عيادة اسنان في دبي 24 ساعه | طوارئ على مدار اليوم
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة اسنان في دبي 24 ساعه | طوارئ على مدار اليوم

عيادة اسنان في دبي 24 ساعه

كيف تجد عيادة اسنان في دبي تعمل على مدار الـ 24 ساعة، بعد الكثير من البحث عن عيادات اسنان دبي وتصنيف خدماتهم وكوادرهم واوقات الدوام.


و وفق الكثير من المعايير العلمية تمكنا من اختيار مجموعة من افضل عيادات اسنان دبي وبشهادة الكثير من الزوار والهيات الصحية، وتعمل هذه العيادات على مدار اليوم من اجل اسعاد المرضى والزائرين.


تابعوا معنا اكثر في افضل عيادة اسنان دبي والتي تعمل على مدار الـ 24 ساعة وافضل واشهر اطباءها وخدماتها.

 

عيادة اسنان في دبي 24 ساعه

 

معايير اختيار افضل عيادة اسنان دبي

المعيار الافضل والمهم لنا هو ان تعمل العيادة على مدار 24 ساعة، ومن ثم نأتي الى المعايير الاخرى في اختيار الافضل.


ومن بين المعايير التي نعتمد عليه هو عدد الشهادات والاعتمادات التي حصلت عليه المستشفى او عيادة الاسنان من المؤسسات الصحية العالمية.

وكذلك شهادات نظام ادارة الجودة الايزو ISO واهتمام المستشفى بجودة الخدمات ومدة انتظار المرضى، وسهولة حجز المواعيد كلها معايير في اختيار العيادة الافضل.

 

 

عيادات اسنان دبي تعمل على مدار اليوم

توجد في مدينة دبي الحبيبة الكثير والكثير من عيادات ومراكز ومستشفيات الاسنان، تقدم هذه العيادات خدماتها الراقية للمواطنين والوافدين من كل دول العالم.


حيث اصبحت دبي من المراكز التي تستقطب الكثير من المشاهير في العالم لإجراء العمليات المختلفة واغلبها متعلقة بجراحات التجميل، وفي الفقرة التالية وفرنا لكم عناء البحث عن افضل عيادات اسنان دبي والتي تعمل 24 ساعة ومن هذه العيادات:

 

عيادة ٢٤ أورز 24 Hours Dental Clinic 

عيادة 24 ساعة دينتال كلينك من افضل عيادات الاسنان والتي تعمل على مدار ال 24 ساعة في دبي ، ويضم العيادة كافة تخصصات الاسنان.

ومن بيننها الخدمات العلاجية مثل جراحة الفم والاسنان والفكين واللثة، وقسم خاص بالخدمات التجميلية منها تقويم الاسنان وتبييضها وحشوات الاسنان وتركيب ابتسامة هوليود وتركيبات الاسنان المتنوعة، تعمل العيادة ليل نهار في سبيل اسعاد المواطنين ويقع العيادة على طريق الشيخ زايد في دبي.

 

عيادة اسنان دوم ميددنتال

وهي أفضل عيادات الأسنان التي تعمل 24 ساعة في اليوم ويقع في أبراج بحيرات جميرا دبي حيث يسعى الكادر الطبي فيها لتقديم افضل خدمات الاسنان العلاجية والتجميلية.


عند زيارتك للعيادة تجد فيها أفضل أطباء الأسنان، وطاقم التمريض ، والجراحين ، واخصائي  تقويم الأسنان، واخصائي أمراض اللثة الذين يقدمون علاجات بمنتهى الدقة والاحترافية.

 

في عيادة اسنان دوم ميددنتال يمكنك الحصول على خدمات الاسنان المتنوعة، ويلتزم أخصائيو ومستشارو الأسنان فيها بتقديم علاجات وإجراءات الأسنان الأكثر فاعلية والتي ستساعدك في الحصول على ابتسامة جميلة ورائعة.

 

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب دبي

مستشفى حديث يعمل 24 ساعة ويوفر قائمة عريضة من التخصصات الطبية وطاقم أطباء من خريجي وحملة اعلى الشهادات والخبرات الواسعة وحملة البورد الأمريكي والكندي وغيرها من أعرق الجامعات.

 

والخدمات عالية المستوى وفق اعلى معايير الجودة والرقي وطاقم موظفين وتمريض يتمتع بطاقة عالية من الايجابية والجهوزية لتقديم كل ما يتطلبه منهم لخدمة المرضى والمراجعين.

 

ونظام حجز المواعيد يمكن من الاتصال او حجز موعد بطريقة جديدة وعصرية عبر التطبيق الهاتفي الخاص بالمشفى وهو قصة اخرى بحد ذاتها فمن التطبيق يمكنك حجز المواعيد وتأكيدها او الغائها والاطلاع على التقارير الطبية وتقارير الاشعة ونتائج التحليلات المخبرية والتواصل مع الطبيب او المشفى في كل ما يتعلق بذلك والعديد من الخدمات التي توفر الكثير من الجهد والعناء.

 

وعند زيارة أقسام المشفى والعيادات تجد انها تتمتع بأعلى المعايير حيث توفر على المريض ومن معه مشقة التنقل بين امكنة عديدة من اجل التصوير الطبي او الاشعة او اجراء التحاليل المخبرية الطبية الى الأدوية فكلها متوفرة تحت سقف واحد اضافة الى خدمات ومواقف السيارات ، وخدمة صف السيارات مجانا لزوار.

 

يحتوى على كافة الاقسام ومنها قسم الاسنان تجد فيه كافة التخصصات من بينها قسم خاص بتقويم الاسنان وقسم باسنان الاطفال واخر متخصص بخدمات تجميل الاسنان منها الحشوات وكسوة الخزف وعلاج الجذور وتبييض الاسنان وتركيب ابتسامة المشاهير وغيرها من الخدمات.

 

مستشفى ميدكير

وهو افضل مستشفى متعدد التخصصات تعمل على مدار 24 ساعة في دبي ومعتمد من اللجنة الدولية المتحدة لاعتماد المنظمات الصحية JCI ويضم 64 سريراً.


ويجمع مستشفى ميدكير دبي بين أفضل التقنيات والمهارة لتوفير افضل علاج  للمرضى من جميع الأعمار. ويعمل بالمستشفى  فريق بارز من الأطباء من ذوي الخبرات العالمية ما يجعل المستشفى قادراً على تقديم مجموعة كبيرة من التخصصات الطبية والجراحية على حد سواء.


ويوفر المستشفى من خلال منهجه المتعدد التخصصات العلاج المخصص القائم على المبادئ التوجيهية للمرضى، بدعم من الممرضين والمعالجين والفنيين المدربين تدريباً عالياً.

 

يوفر مستشفى ميدكير دبي أحدث التقنيات التشخيصية مثل التصوير بالرنين المغنطيسي والتصوير المقطعي والموجات فوق الصوتية والدعم السريري المتقدم.

 

ويحظى مستشفى وعيادات ميدكير دبي بقسم طوارئ مجهز بالكامل يعمل على مدار الساعة لتوفير الرعاية المتخصصة لجميع حالات الطوارئ الطبية والجراحية.

 

اشهر اطباء ميدكير قسم الاسنان

1- الدكتور روشان خان لديه بكالوريوس في الجراحة السنية.

2- الدكتور جورج جاكوب لديه دكتوراه في طب الأسنان - ماجستير في طب الأسنان.

3- الدكتورة ماريا بافلوفيتش دكتورة اسنان متخصصة في اسنان عام لديها ماجستير في الجراحة، ماجستير الدكتوراه.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار