ابتسامة هوليود اقساط بالدمام | التقسيط المريح
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتسامة هوليود اقساط بالدمام | التقسيط المريح

ابتسامة هوليود اقساط في الدمام

سنتناول افضل عيادات ابتسامة هوليود اقساط بالدمام، وافضل دكتور ابتسامة هوليود بالدمام، وسنعرف ما هي ابتسامة هوليود وفوائدها، وكيف يتم الدفع بنظام الأقساط.

من منا لا يحلم بأسنان بيضاء لامعة ومتناسقة، تشبه في تكوينها وهيئتها أسنان نجوم هوليوود من الذكور أو الإناث.

فأسنانهم البراقة واللامعة والمتناسقة تضفي على الوجه ابتسامة ومظهر استثنائي، لذا يلجأ البعض إلى مراكز وعيادات الفم والأسنان والقيام بإجراء طبي يسمى ابتسامة هوليود.

ابتسامة هوليود اقساط بالدمام

ماهى إبتسامة هوليود؟

للإجابة عن سؤال  ما هي ابتسامة هوليود، ابتسامة هوليود هي تقنية خاصة بالأسنان و تندرج تحت العمليات التجميلية للأسنان.

فهي ليست عملية بالمعنى الدقيق، ولكنه إجراء طبي تحت تأثير المخدر الموضعي، يهدف إلى ظهور الأسنان بشكل براق ولامع وخالي من الصبغات أو البقع الداكنة، وظهورها بشكل متساوي ومتناسق وبدون فراغات أو ازدحام في الأسنان.

ابتسامة هوليود تختلف كليا عن تقويم الأسنان، والذي يستغرق فترة طويلة تتراوح ما بين ستة شهور إلى السنتين والنصف تقريبا، ولا يحتاج الطبيب في ابتسامة هوليود إلى تركيب أسلاك أو حواصر، ولا تستغرق أيضا فترة طويلة، فهي تستغرق بضعة جلسات لا تتعدى أصابع اليد.


خطوات تركيب ابتسامة هوليود

1- لابد أن يقوم الطبيب قبل أي إجراء فحص الأسنان جيدا وبعناية شديدة، وإذا ارتأى وجود أية مشاكل بالأسنان مثل حاجة احد الأسنان لحشو تجميلي، أو حشو عصب أو إلى تركيب تلبيسه للأسنان، أو لدرجة تصل إلى الحاجة إلى تقويم للأسنان فلابد من إجرائها حتى تنجح ابتسامة هوليود.

2- يقوم الطبيب بعد ذلك بإزالة طبقة من مينا الأسنان  بمقدار بسيط يتراوح مابين 0.5 - 2.0 مليمتر، وذلك لسهولة تركيب القشور عليها.

بعد ذلك يقوم الطبيب عبر مادة معينة أو عبر التصوير بالكمبيوتر بأخذ مقاسات الأسنان، نظرا لأن قشور ابتسامة بوليود تتم لكل مريض على حدة، وعلى حسب المقاسات الخاصة بالأسنان.

3- يقوم الطبيب بإرسال المقاسات الخاصة بالأسنان إلى معمل لتجهيز القشور، للصقها على الأسنان وتستغرق ما بين أسبوعين إلى شهر للتجهيز.

4- يقوم الطبيب بعد ذلك بوضع القشور على الأسنان على سبيل التجربة، بدون مواد لاصقة للتأكد من لون الأسنان وحجمها، ومن ثم القيام بأية تعديلات مطلوبة حتى تظهر بشكل مثالي.

5- يأتي هذا الإجراء النهائي بتنظيف الأسنان جيدا، ووضع مادة لاصقة تناسب ابتسامة هوليود، ثم تسليط الضوء عليها مع لصق القشور وبذلك يتم الانتهاء من ابتسامة هوليود.

يستطيع المريض بعدها ممارسة حياته الطبيعية، وتظهر النتيجة على الفور من ظهور الأسنان لامعة وبراقة ومتناسقة، وتضفي ابتسامة مميزة.

ويقوم الطبيب بوضع بضعة محاذير أهمها الامتناع عن العادات السيئة، مثل قضم الأظافر أو أكل قطع الثلج أو فتح الزجاجات مثل زجاجات المياه الغازية عن طريق الأسنان فقد تسبب ضررا للقشور.



كيف يتم الدفع بنظام الأقساط

نظرا لارتفاع تكلفة ابتسامة هوليود، والذي يعتبر من أغلى عمليات طب الفم والأسنان التجميلية حيث تصل التكلفة إلى 8000 ريال سعودي، أو أكثر تشجيعا للمرضى على إجراء هوليود سمايل تقوم العديد من مراكز طب الفم والأسنان بتقديم عروض مختلفة تسهل على المريض القيام بعمل ابتسامة هوليود، وتختلف التكلفة على حسب العديد من العوامل.

ولكن في الغالب يكون الدفع عن طريق الأقساط كيف يتم الدفع بنظام الأقساط؟
في حالة كون المريض من موظفي الحكومة يتم دفع مقدم 15% من التكلفة النهائية، ويتم تقسيط المتبقي من المبلغ على مدار 15 شهرا.

أما في حالة كون المريض عاملا بالقطاع الخاص فيقوم بدفع مقدم يبلغ 15-25% من التكلفة النهائية، ولكن تشترط بعض العيادات والمراكز وجود كفيل حكومي.


عيادات ابتسامة هوليود اقساط بالدمام

يوجد العديد من عيادات ابتسامة هوليود اقساط بالدمام، والتي تقدم خدمة الأقساط لارتفاع تكلفة ابتسامة هوليود، فهناك البعض يكتفي فقط بعمل هذا الإجراء الطبي للأسنان الظاهرة فقط ،أي الأسنان الأمامية لتقليل التكلفة، خاصة إذا علمنا أن التكلفة النهائية تبدأ من 8000 ريال سعودي، ويبلغ تكلفة السن الواحد 800 ريال سعودي، فلجأت المراكز الطبية والعيادات لإجرائها عن طريق التقسيط وعمل تسهيلات في الدفع.


افضل دكتور ابتسامة هوليود بالدمام

إذا تطرقنا للحديث عن افضل دكتور ابتسامة هوليود بالدمام، سنجد العديد من الأطباء ذوي الخبرة، خاصة أن ابتسامة هوليود تحتاج لطبيب مخضرم ذو خبرة ومهارة، لأنها تحتاج إلى طبيب ماهر أشبه نحاتي الفن التشكيلي حتى تظهر الأسنان في أروع حلة ومن أشهر الأطباء.

دكتورة ألاء بشار توفيق
خبيرة تجميل الأسنان والحشوات التجميلية تعمل لدى مركز مدى لطب و تقويم الأسنان - شارع المزارع - حي النخيل - الدمام.

دكتورة فاتن الهبل
أخصائية تركيبات وتجميل الأسنان تعمل في مركز الألفية الثانية لطب و تقويم الأسنان والذي يقع في شارع القاسم الخوارزمي - الراكة الشمالية - الدمام.

دكتور شادي البابا
حاصل على درجة الماجستير في تجميل الأسنان ويعمل في عيادات أضواء سيجال لطب الأسنان الدمام - طريق الأمير محمد بن فهد - حي الطبيشي - الدمام.

دكتور محمد القاضي
خبرة في تركيبات وترميم الأسنان وتجميل الأسنان والحشوات التجميلية يعمل في عيادات أضواء سجال لطب الأسنان الدمام - طريق الأمير محمد بن فهد - حي الطبيشي - الدمام.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار