ابتسامة هوليود اقساط الامارات | 50% ارخص مع خدمة التقسيط المريح
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود اقساط الامارات | 50% ارخص مع خدمة التقسيط المريح

ابتسامة هوليود اقساط في الامارات

سنتناول تفصيليا ابتسامة هوليود اقساط الامارات، وافضل دكتور ابتسامة هوليود في الامارات، وافضل عروض ابتسامة هوليود في الإمارات.

ابتسامة هوليود تعتبر ثورة في عالم تجميل الأسنان في العالم، وأصبحت أيقونة الجمال، ابتسامة الوجه يقبل عليها الرجال والنساء على حد سواء فنتائجها النهائية مغرية.

وتعطي للشخص ثقة كبيرة في النفس، وابتسامة مشرقة تضفي جمالا على الوجه وعلى الابتسامة التي أصبحت تضاهي ابتسامة رموز السينما العالمية.

ابتسامة هوليود اقساط الامارات

ابتسامة هوليود في الإمارات

أصبحت ابتسامة هوليود في الإمارات من أهم عمليات تجميل الأسنان على الإطلاق ، وبرغم التكلفة المرتفعة نسبيا على هوليود سمايل إلا أن ذلك لايعكس أبدا الطلب المتنامي على إجراء ابتسامة هوليود .

ولما لا بعد أن أصبحت الأسنان البراقة اللامعة المتناسقة حلم سهل المنال ، بعد أن كان حلما مستحيلا في السابق ، وتجرى ابتسامة هوليود عن طريق وضع قشور من البورسلين ، أو من مادة الزيركون اللامعة والصلبة.


وتكون ابتسامة هوليود إما ثابتة أو متحركة ، بالنسبة للمتحركة فهي عبارة عن طاقم للأسنان يتم خلعة وتركيبة بدون الحاجة لنحت الأسنان ، أما ابتسامة هوليود الثابتة وهي الأشهر والأغلى في التكلفة.

وفيها يقوم الطبيب بفحص أسنان الشخص أولا ثم علاج أية مشاكل واضحة في الأسنان سواء حشوات أو تقويم أو بروز الأسنان.

بعد ذلك يتم نحت وبرد الأسنان بمقدار نصف ملي تقريبا ، ثم وضع معجون يتم قياس الأسنان عن طريقة وإرسالها للمعمل لصنع قشور مناسبة للمقاييس.

يتم تجربة القشور بدون لصق ، ثم إجراء أي تعديل يراه الطبيب ، وفي المرحلة النهائية يتم لصق القشور على الأسنان بواسطة مادة لاصقة وبذلك انتهت ابتسامة هوليود.


أفضل دكتور ابتسامة هوليود في الإمارات

ابتسامة هوليود تمتاز بنتائجها الفورية ، فبمجرد الانتهاء من وضع القشور تظهر النتائج في الحال من ظهور الأسنان بمظهر رائع ومتناسق ولمعان يخطف الأنظار ، ولا حاجة لزيارة الطبيب مرة أخرى إلا في أضيق الحدود.

وعن أفضل دكتور ابتسامة هوليود في الإمارات ، يوجد مجموعة مميزة من أفضل الأطباء المتخصصين في تركيبات الأسنان ، وفي عمل ابتسامة هوليود لأنها تحتاج إلى مهارة وخبرة كبيرة ومن أشهر الأطباء:-

دكتورة رباب زيدي
تعمل في مجمع بيرلز الطبي ، حاصلة على عضوية كلية الجراحين الملكية والجمعية الأمريكية لطب الأسنان وهي متخصصة في جراحات الفم والأسنان والتركيبات.

دكتور سامر دعدوش
يعمل في المركز الدولي للطب والتجميل ، والذي يقع في  برج صرح الامارات - شارع الكورنيش الشارقة ، وهو خبير في طب وجراحة الفم والأسنان وعلاج التشوهات و تقويم وتركيبات الأسنان.

دكتورة ديانا شافيز
تعمل في عيادة ايفوري الجديدة للأسنان وزراعة الأسنان ، في منطقة الخليج التجاري بدبي ، وهي عضو في الجمعية الكولومبية وجمعية أمريكا اللاتينية والجمعية الدولية لطب وجراحة الفم والأسنان وخبيرة في علاج تشوهات الأسنان  والتركيبات.

دكتور ايفيكا جورجيف
يعمل أيضا في عيادة ايفوري الجديدة للأسنان وزراعة الأسنان في منطقة الخليج التجاري بدبي ، وهو خبير في تركيب القشور الخزفية.

دكتور كيرلس سعد
يعمل في مركز دكتور ك الطبي في دبي ، وهو خبرة كبيرة في تركيب القشور التجميلية وابتسامة هوليوود.

لعلاج الاسنان مجانا:

اضغط على علاج الاسنان مجانا


عروض ابتسامة هوليود في الإمارات

نظرا لارتفاع تكلفة ابتسامة هوليود في الامارات ، والتي تعد الأغلى ، تلجا معظم المراكز والعيادات إلى عمل عروض تشجع الرجال والنساء على عمل ابتسامة هوليود بنظام الإقساط بحيث يمكن تجزئة المبلغ الكلي على أكثر من جزء وبذلك يزيد الإقبال على إجراء هوليود سمايل في الامارات ومن أشهر عروض ابتسامة هوليود في الامارات.

مركز ليفانتين لطب وجراحة الفم والأسنان والذي يوجد في بناء SMJ 1 - شارع ٢٢ أ - الصفا ١ - دبي يقدم عرض على ابتسامة هوليود بنظام الدفع الميسر باستخدام بطاقات بنك المشرق وبنك الإمارات الإسلامي وبنك رأس الخيمة وذلك لمدة تصل إلى سنة كاملة.

مركز ابتسامة دبي لطب الفم والأسنان في فروعه في دبي والعين وأبو ظبي يقدم عرض على ابتسامة هوليود لعدد 20 سن بتقنية ايماكس وضمان 5 سنوات بسعر 9999 درهم إماراتي.


ابتسامة هوليود اقساط في الإمارات

يبدأ سعر ابتسامة هوليود من 10000 درهم إماراتي ، وتختلف التكلفة على أكثر من عامل أهمها حالة الأسنان لان الأسنان تحتاج إلى فحص دقيق ومحاولة إصلاح أية مشاكل بالأسنان أولا.

وتختلف التكلفة أيضا على حسب المادة المصنع منها القشور سواء البورسلين أو الزيركون ولكن تعتبر قشور الزيركون هي الأغلى لان الزيركون يمتاز بالصلابة واللون البراق اللامع بالإضافة إلى كونه غير موصل للحرارة .
ومع ارتفاع التكلفة تقوم مراكز تجميل وعلاج الأسنان بتقسيط المبلغ لتسهيل إجراءات الدفع.


ابتسامة هوليود اقساط ابوظبي

إمارة ابو ظبي تحتوي على كم كبير من عيادات الأسنان المتطورة ، مع باقة من ألمع أطباء الفم والأسنان في العالم وليس في الامارات فقط ، ونظرا لارتفاع التكلفة يتم تقسيط مبلغ ابتسامة هوليود على نظام اقساط 3 أو 6 أو 12 شهر وتختلف التكلفة على الكثير من العوامل أهمها القسط الأول.


ابتسامة هوليود اقساط دبي

إمارة دبي من أشهر القبلات السياحية وأيضا مركز هام للسياحة العلاجية والتجميل بباقة من أشهر أطباء العالم في التجميل ، وفي مجال طب الأسنان مع كوكبة من الأطباء العالميين ونظرا للتكلفة العالية تقوم المراكز الطبية في الإمارة بعمل نظم مختلفة السداد على أقساط.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار