ارخص ابتسامة هوليود في جدة | 50% ارخص مع عروض موسمية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص ابتسامة هوليود في جدة | 50% ارخص مع عروض موسمية

ارخص ابتسامة هوليود في جدة

يسعى الجميع للحصول على ابتسامة جذابة كابتسامات النجوم ولا يمكن تحقيق ذلك دون الحصول على أسنان مثالية براقة خالية من العيوب فيما يعرف بابتسامة هوليوود.


سنتطرق في هذا المقال للكثير من التفاصيل المهمة حول تركيب ابتسامة هوليود الجذابة في عيادات اسنان جدة والعوامل التي تحدد تكلفتها وكذلك عيادات تجميل الأسنان المنتشرة في مدينة جدة، كما سنشير إلى كيفية الحصول على ارخص ابتسامة هوليود في جدة وكيفية الحصول عليها بالتقسيط.
ارخص ابتسامة هوليود في جدة

ما هي ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود ما هي إلا مجموعة من الخطوات والإجراءات الخاصة بعلاج وتجميل الأسنان تمكنك من الحصول على أسنان مثالية خالية من العيوب وبالتالي الابتسامة الجذابة التي تحلم بها.
هذه الخطوات تشمل:

الخطوات المبدئية العلاجية

وتشمل زيارة طبيب الأسنان للحصول على الاستشارة ومعرفة حاجة الأسنان للعلاج والإصلاح مثل تركيب الحشوات، علاج اعوجاج الاسنان (تقويم الأسنان)، تبييض الأسنان، علاج التهابات اللثة وتسوس الأسنان وغير ذلك من خطوات لازمة للتأكد من صلاحية الأسنان للخطوات التالية.
نادرا ما يتم استثناء هذه الخطوات في حالة عدم وجود مشاكل في الأسنان تعيق الانتقال للخطوات الأساسية للحصول على ابتسامة هوليود.

خطوات الحصول على عدسات الأسنان

تشمل هذه الخطوات تهيئة الأسنان لتركيب عدسات الأسنان أو ما يعرف بقشرة الفينير Veneer وهي مصطلح عام لعدد كبير من أنواع عدسات الأسنان المتنوعة والمختلفة وأشهرها اللومينير، والتي تتميز بتركيبها اللامع الغير قابل للتصبغ.

يجب أن يقوم طبيب الأسنان ببرد الأسنان قليلا تبعا لسمك العدسات ليتمكن من تركيب الفينير بشكل سهل وسلس ولا يؤثر على المظهر العام للأسنان.
يقوم بعدها الطبيب بتركيب العدسات وتثبيتها على الأسنان خاصة الأسنان الأمامية التي تظهر بشكل واضح عند الابتسام.

خطوات ما بعد الحصول على ابتسامة هوليود

وتشمل اتباع تعليمات الطبيب من حيث المحافظة على التركيبات والأسنان بشكل عام وكذلك المتابعة المنتظمة مع طبيب الأسنان عند الحاجة لضمان الحصول على ابتسامة هوليود لأطول فترة وكذلك لضمان سلامة الأسنان الأصلية.

عوامل تحدد تكلفة ابتسامة هوليود في جدة

تتميز جدة بوجود العديد من عيادات تجميل الأسنان التي يمكنك من خلالها الحصول على ابتسامة هوليود مميزة ولفترة قد تستمر لسنوات طويلة.
وتختلف تكلفة ابتسامة هوليود في جدة تبعا لعدة عوامل منها:

1- شهرة مركز أو عيادة الأسنان.
2- شهرة طبيب الأسنان نفسه.
3- الخطوات التمهيدية التي قد تحتاجها الاسنان قبل تركيب العدسات كالتبييض والحشو وعلاج اللثة وغيرها.
4- نوع عدسات الأسنان المستخدمة.
5- الأدوات والأجهزة المستخدمة في جميع الخطوات العلاجية والتجميلية للأسنان.

كيف تجد ارخص ابتسامة هوليود في جدة

يعيب على عملية الحصول على ابتسامة هوليود تكلفتها العالية نظرا للخطوات العلاجية والتجميلية العديدة المرتبطة بها، وللحصول على ارخص ابتسامة هوليود في جدة عليك متابعة العروض المختلفة التي توفرها مراكز وعيادات تجميل الأسنان المختلفة المنتشرة في جدة.

كما أن عليك معرفة التقييمات المختلفة لكل هذه الأماكن لضمان الحصول على أفضل خدمة علاجية وتجميلية تستمر معك لأطول فترة ممكنة.

عيادات تجميل الاسنان في جدة

في ظل اقبال العديد من الناس بمختلف أعمارهم من الجنسين على عمليات تجميل الأسنان المختلفة ومنها الحصول على ابتسامة هوليود، فقد ازدادت عيادات ومراكز تجميل الأسنان في مختلف أنحاء المملكة ومنها جدة كما سبق وذكرنا.

وتقوم هذه المراكز والعيادات باستقطاب عدد كبير من المتخصصين في مجال علاج وتجميل الأسنان الذين يمتازون بالكفاءة والمهارة في عملهم.

كما تتمتع هذه الأماكن بشهرة واسعة نتيجة الالتزام بمعايير الجودة والنظافة والتعقيم حرصا على سلامة وصحة المرضى، وكذلك استخدام أحدث الأجهزة والمعدات مع وجود طاقم طبي وإداري ممتاز.
من هذه العيادات:
1- مركز ابتسامة النجوم والذي يضم حوالي 8 فروع مختلفة داخل جدة.
2- عيادات ماريز لطب الأسنان.
3- عيادات سمايا لطب وتجميل الأسنان.
4- عيادات جمال الأسنان المتخصص.
5- مركز المغربي للاسنان.
6- عيادات إيبلا المتخصصة في طب وتجميل الأسنان.

ابتسامة هوليود بالتقسيط في جدة

الآن يمكنك الحصول على ابتسامة هوليود الرائعة بجدة بدون تحمل الأعباء المادية العالية لها مرة واحدة، إذ تقوم العديد من مراكز وعيادات تجميل الأسنان بجدة بتوفير عروض تقسيط رائعة يمكنك الاختيار من بينها على حسب إمكانياتك المادية، 
لمعرفة السعر وتفاصيل كل حالة اضغط على الرابط التالي:

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار