عيادات تركيب اسنان بالتقسيط بالدمام | اقساط مريحة مع خصم حقيقي
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات تركيب اسنان بالتقسيط بالدمام | اقساط مريحة مع خصم حقيقي

عيادات تركيب اسنان بالتقسيط بالدمام

نستعرض معكم في هذا المقال اشهر عيادات تركيب الاسنان، وتركيب اسنان بالتقسيط بالدمام والرياض وجدة ومكه، وما هي أسعار تركيب الاسنان.

حيث الأسنان نعمة من نعم الله على الإنسان، وهي من الاجزاء التي لا تعوض اذا تم كسرها أو خلعها او مجرد سقوطها.

ولكن مع تقدم وسائل الطب الحديث فلا توجد مشاكل جسدية بدون حل، اذ وجد الكثير من الحلول المؤقتة مثل أطقم الاسنان التي تستخدم في مضغ الطعام او التحدث بشكل صحيح، ولكنها تعتبر حلول جذرية وليست حلول نهائية لهذه المشكلة.

ولكن مع تقدم العلم يمكن زراعة اسنان جديدة صناعية تشبه الاسنان الطبيعية بدون فرق بينها وبين الاسنان الطبيعية وكذلك تركيب اسنان، جسر الاسنان، تقويمات الاسنان كلها حلول لمشاكل الاسنان.

تركيب اسنان بالتقسيط بالدمام

تركيب اسنان بالتقسيط بالرياض

توجد العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة في الرياض تقدم خدمات تركيب الاسنان الصناعية، ولكن تختلف أسعارها على حسب الكثير من العوامل مثل:

حالة المريض، الفحوصات الطبية اللازمة قبل إجراء العملية، مهارة الطبيب المشرف على العملية، فترة الإقامة " اذا لزم الامر" مع ذلك يمكن تقدير الاسعار من 5000 ريال سعودي الى 7000 ريال سعودي للسن الواحد وهو حوالي 1000 دولار الى 2500 دولار للسن الواحد.


تركيب اسنان بالتقسيط بجده

تتميز جدة بوجود الكثير من المستشفيات وعيادات اسنان مميزة في عملية تركيب الاسنان، وتتميز أيضا بوجود الكثير من الأطباء ذوى الخبرة في هذا المجال.

وتتراوح اسعار تركيب الاسنان في جدة من 5000 ريال سعودي إلي 7000 ريال سعودي للسن الواحد، وهي تعتبر نفس الأسعار بمدينة الرياض، وتختلف الاسعار من عيادة لأخرى اعتماداً على الكثير من العوامل التي تم ذكرناها سابقاً.


تركيب اسنان بالتقسيط بمكه

تتساوي الاسعار في مكة المكرمة مع الأسعار بجدة والرياض تقريبا، فسعر تركيب السن الواحد يصل من 5500 ريال الى 7000 ريال اي من 1000 دولار إلي 2500 دولار للسن الواحد>

وتكلف عملية تركيب جميع الاسنان على اقل تقدير 38 ألف دولار امريكي، والاسعار اعتمادا على خبرة الطبيب القائم على العملية وأسم العيادة او المستشفى.


افضل عيادات اسنان بالتقسيط  في الدمام


عيادات شام لطب الأسنان والجلدية
وهي أفضل عياده اسنان بمدينة الدمام وبالمملكة العربية السعودية، لديها طاقم عمل متميز ومتخصص في قسم تركيب الاسنان، وتجميل الاسنان، وحل مشاكل اللثة ولديها أطباء مميزون مثل الدكتور وسام بسوت، الدكتور محمد المصري، الدكتورة مريم السمان.
العنوان: طريق الخليج، العزيزية، الدمام 32424، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل جميع أيام الاسبوع من الـ9 صباحا إلي الـ10 مساء عد الجمعة من الـ3 صباحا إلي الـ10 مساء

ابن سينا لطب الأسنان والجلدية
من أفضل المستشفيات في مدينة الدمام لديها طاقم عمل متميز مثل الدكتور أنس صادق أخصائي تقويم الأسنان، والدكتورة إيناس الزين طبيبة الجلدية والتجميل، ودكتور إسماعيل الخطيب أخصائي تقويم الفكين والأسنان
العنوان: شارع الأشرعة، المزرعة، الدمام 32414، المملكة العربية السعودية

مجمع عيادات رام الطبي
تعد عيادات رام في الدمام صرحا طبيا ضخما، يضم نخبة من الأطباء المميزون ويضم أيضا ثلاثة أقسام رئيسية هي قسم الأسنان، وقسم الجلدية، والقسم الطبي.
العنوان: Khaleej Rd, Al Buhayrah District، الدمام المملكة العربية السعودية
ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل عدا الجمعة من الـ4 مساء الى الـ10 ليلاً.


تقويم الاسنان في الدمام

تعد مدينة الدمام من أفضل المدن بالمملكة العربية السعودية بعد الرياض وجدة، وعلى مستوي طب الاسنان، بسبب وجود الكثير من العيادات الطبية المميزة والمستشفيات الممتازة وأيضا وجود الكثير من الأطباء المميزون داخل المدينة.
يمكنك اجراء عملية تقويم الاسنان في مدينة الدمام بأقل التكاليف وتحت إشراف امهر الاطباء في المملكة العربية السعودية وتجد انواع مختلفة من تقويم الاسنان مثل:

1- تقويم الاسنان الثابت: وهو أكثر انواع التقويم فاعلية بسبب ثباته وعدم قدرة المريض على تحريكه بدون قصد مما يجعله الاكثر كفاءة عن غيره من التقويمات.
2- تقويم الأسنان الشفاف: عبارة عن تقويم شفاف له خصائص التقويم المتحرك ولكنه لا يصلح لكل الحالات فهناك بعض الحالات التي تحتاج الى الكثير من التعديلات.
3- تقويم الأسنان الوظيفي: يستخدم للتحكم في نمو عظام الفكين ويعمل من اجل تحسين المظهر الخارجي للوجه ويختلف على حسب حالة الاسنان.

وتتراوح اسعار تقويم الاسنان بمدينة الدمام بين 1000 دولار و 2500 دولار للسن الواحد اي ما يقارب من 5000 الى 7000 ريال سعودي للسن الواحد، وتختلف الاسعار بمدينة الدمام حسب الكثير من العوامل منها خبرة الطبيب القائم على العملية، واسم المستشفى الذي ستقام به العملية، والفحوصات اللازمة التي سيتم إجرائها قبل العملية.


عروض عيادات تقويم الاسنان بالتقسيط بالدمام

يمكنك تركيب تقويم الاسنان في عيادات الدمام بالتقسيط بكل سهولة، اذ تبدأ اسعار التقويم من 5000 ريال سعودي يمكنك دفع قسط شهري 250 ريال فقط.

وايضا يمكنك اجراء الكثير من العمليات الجراحية الاخرى المتعلقة بالأسنان وبأسعار موفرة، مثل تركيب الاسنان بالتقنية الرقمية، وزراعة الاسنان بسعر 3700 ريال للسن الواحد شاملة التركيب، وأيضا القيام بعملية تبييض الأسنان وإصلاح بعض العيوب داخل الفم بأسعار مناسبة جدا وبالتقسيط المريح.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار