تكلفة ابتسامة هوليود
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة ابتسامة هوليود

تكلفة ابتسامة هوليود

تعرض عيادات الاسنان بين الحين والاخر عروض تخفيض الاسعار على عمليات تجميل الاسنان.

ولعل ابتسامة هوليود واحدة من هذه العمليات التي ازدادت الطلب عليها خاصة بين الشباب والبنات كون نتائجها مضمونة وسريعة، فيمكن ان تدخل العيادة بأسنان صفراء وتخرج بأسنان بيضاء جميلة جداً.

والمشكلة في التكلفة العالية لتركيب هذه الابتسامة لذلك تجد الكثير من مواطنينا يبحثون دائماً عن تكلفة ابتسامة هوليود في عيادات المملكة والدول الاشهر.

تابعوا معنا سنعرض عليكم اسعار تركيب ابتسامة هوليود في بعض اشهر عيادات والمملكة ونقارنها بالدول الاشهر.

تكلفة ابتسامة هوليود


تكلفة ابتسامة هوليود في اشهر العيادات السعودية

توجد الكثير من عيادات الاسنان في المملكة التى تقدم خدمات تجميل الاسنان ومنها تركيب ابتسامة هوليود وتركيب الفينير المتحرك، وإليكم التكلفة في اشهر العيادت:

تكلفة ابتسامة هوليود في المهيدب

تقدم عيادات المهيدب الكثير من عروض تخفيض الاسعار بين الحين والاخر، واليوم هناك عرض على تركيب عدسات الايماكس الالماني بسعر 4999 ﷼ عند تركيبها على 16 سن، و5500﷼ عند تركيبها على 20 سن وعلى عدسات 3D حوالي  8000 ﷼ فقط.

يتم تركيب الابتسامة على يد افضل الاطباء المتميزين وخبرة يزيد على 10 سنين في مجال تجميل الاسنان، ويشمل مع الابتسامة الكشف والفحص المجاني و جميع المعالجات وضمان مدى الحياة يشمل عدم تغير اللون والرائحة او التعرض للكسر.

اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان بالتقسيط


تكلفة ابتسامة هوليود في اشهر المدن السعودية

تجد الكثير من مراكز الاسنان في المدن السعودية، تقدم خدماتها الراقية للمواطنين واليكم اسعار ابتسامة هوليود في بعض اشهر مدن المملكة:

تكلفة ابتسامة هوليود في الرياض

يصل تكلفة ابتسامة هوليود بالرياض الى حوالي 1500 ريال سعودي للسن الواحدة، أما مرحلة العدسات تتكلف حوالي 2500 ريال سعودي، وتتراوح إجمالي تكلفة هوليود سمايل في عيادات الرياض للسن الواحدة ما بين 3200 إلى 4500 ريال سعودي.

وتختلف الأسعار باختلاف مادة الزيركون المستخدمة فيما يصل المبلغ الإجمالي إلى نحو 30 ألف ريال فأكثر حسب عدد الأسنان المختار إصلاحها بهذه التقنية.


ابتسامة هوليود بالتقسيط بالرياض

تقدم مركز ابتسامتك الطبي بالرياض الواقع في مخرج 30 خريص - شارع اسامة بن زيد، خدمات تركيب الابتسامة بالتقسيط بشرطين وهي:
1- أن يكون العميل موظف حكومي دفعه مقدمة 15% والباقي حتي15 شهر.

2- للموظف القطاع الخاص 25% أو 15% مقدم بشرط وجود كفيل حكومي.

ويشمل عرض الاقساط على ابتسامة المشاهير في مركز ابتسامتك تقسيط بسعر الكاش بدون فوائد التركيب على 16 سن بسعر 9999 ريال ‏بمقدم 15٪ للقطاع الحكومي والقطاع الخاص 25٪ او مع كفيل حكومي مقدم 15٪ ‏قسط شهري 555 ريال بدون فوائد مع ‏ضمان عشر سنوات، الكشف والاستشارة مجاناً.

اليكم أفضل عيادات ابتسامة هوليود في الرياض:
عيادات سمايل ديزاين لطب الأسنان
مجمع عيادات الدكتورة مها الحاج لطب الأسنان
جي إن بي لطب الأسنان
عيادات أسنان الابتسامة الجميلة
إمج لطب الأسنان
عيادات البسمة الدائمة
مجمع عيادات دايموند شاين
البسمة الثمينة
عيادات سجال لطب الأسنان
مجمع عيادات جاما لطب الأسنان

تكلفة ابتسامة هوليود في الدمام

تكلفة ابتسامة هوليود في الدمام متباينة لكن هناك بعض العيادات تقدم عروض تركيب الابتسامة بالتقسيط.

ويصل سعر ابتسامة هوليود في الخبر مثلاً الى 1200 ريال سعودي للسن الواحد ويزيد أو يقل وفقا لمكان المركز، وشهرة الطبيب وكذلك كون المنطقة من الأحياء الشعبية أو الراقية.


تكلفة ابتسامة هوليود في المدينة المنورة

بسبب افتتاح الكثير من عيادات ومراكز الاسنان في المدينة المنورة، بدأت المنافسة بينهم وهذا ساعدت على تخفيض الاسعار بشكل كبيير.
بالنسبة لــ تكلفة ابتسامة هوليود في المدينة المنورة فهو يتراوح بين 1000 إلى 1500 ريالا سعوديا للسن الواحد، وتجد في بعض العيادات تركيب الابتسامة بالتقسيط.

تكلفة ابتسامة هوليود في جدة

تقدم عيادات الاسنان في جدة الكثير من عروض تخفيض الاسعار واحياناً تجد في بعض العيادات تركيب ابتسامة هوليود بالتقسيط، ومن هذه المراكز عيادة ابتسامات النجوم لطب الأسنان في حي النعيم- شارع الأمير سلطان.


ابحث دائماً عن الأماكن التي تقدم أفضل خدمة صحية بأنسب التكاليف لضمان الحصول على افضل نتيجة.

اما تكلفة تركيب ابتسامة هوليود في جدة دون تقسيط فهي مشابهة لتكلفة الابتسامة في عيادات الرياض، كونها العاصمة التجارية للمملكة الحبيبة فهي تبدأ من 1000 ريال للسن الواحد.

تكلفة ابتسامة هوليود في مصر الاردن الامارات وتركيا

يمكن مقارنة تكلفة ابتسامة هوليود بين الدول المختلفة لمعرفة الافضل من حيث السعر، ومقارنة ذلك مع الجودة، ومن ثم القرار باختيار الدولة التي تبغي تجميل الاسنان فيها.

واليكم اشهر دول المنطقة وتكلفة الابتسامة فيها:

سعر ابتسامة هوليود في مصر

يعتمد تكلفة ابتسامة هوليود على الطريقة المتبعة وعدد الأسنان وحالتها، وسمعة المشفى او المركز الطبي، وفي مصر تجد الاسعار مناسبة في حال مقارنتها مع الدول الاخرى.

حيث التكلفة في مصر تبدأ من 200 إلى 500 دولار للسن الواحد، وذلك باستخدام عدسات الفينير.

ومن أهم مميزات مصر في مجال طب الأسنان، هو أن أغلب العيادات تقدم خصومات وعروض كبيرة في معظم الأوقات.

سعر ابتسامة هوليود في الأردن

تعتبر الأردن من الدول ذات التكلفة المتوسطة في علاج الاسنان، وبصورة عامة يمكن أن تصل تكلفة تركيب الابتسامة على السن الواحد إلى 1000 دولار أمريكي، ولكن هذه التكلفة يمكن أن تزيد أو تقل على حسب أسعار المركز الطبي أو المستشفى التي يتم فيها الإجراء.

سعر ابتسامة هوليود في دبي

يمكن القول ان اسعار الإمارات عموماً مرتفعة في تقديم الخدمات الطبية وخاصة ما يخص عمليات التجميل، وقد تأثرت تكلفة ابتسامة هوليود بذلك إلى حد ما.

فمثلاً في مركز اوريس لطب الاسنان في دبي (جميرا- مردف)  تتراوح الأسعار بين 1000 و 2800 درهم إماراتي للسن الواحد وهناك عروض تخفيض الاسعار.
الاستشارة مجانية على الرقم 0097143809990

تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

تركيا من الدول الشهيرة بانخفاض التكلفة في العديد من الإجراءات الطبية والتجميلية مع جودة في الخدمات المقدمة.

ويمكن ان نأخذ احد المراكز الطبية في اسطنبول كمثال على التكلفة، ففي مركز انترناشنال استاتيك تبدأ الاسعار من 140 دولارًا أمريكيًّا للسن الواحدة وحتى 300 دولار بحد أقصى.

وتعتبر تكلفة الـ300 دولار في حال استعمال أعلى تقنية في تركيب ابتسامة هوليوود، حيث إنها تغطِّي الأسنان بشكل كامل.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار