ابتسامة هوليود في خميس مشيط | تكلفة اقل
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود في خميس مشيط | تكلفة اقل

ابتسامة هوليود في خميس مشيط

سنتناول تفصيليا ابتسامة هوليود في خميس مشيط، وخدمات الاسنان في عيادات خميس مشيط ،بالإضافة إلى أفضل دكتور ابتسامة هوليود في خميس مشيط، وأسعار ابتسامة هوليود في خميس مشيط.

ابتسامة هوليود أو هوليود سمايل أهم إجراء تجميلي أسنان في السنوات القليلة الماضية فنتائجه رائعة، وتظهر الأسنان بمظهر استثنائي، يجعل من الابتسامة براقة وشبيهة بصورة متطابقة مع ابتسامة أفضل نجوم ونجمات السينما العالمية في عاصمة السينما العالمية هوليوود، لذلك تم إطلاق تسمية ابتسامة هوليود على هذا الإجراء.

ابتسامة هوليود في خميس مشيط

خدمات الاسنان في عيادات خميس مشيط

يوجد العديد من خدمات الأسنان في عيادات خميس مشيط، سواء علاجية أو تجميلية، حيث شهد طب الفم والأسنان في خميس مشيط تطورا كبيرا و متسارعا سواء في استخدام احدث أجهزة وتقنيات علاج وتجميل الأسنان في العالم ومن أشهر هذه الخدمات:-

1- تقويم الأسنان.
2- الحشوات التجميلية.
3- حشو وعلاج الجذور والأعصاب.
4- ابتسامة هوليود.
5- تلبيس الأسنان.
6- علاج اللثة.
7- تبييض الأسنان.
8- توريد اللثة.
9- تركيبات الزيركون.
10- تنظيف الأسنان.
11- زراعة الأسنان.


افضل دكتور ابتسامة هوليود في خميس مشيط

هناك العديد من الأطباء المهرة في خميس مشيط، ولهم خبرة وباع طويل في تركيبات الأسنان، خاصة ابتسامة هوليود، وعن أفضل دكتور ابتسامة هوليود في خميس مشيط الأطباء:

دكتور حاتم سعد خرشان
يعتبر واحد من أشهر أطباء طب وجراحة الفم والأسنان في خميس مشيط، ويمتاز بالسمعة الطيبة والرقي في التعامل مع المرضى، ويعمل في عيادات كوزمولاين في خميس مشيط والتي تقدم جميع خدمات طب الفم والأسنان، وأشهرها ابتسامة هوليود رقم هاتف العيادة 0534171117

دكتورة هلا هديب
الطبيبة تعمل في مجمع عيادات الطب الشامل، وهي خبرة كبيرة في تركيبات الأسنان خاصة تقويم الأسنان وابتسامة هوليود وهي تحظى باحترام المرضى لمهارتها وأسلوبها الراقي، ويقع مجمع العيادات في طريق الملك خالد الفرعي بخميس مشيط.

الدكتور عبد الله بنهاوي
يعمل الطبيب عبدالله بنهاوي في مجمع عيادات عبدالكريم شكري، وهو احد أشهر واهم المراكز الطبية الخاصة بطب الفم والأسنان في خميس مشيط، ويمتاز الطبيب بالدقة الشديدة في العمل واحترام المرضى والخبرة الكبيرة في تركيبات الأسنان.

دكتورة عبير عبد العظيم
تعمل الطبيبة في مجمع الميدان الدولي لطب وتقويم الأسنان، والذي يقع في حي الضيافه بخميس مشيط، ويقدم كل جديد في طب الفم والأسنان وتمتاز الطبيبة بالخبرة والمهارة في تركيبات الأسنان.

دكتورة رشا شهيد
تعمل الطبيبة في مجمع الاسرة الشامل الطبي - ام سرار، والذي يوجد في شمال حديقة الملك فهد - ام سرار - خميس مشيط، والدكتورة رشا لها باع طويل في كل مايخص تجميل وتركيب الأسنان.


اسعار ابتسامة هوليود في خميس مشيط

اسعار ابتسامة هوليود في خميس مشيط تختلف على حسب المركز أو العيادة:-

عيادات كوزمولاين تقدم ابتسامة هوليود المستعارة للفكين بمبلغ 1500 ريال سعودي هوليود سمايل سن واحد ايماكس بسعر 1000 ريال سعودي، أما سعر 6 أسنان 6000 ريال سعودي والفك العلوي والسفلي 10000 ريال سعودي.

وبصفة عامة يبدأ سعر ابتسامة هوليود للسن الواحد من الزيركون من 800 ريال سعودي، أما لكامل الأسنان فيبدأ من 9000 ريال سعودي.


عروض ابتسامة هوليود المتحركة في خميس مشيط

هناك فرق كبير بين ابتسامة هوليود الثابتة وابتسامة هوليود المتحركة، فابتسامة هوليود الثابتة تثبت لمرة واحدة فقط بمادة لاصقة، وتستخدم لتحسين شكل ولون الأسنان بشكل يشبه كثيرا نجوم الفن العالميين، ويتم نحت مايقارب نصف مليمتر من مينا الأسنان، ولصق قشور الفينير عليها ولصقها بمادة لاصقة معينة، ولا تحتاج لفك وتركيب وتعتبر الأغلى في السعر.

أما ابتسامة هوليود المتحركة فهي نفس القشور، ولكن على هيئة قالب متكامل يتم خلعة وتركيبة في أي وقت، ولايتم برد أو نحت الأسنان إلا في ظروف نادرة، وهو مصنع من مادة الزيركون المتينة واللامعة، ويتم اخذ مقاس الأسنان وإرسالها للمعمل لعمل القالب، والذي يتم تركيبه بسهولة وبدون مواد لاصقة وبدون مخدر موضعي، وهو أقل في التكلفة ولا يستغرق إلا جلستين للتركيب.

أما عن عروض ابتسامة هوليود المتحركة في خميس مشيط، فهي أقل بكثير من ابتسامة هوليود الثابتة التي تصل إلى 10000 ريال سعودي، أما سعر ابتسامة هوليود المتحركة فيبدأ من 1000 إلى 2000 ريال سعودي وهذا السعر يشمل الطقم كاملا وليس للسن الواحد.


اسعار  تبييض الاسنان في خميس مشيط

تبييض الأسنان يعتبر من أقدم الإجراءات التجميلية في طب الأسنان، وهو إجراء يستخدم لتفتيح لون الأسنان للوصول إلى اللون الطبيعي، وأكثر من يقوم بتبييض الأسنان من يحتسون الشاي والقهوة بشراهة أو المدخنين حيث تصبغ الألوان بصورة كبيرة مما يجعل المظهر العام للأسنان غير لطيف بالمرة.

ويقوم الطبيب أولا بعلاج تسوس الأسنان إن وجد، ثم البدء في تبييض الأسنان سواء عن طريق جلسات في العيادة أو عن طريق قالب يوضع على الأسنان في المنزل لتفتيح لون الأسنان.

أما عن اسعار تبييض الأسنان في خميس مشيط:-
التبييض المزدوج (عيادة + منزلي ) 1200 ريال سعودي في عيادات كوزمو لاين.
تنظيف الأسنان من الجير والتصبغات في مجمع الميدان الدولي لطب و تقويم الأسنان يبلغ 100 ريال سعودي وتبييض الأسنان بالزوم الأمريكي 750 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار