سعر ابتسامة هوليود بالمدينه المنورة | 50% ارخص مع عروض حصرية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر ابتسامة هوليود بالمدينه المنورة | 50% ارخص مع عروض حصرية

سعر ابتسامة هوليود بالمدينه المنورة

نتعرف في هذا المقال على سعر ابتسامة هوليود بالمدينه المنورة والرياض ومكة وجدة، بالإضافة إلى فوائد ابتسامة هوليود، وسعر ابتسامة هوليود في الدول الأشهر تركيا مصر الأردن.

 العديد من الأشخاص يبحث عن أسنان لامعة ومتناسقة تشبه تناسق أسنان ولمعان نجوم هوليود والتي سمي الإجراء باسمها لذا تجرى ابتسامة هوليود، وهو إجراء على ثلاثة مراحل يهدف في صورته النهائية على ظهور الأسنان أكثر جمالا و تناسقا وأكثر لمعانا.

سعر ابتسامة هوليود بالمدينه المنورة

فوائد ابتسامة هوليود

قبل أن نتحدث عن فوائد ابتسامة هوليود، ينبغي أن نتعرف على خطوات إجراء ابتسامة هوليود أو ما يطلق علية "ابتسامة النجوم" والتي تتم على مراحل:

المرحلة الأولى: كما أسلفنا فان نجاح هذا الإجراء يتمثل في أسنان لامعة ومتناسقة، فمن الطبيعي إن يكون الإجراء الأول هو فحص الأسنان بعناية، وإزالة إي تسوس أو تصبغان أو بقايا طعام، وفحص بروز وتناسق الأسنان وما إذا كانت الحالة بحاجة إلى تقويم أسنان من عدمه.

بعد ذلك يتم أخذ طبعة للأسنان ويستخدم بأكثر طريقة، سواء عن طريق مادة توضع للأسنان فتأخذ شكل الأسنان الحالي.
أو عن طريق بعض أجهزة الأشعة الحديثة والتي وعن طريق كاميرا تستطيع أخذ صورة واقعية للأسنان ومقاساتها، ويتم إرسال الأشعة أو المعجون إلى المعمل المخصص لصنع غطاء التجميل والذي يمكن عمله من أكثر من مادة.

المرحلة الثانية: بعد تجهيز الطبقة التجميلية يقوم الطبيب ببرد الأسنان قليلا، حتى تستقر الطبقة التجميلية على الأسنان بأريحية ثم تثبيت مادة لاصقة لكي تلتصق الطبقة بالأسنان بصورة قوية.

ويصنع الغطاء ألتجميلي من عدة مواد، وأشهرها الفينير والتي تمتاز بعدة خصائص مقارنة بباقي الأنواع أهمها صلابتها وقلة سماكتها فبالتالي لا يحتاج لبرد الأسنان بصورة كبيرة .

أما عن فوائد ابتسامة هوليود فهناك عدة فوائد مترتبة على هذا الإجراء:

1- لا تستغرق الكثير من الوقت فبعد بضعة جلسات يتم الانتهاء منها.
2- نتائجها فورية لا تحتاج للانتظار مدة طويلة للحصول على النتائج فبمجرد تركيبها تحصل على ابتسامة جميلة ومظهر جمالي.
3- نتائجها دائمة لفترة طويلة قد تتجاوز  عشر سنوات وعندها ستحتاج فقط لتغيير العدسات.
4- تعتبر بمثابة حماية قوية للأسنان فهي تمنع وصول التسويس أو الصبغات الضارة للأسنان.
5- تضفي شعور لا يوصف بالثقة لدى الشخص فهي تزيد الوجه إشراقا ونضارة من خلال شكل الأسنان اللامع والمتناسق. تدقيق
6- لا تتسبب في مشاكل اللثة عند تركيبها.



تكلفة ابتسامة هوليود بالمدينه المنورة

تختلف سعر ابتسامة هوليود بالمدينه المنورة من عيادة لأخرى نظراً لعوامل عديدة منها شهرة العيادة وخبرة اطباءها، مع ذلك يمكن القول ان سعر ابتسامة هوليود بالمدينة المنورة تبدأ من 7000 ريال سعودي.


سعر ابتسامة هوليود في الرياض

ينبغي إن نعرف إن سعرابتسامة هوليود في الرياض ومدن اخرى ايضاً تعتمد على عدة عوامل، أهمها حالة الأسنان، لان هناك أسنان قد تحتاج إلى علاج التسوس أو حشو العصب، بالإضافة إلى إزالة الجير أو التصبغات وهناك أسنان تحتاج أيضا إلى التقويم وهو قد يتسبب في زيادة التكلفة بالمقارنة بالأسنان الصحية.

مجمع عناية الأسنان في الرياض والذي يقع في شارع حفصة بنت عمر رضي الله عنهما بمنطقة الروضة بالرياض يقوم بعمل ابتسامة هوليود لعدد 16 سن بمبلغ 5000 ريال سعودي.

وبصفة عامة تبدأ تكلفة هوليود سمايل للسن الواحد في الرياض من 400 ريال سعودي.


تكلفة  ابتسامة هوليود في مكة

يوجد في مكة المكرمة عدد كبير من العيادات المتطورة لطب الفم والأسنان، والتي يجرى داخلها هوليود سمايل، وأشهرها عيادات المهيدب لطب وجراحات الفم والأسنان والذي يقوم بإجراء هوليود سمايل بتكلفة 8000 ريال سعودي.

وهناك أيضا مركز سمايل بلازا والذي يقدم ابتسامة هوليود بسعر 7799 ريال سعودي.
وبصفة عامة تبدأ أسعار ابتسامة هوليود في مكة المكرمة من 7000 ريال سعودي.


سعر ابتسامة هوليود في جدة

مدينة جدة أيضا تقام فيها ابتسامة هوليود في عدد كبير من المراكز الطبية والعيادات المتخصصة وتقام على نطاق واسع فعلى سبيل المثال مركز الوسام لطب الأسنان يقوم بعمل ابتسامة هوليود لعدد 10 أسنان بسعر 8000 ريال سعودي.

أما مركز عيادات الجمال العصري بجده فيقوم بإجراء هوليود سمايل بتقنية آي ماكس لعدد 16 سن بسعر 7000 ريال سعودي.

عيادات ابتسامة القمر لطب الفم والأسنان تجري هوليود سمايل لعدد 16 سن بسعر 7500 ريال سعودي.
وبصفة عامة تبدأ الأسعار في جدة من مبلغ 7000 ريال سعودي.


سعر ابتسامة هوليود في الدول الأشهر تركيا مصر الأردن

بعد أن تناولنا سعر ابتسامة هوليود في المدن السعودية مكة المكرمة والرياض وجدة والمدينة المنورة، ينبغي إن نعرف إن هوليود سمايل أصبحت تجرى في دول كثيرة في العالم، وفي منطقتنا تجري بصفة خاصة في الدول الأشهر تركيا ومصر والأردن.

مصر أصبحت دولة متقدمة جدا في طب الأسنان وتمتاز أنها الأرخص تقريبا بين جميع دول العالم وتجرى هوليود سمايل على نطاق واسع بين عيادات الأسنان خاصة في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية ويبلغ متوسط السعر 1800 دولار أمريكي أي 28 ألف جنيها مصريا.

يبلغ سعر ابتسامة هوليود في الأردن 2400 دولار أمريكي.

أما تركيا والتي أصبحت من أشهر الدول في العالم في السياحة العلاجية فيبلغ متوسط تكلفة هوليود سمايل 2500 دولار أمريكي.

ملاحظة:
بعد ان تحدثنا عن سعر الابتسامة في المدينة المنورة يتسائل الكثير حول الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود، في الحقيقة هي مجرد تسمية الابتسامة بابتسامة نجوم السينما لدى الدولتين.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار