ابتسامة هوليوود بالتقسيط في الدمام | نتائج 100% مضمونة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليوود بالتقسيط في الدمام | نتائج 100% مضمونة

ابتسامة هوليوود بالتقسيط في الدمام

السعي وراء الجمال سمة من سمات النفس البشرية بشكل عام؛ فالبعض يحلم بالحصول على القوام المثالي والبعض الآخر يتمنى إصلاح بعض العيوب الظاهرية به والحصول على مظهر النجوم العالميين مثل الحصول على ابتسامة هوليوود المثالية.

وسنقوم في هذا المقال بشرح بعض المعلومات التي تهمك معرفتها عن ابتسامة هوليود وكيفية الحصول عليها وكذلك أفضل عيادات تجميل الأسنان بالدمام والمراكز الطبية التي توفر لك أرخص ابتسامة هوليوود وفي الاخير سنتطرق الى كيف يمكنك الحصول على ابتسامة هوليود بالتقسيط في الدمام.

ابتسامة هوليوود بالتقسيط في الدمام


كيف يتم تركيب ابتسامة هوليود

أولا وقبل كل شيء يجب أن تعلم أنه للحصول على ابتسامة هوليود يجب عليك المرور بعدة إجراءات تضمن لك الوصول لأفضل نتيجة من ابتسامة هوليوود المميزة وتشمل هذه الخطوات الآتي:

1- خطوات علاجية وتمهيدية
وتتضمن هذه الخطوات استشارة طبيب الأسنان من أجل معرفة إن كانت ابتسامة هوليود تناسبك أم لا، وكذلك لمعرفة كيفية إعداد اسنانك لاستقبالها.
تشتمل خطوات إعداد الأسنان للحصول على ابتسامة هوليود علاج مشاكل الأسنان أولا كعلاج تسوس الأسنان، التهابات اللثة، عدم انتظام الاسنان بداخل الفم (يتطلب الحصول على تقويم) وغير ذلك من أمور خاصة بأمراض ومشاكل الأسنان.

2- خطوات تركيب الفينير veneers
وتشتمل هذه الخطوات على تركيب الفينير أو عدسات الأسنان وهي عبارة عن قشرة خارجية من البورسلين يقوم طبيب الأسنان بتركيبها على الأسنان لتعطيها مظهرا مثاليا وتحمى الأسنان الأصلية.
ويقوم الطبيب قبل تركيب الفينير بتهيئة موضعها على الأسنان كبرد الأسنان قليلا لتتناسب مع سمك قشرة عدسات الأسنان الخارجية بحيث لا تصبح بارزة عن الطبيعي وتعطي مظهرا غير مرغوب.
يقوم الطبيب بإعطاء المريض عدة خيارات لعدسات الأسنان أو الفينير، حيث أن الفينير هو الاسم الشائع لعدسات الأسنان التي تستخدم عادة في تركيب ابتسامة هوليود، ولكن هناك العديد من الأنواع التجارية لها ولعل أشهرها اللومينير.
كما يقوم الطبيب بالمساعدة في اختيار لون القشرة الخارجية للأسنان التي تتناسب مع لون الأسنان وبشرة المريض لإعطاء ابتسامة هوليود مميزات إضافية.

3- خطوات ما بعد تركيب الفينير
يقوم الطبيب بإعطاء بعض التعليمات للمريض لضمان بقاء الابتسامة لأطول فترة ممكنة قد تصل لسنوات عديدة، وكذلك للمحافظة على الأسنان الأصلية من حدوث أضرار.
يجب الالتزام بتعليمات الطبيب والحصول على المراجعة الطبية المعتادة لضمان أفضل النتائج.


عوامل تحدد تكلفة ابتسامة هوليوود في الدمام

هناك العديد من العوامل التي تحدد سعر ابتسامة هوليود في مراكز تجميل الأسنان المختلفة مثل التي توجد في مدينة الدمام، ومن هذه العوامل:

1- الإجراءات العلاجية التي تحتاجها الأسنان قبل الشروع في تركيب الفينير كما سبق وذكرنا مثل تبييض الأسنان، علاج التسوس، علاج مشاكل اللثة وغيرها من أمراض الأسنان التي تؤثر في نتيجة تركيب ابتسامة هوليود.
2- شهرة مركز أو عيادة تجميل الأسنان وحصولها على العديد من التقييمات الإيجابية من المرضى السابقين.
3- شهرة الطبيب وخبرته السابقة وامتيازاته وتجاربه الناجحة مع العديد من المرضى في هذا المجال.
4- الأجهزة والتقنيات المستخدمة في خطوات الحصول على ابتسامة هوليود من البداية للنهاية.
5- نوع عدسات الأسنان المستخدمة في الحصول على ابتسامة هوليوود.


عيادات تجميل الاسنان في الدمام

تنتشر عيادات تجميل الأسنان ذات السمعة الطيبة والتقييمات العالية في مدينة الدمام، وتمتاز بإمكانياتها المتطورة ومهارة الأطباء بها، ومن هذه المراكز:
1- مجمع عيادات رام الطبية بالدمام.
2- عيادة شام لطب الأسنان والجلدية بالدمام.
3- عيادة رويال بالدمام.
4- عيادة الحقيل لطب الأسنان بالدمام.
5- مركز مزاف لزراعة وتجميل الأسنان بالدمام.
6- مجمع الإبداع الطبي المتخصص لطب وتجميل الأسنان.
7- مجمع عيادات سر الابتسامة لطب وتقويم الأسنان.


كيف تجد ارخص ابتسامة هوليوود بالدمام

مما لا شك به أن الحصول على ابتسامة هوليود المثالية قد تطلب مبالغ لا يستهان بها؛ خاصة في حال إجراء العديد من الخطوات العلاجية السابق ذكرها قبل تركيب الفينير.

ولكن ونظرا لانتشار العديد من مراكز تجميل الأسنان في مدينة الدمام فتجد أن هذه المراكز تتنافس فيما بينها بتقديم عروض مميزة لعلاج وتجميل الأسنان ومنها الحصول على ابتسامة هوليود بأقل تكلفة مثل مجمع الإبداع الطبي، مجموعة الحقيل الطبية وغيرهما.
ويمكنك متابعة العروض المختلفة لهذه المراكز والعيادات لتجد أرخص ابتسامة هوليود والمناسبة لإمكانياتك.


ابتسامة هوليود بالتقسيط في عيادات الدمام

من أبرز العروض التي تقدمها مراكز وعيادات تجميل الأسنان في الدمام هي إمكانية الحصول على ابتسامة هوليود بالتقسيط مثل عيادات المهيدب الطبية وغيرها من المراكز المشهورة بهذه المدينة.
وقد أصبح الحصول على ابتسامة هوليود التي تراود معظم الناس مناسبا للعديدين دون تحمل عبء تكلفتها المرتفعة مرة واحدة.
ومع التطور الذي يشهده المجال الطبي ومنه مجال طب الأسنان التجميلي، أصبح الآن بإمكانك الحصول على ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة حسب الرغبة وبالتقسيط .


اضغط في الاسفل لمعرفة التكلفة مع تفاصيل اخرى.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار