رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو مجربة ومضمونة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو مجربة ومضمونة

رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو مجربة

نشارك معكم اليوم مقالة بعنوان رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو مجربة ومضمونة، فعندما يكون الانسان محكوم بوقت معين لينزل وزنه اكبر قدر ممكن.

فتجد يبحث مثلا عن رجيم مجرب ومضمون وسريع في اسبوع ينزل 20 كيلو، ويسارع الى الاطباء والاصدقاء وصفحات الانترنت ليكتشف عجائب حميات تخفيف الوزن فتجد هناك رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول للارداف و للمؤخرة.
رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو

وتجد الاخرين يبحثون عن رجيم سريع المفعول للجسم كله، وهناك برامج اخرى عبارة عن رجيم قاسي وسريع في 3 ايام، وهناك من يتبع الحميات الكيميائية في التخسيسس فتجد يتبع رجيم كيميائي سريع المفعول لفقدان 1 كيلو كل يوم.

كل ما سبق تسميات لبعض الحميات المتبعة، لكن برأيكم هل من المعقول ان يكون هناك رجيم ينزل 20 كيلو بأسبوع فقط ؟ هل هذا منطقي؟ هل فعلاً هناك رجيم سريع ومضمون بهذا الشكل؟ هل قابلتم شخصاً استطاع ان يحقق هذا الانجاز الهائل والعظيم لانقاص الوزن 20 كيلو في اسبوع !

يمكن ان تقولوا أن هناك اعلانات في برامج التلفزيون لإشخاص استطاعوا تخفيض وزنهم كل اسبوع 10 كيلو او 20 باوند لكن حقيقة ذلك يحتاج الى المزيد من البحث.

و يبقى حلم ايجاد رجيم سريع لتخسيس الجسم في اسبوع بعيداً عن المنال، لكن مع ذلك لا تفقد الامل عزيزي القارىء تابع معنا المزيد..

رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو مجربة ومضمونة
رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو مجربة ومضمونة

رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو للأطفال

قد تجد نسبة كبيرة من الأطفال يعانون من الوزن الزائد، وهناك حالات الوزن المفرط لدى بعض البنات ناتجة عن خلل في توازن هورمونات الجسم ومراجعة الطبيب لمثل هذه الحالات امر في غاية الاهمية، لأخذ العلاج واتباع برنامج رجيم صحي حسب توصيات طبيب السمنة، كما ان هناك رجيم سريع المفعول لسن 13 سنة، مخصصة للأطفال يمكن اتباعها دون خوف.

ومن واجب الابوين أن يعود الاطفال بصورة عامة على رجيم منزلي صحي، رجيم يسمح لهم بتناول طعام صحي، ويجب الحذر ان تكون الرجيم على حساب صحتهم، ولهذا فهناك اطعمة اساسية يجب ان تكون ضمن وجباتهم وهي، الحليب – البيص – اللحوم – الدواجن – الخضروات بأنواعها، وغير من انواع الاغذية الصحية الأخرى.

اما ما يخص رجيم سريع لفقدان 20 كيلو في اسبوع فيصعب تحقيقها، إلا في حالات الوزن المفرط وحتى هؤلاء قد يفقد في اسبوع ما يقارب 5 كيلو عدا ذلك فهو غير صحي وغير آمن وخاصة للأطفال وحتى الشباب.


ما هو الرجيم الصحي والسريع لانقاص الوزن

قد يتبادر الذهن ما هو الرجيم الصحي والسريع لانقاص الوزن، فتجد الكثير من البرامج والانظمة الغذائية، للتخسيس، وفي السنوات الاخيرة ظهرت حمية الكيتو لفقدان الوزن الذي يعتمد على الدهون فقط وحرمان الجسم من السكر والكربوهيدرات، وقد اثبتت نجاحه على مستوى العالم.

اذاً فما هو الرجيم الصحي والسريع لانقاص الوزن، والجواب الاكيد هو كل نظام متوازن فقير بالدهون، لا يؤدي الاستمرار عليه الى حرمان الجسم من الفيتامينات والعناصر الضرورية للجسم.


هل حقا هناك رجيم لخسارة 20 كيلو في اسبوع

سنطرح في هذا المقال بعض الحقائق المختصة بالوزن، وإن كان بالإمكان فعلا أن نخسر 20 كيلو في غضون اسبوع واحد فقط ، أو حتى 15 كيلو ..
بشكل عام يميل الانسان في كل شيء الى السرعة ، فالصبر ليست من شيمه ، فتراه يبحث عن كل ما يمكن ان يؤثر من ادوية و غذاء طبيعي في تسريع الاستقلاب لحرق المزيد من الدهون بسرعة ، لكن خبراء التغذية الحقيقيون لديهم ما يقولونه وهو يعتبر الحجر الاساس في عملية خسارة الوزن .
اولا - لا للسرعة في انقاص الوزن ، حيث قام خبراء التغذية في اميركا بدراسة تختص بالبدانة ، وقاموا بتطبيقها على قسمان من الناس لمدة شهر ، القسم الاول قاموا فيه بتطبيق نظام التجويع المستمر بهدف الخفض السريع للوزن ، والقسم الاخر قاموا بتطبيق نظام اكل صحي محدد محسوب الحريرات  ورياضات متنوعة ، وعندما انقضى الشهر لاحظوا ان اول فئة خسرت الدهون لكنها خسرت ايضا كتلتها العضلية.

اما الفئة الثانية خسرت كمية اكبر من الدهون لكن بالمقابل ارتفعت الكتلة العضلية ، وذلك لأن الرياضة المستمرة تقوي الكتلة العضلية وكلما كبرت الكتلة العضلية استطاع الجسم حرق المزيد من الدهون ، وقد لوحظ بعد فترة ان اول فئة رجعت بسرعة الى عاداتها الخاطئة في الاكل بعد انتهاء الشهر ، اما الفئة الثانية حافظت على نظام حياتها الجديد واستمرت في انقاص الوزن.

ثانيا - 4 كيلو مقابل شهر : هذا هو العدد المثالي الذي ان نجحت في انزاله ستستطيع ان تمشي على نفس المستوى لكي تصل الى الوزن المطلوب ، اي ما يعادل واحد كيلو في الاسبوع ، وهذا يعني انك لن تحرم من الكثير مما تعودت عليه ، أن تبدأ بتصغير الحصص التي تأكلها على الوجبات مع رياضة المشي ساعة الى ىساعتان يوميا ستحقق النتيجة المطلوبة.

قد يهمك ايضا : افضل نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع

الوصفات السريعة لخسارة الوزن في اسبوع

ماذا يمكنني ان افعل لخسارة وزني في اسبوع ، سنتعرف على بعض النقط الهامة ان لم يكن لديك عزيمة لاتباع نظام غذائي صارم تستطيع التخفيف عن طريق عمل ما يلي :

ينصح خبراء التغذية بشكل دائم بأن تجعل الماء صديقاً دائما سواء عطشت ام لم تعطش ، اشرب الماء قبل كل وجبة فهذا سيساعد على ملئ معدتك وبالتالي ستقوم بإعطاء تنبيه للدماغ بأنها امتلأت فيذهب شعور الجوع الى حين.
الخل اوالرمان مفيدان جدا بعد تناول وجبة دسمة حيث تقومان بتفكيك الكولسترول السيء والشحوم الثلاثية التي توجد في الطعام الدسم ، والافضل التقليل إن لم يكن عدم وضع الزيوت والسمن طالما تريد خسارة وزن سريعة.
الشاي الاخضر والقهوة الخضراء تعملان في تسريع استقلاب الجسم وبالتالي حرق سعرات حرارية اكثر.
اعداد مشروب طبيعي مكون من القرفة والكمون والليمون وشربه يوميا على الريق له مفعول ستلاحظه بنفسك.

قد يهمك ايضا :
اللبان الدكر للتخسيس وازالة الكرش

رجيم سريع ومضمون في اسبوع

نقدم لكم ما هو في الحقيقة ممكن ان يكون رجيم وحمية سريعة ومضمونة وهو بالطبع ليس 20 كيلو في اسبوع .

اليوم الأول
 وجبة الفطور: قطعة خبز مع ملعقتان كبيرتان من زبدة الفول السوداني. قطعة كريفون او جريب فروت. كوب من الشاي أو كوب من القهوة . وجبة الغداء: علبة تونة مع قطعة خبز اسمر، كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، العشاء: مئة غرام لحم مسلوق او مشوي ،قطعتان فواكه ، قطعتان خضار.

 اليوم الثاني 
وجبة الفطور: قطعة خبز اسمر . بيضة مسلوقة ، موزة. كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، الغداء: بيضة مسلوقة  قطعة جبنة ، 5 قطع بسكوت سادة . كوب من الشاي أو كوب من القهوة، العشاء: قطعتين من النقانق ،قطعة واحدة فواكه . خضار بالكمية التي تريدونها عدا البطاطا.

 اليوم الثالث
وجبة الفطور: جبنة . تفاحة عدد 2. خمسة قطع من البسكويت. كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، الغداء: خبز اسمر . بيضة. كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، العشاء: علبة طون ، قطعتان او ثلاث من الفواكه.

 بقية أيام الأسبوع : تشمل بقية أيام الأسبوع الأربعة تكرار الايام الثلاثة  ، يمكن اكل المزيد قليلا لكن يجب الابتعاد عن السكريات والنشويات والدهون .

كنا معكم في مقالة رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو مجربة ومضمونة وسنتحدث عن موضوع الرجيم في مقالات قادمة انشاء الله ، كونه الاكثر انتشارا بين مجتمعاتنا فالسمنة اسموها بمرض العصر .
ان اعجبكم المقال يمكنكم مشاركتها مع اصدقائكم.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار