افضل دكتور عصب اسنان في جدة حسب تقيمات المرضى
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور عصب اسنان في جدة حسب تقيمات المرضى

افضل دكتور عصب اسنان في جدة

تجد الكثير من اهلنا يبحثون عن دكتور عصب اسنان في جدة، حيث أصبحت المملكة من الدول الرائدة في مجال طب الأسنان، وتعد عيادات أسنان جدة جميعها متقاربة في المستوى لأن جميع المراكز والعيادات تخضع لذات الجهات الرقابية، وتلتزم بتطبيق نفس معايير الجودة.


واليوم سنقدم لكم افضل دكتور عصب اسنان في جدة، وسنبحث ايضاً فی عيادات اسنان في جدة، وفي الاخير سنتطرق الى معايير اختيار افضل دكتور اسنان في جدة و الرياض والمدن الاخرى.

افضل دكتور عصب اسنان جدة

كيف يتم علاج عصب الاسنان؟

الكثير من حالات ألم في الأسنان سببها اما التسوس او الكسر او عدوى اللثة، فمن المهم أن ترى طبيب أسنان في أقرب وقت ممكن. يمكن لطبيب الأسنان تشخيص الحالة وتحديد العلاج المناسب.

 

هناك الكثير من الطرق لعلاج عصب الأسنان، ولكن الطريقة الأكثر انتشارا هي سحب العصب وعلاج قناة الجذر هو إجراء يتم فيه إزالة العصب من السن وتنظيفه وتعقيمه جيدا. بعد هذا اجراء لن يبقى الالم ويساعد السن على البقاء لفترة أطول اذا تم تلبسه بعد سحب العصب.

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تخفيف ألم عصب الأسنان:

 

1- وضع كمادة باردة على المنطقة المصابة.

2- تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا واستخدام خيط تنظيف الأسنان مرة واحدة يوميًا.

3- تجنب الأطعمة والمشروبات الساخنة أو الباردة.

4- تجنب الضغط على المنطقة المصابة.

5- تناول الأدوية المسكنة للألم التي لا تستلزم وصفة طبية.

6- زيارة طبيب أسنان في أقرب وقت ممكن.


علاج عصب الاسنان في جدة

هناك العديد من عيادات الأسنان في جدة التي يتم فيها علاج عصب الأسنان وتقدم هذه العيادات علاج عصب الأسنان بجودة عالية، حيث يتمتع أطباء الأسنان في جدة بخبرة ومهارة كبيرة في علاج هذه الحالات.


يتم علاج عصب الاسنان في عيادات جدة على عدة مراحل وجلسات ولايشعر المريض بالالم اثناء العلاج حيث يتم العلاج تحت تأثير التخدير الموضعي.


في البداية يتم عمل أشعة للسن المتضرر لتحديد مدى الالتهاب والتآكل ومعرفة حالة العصب، ثم يقوم الطبيب بحفر سطح السن وصولا للعصب واقتلاعه، ثم يتم تعقيم السن بمادة الهيبوكلوريت الصوديوم بشكل جيد.


وفي الخطوات التالية يتم في عيادات اسنان جدة حشو السن بالكامل، وينصح اطباء اسنان جدة دائما بعمل تلبيس للسن بعد سحب العصب الأسنان حشو الضرس للحفاظ عليه من الكسر والتلف.


معايير اختيار افضل دكتور عصب اسنان

على الرغم من وجود العديد من مراكز وعيادات الأسنان المنتشرة في مدينة جدة، إلا أن الأمر الأصعب هو البحث عن افضل دكتور اسنان، وهنا سنقدم عدة نصائح للمرضى قبل العلاج لاختيار افضل دكتور أسنان، وهى كالتالي:

عدم الاعتماد على معيار السعر لاختيار دكتور الأسنان، قد يكون لعلاج الأسنان تكلفة مرتفعة، إلا أن صحة  الاسنان ليست موضعاً للتفكير في التوفير والاقتصاد.

من الافضل اختيار دكتور الأسنان وفق معايير الحرفية والجودة، بأن تمتلك سمعة طيبة في الاوساط الطبية والعلمية، وأن تكون له خبرة لا تقل عن خمس أو ثلاث سنوات.

فكلما زادت عدد سنوات خبرة دكتور الاسنان اصبح هذا مؤشرا جيداً نحو الافضلية، كما ان التقييمات التي يحصل عليه دكتور الاسنان من المواقع المعتمدة مؤشر آخر نحو الافضلية.

بالإضافة الى ذلك قرب عيادة الطبيب من مكان السكن فهذا الأمر سوف يشجعك كثيراً على زيارة الطبيب باستمرار وبالتالي العناية والمحافظة على أسنانك.


افضل دكتور علاج عصب الاسنان في جدة

عند البحث عن اطباء الاسنان في عيادات مكة تجد الكثير من التخصصات، وإليكم افضل اطباء اسنان بجدة.

دكتور رامي التيجار
وهو افضل دكتور علاج عصب الاسنان في جدة، متخصص في طب الأسنان التحفظي وتجميل الأسنان، وتمتد خبرته في هذا المجال إلى نحو 14 عاماً.
يعمل في مجمع عيادات الأمين لطب الأسنان، شارع الكيال، حي الروضة، مدينة جدة.

دكتورة ريهام فاروق برج
اخصائية وافضل دكتورة علاج جذور الأسنان تعالج الكثير من حالات الاسنان، تعمل الدكتورة في مركز أندلسية لطب الأسنان، حي مشرفة، طريق المكرونة، مدينة جدة.

دكتور يوسف عبدالهادي النويلاتي
وهو استشاري وافضل دكتور عصب اسنان في جدة، يعمل في عيادة برايت لطب وتجميل الأسنان، مركز السلامة – طريق الأمير سلطان، مدينة جدة.

دكتور عبدالله سعيد القثمي
وهو استشاري علاج عصب اسنان وعلاج الاسنان التحفظي والتجميلي وهو يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال؛ عنوان الدكتور عبدالله القثمي: عيادات بيفرلي، أبراج البدرية، شارع الأمير سعود الفيصل، حي الخالدية، مدينة جدة.

دكتورة دعاء الراجحي
أخصائية وافضل دكتورة عصب اسنان في جدة، لديها بكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من المملكة العربية السعودية، تعمل الدكتورة في مجمع عيادات بايو لايف طريق الأمير سلطان، حي الروضة، مدينة جدة.

دكتور شريف فايز
استشاري وافضل دكتور أسنان، حصل على درجة بكالوريوس طب الأسنان من جامعة القاهرة، يعمل في مركز أندلسية لوشاتو الأسنان، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية)، الأندلس، مدينة جدة.

دكتور محمد جانودي
وهو افضل طبيب عصب اسنان لديه خبرة طويلة في هذا مجال تخصصه، يعمل في عيادة برايت لطب وتجميل الأسنان، مركز السلامة – طريق الأمير سلطان، مدينة جدة.

دكتورة نورة هديب
متخصصة في تجميل الأسنان تعمل في مجمع المنار الطبي المميز، شارع وهيب بن عمير، حي السامر، مدينة جدة.

دكتورة إيمان الدمرداش
وهي أخصائية جراحة وزراعة الأسنان، وتعالج مشاكل عصب الاسنان ايضاً، تعمل في مركز أندلسية لطب الأسنان، حي مشرفة، طريق المكرونة، مدينة جدة.


افضل دكتور عصب اسنان جدة

 

افضل دكتور عصب اسنان في مستشفى المغربي

يعمل في فروع مستشفى المغربي مجموعة من افضل اطباء استشاري واخصائي علاج جذور الاسنان والتي تشمل سحب العصب وعلاج امراض ومشاكل الاسنان.

وادنا مجموعة من هؤلاء الاطباء:

 

الدكتور تركي الهزازي

وهو إستشارى وافضل دكتور علاج عصب الاسنان متخصص في أمراض جذور الأسنان يعمل في مركز مغربي للأسنان- حي المرجان.

 

الدكتور معتز مهران

وهو افضل  دكتور يعمل في وحدة أمراض جذور الأسنان في مستشفى مغربي التخصصي للعيون والأسنان – التجمع الخامس

 

الدكتور زيدان السبعلي

وهو افضل  دكتور يعمل في وحدة أمراض جذور الأسنان في مركز مغربي للأسنان – طريق المدينة – جدة. متخصص في أسنان وحدة أمراض جذور الأسنان.

 

الدكتور فادي العطروني

وهو طبيب أسنان عام، متخصص في أسنان, وحدة أمراض جذور الأسنان، يعمل في مركز مغربي للأسنان- حي المرجان

 

الدكتور وسيم عصام

وهو افضل دكتور عصب اسنان يعمل في وحدة أمراض جذور الأسنان بمركز مغربي للأسنان – الخبر، متخصص في أسنان، أمراض جذور الأسنان.

 

الدكتور يحي يونس

أخصائي وافضل دكتور عصب اسنان يعالج علاج جذور الأسنان ومتخصص في أسنان، أمراض جذور الأسنان يعمل في مستشفى مغربي للعيون والأسنان – عسير.

 

الدكتور شربل مهنا

استشاري وافضل دكتور عصب اسنان، يعالج جذور الأسنان وأمراض اللثة، يعمل في مركز مغربي للعيون و الأنف و الأذن و الحنجرة و الأسنان – الدوحة.

 

الدكتور محمد سالم

استشاري وافضل دكتور عصب اسنان، يعالج جذور الأسنان وأمراض اللثة، يعمل في مركز مغربي للأسنان – شمال جدة، متخصص في علاج عصب الأسنان.

 

الدكتور طوني سركيس

افضل دكتور عصب اسنان يعمل في مركز مغربي للأسنان – شمال جدة، متخصص في طب وجراحة الاسنان وعلاج جذور الاسنان مع حشو الاسنان وخدمات اخرى كثيرة.

 

الدكتور محمد توفيق

وهو أخصائي وافضل دكتور جذور الأسنان يعالج عصب الاسنان ويعمل في مركز مغربي للعيون والأسنان – جيزان.

 

الدكتور كريم عيسى

أخصائي أمراض جذور الأسنان، يعالج سحب العصب بمركز مغربي للأسنان – طريق المدينة – جدة، يعمل في وحدة أمراض جذور الأسنان.

 

الدكتور هيثم الزهيري

وهو افضل دكتور سحب عصب في عسير بمستشفى مغربي للعيون والأسنان – عسير، يعلاج كافة مشاكل الاسنان, ويعمل في وحدة أمراض جذور الأسنان.

 

الدكتور أحمد النجومي

وهو افضل دكتور سحب العصب في مستشفى مغربي يعمل في وحدة علاج جذور الأسنان، متخصص في علاج أمراض جذور الأسنان بمستشفى مغربي للعيون والأسنان والأذن – الرياض.

 

الدكتور أحمد غريب

وهو افضل دكتور سحب العصب في مستشفى مغربي يعمل في وحدة علاج جذور الأسنان، متخصص في علاج أمراض جذور الأسنان بمركز مغربي للأسنان- حي المرجان.

 

الدكتور محمد الطل

وهو افضل دكتور سحب العصب في مستشفى مغربي يعمل في وحدة علاج جذور الأسنان، متخصص في علاج أمراض جذور الأسنان بمركز مغربي للأسنان – شمال جدة.

 

الدكتور شريف صبري

وهو افضل دكتور سحب العصب في مستشفى مغربي يعمل في وحدة علاج جذور الأسنان، متخصص في علاج أمراض جذور الأسنان بمركز مغربي للأسنان – الخبر

 

الدكتور هاني غباني

استشاري وافضل دكتور عصب اسنان يعمل في قسم أمراض جذور الأسنان بمركز مغربي للأسنان – المدينة المنورة، متخصص في علاج عصب الأسنان.

 

الدكتور خالد فخرالدين

أخصائي عصب اسنان في مركز مغربي للأسنان – المدينة المنورة. متخصص في طب ترميم الأسنان، يعمل في وحدة أمراض جذور الأسنان ووحدة التركيبات وزراعة الأسنان.

 

الدكتور أحمد حسن

أخصائى علاج جذور وعصب الأسنان، يعمل في  وحدة أمراض جذور الأسنان بمركز مغربي للأسنان- حي المرجان.

 

الدكتور شريف صادق عبده

وهو افضل دكتور عصب اسنان يعمل في وحدة أمراض جذور الأسنان بمركز مغربي للعيون والأسنان – فرع غرناطة، يعمل في وحدة أمراض جذور الأسنان بمستشفى مغربي.


افضل عيادات علاج عصب اسنان في جدة

تعرف اكثر على افضل عيادات علاج عصب الأسنان في جدة، حيث يتمتتع جدة بوجود العديد من العيادت المتخصصة في طب وجراحة الاسنان، ويعمل في هذه العيادت كادر طبي مدرب ومهيء على اعلى درجات من الخبرة والمهارة.
وادنا افضل عيادات اسنان في جدة والتي يمكن فيها علاج عصب الاسنان وقناة الجذر:

مركز المغربي للأسنان
يعتبر مركز مغربي للأسنان من أفضل العيادات المتخصصة في طب الأسنان في جدة، وهو جزء من مجموعة مستشفيات المغربي الشهيرة، حيث يضم مجموعة مختارة من أشهر وأمهر الأطباء في جدة.

ويعالج فيها جميع مشكلات الأسنان من نزيف اللثة الى حساسية الأسنان، كما يوجد فيها عيادات تجميل الأسنان منها تنظيف وتبييض الأسنان، وبالإضافة إلى قسم  تقويم الأسنان وزرع الأسنان.

تجد في مركز مغربي للأسنان احدث الأجهزة الطبية المتطورة كما يوجد بالمركز عيادات اسنان للنساء والأطفال، وللمركز  ثلاث فروع في جدة وهم :.

الفرع الأول: يقع في طريق المدينة الطالع.
الفرع الثاني: يقع في شارع الأمير سلطان.
الفرع الثالث: يقع في شارع خزام، الكيلو 3، طريق مكة.

مجمع عيادات الموج التخصصية
يعتبر مجمع عيادات الموج التخصصية من أشهر  وأكبر عيادات الأسنان في جدة، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة لضمان حصولك على النتيجة المطلوبة، هذا بالإضافة الى نخبة من أفضل وأمهر الأطباء.

وما يميز مركز الموج ان لديها جناح خاص بأسنان الأطفال حيث يوجد أحدث الأجهزة والتقنيات، كما ان جناح الأطفال مصمم بطريقة متميزة لضمان راحة الطفل وسعادته أثناء تلقيه العلاج.
العنوان : نهاية شارع حراء مع طريق الملك في الدور الأول مركز جيل بلازا الطبي.

عيادة الدكتور غسان فرعون للأسنان
تعتبر عيادات الدكتور غسان فرعون للأسنان من أقدم وأول العيادات المتخصصة في طب الاسنان، حيث تم تأسيسها في عام 1969م كما أنها جزء من مستشفى الدكتور غسان، وفيها أحدث الأجهزة الطبية الليزرية، كما أن العيادة بها قسم خاص بالأطفال، العنوان : شارع الأمير سلطان بحي الزهراء ـ جدة.

المستوصف التخصصي لطب وزراعة الأسنان
يعتبر المستوصف من افضل العيادات المتخصصة في زراعة الأسنان، كما يضم مجموعة من نخبة أطباء الأسنان في مدينة جدة، وكما يقدم المستوصف خدمات عديدة لعلاج مختلف مشاكل الأسنان منها جراحة الفم، ومشاكل اللثة، وتنظيف وتبيض الأسنان.
العنوان : بجوار ميدان الطيارة أمام عزيز مول.

عيادات ماريز للأسنان
تضم عيادات ماريز للأسنان أحدث الأجهزة الألمانية لعلاج مشاكل الأسنان، كما وتجد في العيادة قسم خاص لعلاج مشاكل عصب الأسنان ومن اول جلسة بدون أي ألم، بالإضافة الى ذلك توفر العيادات خدمة تنظيف وتبيض الأسنان بمنتهى الدقة من قبل نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين في طب الأسنان.
العنوان: جنوب الأحوال المدنية في شارع الأربعين بحي الصفا.

عيادات دنتاليا
عيادات ماريز متخصصة في علاج مختلف مشاكل الأسنان، كما وتقدم خدماتها المتميزة في العلاج باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال طب الأسنان، بالإضافة الى مجموعة من الأطباء المتخصصين خبرة على اعلى مستوى، وتجد بها قسم خاص لأسنان الأطفال وعلاجها باستخدام تركيبات عصرية حديثة لا تسبب أي ألم.
العنوان: تقع في شارع جدة شارع التحلية، مركز بن حمران، حي الرويس.

عيادات بدر الفراج التخصصية للأسنان
تعتبر عيادات بدر التخصصية من أفضل عيادات الأسنان في مدينة جدة، حيث تقدم العيادة خدمة طبية ممتازة في علاج جميع مشاكل اللثة والأسنان، وتعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة، كما أن العيادات لها فرعين في مدينة جدة.
الفرع الأول: يقع في شارع مشرفة بحي التضامن العربي
الفرع الثاني: يقع في شارع الأمير سلطان شمال دوار التاريخ أمام مطعم أبل بيز.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار