تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف | قصة نجاح حقيقية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف | قصة نجاح حقيقية

تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف

احببت ان اضع بين ايديكم تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف وازالة الكرش كما ان لي تجربة رائعة مع الماء والليمون للبشرة، فالليمون فاكهة عظيمة متعددة الفوائد ، يحتوى على مضادات الاكسدة، وكنز من الفيتامينات والمعادن ضرورية للجسم.

تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف
الماء والليمون للتنحيف


اشارك معكم وعبر هذه المقالة تجربتي مع الماء والليمون حيث  وجدت منه الفائدة العظيمة للصحة العامة وكذلك للتخسيس وازالة الكرش احببت ان انقلها لكم لتعم الفائدة للجميع.

لماذا اخترت الماء والليمون  ؟ اخترت مشروب الماء والليمون لأن الليمون من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية حيث نصف ليمونة في كوب من الماء يحوي 6 سعرات حرارية في حين لو قارناها مع كوب من عصير البرتقال لوجدناها انها تحوي 110 سعرات حرارية وزجاجة من مشروب الصودا تحوي 182 سعرة حرارية.



وتقول تيريزا شيونغ ان افضل حمية على الاطلاق هي حمية الماء والليمون حيث تساعد الليمون على التخلص من السموم وتحمي الجهاز الهضمي والكبد بشكل رائع جدا ، فتراكم السموم في الدم من شأنها اعاقة التمثيل الغذائي الصحيح وبالتالي عرقلة خسارة الوزن.

تجربتي مع الليمون والماء للكرش

من خلال تجربتي الطويلة مع الليمون والماء وجدت انها مفيدة للكرش ، الكرش او دهون في منطقة البطن مشكلة تؤرق كل من تجاوز الاربعين فوجود القليل من الكرش قد يكون طبيعيا ولا تؤثر على صحة الجسم ، ولا كن لو كانت طبقات الكرش عميقة و واصبحت تحيط بأعضاء الجسم الداخلية كالقلب والكبد والرئتين عندئذ يستدعي الامر التدخل ، لذلك لابد وان تبحث عن طريقة لإزالته فمن خلال تجربتي العملية مع الليمون والماء وجدت انها تزيل الكرش وبشكل تدريجي دون ان تترك آثارها الخارجية.
فالماء والليمون ثبت انها تطرد السموم من الجسم  ومن خلال تجربتي معها وجدت ان الماء الدافئ قليلا مع الليمون تنشط حركة الامعاء وتساعد على طرح الفضلات بسرعة كبيرة للجسم.




تجربتي مع الماء والليمون للبشرة

فكرت كيف احمي بشرتي من عوامل الشيخوخة والتجاعيد والبقع وكيف تصبح بشرت وجهي متجددة ونظرة ، لابد ان تمد البشرة بما يحتاجها داخليا من فيتامينات ومعادن وحمايتها من عوامل التأكسد الضارة ، وكذلك حمايتها من العوامل الخارجية الضارة مثل اشعة الشمس القوية.
لماذا الليمون للبشرة وكيف يتم الاستفادة منها ؟  اخترت الليمون لان مشروب الليمون غنية جدا بالفيتامينات حيث يحتوي الليمون على فيتامين C، وفيتامين A، وفيتامين E، وفيتامين B6، كما يحتوي على العديد من المعادن من أهمها: الحديد، والكالسيوم، والمغنيسيوم، والبوتاسيوم، والزنك، والفسفور، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الفولات، وحمض البانتوثليك، والبروتينات، والريبوفلافين.

تحذير شديد:
يجب عدم شرب عصير الليمون الصافي المركز على معدة فارغة


رجيم الليمون والماء الدافئ

بسبب احتواء الليمون على الياف البكتين فهي تعطي شعورا بالشبع، وبسبب احتوائها على العديد من العناصروالفيتامينات فهي تحمي الجسم من خطر نقص العناصر بعكس الحميات الاخرى التي تشكل خطرا على الجسم ويستعمل وصفة الليمون باشكال مختلفة ومنها :
خطوات ريجيم الليمون والماء الدافئ
هناك العديد من الوصفات المستخدمة للتنحيف التي يدخل بها الليمون والماء الدافئ ومن هذه الوصفات:

الطريقة الاولى في استعمال الليمون والماء الدافئ :
المكونات :- اضافة ملعقتين من الليمون الى نصف لتر من الماء الدافئ
يشرب هذه  الكمية يوميا بثلاث وجبات الصباح وبعد الظهر ومساءاً، مع إتباع نظام وحمية غذائية صحية طوال الوقت ويجب الابتعاد عن الدهنيات والسكريات وكذلك الوجبات السريعة . ويجب الاعتماد على خبز من الحبوب الكاملة.

الطريقة الثانية في رجيم الليمون والماء الدافئ :
المكونات : اضافة ملعقة من الكمون الى لتر من الماء مع قطع من الليمون
يتم وضع الكمون وشرائح الليمون في الماء وتركها من الليل الى الصباح ، يُشرب على الريق في الصباح، حيث تساعد هذه الوصفة بالتخلص من السمنة بشكل رائع جدا.

وهناك طريقة اخرى للاستفادة من الليمون للرجيم ولمعالجة انتفاخ الامعاء ايضا وهي اضافة عصير ليمونة واحدة مع قشرتها الى لتر من الماء ، ويشرب ، وتناولها صباحاً قبل تناول الإفطار.

كانت هذه خلاصة تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف والكرش والبشرة اتمنى ان تكونوا استفدتم منها لا تنسى التحذير الشديد من شرب عصير الليمون المركز الصافي على الريق فهي تؤذي المعدة بشكل كبير جدا ، لا حضوا في كل وصفاتي اضفت الليمون الى حوالي كمية من الماء ، لتكون الوصفة آمنة بإذن الله.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار