجمال العصري كادر طبي من افضل اطباء الاسنان المدربين والمهيئين لعلاج كافة مشاكل الفم والاسنان وتقديم افضل خدماتها التجميلية.

وفيما يخص عروض ابتسامة هوليود في العيادة تقدم حاليا عرض على تركيب ابتسامة هوليود لعدد 16 سن بسعر يبلغ 5999 ريال سعودي.

 

العنوان: جدة - حي السامر، شارع وهيب بن عمير.

للحجز والاستفسار التواصل عبر الواتس 0556165998


عروض ابتسامة هوليود في عيادات الشاكرين جدة

تُعتبر عيادات الشاكرين من أفضل وأهم المراكز الطبية الموجودة في جدّة، بخبرات طويلة تزيد عن 10 سنين.

وتقدم الكثير من العروض والخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان التي ساعدت العديد من عملائنا على زيادة راحتهم وسعادتهم وحتى صحتهم لتأثير الأسنان على الصحة بشكل عام.

عروض وخصومات عيادات الشاكرين لاتنتهي عند خدمة ما بل يشمل كافة الخدمات العلاجية والتجميلة خدمةً لأهلنا في جدة وباقي مدن المملكة الحبيبة.

عروض ابتسامة هوليود في عيادات الشاكرين جدة يشمل تركيب ابتسامة هوليود بسعر 5999 ريال سعودي للفك ل 8 اسنان في فروع الرحيلي - المنتزهات - قويزة  بجدة.


عروض ابتسامة هوليود في صفوة المهيدب جدة

تقدم صفوة  المهيدب الكثير من العروض والخصومات على تركيب ابتسامة هوليود، حيث خدمات عيادات صفوة المهيدب غنية عن التعريف فهي تقدم ارقى خدماتها للمواطنين من اهلنا في جدة وباقي مدن المملكة الحبيبة.

وتقدد صفوة المهيدب عروض على تركيب ابتسامة هوليود- الماني بضمان مدى الحياة بتكلفة 7999 ريال سعودي شاملة كافة المعالجات مع هدية جلسة توريد اللثة مجانا.


عروض على ابتسامة هوليود الرياض

هناك عدة عروض علىابتسامة هوليود الرياض تقدمها باقة من أفضل المراكز والعيادات الطبية في الرياض للتقليل من تكلفة هوليود سمايل الكلية، ولجذب الرجال والنساء لإجرائها وهناك العديد من العروض المميزة على سبيل المثال.

مجمع عيادات المهيدب عبر العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة خاصة في الرياض، والتي يوجد فيها عدد كبير من الفروع يمكن إجراء ابتسامة هوليود، بتكلفة كلية 4999 ريال سعودي مع الكشف مجانا وفتح الملف ايضا مجانا بخلاف الاستشارات وتوريد اللثة.

عيادات الجمال الطبية والتي توجد في حي المرسلات طريق الامام سعود بجوار ستاربكس بالرياض تقدم عرض على هوليود سمايل 16 سن بسعر 64999 ريال.

تعرف اكثر على تفاصيل عروض ابتسامة هوليود في الرياض.

عروض على ابتسامة هوليود في مكة والمدينة

هناك عروض على ابتسامة هوليود في مكة والمدينة على غرار باقي مناطق المملكة على سبيل المثال لا الحصر:-

صفوة المهيدب لطب وتقويم الأسنان والذي يوجد في مخطط السبهاني بعد شركة تويوتا - الكعيكة - مكة المكرمة، يقدم عروض ابتسامة هوليود لعدد 16 سن بسعر 6999 ريال سعودي.

عيادات الفارابي لطب الفم والأسنان فرع المدينة المنورة تقدم عروض ابتسامة هوليود 12 سن بسعر 8888 ريال سعودي.

مركز صفوة المهيدب لطب الفم والأسنان طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز مقابل الرايه مول - المدينة المنورة تقدم عروض ابتسامة هوليود 16 سن بتقنية ايماكس الالمانية بسعر 7500 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار